علامات عدم إشباع الزوجة

علامات عدم إشباع الزوجة هي من الأمور التي يجب على الرجال معرفتها، لضمان حياة زوجية سعيدة بعيداً عن الفتور والملل، ولكي تشعر المرأة بالاستمتاع مع زوجها لابد من معرفة الزوج بكيفية إشباع رغبتها، وسنتشارك هذا من خلال المقال الآتي عبر موقع زيادة .

اقرأ أيضًا: علاج تأخر الرعشة عند النساء

علامات عدم إشباع الزوجة

علامات عدم إشباع الزوجة

هناك بعض العلامات والتي تعتبر دليل على عدم استمتاع الزوجة مع زوجها في اثناء العلاقة الحميمة، ويجب على الزوج معرفة تلك العلامات ليكون على علم متى تكون زوجته مستمتعة بالعلاقة ومتي تكون غير راضية عنها، ومن تلك العلامات ما يلي:-

  • أن تقدم الزوجة عدة أعذار عند طلبك لها لممارسة العلاقة الحميمة معها، فمن المعروف أن الجنس ممتع لكل من الطرفين، والتهرب من لإقامة علاقة حميمة بين الزوج فهذا من علامات عدم إشباع الزوجة.
  • أن تشعر زوجتك بالصداع خاصة بعد العلاقة الحميمة معك.
  • الرغبة في النوم بشكل مباشر في أثناء طلبك لها لإقامة علاقة، أو بعد انتهاء العلاقة مباشرة، دون قيامها بالتحدث معك.
  • إذا لم تقم المرأة بالتعبير عن استمتاعها معك، عن طريق التشبث بك وضمك إليها أو القيام بإصدار أصوات وتنهيد، فأعلم أنها لا تستمتع معك في العلاقة، لان حواء عندما تستمتع بالعلاقة تقوم بجذب الجل لها بتلك الأفعال.
  • شوف تشعر بأن جسد زوجتك عند الاستمتاع بأنه يتقوس للإمام في اتجاهك، والتقرب منك.
  • إن قامت الزوجة بتوجيه يد الزوج لأماكن معينة، فحتماً هي تريد المزيد من الإثارة وتطلبها منك في إطار الخجل فكن على علم بتلك النقطة وقم بالاستجابة السريعة معها.
  • رغبة زوجتك في انتهاء العلاقة الحميمة، فمن المعروف أن الزوجة تحتاج لفترة أطول لكي تصل إلى الإثارة الجنسية، وعندما ترغب في انهاء العلاقة الحميمية معك فأعلم جيداً أنها لا تشعر بالمتعة.
  • عند قيام زوجتك بنقد أفعالك بشكل مستمر أثناء المواقف الحياتية المختلفة، فاعلم أنها غير راضية عن العلاقة الحميمة وأنها تحتاج للمتعة والوصول للنشوة الجنسية.
  • رغبتها في إشباع رغباتك أنت فقط دون النظر إلى رغباتها هي، فهذا دليل على أن زوجتك لا تستمتع معك، وتقوم بإرضاء رغباتك أن، مع العلم أن النشوة الجنسية والمتعة من الأمور الطبيعية التي خلق الله سبحانه وتعالى عليها الإنسان، والابتعاد عن تلك الطبيعية دليل على عدم الاتزان وعدم الشعور بالرضا.
  • إذا وجدت نفور من زوجتك بعدم الرغبة في الملامسة الخارجية مثل الحضن أو لمس يديها أم الإمساك بخصرها، وما إلى ذلك من الأمور التي تساعدها على إفراز هرمون يعمل على زيادة الإفرازات لاستقبال العلاقة الحميمة.
  • فأعلم أن رغبتها في إقامة علاقة معك ليست موجودة وهنا يجب عليك القيام بالتحدث معها ومعرفة ماذا تحتاج منك في العلاقة لتشعر بالرضا.

اقرأ أيضًا: بماذا يفكر الرجل قبل النوم

مرحلة إشباع الزوجة والزوج

يستطيع الزوج أن يعرف متي يصل إلى مرحلة الإشباع، وذلك عن طريق الوصول لمرحلة القذف، وهنا يجب أن يهتم الزوج بمعرفة متى تصل زوجته لمرحلة الإشباع، ليكون هناك نوع من العلاقة الحميمة بينهم والشعور بالرضا.

ومن المعروف أن أكثر الأسباب المنتشرة للطلاق بين الزوجين في الأساس هي عدم الشعور بالرضا من الناحية الجنسية، وهذا ما يجعل العلاقة بين الزوجين مجرد علاقة روتينية مما يفقدها المتعة

اقرأ أيضًا: هل كثرة ممارسة العلاقة الحميمة تؤثر على صحة الجسم

علامات إشباع الزوجة

علامات إشباع الزوجة

بعد أن تعرفنا سوياً على علامات عدم إشباع الزوجة، هناك بعض العلامات التي تدل على إشباع الزوجة، والتي يجب معرفتها بشكل جيد، ومن تلك العلامات ما يلي:-

تسارع معدل تنفس الزوجة

  • من أكثر العلامات وضوحاً أثناء العلاقة الحميمة، والتي تدل على إشباع الزوجة هو تسارع تنفس الزوجة، حيث تعتبر علاقة بينهم طردية، فكلما زادت الإثارة والمتعة في العلاقة الحميمة كلما زادت سرعة تنفس الزوجة.

انقباض العضلات

  • عندما تشعر بأن زوجتك أثناء العلاقة الحميمة يحدث لها انقباض في العضلات، هنا يجب أن تكون على علم أن زوجتك وصلت لقمة المتعة والإثارة معك في العلاقة الحميمة

التصاق الزوجة بالزوج

  • إ ذا لاحظت أثناء العلاقة الحميمة بينك وبين زوجتك أنها تريد الاقتراب منك إلى حد الالتصاق، فكن على علم بأنها تشعر بالرضا والاستمتاع معك، وأنها لديها شعور بالرضا من علاقتكم الحميمة، وترغب في الاستمتاع معك.

اقرأ أيضًا: ما أضرار عدم ممارسة العلاقة الزوجية للمرأة فترة طويلة

تعبيرات تظهر على الوجه

  • الوجه هو أول العلامات التي يمكن من خلالها معرفة مدى استمتاع الزوجة مع زوجها أثناء العلاقة الحميمة، لذلك احرص على النظر في وجهه زوجتك من الحين للآخر أثناء العلاقة الحميمة بينكم لمعرفة مدي استمتاعها معك.

احكام قبضة يدها حول خصرك واحتضانك

  • أثناء العلاقة الحميمية بين الزوج وزوجته تقوم الزوجة بإظهار عدة علامات تدل على استمتاعها معك، ومن تلك الدلائل على ذلك هو قيامها بأحكام قبضتها حولك، ورغبتها في التقرب منك بشدة والالتصاق بك، فاعلم بأن زوجتك تعشق العلاقة الحميمة معك إذا كانت تريد الالتصاق بيك.

رعشة الجسد

  • كثيراً ما تجهل بعض النساء علامات إشباعها، ومن أكثر تلك العلامات التي تدل على إشباع الزوجة هي الرعشة، والتي قلما تصل لها السيدات، إلا في حالة التمتع والإثارة، وهي دليل على المتعة أثناء العلاقة الحميمة بينها وبين زوجها.
  • تعتبر رعشة الجسد هي عبارة عن انتفاضة بالجسم مع القليل من التشنجات اللذيذة والتي تكون مصحوبة بصوت يشبه الأنين، عند حدوث ذلك اعلم أيها الزوج أن زوجتك قد وصلت لقمة الإثارة والمتعة معك، وقمة الرضا عنك.
  • في بعض الأحيان قد لا ترغب السيدات في تجربة الوصول للنشوة، فربما كانت تلك التجربة من قبل فاشلة، فهي لا تحتاج أن تسترجع تلك اللحظات مرة أخرى، لذلك تلجأ للتهرب من العلاقة الحميمة.

الرومنسية والمشاعر

  • عندما تقوم الزوجة بممارسة الرومنسية معك، فكن على يقين أنها تحبك بشدة، وتستمتع معك وأنها سعيدة بالعلاقة الحميمية معك، لأن الأنثى لا تتبادل المشاعر الرومنسية مع وجها إلا إذا كانت راضية عن العلاقة بينهم.

انحناء أصابع قدمي الزوجة

  • عندما تصل الزوجة أثناء العلاقة الحميمة مع زوجها إل قمة المتعة والإثارة، فأنها وبدون تحكم تقوم بحني أصابع قدميها، فغذا وجدت انحناء في أصابع قدمي زوجتك أثناء العلاقة الحميمة فأعلم أنها اقتربت من النشوة الجنسية وأنها تستمتع بتلك اللحظات معك.

اقرأ أيضًا: علامات حب الزوج لزوجته في الفراش

علامات عدم إشباع الزوجة متعددة ويجب على كل زوج معرفتها لتحديد مدى التوافق مع زوجته، فالعلاقة الحميمة هي ناقوس الخطر الذي يهدد الزوجين في حالة ما إذا كانت تلك العلاقة روتينية بلا متعة أو إثارة، لذلك يجب لكل من الطرفين معرفة ما يسعد شريك حياته والتقرب له.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.