أسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة وطريقة استخدامه

أسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة وتصفح مواقع الإنترنت المختلفة بدون وجود قيود، حيث أن المواقع الخاصة بفك الحظر وفتح المواقع المحجوبة بالاعتماد على خدمة تسمى بروكسي، وتعتبر خدمة بروكسي بمثابة وسيط بين الشخص المستخدم ومزود الخدمة.

ويتم من خلال خدمة بروكسي الاستغناء جزئيًا عن مزود الخدمة، وبذلك يمكن بسهولة تجاوز آلية الحجب التي يتم فرضها على بعض مواقع الإنترنت.

أسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة

هناك العديد من المواقع التي تقدم أفضل خدمات بروكسي، والتي تساعد على فتح المواقع المحجوبة وفك الحظر والقيود عن بعض المواقع، ومن ضمن تلك مواقع فتح المواقع المحجوبة ما سنذكره لكم في العناصر القادمة.

اقرأ أيضًا: كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والبرامج المستخدمة في ذلك

موقع Hide me

يعد ذلك الموقع من أفضل المواقع التي تقدم سيرفرات بروكسي، فيمكن أن يعتمد الشخص على الموقع عند قيامه بتصفح الإنترنت بدون وجود قيود، وكذلك يمكنه تجاوز الحظر الذي يتم فرضه على بعض المواقع، كما يوفر القدرة على دخول وتصفح المواقع الممنوعة والمحظورة في أي دولة.

يمتاز ذلك الموقع بكثير من الخدمات، فيمكن للموقع أن يدخل أي مواقع محجوبة، كما يمكن للشخص استخدام الموقع بشكل مجاني ودون مقابل مادي، لا يقوم الموقع بحفظ وتسجيل أي سجلات لعملية التصفح على الإنترنت، ويمتلك الموقع خوادم ذات سرعة شديدة من أجل تصفح الإنترنت بحرية وسرعة.

يمكن للشخص ألا يسمح بحفظ ملفات تعريف الارتباط والتي يطلق عليها cookies، يوفر الموقع القدرة على تصفح الإنترنت من خلال 3 مواقع، كما يوفر خدمة تشفير الصفحة التي يرغب الشخص في الدخول إليها، وكذلك تشفير عنوان url.

يمكن للشخص أن يستخدم الموقع بسهولة من خلال اتباع بعض الخطوات، وهي:

  • يمكن الذهاب إلى الموقع من هنا.
  • قم باختيار مكان السيرفر الذي ترغب في تصفح الإنترنت من خلاله.
  • تحقق من قيامك بإلغاء تفعيل الخيار الخاص بالسماح بملفات تعريف الارتباط، حيث إن المواقع قد تستخدمه من أجل القيام بتتبعك .
  • ادخل الرابط الخاص بالموقع، ومن بعد ذلك اضغط على جملة قم بالزيارة متخفيًا.
  • يمكنك بتلك الطريقة زيارة أي موقع ترغب في تصفحه بكل سلاسة.

موقع كبروكسي

يحتوي ذلك الموقع على العديد من المزايا والخدمات، ويوفر الموقع سهولة الاستخدام، كما يوفر سرعة التصفح على الإنترنت، حيث يقوم بتوفير زر مخصص من أجل تغيير الخادم إن شعر الشخص ببطء الاستخدام، حتى وإن كان البطء متواجد بنسبة صغيرة، ويتم ذلك من خلال الضغط على Change Server.

كما يمكن الحصول بسهولة على IP يختلف من سيرفر لآخر، فيمكن للشخص بسهولة أن يفك الحجب والحظر عن جميع المواقع التي يرغب بتصفحها بطريقة سهلة، وبدون الحاجة إلى تثبيت أي تطبيق يقوم باستهلاك مساحة كبيرة من المساحة الخاصة بالجهاز.

يتوفر الموقع بشكل مجاني، ويمكن الذهاب إليه من خلال كتابة اسم الموقع على المتصفح، ومن ثم يتم الضغط على كلمة Surf أو يمكن التوجه مباشرة إلى الموقع من هنا.

موقع بروكسي

يعد موقع بروكسي من ضمن أسهل المواقع لفتح المواقع المحظورة والمحجوبة، ويعد موقع بروكسي من أفضل المواقع المزودة بأسرع سيرفر من أجل فتح المواقع المحظورة ، ولا يحتاج الشخص استعمال أي نوع من أنواع البرامج سواء إن كانت من الويندوز أو الأندرويد أو الأيفون.

كما يتمكن الشخص من فتح وتصفح المواقع المحظورة بجانب القدرة على فتح الفيديوهات التي تم حظرها ووضع قيود عليها أو حتى المواقع الأخرى، فموقع بروكسي يعد واحدًا من ضمن أكثر وأسهل البرامج قدرة على فك جميع أشكال الحظر، ويمكن الذهاب إلى الموقع من هنا.

موقع في بي إن بووك

من أشهر المواقع وأكثرها استخدامًا في فك حظر المواقع المحجوبة، وهو موقع خاص بفك الحظر باللغة الإنجليزية، ويمكن استخدامه بسهولة من أجل أن يقوم الشخص بتجاوز بروكسي اليوتيوب والفيس بوك وغيرها من المواقع، وتوفر للشخص خدمة التصفح بحرية وبشكل مجاني على المواقع المحجوبة والمحظورة وبسرية تامة تقوم بحماية الشخص من المتطفلين.

إن موقع في بي إن بووك قادر على إخفاء IP الخاص بالشخص.

ومن أجل فتح واستعمال الموقع يمكن بسهولة التوجه إلى الموقع من هنا.

ومن ثم يقوم الشخص باختيار السيرفر الذي يرغب به الشخص، ويقدم الموقع 3 سيرفرات تابعين لكندا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة أو يمكن بسهولة أن تجعل الموقع هو من يختار لك السيرفر بشكل عشوائي من أي دولة.

اقرأ أيضًا: إخفاء التطبيقات في الأيفون والموسيقى والأفلام والبرامج

موقع محجوب

يعتبر موقع محجوب من المواقع العربية المختصة بفك حظر المواقع وتجاوزها بشكل سهل، ولا يحتاج الشخص إلى أي برامج إضافية أو تثبيت أي تطبيقات، فيمكن أن يعتمد على الموقع من أجل التصفح على الإنترنت بكل حرية وبدون قيود.

كما يتميز موقع محجوب بقدرته على إخفاء IP الخاصة بالشخص، وسيظهر بشكل مختلف ومن دولة أخرى سواء إن كان الاستخدام لنظام الويندوز أو الأندرويد.

يتميز الموقع بسريته التامة حيث يخفي الهوية تمامًا خلال قيام الشخص بالتصفح على الإنترنت بجانب أنه يجمع الكثير من المعلومات المتعلقة بالشخص ويستخدم شبكة مزيفة ووهمية من أجل أن يفتح الموقع المحظور في دولة الشخص.

يمكن الوصول إلى الموقع من خلال أي جهاز سواء أندرويد أو كمبيوتر أو أيفون وذلك من خلال الضغط هنا.

موقع بروكسي عرب

قد تقوم بعض المواقع بتسجيل هوية الشخص وجمع البيانات عنه ومن ثم استخدامها ضده بشكل سيء، ولكن موقع بروكسي عرب يقوم بإخفاء الهوية، فتظهر من دولة أخرى بدلًا عن مكانه الأساسي، يمكن للشخص أن يتصفح المواقع المحجوبة من خلال استخدام شبكة وهمية، فيبقى الشخص بعيدًا عن أعين المتطفلين.

موقع محجوب يعتبر من المواقع المجانية الأكثر استخدامًا وأسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة.

ويمكن الذهاب إلى الموقع من هنا.
ومن ثم الضغط على جملة قم بالزيارة متخفيًا، وبدء التصفح بدون قيود.

موقع كاسر بروكسي

لا يحتاج الشخص لاستخدام أي برامج أخرى بجانب استخدامه لموقع كاسر بروكسي، فيكفي الاعتماد على الموقع لفك حجب المواقع.

يتم التصفح من خلال الذهاب إلى موقع كاسر بروكسي من هنا.
ومن ثم الضغط على كلمة افتح الآن، ويمكن للشخص بدأ التصفح بحرية.

يقوم موقع كاسر بروكسي بتغيير الهوية الخاصة بالشخص واختيار أخرى بديلة عنه، ويمتاز الموقع بالعديد من الخدمات والمزايا، فيمكن للشخص أن يفتح مواقع الفيديوهات مثل اليوتيوب، ويمكنه مشاهدة المواقع والفيديوهات دون مواجهة أي قيود.

أسهل وأفضل المواقع لفتح المواقع المحجوبة

هناك العديد من المواقع التي يكثر استخدامها من جميع أنحاء العالم وليس من دولة معينة، فقد يريد الشخص أن يحصل على الحرية والسرية التامة عند قيامه بالتصفح على الإنترنت، وقد يرغب في الدخول لبعض المواقع، ومن ثم يجد أنها محظورة في بلده، فيلجأ حينها للمواقع التي تساعد على فتح وفك الحجب عن المواقع، وفيما يلي بعض المواقع المستخدمة في فك الحجب عن المواقع المحظورة:

  • موقع Just Unblock It ويمكن الذهاب إليه من خلال الضغط هنا.
  • موقع tonernews ويمكن التوجه إليه من خلال الضغط هنا
  • موقع ejurnal.litbang.pertanian ويمكن التوجه إليه من خلال الضغط هنا.
  • موقع alpha.newrandom ويمكن زيارته من خلال الضغط هنا.
  • موقع anti-censorship.herokuapp ويمكن التوجه إليه من خلال الضغط هنا.
  • موقع glypeproxy ويمكن الذهاب إليه من خلال الضغط هنا.
  • موقع proxy.schel ويمكن التوجه إليه من خلال الضغط هنا.
  • موقع proxfree ويمكن التوجه إليه من خلال الضغط هنا.
  • موقع filterbypass ويمكن التوجه إليه من خلال الضغط هنا.
  • موقع blewpass ويمكن الذهاب إلى زيارته من خلال الضغط  هنا.
  • موقع orangeproxy ويمكن التوجه إليه من خلال الضغط هنا.
  • موقع proxify ويمكن زيارته عن طريق الضغط هنا.
  • موقع newipnow ويمكن الذهاب إليه من خلال الضغط هنا.
  • موقع proxysite ويمكن التوجه إليه من خلال الضغط هنا.
  • موقع 4everproxy ويمكن زيارته عن طريق الضغط هنا.
  • موقع covertbrowsing ويمكن الذهاب إليه من خلال الضغط هنا.

ما هو البروكسي

يعد البروكسي وسيطًا بين المواقع على شبكة الإنترنت وبين مستخدمي الإنترنت، ويعد البروكسي فلتر، فيمكنه أن يصل إلى بعض المواقع المحجوبة من خلال مزودي خدمات شبكة الإنترنت أو من خلال الحكومة، وكذلك يقلل من الوصول إلى مواقع أخرى.

أنواع البروكسي

هناك العديد من أنواع البروكسي، والتي يتم استخدام كلًا منها على حدة، ومن ضمن أنواع البروكسي:

  • بروكسي dns

يقوم ذلك النوع بمتابعة طلبات الـ dns من الشبكات المحلية إلى الخوادم عند التخزين المؤقت، لتحسين سرعة المعالجة.

  • البروكسي الشفاف

هو أقل الأنواع من حيث القوة فهو لا يقوم بتغيير عنوان أو هوية المستخدم، ويمتاز ذلك النوع بالسرعة عن باقي الأنواع بسبب أنه قليل الاستخدام من قبل المستخدمين لأنظمة البروكسي، وذلك بسبب سهولة اختراق مستخدميها.

  • البروكسي شديد الخصوصية

وهو من أقوى وأفضل أنواع البروكسي، حيث يسمح بتغيير عنوان المستخدم، كما يسمح لك بالوصول إلى المواقع المحظورة والمحجوبة من خلال خدمة البروكسي، وعلى سبيل المثال متصفح tor.

  • بروكسي القرصنة

ذلك النوع من بروكسي ليس من أجود الأنواع من حيث الاستخدام، فيقوم القراصنة والمتطفلين باستخدامه من أجل محاولة سرقة الزيارات، ومن ثم تغييرها إلى مواقع ويب مزورة تخدع المستخدمين.

  •   البروكسي مجهول الهوية

يقوم نوع البروكسي هذا بتغيير عنوان المستخدم، ويتم استخدامه في عملية فك الحظر والتصفح مجهول الهوية، بجانب توفيره للحماية من الهجمات من قبل القرصنة الإلكترونية.

طريقة عمل البروكسي

يعتبر البروكسي بمثابة الوسيط، فحين يقوم مستخدمي البروكسي بطلب صفحة أو موقع ما على الإنترنت يتم إرسال طلب المستخدم إلى خدمة بروكسي، والذي يقوم بدوره بإرسال الطلب إلى السيرفر التابع له بالموقع المطلوب.

يرسل سيرفر الموقع الصفحة المطلوبة إلى مزود خدمة بروكسي، ومن ثم يقوم بعرض الصفحة التي قد طلبها المستخدم في البداية، وتعتمد سرعة إتمام العملية على حسب قوة الإنترنت، وكذلك سيرفر بروكسي.

اقرأ أيضًا: تحميل vpn للكمبيوتر مجانا لفتح المواقع

مزايا خدمة البروكسي

لخدمة بروكسي العديد من المزايا التي تتميز بها، ومن ضمن تلك المزايا:

  • قدرة الشخص على الدخول إلى المواقع المحجوبة من قبل بعض الدول لأغراض عديدة، كالأغراض السياسية على سبيل المثال.
  • يمكن استخدامه بسهولة فهو مجرد موقع تقوم بالدخول عليه، ومن ثم يمكنك التصفح بكل سهولة وبحرية وسرية تامة.
  • يمكن من خلال استخدام البروكسي منع المواقع التي يتصفحها الشخص من تعقب نشاطه.
  • حين يقوم الشخص بالاتصال بالإنترنت من خلال البروكسي، يقوم البروكسي بتشفير كل بيانات اتصال الإنترنت الخاصة بالشخص، وبالتالي تتم حماية الشخص من هجمات القراصنة.
  • يقوم البروكسي بإخفاء موقع الشخص، حيث يعد الموقع من أهم الأشياء السرية التي يجب حمايتها، ويقوم البروكسي بمنع المتطفلين من القدرة على الوصول إلى موقع الشخص الحقيقي.
  • لقد كان الغرض الأساسي من خدمة البروكسي هو استخدامه كجدار ناري، أي استعماله في صد الهجمات التي تحدث من قبل القراصنة، بجانب الحفاظ على أمان مستخدمي البروكسي.

لقد تحدثنا عن العديد من المواقع المجانية المستخدمة في فك حظر المواقع المحجوبة، وكذلك عرضنا أسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة، وتحدثنا عن خدمة البروكسي ومميزاتها وطريقة عملها، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم وساهمنا في الرد على تساؤلاتكم.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.