محتوى يحترم عقلك

شحن شدات ببجي مجانًا 2022 بدون كذب بخطوة واحدة

شحن شدات ببجي مجانًا 2022 بدون كذب بخطوة واحدة يمكن مستخدمي اللعبة من إجراء عمليات الشراء داخلها، حيث يوجد العديد من الطرق التي تختص في ذلك ولكن ليس جميعها صحيحة ومضمونة، لذا ومن خلال موقع زيادة سوف نتعرف على طريقة شحن شدات ببجي مجانًا 2022 بدون كذب بخطوة واحدة.

شحن شدات ببجي مجانًا 2022 بدون كذب بخطوة واحدة

شحن شدات ببجي مجانًا 2022 بدون كذب بخطوة واحدة

تعتبر لعبة ببجي من أفضل الألعاب انتشارًا في الوقت الحالي، حيث يوجد عليها ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم، وتقوم فكرة اللعبة على توجد عدد معين من اللاعبين في مكان واحد.

يجب على كل لاعب البحث على أسلحة للتغلب على الآخرين حتى يفوز اللاعب، كما يمكن اتحاد بعض اللاعبين في فريق واحد أمام فرق أخرى ومن يبقى يكون هو الفائز.

كما يميز اللعبة هو يمكن للاعبين من مختلف الأماكن حول العالم اللعب معًا، كما يوجد في اللعبة العديد من الأطوار المختلفة التي تعطي للعبة مذاق خاصة ويزيد من استخدام اللاعبين للعبة لفترات طويلة دون الشعور بالملل.

بالإضافة إلي ذلك الملابس والأسلحة والتي تعطي اللاعبين المزيد من التذوق أثناء اللعب ويجب للحصول عليها دفع مبلغ معين من عملة اللعبة وهي UC وسوف نتعرف على طريقة شحن شدات ببجي مجانًا 2022 عن طريق الخطوات الآتية:

  1. يجب في البداية تحميل تطبيقGoogle Opinion Rewards من جوجل بلاي الموجود في الأجهزة التي تدعم نظام الأندرويد، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الضغط “هنا“.
  2. بعد ذلك يقوم المستخدم بفتح التطبيق والبدء في إجراء بعض الاستطلاعات التي من خلالها يمنح التطبيق مبلغ مقابل إجراء عملية الاستطلاع.
  3. حين يصل المستخدم إلى المبلغ المطلوب لشراء عملة ببجي يقوم بفتح اللعبة.
  4. ثم بعد فتح اللعبة يقوم المستخدم بفتح القسم الخاص UC Purchase والذي يتم من خلالها شراء عملة ببجي في مقابل الرصيد الذي حصل عليه المستخدم مقابل إجراء الاستطلاعات على تطبيق Google Opinion Rewards.
  5. يتم بعد شراء عملة ببجي تحديد Google Play Balance كطريقة للدفع.
  6. بعد إتمام كافة الخطوات السابقة أصبح بإمكان المستخدم فتح الأشكال الموجودة في اللعبة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانًا 2022 PUBG

تطبيقات أخرى لشحن شدات ببجي

يوجد بعض التطبيقات التي تختص بشحن شدات لعبة ببجي دون دفع أي رسوم مقابل ذلك، ومن خلال الآتي سوف نتعرف على أفضل التطبيقات التي تقوم بشحن شدات لعبة ببجي مجانًا.

تطبيق Sgamer

شحن شدات ببجي مجانًا 2022 بدون كذب بخطوة واحدة

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المختصة بشحن شدات لعبة ببجي كما يقوم التطبيق بشحن جواهر لعبة فري فاير، كما يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام وإجراء كافة الطلبات التي يطلبها مقابل الحصول على الكثير من شدات ببجي.

تعتمد فكرة التطبيق على تجميع النقاط من خلال مشاهدة المستخدم للإعلانات الموجودة على التطبيق في مقابل حصوله على الشدات، وبذلك يكون الكل مستفيد حيث يستفيد صانع التطبيق من خلال مشاهدة الإعلانات الموجودة على التطبيق مقابل حصول المستخدم على شدات.

كما يمكن تحميل التطبيق على الأجهزة التي تدعم نظام الأندرويد من خلال الضغط “هنا“.

تطبيق UFO VPN

شحن شدات ببجي مجانًا 2022 بدون كذب بخطوة واحدة

في البداية يقوم المستخدم بتحميل التطبيق من خلال البحث عنه في جوجل بلاي أو الضغط على كلمة “هنا“، ثم بعد تثبيت التطبيق يقوم المستخدم بفتح التطبيق وإجراء عملية تسجيل الدخول من خلال كتابة بعض البيانات مع اختيار دولة الولايات المتحدة الأمريكية.

بعد إتمام كافة الخطوات يقوم المستخدم بالضغط على تسجيل الدخول وبمجرد التسجيل وفتح التطبيق يحصل المستخدم على حوالي 1500 نقطة، حيث تقوم فكرة التطبيق على تجميع النقاط في مقابل الحصول على شدات.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تحميل لعبة ببجي PUBG للكمبيوتر

تطبيق EZCash

شحن شدات ببجي مجانًا 2022 بدون كذب بخطوة واحدة

 

يمكن من خلال هذا التطبيق كسب الأموال والتي من خلالها يمكن الحصول على شدات ببجي، ويمكن ذلك من خلال تثبيت التطبيق الموجود على جوجل بلاي والذي يمكن الذهاب إليه من هنا.

بمجرد تسجيل دخول المستخدم على التطبيق يحصل العميل على 50 نقطة، ثم يقوم الشخص بتزويد النقاط الخاصة به للحصول على المبلغ المطلوب للحصول على الشدات، ويمكن ذلك من خلال استخدام أحد الطرق التي يقدمها التطبيق.

تشمل الطرق الآتية:

  • دعوة أشخاص آخرين لاستخدام التطبيق.
  • مشاهدة مقاطع فيديو خاصة بالإعلانات الموجودة على التطبيق.
  • أو يمكن من خلال التحقق من الوصول يوميًا.

كذلك العديد من الطرق الأخرى التي يقدمها التطبيق.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية إخفاء الاسم في لعبة ببجي موبايل 2022

تطبيق Rozwin

شحن شدات ببجي مجانًا 2022 بدون كذب بخطوة واحدة

يمكن الحصول على أموال من هذا التطبيق لاستخدمها في شراء الشدات عن طريق اللعب من خلال التطبيق، حيث يمكن الحصول على 1500 شدة أو اكثر بمجرد تنفيذ المهام التي يطلبها التطبيق، ويمكن تجميع النقاط من خلال الآتي:

  • يمكن تجميع النقاط من خلال عرض .Quick offer
  • كما يستطيع المستخدم جمع النقاط من خلال عرضMega offer.
  • يتيح التطبيق عرض Spin win والذي يمكن من خلاله تجميع النقاط.
  • كما يوجد عرض لتجميع النقاط وهو Survey offer.
  • يمكن أيضًا الحصول على نقاط من خلال عرض Gift box.

كما يمكن تحميل التطبيق للأجهزة التي تدعم نظام الأندرويد من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر

من خلال ما تطرقنا إليه في موضوع شحن شدات ببجي مجانًا 2022 بدون كذب بخطوة واحدة، أصبح بالإمكان شحن شدات ببجي بكل سهولة من خلال أحد الطرق السابق ذكرها في الفقرات السابقة، حيث يختلف كل تطبيق عن الآخر في الفكة التي يقوم عليها للحصول على المال الذي يمكن من خلاله شراء الشدات.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليق
  1. احمد يقول

    اريد شدات بيجي وانا احب لعبة ببجي

  2. الزروق يقول

    نبي نزيد الشدات