موقع معرفة ضرر السيارة وارد امريكي ومعلومات عن هذه السيارات

موقع معرفة ضرر السيارة وارد امريكي يستخدم للكشف عن أضرار السيارات التي قد تعرضت لحادث أو لأي ضرر وذلك بهدف حماية المشتري من التعرض للاستغلال من قبل مكاتب شراء السيارات خاصةً السيارات وارد أمريكا.

تقوم شركات السيارات بإصدار مركباتها في الأسواق مثل تويتا، مرسيدس، افالون حيث يعتقد الكثير من الأشخاص أن سيارات وارد الخارج تكون دائمًا أفضل من سيارات السوق المحلي.

شراء أي نوع سيارة من الخارج يكون به مجازفة كبيرة لعدم رؤية المشتري السيارة سوي بالصور فقط وفي أغلب الأحيان تكون السيارة مرسلة عن طريق التاجر وليس من توكيل الشركة الأصلي.

السوق الأمريكي من أكبر أسواق إنتاج السيارات لذلك يكون استيراد السيارات في أكثر الأحيان عن طريق أمريكا. لذلك يجب مراجعة بيانات السيارة من خلال موقع معرفة ضرر السيارة وارد امريكي لحماية العملاء.

لذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال أشهر المواقع المستخدمة في الكشف عن كافة الأضرار التي تلحق بالسيارة بالتفصيل من خلال موقع زيادة وذلك بالكشف عن السيارة من خلال رقم الهيكل أو رقم الشاسيه.

موقع معرفة ضرر السيارة وارد امريكي

تتعرض الكثير من السيارات إلى حوادث اصطدام أو حوادث غرق أو حرق، وبعد ذلك يتم اصالحها وبيعها في الأسواق ويجب أن يكون المشتري على دراية كاملة بحالة السيارة.

تقوم الولايات المتحدة الامريكية بإنشاء سجل لكافة السيارات الصادرة من الدولة وتحتوي هذه السجلات على كل تفاصيل السيارة من تاريخ شرائها، تاريخ بيعها، عدد العملاء الذين قاموا بامتلاك السيارة بالتواريخ والاسعار الفعلية للشراء.

في حال ارتكاب أي حادث بالسيارة يتم كتابة تاريخها في السجل ومواصفات الحادث والأضرار التي لحقت بالسيارة تكلفة تصليحها لونها في حال تغيره بعد التصليح وكتابة التعويضات إن وجدت.

يضم هذا السجل أيضًا كافة تواريخ الصيانة الدورية وأسماء مراكز الصيانة التي أجريت بصيانة السيارة، وطبقًا لكل هذه المعلومات المذكورة في هذا السجل يستطيع المشتري معرفة ضرر السيارة وارد امريكي.

يمكن للمشتري القيام بفحص السيارة من خلال المواقع المخصصة التي سوف نذكر لسيادتكم في السطور التالية ولكن لابد من معرفة رقم الشاسيه ورقم الهيكل الخاص بالسيارة.

اقرأ أيضًا: مزاد السيارات في أمريكا المصدومه وكيفية شحن السيارة بعد الشراء

موقع كار فكس لمعرفة ضرر السيارة وارد امريكي

يمكنك فحص السيارة من خلال رقم الهيكل والدخول إلى الرابط التالي من هنا.

عند الدخول على هذا الموقع سوف تجد ايقونة مكتوب عليها Search by vin ثم يقوم المستخدم بإدخال رقم الهيكل والضغط على ايقونة بحث، يجب الانتظار قليلًا حتى تظهر لك المعلومات اللازمة.

معرفة ضرر السيارة وارد امريكي من خلال رقم الشاسية

تعد طريقة فحص السيارة من خلال رقم الشاسيه طريقة بسيطة للغاية كل ما عليك هو الدخول إلى صفحة البحث على جوجل ثم تقوم بكتابة رقم الشاسيه في خانة البحث ثم يضغط المستعلم على أيقونة بحث.

في حال كان يوجد سجل للسيارة التي تقوم بالبحث عنها سوف يظهر في روابط البحث وعليك اختيار الخيار الأول وعند الدخول سوف تجد كل المعلومات التي تريد الحصول عليها.

معلومات موقع كار فكس

  • عند استخدام موقع كار فكس لفحص السيارة سوف تحصل على النتائج التالية
  • ماركة السيارة، نوع الموتور، كيفية استهلاك الموتور (كهربائي، بنزين، هجين، ديلزل).
  • نوع الدفع في السيارة، عدد ملاك السيارة السابقين، عدد حوادث السيارة السابقة إن وجد.
  • عدد مرات الصيانة الدورية والخدمات التي قامت بها السيارة.
  • استخدامات السيارة سواء استخدام خاص أو أجرة أو سياحة أو تجاري.
  • أخر قراءة لعداد السيارة، الموقع الحالي للسيارة.

مميزات وعيوب موقع كار فيكس

مميزات موقع كار فيكس

  • يقوم الموقع بعمل فحص كامل عن كافة السيارات الأمريكية.
  • يمنحك موقع كار فيكس بتقرير كامل ومفصل عن السيارة التي ترغب في البحث عنها ويوافيك بكل التفاصيل من حيث الأميال التي قطعتها السيارة والأميال التقديرية خلال عام.
  • يساعد موقع كار فكس المستخدمين في معرفة ملكية السيارة التي يبحث عنها سواء كانت ملك لشخص أو ملك للدولة.
  • يساعدك أيضًا في معرفة نوعية استخدام السيارة سواء كانت استعمال شخصي، تاكسي، تجاري، سيارة شرطة.
  • يشرح لك الموقع إذا كانت السيارة قد تعرضت لحادث من قبل وما الاضرار الناتجة عنها أو أن السيارة قد تم إصلاحها من قبل.

عيوب موقع كار فيكس

  • لا يحتوي موقع كار فيكس على عيوب باستثناء انه غير مجاني ويقوم بالفحص مقابل 39 دولار.

اقرأ أيضًا: موقع استيراد سيارات من أمريكا وكيفية الحصول على السيارة

موقع Copart للكشف عن أضرار سيارات وارد أمريكا

يعتبر موقع Copart أحد مواقع معرفة ضرر السيارة وارد امريكي فهو يمنح المستخدم معلومات مفصلة عن السيارة التي يقوم بالبحث عنها، كما يبين الموقع قيمة السيارة الفعلية في الأسواق ويعرض تقارير عن حالة السيارة بالكامل.

ويوضح للعميل إذا كانت السيارة قد تعرضت لحادث من قبل أم لا، ويذكر الأضرار الملحقة بالسيارة وحالتها بشكل عام، ويوضح لك الموقع إذا كان على السيارة أي مديونيات سابقة وتاريخها في السجلات بالتفصيل إن وجدت، كما يمكنك استخدام الموقع لفحص السيارة التي ترغب في شرائها من خلال الرابط التالي من هنا.

موقع Free Vin Decoder للكشف عن أضرار سيارات وارد أمريكا

  • يساعدك هذا الموقع في معرفة كل المعلومات اللازمة عن السيارة التي تفضلها من حيث نوعها ونوع المحرك والموتور وكم سلندر، ويقدم الموقع هذه الخدمة بشكل مجاني.
  • يبين لك الموقع نوع قوة الدفع الخاصة بالسيارة وهل كانت ذات دفع أمامي أو خلفي.
  • يساعدك الموقع بفك شفرة VIN للسيارات الكلاسيكية.
  • يقدم لك تقرير وافي عن حالة السيارة وعن الحوادث التي تعرضت لها السيارة وعن الإصلاحات التي تمت بالسيارة ولكن هذه الخدمة غير متوفرة بالمجان ولكنها بتكلفة 7 دولار مقابل التقرير الواحد وتكلفة 3 تقارير تكون مقابل 14 دولار.
  • ويتم الدخول على الموقع لفحص السيارة من خلال الرابط التالي من هنا.

 موقع Fleet Ford للكشف عن أضرار سيارات وارد أمريكا

يساعدك هذا الموقع في الكشف عن السيارة وأضرارها ونوع الموتور وعن مالكها من قبل وعن نوعية استخدامها سواء استخدام شخصي أو تاكسي، ويقدم لك تقرير مفصل عن كل ما يخص السيارة ويمكنك الدخول إلى الموقع من خلال الرابط التالي من هنا.

اقرأ أيضًا: أسباب ضعف عزم السيارة هيونداي والخدمات المختلفة التي تقدمها الشركة

السيارات وارد أمريكا

تقوم كل دولة بوضع عدة قواعد وقوانين خاصة بها لتنظيم الحالة المرورية لديها، وتقوم أمريكا بفرض مواصفات خاصة على شركات السيارات تلزمهم بها عند إنتاج السيارات لكي تكون السيارة صالحة للسير على أرضها.

مصابيح سيارات وارد أمريكا

تقوم السلطات المختصة بالولايات المتحدة الامريكية بفرض مواصفات معينة على شركات السيارات بخصوص مصابيح السيارة حيث أنها تفرض عليهم وجود ألوان معينة للمصابيح الامامية والخلفية.

وتفرض عليهم أيضًا إنشاء عاكس في المصدات الامامية والخلفية.

في نهاية مقالنا نكون قد استوفينا الحديث عن موقع معرفة ضرر السيارة وارد امريكي، ونكون قد وضحنا لكم عدة طرق تستطيعوا أن تقوموا من خلالها بفحص السيارات الواردة من الخارج وهو الفحص من خلال رقم الهيكل أو الفحص من خلال رقم الشاسيه، وقد وفرنا لسيادتكم أيضًا أفضل وأشهر المواقع التي تسهل عليكم طرق فحص السيارة (carfax-copart-free vin decoder-fleet ford).

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.