مواقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام مجانا 2022

مواقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام مجانا 2022 متعددة، ولكن بحاجة إلى البحث وهذا ما قمنا بوضعه هنا في هذا المقال تسهيلاً عليكم لزيادة عدد مشاهدات ستوري الإنستقرام الخاصة بكم، تتنوع المواقع التي تزيد مشاهدات الإنستقرام من بين ما يزيد المشاهدات بنسبة كبيرة وحسابات الحقيقية وما بين الذي يزيد المشاهدات بنسبة بسيطة لكن فعالة أيضًا، وسنوضحها جميعًا هنا في موقع زيادة.

مواقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام مجانا 2022

يرغب الجميع بالشهرة والانتشار عبر السوشيال ميديا، فهذا يعزز من تأثير صاحب الحساب المنتشر في المنصة الذي ينشر فيها مثل انستقرام ويجعله قريب من الجمهور وقد يعود عليه بالعائد المادي المربح أيضًا فالمزايا لا تكمن في الانتشار فقط.

توجد العديد من المواقع والتطبيقات التي تساعد في زيادة المشاهدات وأيضا المتابعين ولكن قبل البدء في هذه الخطوة يجب البدء في اتباع بعض النصائح حتى يتزايد عدد المشاهدين طرديًا، ويحرصون على متابعتك ومتابعة كل الاستوري الخاصة بك.

أهم النصائح الأولية لزيادة جمهور الاستوري في انستقرام هي جعل الحساب عام وذلك لزيادة الجمهور وتوسيع قاعدة المتابعين لك، بالإضافة إلى أن يكون لديك ستوري نشطة دائماً، وإليكم أهم مواقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام مجانا 2022

1-  موقع IGTOR.COM

هذا الموقع يعطي 130 مشاهدة يومية لكل الاستوري الخاصة بالمستخدم ومن دون حسابات وهمية ومن دون تسجيل حساب، وفي حالة تسجيل الحساب، يعطيك الموقع 200 مشاهدة يومية ومن دون الحاجة إلى تجميع نقاط معينة.

اقرأ أيضًا: طريقة زيادة المتابعين في انستقرام في اليوم 5000 متابع

2- موقع IGPANEL.NET

يعمل هذا الموقع كمنصة كاملة لإدارة حساب انستقرام بالإضافة إلى زيادة المشاهدات، كما يمكنك التحكم في كل ما يخص الانستقرام من متابعين ومشاهدات ولايف وتعليقات واعجابات وتصويتات بالإضافة إلى الاستوريز المختلفة.

3- موقع BUYINSTASTORYVIEWS.COM

الذي يتيح إمكانية شراء مشاهدات واعجابات للانستقرام بالإضافة إلى بعض العروض المجانية المحدودة والكفيلة بزيادة نسبة المشاهدات بصورة ملحوظة، كما أن أسعاره ليست كبيرة مقارنة ببعض المواقع الأخرى.

3- موقع INSTAGROWING.NET

يعمل على زيادة مشاهدات الاستوري الخاصة بك بطريقة غير مباشرة، فهو يعمل أولا على زيادة عدد المتابعين على الانستقرام الخاص بك والذي بدوره يزيد عدد مشاهدات الاستورى الخاصة بك.

4- موقع INSTAFOLLOWERS.CO

يعمل هذا الموقع هو الأخر على زيادة عدد المتابعين بالإضافة إلى وجود نظام مدفوع في الموقع لزيادة عدد المتابعين والمشاهدات بصورة كبيرة، ولكن النظام المجاني لا بأس به لزيادة عدد المتابعين والمشاهدين للاستوري.

طرق زيادة عدد مشاهدي ستوري انستقرام مجانًا

لا تعتمد الطرق التي تزيد عدد المشاهدات على المواقع أو البرامج المختلفة فقط، بل أن هناك المزيد من الطرق التي تساعد أيضا وتزيد عدد المتابعين بطريقة كبيرة، منها خطوات بسيطة وسهلة كالمحافظة على تنزيل استوري دائما على الحساب وصور على الحساب بشكل دائم كلما كان بالإمكان.

يمكنك أن تضع صورة أو أثنين على الأقل يوميًا على حساب الانستقرام الخاص بك فهذا يجعل حسابك نشطاً دائما ويزيد المتابعين، ولكن لا تنسى أن يكون حسابك عام حتى يسهل متابعتك ومشاهدة الاستوري الخاصة بك.

أحد الوسائل الفعالة لزيادة انتشار حسابك على الانستقرام هي استعمال الهاشتاجات المختلفة والتي يمكن أن توضع على حسب ما تفعله أو ما هو موجود في الصورة، ولا تنسى إضافة الموقع الجغرافي إلى صورك والاستوري أيضا كلما كان هذا بالإمكان.

زيادة النشاط على الانستقرام تجعل الخوارزميات الخاصة به بمعرفة أن حسابك نشطاً، مما يجعل ظهوره بصورة أكبر ممكن للمتابعين الذين ترغب في اجتذابهم، لذلك ينصح كما ذكرنا بتحميل صور يوميا على الانستقرام بالإضافة إلى الاستوريز التي لا يجب أن تقل عن 2 استوري أو أربعة كمعدل يومي.

اتباع الترند هو أحد الوسائل المهمة لتصبح منتشراً، فالترند هو ما يفعله أو ما يتحدث عنه كل الأشخاص في هذه الفترة على هذه المنصة وفى حالتنا هنا هي انستقرام والتي ينتشر فيها الترندات والتحديات بشكل كبير، فكلما كنت فعالاً في اتباع التريند المنتشر كلما سرع هذا انتشارك وانتشار الاستورى الخاصة بك.

يُفضَل عند استعمال أحد المواقع أو البرامج لزيادة عدد المتابعين في انستقرام عدم إعطاء الباسورد وذلك للحفاظ على حسابك أمناً وخشية أن يقوم هكر بسرقته أو أن يكون هذا الموقع تم أنشاؤه من الأساس لهذا الغرض.

يفضل الكثيرين هذه الطرق بدلا عن المواقع حيث أن بعض المواقع تأخذ الباسورد الخاص بالحساب مما يزيد من خطر فقد الحساب، كما أن بعض المواقع تكون مدفوعة ومصاريفها كبيرة، فيلجأ الكثير ممن يرغب في الحصول على عدد ضخم من مشاهدات الاستوري على انستقرام مجانا بإتباع الطرق المجانية المضمونة والآمنة.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع التواصل الاجتماعي 

حيل ذكية لزيادة مشاهدات استوري انستقرام 2022

بعد التحدث عن أهم مواقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام مجانا 2022 وعرض مميزاتها وعيوبها، سنتحدث الأن عن طرق ذكية وحيل بسيطة لكسب المزيد من المتابعات والمشاهدات على انستقرام.

لتطبيق هذه الطرق الذكية عليك اتباع استراتيجية محددة فتبدأ بمعرفة أي الجمهور تخطط لاجتذابه وأي محتوى يفضل ويجذب هذا الجمهور بالإضافة إلى الاستماع جيداً لرأي الجمهور والنصائح المقدمة منهم واتباع السائد في المجال الذي قمت بتخصيصه لنفسك.

التفاعل الواضح في انستقرام بالإضافة إلى التفاعل مع الحسابات الأخرى في نفس مجال تخصصك هذا ذو تأثير إيجابي على عدد متابعيك ومشاهدي الاستوري الخاصة بك.

أنواع التفاعل لا تقتصر فقط على المتابعات للحسابات الأخرى أو في نفس المجال، بل التفاعل يكون في التعليقات أيضاً، فالرد على استفسارات الجمهور في التعليقات أو الإعجاب بالنصائح يزيد من انتشار منشوراتك عبر انستقرام.

إضافة إلى ذلك الإعجاب بمنشورات متابعيك والتعليق على منشوراتهم كما أن الرد عليهم عند ذكرك في التعليقات على المنشورات الأخرى يزيد فرص انتشارك ورؤية المتابعين المحتملين لك.

البحث عن جمهور حقيقي هو أحد الضمانات لانتشار حسابك وأن يستمر في تحقيق نسب متابعات ومشاهدات استورى مرتفعة، فللأسف هناك بعض مواقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام مجانا 2022 التي تزيد عدد متابعين ومشاهدات وهمية لذا يفضل تجنبها في حالة أنها تزيد عدد متابعين غير حقيقين.

الاعتماد على الفيديوهات المرئية بدل من الصور التي تحتوي على المنشورات المكتوبة، يعتبر أحد الطرق الأكيدة لجذب انتباه المتابعين وزيادة عدد مشاهدتهم للاستوريز الخاصة بك، وذلك لأن الجمهور يفضل عادة الفيديوهات التي توجز في إيضاح المضمون والفكرة، ولكن تجنب الفيديوهات الطويلة فعادة يمل المتابع منها.

خطوات بسيطة لزيادة عدد مشاهدات الاستوري 2022

البث المباشر هو أحد الطرق الفعالة في التواصل مع الجمهور وزيادة المتابعة، فيمكنك الرد على استفسارات الجمهور وأخذ النصائح مباشرة منهم، بالإضافة إلى أنه يمكنك مشاركة البث المباشر مع شخص آخر، وسوف نتعرف على إمكانياته من خلال النقاط التالية:

  • يمكنك مشاركة البث المباشر مع أحد الجماهير النشطة، تحفز هذه الطريقة المتابعين على أن يكونوا متابعين نشطين، كما يمكنك الحصول على جمهور إضافي من خلال التواصل مع أحد المؤثرين المشهورين على شبكة التواصل الاجتماعي انستقرام والاتفاق معه على الظهور معك في البث المباشر.
  • يمكنك الاتفاق مع أحد المؤثرين المشهورين في تخصصك على انستقرام أو أحد المشهورين عامة، يمكن أن يتضمن الاتفاق مقابل مادى وقد يكون مجاني على حسب قدرتك على إقناع الشخص المؤثر على الظهور معك.
  • يجذب الشخص المؤثر عامة العديد من الجمهور المهتم بكل المجالات فقد يتواجد لديه الملايين من المتابعين، تستفيد من ظهورك مع الشخص المؤثر في بث مباشر باجتذاب الجمهور المهتم بمجالك، مما يزيد من متابعيك ومشاهدي الاستوري و المتفاعلين مع حسابك.
  • أحد الطرق البسيطة الغير مكلفة تماماً ولكن تحتاج منك إلى قليل من التناسق والحس الفني، هي تنظيم وتنسيق صفحتك الرئيسية في انستقرام بأسلوب متناسق ومنظم وجذاب، مما يجعل أي مستخدم يدخل إلى حسابك يشعر بالتناسق والراحة البصرية وهو أحد أساليب جذب المتابعين البسيطة.
  • يمكنك الحفاظ على هذا التناسق من خلال اختيار الألوان والمناظر الطبيعية في الصور المختلفة في البروفايل بالإضافة إلى مراعاة الألوان المريحة للعين، والصور الملتقطة بشكل منتظم ولا تظهر فيها عيوب التصوير.

طرق لزيادة عدد مشاهدات الاستوري 2022 قليلة الثمن

تشمل هذه الطرق النقاط التالية:

  • أحد أهم الطرق الفعالة للوصول لجمهور محدد أو عام على الانستقرام هي الإعلانات بجميع أنواعها، والتي أصبحت تكلف الأن مبالغ بسيطة نسبياً، وتتنوع هذه الطرق من بين الظهور على إعلانات انستقرام نفسها أو الإعلانات على الإنترنت بشكل عام مثل إعلانات جوجل Google Ads.
  • إعلانات انستقرام Instagram Ads والتي تساعد في عمل الحملات الكاملة عبر انستقرام والتي تروج لصفحتك والاستورى التي تنشرها أيضا وتكون فعالة في استهداف الجمهور.
  • كما أنه لابد من التسويق لحساب الانستقرام الخاص بك خارج الانستقرام وذلك للوصول إلى أكبر جمهور ممكن، فيمكنك التسويق له عبر فيسبوك أو أي من الشبكات الاجتماعية الأخرى.
  • المؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي لهم دور كبير أيضا في التسويق لصفحتك على الإنستقرام لما يمتلكونه من جمهور كبير ومتنوع كما ذكرنا، ولكن قد يكلفك الكثير للتسويق من خلالهم في حالة أنهم يمتلكون عدد كبير من الجمهور، لكن توفيرا لك يمكنك التواصل من المؤثرين أصحاب أعداد المتابعين المتوسطة حتى لا تتكلف الكثير.
  • عمل المسابقات أونلاين عبر انستقرام وذلك هو أحد الطرق التي تجذب أعداد كبيرة من المتابعين والمشاهدين للاستوري بتكلفة قليلة، وتكون المسابقة عبارة عن جائزة معينة تناسب ميزانيتك، ويعطى أكثر شخص متفاعل مع الحساب أو متفاعل أو متابع جديد هذه الجائزة بعد فترة معينة، وخلال هذه الفترة تجني أنت العديد من المتابعات و المشاهدات إضافة على التفاعل الكبير.

اقرأ أيضًا: موقع زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد

ما أهمية زيادة المتابعين على انستقرام

تتنوع أسباب رغبة كل فرد في زيادة عدد مشاهدي الاستوري و المتابعين على انستقرام، فمنهم من يفعلها رغبة في الانتشار والتواصل مع كثير من الناس ومنهم من يفعلها رغبة في البدء في نشر الإعلانات عبر انستقرام والربح من هذا النشاط.

أسباب أخرى أيضا تدفع صاحب الحساب إلى زيادة عدد المتابعين والمشاهدين هي رغبته في الترويج لعلامته التجارية التي تتواصل مع جمهورها من خلال هذه الصفحة، ورغبة منه أيضا في عرض منتجاته الجديدة عبرها بالإضافة إلى معرفة رأي الجمهور أول بأول في المنتجات والعروض.

ذلك كما تساهم استوري انستقرام في الوصول إلى جماهير جديدة وأسواق أخرى، مما يظهر تأثيره بشكل مباشر في إيجابية المبيعات، لذا تستثمر بعض الصفحات الراغبة في الانتشار بعض الأموال في إعلانات انستقرام الممولة لزيادة الظهور وزيادة ظهور الاستوري الخاصة بها.

اتباع الخطوات اللازمة لزيادة ظهور الحساب لا يضمن وصول الاستورى إلى كل الجمهور المستهدف، لذا يجب اتباع استراتيجية معينة كما تحدثنا للوصول إلى العملاء أو الأفراد المستهدفين، يمكنك اللجوء إلى بعض المتخصصين أو الشركات العاملة في السوشيال ميديا لوضع استراتيجية استهداف الجمهور وزيادة المتابعين ومشاهدين الاستوري.

مواقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام مجانا 2022 تساعد المستخدم في زيادة عدد المتابعين للمحتوى الذي يقدمه، وبالتالي سوف يستطيع تقديم الموهبة الخاصة به بكل سهولة، كما يمكنه الربح من خلال هذه الزيادة بكل سهولة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.