مقاسات واسعار سجاد النساجون الشرقيون

مقاسات السجاد النساجون الشرقيون تتنوع بين العديد من الأشكال التي تتناسب مع كل منزل، حيث توفر شركة النساجون الشرقيون كافة المقاسات المختلفة بالعديد من الأشكال والألوان التي تتماشى مع جميع الأذواق والاحتياجات.

تعمل شركة النساجون الشرقيون على تقديم العديد من التصميمات الرائعة بمختلف المقاسات وبأفضل جودة ممكنة، لذلك من خلال الموضوع التالي المقدم لكم من موقع زيادة نعرض مقاسات السجاد النساجون الشرقيون.

مقاسات السجاد النساجون الشرقيون

مقاسات السجاد النساجون الشرقيون

يعمل السجاد على تدفئة المكان ويضيف للمنزل لمسة جمالية، وهناك العديد من المقاسات والأسعار المختلفة للسجاد في النساجون الشرقيون والتي تُعد أفضل الشركات وأشهرهم في صناعة السجاد والموكيت، حيث تُقدم مجموعة مميزة من أشكال السجاد بتصميمات وخامات وجودة عالية تجعل الشركة رائدة في ذلك المجال، ونقدم لكم مقاسات السجاد النساجون الشرقيون، بالإضافة إلى أمثلتها بالصور فيما يلي:

  • 200X 320 سم.
  • 160X 235 سم.
  • 71X 140 سم.
  • 80X 140 سم.
  • 68X 140 سم.
  • 180X 120 سم.
  • 100X 162 سم.
  • 160X 220 سم.
  • 2X 3متر.
  • 120X 170 سم.
  • 100X 200 سم.
  • 190X 280 سم.
  • 195X 133 سم.
  • 200X 285 سم.
  • 160X 230 سم.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: فروع النساجون الشرقيون في جميع المحافظات

سجادة تركي من النساجون الشرقيون

سجادة تركي من النساجون الشرقيون

سجادة مقاس ١٦٠X٢٣٥، سعر تلك السجادة بمقاس ١٦٠X٢٣٥ هو 2200 جنيه مصري تقريبًا، وتتميز تلك السجادة بألوانها المبهجة بتداخل اللون الكحلي مع اللون البيج والجنزاري مما تضيف للمكان لمسة رائعة وأنيقة.

تتناسب تلك السجادة مع العفش المودرن والكلاسيك، كما تتناسب مع ألوان البيج، والرصاصي، والجنزاري، والكحلي، وألوان الحائط الأوف وايت والرصاصي الفاتح والغامق.

سجادة بيج وأوف وايت

سجادة بيج وأوف وايت

سجادة مقاس 160X 235، سعر تلك السجادة بهذا المقاس حوالي 2200 جنيه مصري، وتتميز تلك السجادة بألوانها المميزة والهادئة باللون البيج والأوف وايت والتي تُضيف للمنزل رونق وأناقة خاصة به.

تتماشى تلك السجادة مع العفش المودرن، كما تتماشى أيضًا مع ألوان البيج والبني والأوف وايت والكشمير، والسيمون، والنبيتي، كما تتماشى مع ألون الحائط الأوف وايت والكشمير والبيج.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: افضل مكنسه غسيل السجاد والستائر وأفضل النصائح عند شراء المكنسه

أجمل السجاد في النساجون الشرقيون

أجمل السجاد في النساجون الشرقيون

سجادة مقاس 160X 235 من الناسجون الشرقيون، سعر تلك السجادة 2200 جنيه مصري تقريبًا، وتتميز تلك السجادة بألوانها المتناسقة والملفتة للنظر باللون الرصاصي الفاتح والغامق والجنزاري والبيج والتي تمنح المكان مظهر رائع وأنيق كما تُظهر جماله.

تتناسب تلك السجادة مع العفش المودرن باللون الجنزاري أو الرصاصي أو اليبج أو الأوف وايت، كما يتماشى مع ألوان حائط أوف وايت أو جنزاري أو رصاصي فاتح وغامق.

مقاس سجادة مودرن من النساجون الشرقيون

مقاس سجادة مودرن من النساجون الشرقيون

سجادة مقاس 160X 220 سعر تلك السجادة 1600 جنيه مصري تقريبًا في النساجون الشرقيون، كما تتميز تلك السجادة بشكلها وتصميمها المميز بالألوان الرصاصي والأسود والأوف وايت والنبيتي مما تظهر تلك السجادة جمال المكان وتمنحه مظهر رائع وأنيق.

تتناسب تلك السجادة مع العفش المودرن باللون الأسود أو الرصاصي الفاتح أو الغامق أو الأوف وايت أو النبيتي أو البيج، وتتناسب مع ألوان الحائط السوداء أو الرصاصي الفاتح أو الغامق أو الأوف وايت.

سجادة أنيقة في النساجون الشرقيون

سجادة أنيقة في النساجون الشرقيون

سجادة مقاس 260X 200، سعر تلك السجادة 1500 جنيه مصري تقريبًا في النساجون الشرقيون، وتُعد تلك السجادة من أكثر التصميمات المميزة التي يوجد عليها إقبال كبير حيث تتناسق ألوانها بين اللوم الزيتي والرصاصي والأوف وايت والأزرق والبني، وتمنح مظهر رائع يُظهر جمال المكان وأناقته.

تتماشى تلك السجادة مع العفش المودرن بالألوان الرصاصي الفاتح والغامق، والجنزاري، والزيتي، والأوف وايت، والبيج والبني، كما تتناسب مع ألوان الحائط الأوف وايت والرصاصي الفاتح والغامق وبيج.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: مكنسة غسيل السجاد بيسيل وأنواعها المختلفة

سجادة أبيض وأسود في النساجون الشرقيون

سجادة أبيض وأسود

سجادة مقاس 2X 3، سعر تلك السجادة هو 1100 جنبيه مصري تقريبًا في النساجون الشرقيون، وتتميز بشكلها المبهج والذي يضيف رونق وأناقة للمكان بتصميمها الرائع، حيث تتداخل ألوانها بالأبيض والأسود مما يجعلها تتناسب مع العديد من الأشكال والألوان المختلفة.

تتناسب تلك السجادة مع العفش المودرن بالألوان الأبيض والأسود، والنبيتي، والرصاصي الفاتح والغامق، والبترولي، والكشمير، كما يتماشى مع ألوان حائط أوف وايت، وأسود، ورصاصي فاتح وغامق.

سجادة سادة في النساجون الشرقيون

سجادة سادة

سجادة مقاس 160X 235، سعر تلك السجادة هو 850 جنيه مصري تقريبًا، وتتميز بلونها السادة الذي يتماشى مع العديد من أشكال وألوان الملابس المختلفة، كما يجب أن يكون العفش بألوان جامدة يُظهر جمال السجادة وأناقتها.

تتناسب تلك السجادة مع عفش مودرن وكلاسيك، بالعديد من الألوان المختلفة مثل اللون الرصاصي الفاتح والغامق واللون البيج واللون الأسود والأوف وايت واللون البني، واللون الكشمير والزيتي، واللون النبيتي والعديد من الألوان الأخرى، كما تتماشى مع ألوان الحائط الرصاصي والأوف وايت والكشمير والزيتي والعديد من الألوان الأخرى.

سجادة النجيلة الصناعية في النساجون الشرقيون

سجادة النجيلة الصناعية

سجادة مقاس 140X 200، سعر تلك السجادة هو 700 جنيه مصري في النساجون الشرقيون، وتتميز تلك السجادة بأنها تتناسب مع بلكونات المنزل أو الأماكن المكشوفة والتي تمنها منظر رائع ومريح نفسيًا يجذبك للجلوس فيه باستمتاع.

سجادة للممر من النساجون الشرقيون

سجادة للممر

مقاس السجادة 200X 100، سعر تلك السجادة هو 350 جنيه تقريبًا في النساجون الشرقيون، وتتميز بألوانها المتداخلة والتي يجعلها تناسب مع ألوان الحائط والعفش المختلفة وتضيف إليهم مظهر أنيق.

يتم فرش تلك السجادة في ممرات المنزل، كما تتناسب مع العديد من ألوان الحائط مثل اللون الكشمير، واللون الأوف وايت، واللون الرصاصي الفاتح والغامق، واللون البني والبيج، كما يتناسب مع العفش المودرن باللون البني أو الأوف وايت، أو البيج، أو الرصاصي.

سجادة روز في النساجون الشرقيون

سجادة روز

مقاس السجادة هو 2X 3 متر، سعر تلك السجادة هو 2500 جنيه مصري تقريبًا في النساجون الشرقيون، وتتميز تلك السجادة بألوانها المبهجة وهم الأحمر، والروز والبني، والأخضر والبيج، والتي تضيف الروح والحياة في المكان كما تضيف له الأناقة والرونق.

تتناسب تلك السجادة مع العفش المودرن بألوان البيج والأوف وايت والكشمير والوردي والروز والزيتي والبني والنبيتي، كما تتناسب مع ألوان الحائط الأوف وايت، والبيج، والكشمير.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: ماكينة غسيل السجاد المنزلية وما هي أنواع الماكينات الخاصة بتنظيف الأقمشة في السجاد والانتريهات؟

سجادة باللون البيج والزيتي في النساجون الشرقيون

سجادة باللون البيج والزيتي

مقاس السجادة 2x 3، سعر تلك السجادة هو 2500 جنيه مصري تقريبًا، تُعد تلك السجادة من أكثر السجاد أناقة في النساجون الشرقيون والتي يتداخل فيها اللون البني مع اللون البيج مع اللون الزيتي وينتج عن هذا التداخل بين الألوان شكل نهائي رائع يمنح المكان رونق ولمسة خاصة به.

تتناسب تلك السجادة مع العفش المودرن باللون الزيتي أو البيج أو البني أو الأوف وايت، كما تتناسب مع ألوان الحائط باللون البيج أو الأوف وايت أو الزيتي.

قدمنا لكم في هذا الموضوع مقاسات السجاد النساجون الشرقيون والتي تتنوع وتختلف بين العديد من الأشكال، كما قدمنا لكم أمثلة مختلفة عن مقاسات السجاد بالصور، والتي تدل على جمال وأناقة التصميمات الخاصة بهم، كما أنها تتناسب مع العديد من الألوان والأشكال في كل منزل، كما قدمنا الأسعار الخاصة ب مقاسات السجاد النساجون الشرقيون والتي تختلف باختلاف المقاس.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.