تجارب كريم سكينورين للتبييض وإزالة التصبغات وعلاج حب الشباب

تجارب كريم سكينورين للتبييض أغلبها تجارب ناجحة، وسوف نعرضها لكم عبر موقع زيادة اليوم، حيث يوجد أكثر من تجربة تؤكد أن هذا الكريم الذي يُعد من أفضل الأنواع الموجود في الأسواق عمل على توحيد لون البشرة وتفتيحها، كذلك فهو يساعد على التخلص من البقع الداكنة التي تتواجد في البشرة بفعل الشمس، ويُستخدمه البعض أيضاً لعلاج الكلف المؤقت الذي يظهر مع الحمل، وكذلك لعلاج الاسمرار الناتج عن الشمس، وتفتيح لون المناطق الحساسة.

تجارب كريم سكينورين للتبييض

كما ذكرنا فهناك عدة تجارب تثبت مدى فعالية هذا الكريم، وتوضح كيف ساعدهم على حل مشكلات كان من الصعب حلها مثل تفتيح المناطق الحساسة، ومن تجارب كريم سكينورين للتبييض ما يلي:

أول تجربة

كنت أعاني من الاسمرار الملحوظ في منطقة الرقبة والأكواع والركب، وكانت هذه المشكلة تسوء أكثر في فصل الشتاء حيث تتشقق هذه المناطق ويزداد لونها في الغمقان.

لذا بحثت عن حل سريع لهذه المشكلة، وكانت كريمات التبيض هي أفضل هذه الحلول وأرخصهم، لكن أغلب الكريمات كانت نتائجها بسيطة جداً، أو مؤقتة وذلك بناءً على آراء من قاموا بتجربته وأنا منهم.

لكن عندما سألت أحد أصدقائي نصحتني بكريم سكينورين، وقالت لي أنه فعال جداً فيما يخص تبيض هذه الأماكن بناءً على تجربتها الشخصية، وبالفعل بدأت في استخدامه ووجد نتيجة ملحوظة من الأسبوع الأول من الاستعمال.

نتيجتها لم تقتصر على تفتيح المناطق الداكنة فحسب، بل رطب بشرتي أكثر وزاد من نعوتها، وزال الجلد الميت الذي كان يكون طبقة في هذه المناطق.

ثاني تجربة

تجربتي مع كريم سكينورين بدأت بعد حملي، حيث ظهر الكلف، وأحتل أماكن عديدة من بشرتي، لذا سألت في الصيدليات عن علاج سريع لهذه المشكلة، وكانت كل الإجابات تُرشح كريم سكينورين.

بالفعل قمت بشرائه وتجربته لمدة شهر تقريباً، وكانت النتائج مذهلة حيث نجح في إزالة الكلف تماماً، وفتح لون البشرة بشكل عام، وزاد من نعومتها ورطوبتها بشكل ملحوظ.

لذا فأنا أنصح كل امرأة تُعاني من الكلف، أو من أي مشكلة في البشرة خلال فترة الحمل بتجربة هذا الكريم بعد الولادة ومراجعة الطبيب، فالنتيجة الفعالة شيء مؤكد، حيث ستحصلين على بشرة ناصعة البياض، وذات ملمس حريرياً.

ثالث تجربة

كنت أتعرض إلى أشعة الشمس بكثرة بسبب تواجدي معظم الوقت في الجامعة، نتج عن هذا زيادة التصبغات الجلدية في وجهي عن الحد المقبول.

لهذا قررت حل هذه المشكلة عن طريق البحث عن عالج من خلال الإنترنت والاطلاع على تجارب الأخرين، وكان هناك أكثر من تجربة تمدح كريم سكينورين؛ لذا قررت أن أجربه، لأني وجدت الجميع يثقوا به ويؤكدون على أن نتائجه مذهلة، وبالفعل جربته وكانت النتائج ممتازة وملحوظة من أول أسبوع، فوجدت فرق في بشرتي على جميع الأصعدة اللون، والملمس، والشكل العام، فهو لم يعالج التصبغات الجلدية فحسب، بل أعطى لبشرتي الحيوية أيضاً.

للمزيد من الإفادة قم بالتعرف على معلومات أكثر حول افضل علاج لحب الشباب من الصيدليه والأعراض الجانبية لاستخدام كريم حب الشباب

تجارب كريم سكينورين لعلاج حب الشباب

هناك عدد كبير من الأشخاص الذين قاموا بالفعل بتجربة كريم سكينورين، ولاحظوا عالج مشكلات لم يكونوا متخيلين أنه سوف يقوم بعالجها ومن ضمن هذه المشكلات حب الشباب وفيما يلي تجربة أحدهما مع علاج حب الشباب بكريم سكينورين:

  • كنت أعاني منذ فترة مراهقتي من حب الشباب، وكانت تختفي أحياناً، وتظهر من جديد، وكنت حزينة جداً من مظهر وجهي لأنها كان سيئ بالفعل حيث كان ملئ بالحبوب، والرؤوس السوداء.
  • لذا بعد بحث وتجارب عديدة لعدة كريمات موجود في الأسواق لم تأتي بأي نتائج تُذكر، بدأت في استخدام كريم سكينورين.
  • الذي شجعني أكثر على استخدمه هو نصيحة إحدى صدقاتي حيث كانت تُعاني من نفس المشكلة وتخلصت منها تماماً فسألتها عن السبب أو الطريقة، قالت لي أن كريم سكينورين هو الحل.
  • بعد مرور عدة أيام من استخدامي لهذا الكريم، ظهرت النتائج وكانت مبهرة فلم أتخلص من حب الشباب وحسب، بل تخلصت أيضاً من الرؤوس السوداء من دون تعب أو مجهود إضافي.
  • زادت بشرتي نعومة، وكانت أكثر اشراقاً، وكان هذا بسبب أن الكريم يُحفز البشرة على إنتاج الميلانين.
  • كذلك عالج مشكلة التصبغات البنية التي كانت تظهر أحياناً في بشرتي.
  • ووضعته على بعض المناطق التي كنت أعاني فيها من الكلف وبالفعل عالجها أيضاً.

كما لاحظنا من التجارب أن هذا الكريم يمتلك عدد كبير من الفوائد على مختلف الأصعدة ومنها ما يلي:

  • يعالج الكريم مشكلة يُعاني منها أغلب الناس في فترة ما في حياتهم وهي حب الشباب.
  • حيث يُمكن أن يخلص البشرة من حب الشباب تماماً في غضون أسبوعين.
  • يجب استخدام الكريم بحذر، فيُنصح بعدم استخدامه بدون حاجة، فالحد الأقصى للاستخدام المستمر هو ستة أشهر.
  • إذا لم تُلاحظ أي نتائج خلال فترة استخدام الكريم، يجب عليك مراجعة الطبيب لإعطائك بديل مناسب أكثر لنوع بشرتك، ويُساعدك على التخلص من مشاكل البشرة المختلفة.

يرشح لك موقع زيادة قراءة المزيد من المعلومات حول خلطة كريمات تبيض الجسم من الصيدلية وخلطات تبيض الجسم من المنزل

فوائد سكينورين على البشرة

يُعتبر كريم سكينورين من أفضل الكريمات الطبيعية والاَمنة بدرجة كبير على البشرة، وذلك واضح من تجارب كريم سكينورين للتبييض ولعلاج حب الشباب، وفيما يلي عرض سريع لأهم فوائد هذا الكريم:

  • يُساعد على تفتيح لون البشرة الغامقة نتيجة التعرض للشمس، أو الإصابة ببعض الأمراض الجلدية مثل الكلف.
  • يُساعد على تبيض البشرة وتوحيد لونها، ومناسب أيضاً للأشخاص الذين يعانون من حساسية.
  • كريم سكينورين مضادة للبكتيريا، وكذلك مضاد للالتهابات، وهذا السبب وراء قدرته على التخلص من حب الشباب، حيث يقضي على البكتيريا التي تتسبب في ظهور حب الشباب.
  • يعالج التصبغات التي تظهر في البشرة، لكن بدون أن يؤثر بالسلب على البشرة الطبيعية على عكس بعض الكريمات الأخرى، حيث يعمل على علاج الخلايا الصبغية، ويخلص البشرة من البقع الداكنة.

يمكنك الآن التعرف على المزيد من المعلومات حول طريقة استخدام كريم ديفرين لعلاج حب الشباب و8 استخدامات له على البشرة

أضرار سكينورين على البشرة

يُمكن أن يكون هناك بعض الاَثار الجانبية التي تنتج عن استخدام هذا الكريم بسبب معاناة الشخص من حساسية من أحد مكونات الكريم ومنها حمض الأزيليك بالأخص، أو كانت بشرة الشخص حساسة في الأصل، ومن ضمن الأعراض الجانبية الخطيرة التي تظهر على البشرة بعد استخدام الكريم ما يلي:

  • تهيج البشرة.
  • احمرار البشرة.
  • ظهور بعض البقع الداكنة.

الأعراض الجانبية البسيطة للكريم

هناك بعض الأعراض الجانبية التي يُمكن أن تُصاحب استخدام الكريم ومنها ما يلي:

  • الشعور بلسعة خفيفة في المنطقة التي تم وضع الكريم عليها.
  • احمرار المنطقة التي تم وضع الكريم عليها لمدة لا تزيد عن الخمس دقائق.
  • الشعور بالحكة المؤقتة، وتهيج البشرة لفترة قصيرة.

تنويه: إذا ظهر أي من هذه الأعراض الجانبية لفترة أطول من نصف ساعة، يجب التوقف عن استخدام الكريم، ويجب مراجعة الطبيب على الفور، هذا الكريم عموماً يجب أن يتم استخدامه مع إشراف الطبيب، ويجب ألا تزيد مدة استخدامه عن المدة التي حددها الطبيب.

نوصي بالاطلاع على معلومات أكثر عن أفضل 5 كريمات لإزالة آثار حب الشباب للبشرة الدهنية

سعر كريم سكينورين

كريم سكينورين من الكريمات الاقتصادية، فهو متوفر في أغلب البلدان العربية بسعر مناسب جداً، على الرغم من أنه يُعتبر صناعة ألمانية، وأسعاره كما يلي في البلدان التالي ذكرها:

  • سعر الكريم في المملكة العربية السعودية 32 ريالاً سعودياً.
  • سعر الكريم في جمهورية مصر العربية 35 جنيهاً مصرياً.

للمزيد من الإفادة قم بالتعرف على معلومات أكثر حول كريم لإزالة حب الشباب سريع المفعول وبشكل نهائي

وهكذا نكون قد عرضنا لكم تجارب كريم سكينورين للتبييض، وتجارب كريم سكينورين لعلاج حب الشباب، وتعرفنا على كيفية استخدام كريم سكينورين لعلاج حب الشباب، وتعرفنا كذلك على فوائد وأضرار كريم سكينورين على البشرة، وسعر كريم سكينورين، ونرجو أن نكون قد أفدناكم وفي انتظار تعليقاتكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.