تنحيف الأرداف في 5 أيام

تنحيف الأرداف في 5 أيام، هذه الجملة قد يكون سمعها الكثير منا في كثير من المواقع واثقا أنها مجرد جملة لجذب القارئ ولكن هل أحد فكر في أن يكون هذا صحيح أم أنه مجرد مقال لا يمت للواقع بصله

من هنا نبدأ موضوعنا ووصفاتنا، والتجربة ليست مرهقة ولن تأخذ الكثير من الوقت فالعنوان واضح فقط 5 أيام، وكما يقول المثال الشهير (التجربة خير دليل)، وهنا التجربة حقا خير دليل على صدقنا.

 

تنحيف الأرداف في 5 أيام وأسباب تراكم الدهون 

تنحيف الأرداف في 5 أيام

تراكم الدهون مشكلة يعاني منها الكثير من الناس من الجنسين في المظهر العام، بالإضافة إلى المعاناة في النوم والتنفس والحركة، ولكن ممكن التحكم في تلك المشكلة عن طريق نظام غذائي صحي، ولكن قبل أن نعرض النظام الغذائي هناك كثير من الاستفسارات حول سبب تراكم الدهون في منطقة الأرداف؛ فالسبب معروف طبيا بأنه وراثي ويمكن أن يكون بسبب الحمل والولادة؛ فالحمل والولادة يؤثران على مظهر المرأة وعلى شكل الجسم المعتاد لها، لذلك من الممكن أن يتسبب الحمل والولادة بتراكم الدهون في منطقة الأرداف.

كما ذكرنا بالأعلى فهناك أكثر من حل ولكن الحل الأول معنا هو النظام الغذائي.

 

نظام غذائي من أجل تنحيف الأرداف في 5 أيام 

هناك بعض النقاط التي يجب اتباعها لتنحيف الأرداف لنعرضها عليك عزيزي القارئ :

أولا : إذا بدأ الكلام عن التخسيس بوجه عام فأول ما يبدأ الحديث عنه هي الخضروات، أما عن تخسيس الأرداف فمن الضروري في نظامنا الغذائي أن تتناول طبق من السلطة بجانب وجبتي الفطار والغداء، فلماذا السلطة ؟ لأن السلطة تحتوي على الكثير من الخضروات كالخس والجزر والطماطم والبصل والجرجير والبقدونس والفجل والخيار والفلفل ويمكن إضافة المزيد من الخضروات أيضًا لها أو تقليل البعض من الذي سبق ذكرهم، ولأن الخضروات غنية بالإلىاف الطبيعية التي تشعرك بالشبع ستغنيك عن كثرة الأكل وبالتإلى تساعد على التخسيس، كما أنها تحتوي على الفيتامينات التي تمد الجسم بكثير من احتياجاته إلىومية فتحسن الصحة العامة وتتغلب على أول مشكلة من مشاكل السمنة وهي الإرهاق العام.

ثانيا الماء : فالماء من الضروريات لحياة الأنسان بوجه عام ولصحته العامة وأيضًا يساعد في التخسيس حيث أن الماء يأتي من ضمن أهم العناصر للتخسيس وذلك لأسباب مختلفة منها :

1 ـ فهو يقلل الشهية ويملئ جزء كبير من المعدة حيث أنه إذا قمت بتناول كوب من الماء قبل الأكل سيتولد لديك الشعور بالشبع.

2 ـ يساعد الماء في تخليص الجسم من السموم وتنقيته.

وآخيرًا يجب أن تعلم أن الماء في نظامنا هذا لابد من شربه يوميًا عند الاستيقاظ وقبل كل وجبه حيث يجب أن تتناول ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميًا.

ثالثا أوقات الطعام : من الضروري من أجل تنحيف الأرداف في 5 أيام تخصيص وقت لكل وجبة، والتأكد من تناول جميع الوجبات في وقتها المحدد، بل وأيضًا لابد من تخصيص وقت للوجبات الخفيفة بين الوجبات الأساسية، وكل هذا بالإضافة إلى تقليل كمية الوجبة لأن ذلك يعد من أساسيات أي حمية غذائية سواء لتنحيف الأرداف أو لتنحيف أي منطقة أخرى.

 

اقرأ أيضًا : طرق التخلص وتخسيس الكرش بسرعة للنساء مجربة

رابعا الفواكه : تعد الفواكه من الأساسيات في أي حمية غذائية ولكن يجب الأخذ في الاعتبار أن بعض الفواكه قد تتسبب في ثبات الوزن أو احتباس الماء بالجسم بشكل غير مرغوب فيه؛ مما يؤدي إلى انتفاخ الجسم وهذه الفواكه مثل المانجو والموز والعنب.

خامسا : إذا تحدثنا عن تراكم الدهون في الأرداف فلابد من الأخذ في الاعتبار أن الوجبات السريعة تعتبر من إحدى الكوارث التي تتسبب في تراكم الدهون في الجسم.

سادسا : الموالح مثل المخللات ممنوعة منعا تاما وذلك لأنها تتسبب في ثبات الوزن وصعوبة نزول الدهون وذلك لأنها تتسبب في حبس السوائل في الجسم والسموم أيضًا.

سابعا : من أهم النقاط من أجل تنحيف الأرداف في 5 أيام هي تناول الأسماك فهناك بعض الأسماك تساعد على خفض الكوليسترول في الدم وإنقاص الوزن والقضاء على الدهون مثل التونة والسلمون والأسماك المشوية بكل أنوعها والمسلوقة، ولكن يجب الأخذ في الاعتبار أن يتم البعد عن الأسماك المقلية وجميع المقليات بوجه عام.

ثامنا : الشاي الأخضر من الضروريات وذلك لزيادة الحرق حيث أن تناول كوب واحد من الشاي الأخضر قد يساعد الجسم على حرق الدهون بشكل أسرع.

تاسعا الرياضة : تعد الرياضة من أهم العوامل التي يجب الانتظام بها لتنحيف الأرداف في 5 أيام حيث أن ممارسة الرياضة ينصح بها الكثير من الأطباء ومن أبسطها وأقلها تكلفة هي رياضة المشي فالمشي ساعة يوميًا في نظامنا هذا يساعد على نزول الدهون بسرعة بالغة وبالتالي تستطيع تحقيق هدفك.

عاشرا : تناول الزنجبيل المغلي مع القرفة قبل كل وجبة بربع ساعة يساعد على زيادة حرق الدهون في الجسم وذلك لأن الزنجبيل يحتوي على العناصر التي تساعد في توليد الشعور بالشبع.

الحادي عشر : تناول طبق من شوربة الخضار خلال حميتنا الغذائية يساعد على التخلص من الدهون بشكل أسرع، ولكن يجب أن تكون الكوسة والفاصوليا عنصران أساسيان في طبق شوربة الخضار.

الثاني عشر : مشروب مغلي الكتان هذا المشروب يجب تناوله بعد كل وجبة وذلك لأنه يساعد على حرق الدهون والتخلص من السموم في الجسم.

وبذلك نكون قد أوضحنا الكثير من النقاط المهمة التي يجب أخذها في الاعتبار قبل البدأ في ال 5 أيام المتفق عليهم لذلك قوموا باتباع هذه النصائح خلال الـ 5 أيام وستلاحظون الفرق.

 

اقرأ أيضًا : أفضل تمارين لتخسيس الارداف والفخذين والمؤخرة بسرعة

وصفات تنحيف الأرداف في 5 أيام

تنحيف الأرداف في 5 أيام

وصفة زيت الزيتون والبن :

المكونات :

ـ معلقتان كبيرتان من زيت الزيتون

ـ نصف كوب بن مطحون

 

الطريقة :

1 ـ نخلط المكونات السابق ذكرها جيدا مع بعضها البعض.

2 ـ في كيس بلاستيك كبير نضع المكونات التي تم خلطها سابقا.

3 ـ يوزع الخليط جيدا على منطقة الأرداف.

4 ـ ونضع الكيس لمدة ربع ساعة على منطقة الأرداف.

5 ـ ثم تغسل المنطقة بعد ذلك بالماء الفاتر.

6 ـ تنفذ الوصفة مرتين في الأسبوع من أجل الوصول للهدف المطلوب.

 

وصفة المرمرية والبابونج وأكليل الجبل :

نقوم باحضار معلقتين من المرمرية ومعلقتين من أكليل الجبل وأيضًا معلقتين من البابونج ويتم خلطهم جيدًا ويضاف إليهم الماء، ويشرب المغلي الناتج عنهما بشكل منتظم للحصول على أفضل النتائج.

 

وصفة الكمون والماء :

المكونات :

1 ـ ماء .

2 ـ كمون .

3 ـ شرائح ليمون .

 

الطريقة :

ينقع ليلا الكمون وشرائح الليمون داخل الماء المغلي ويغطى ويترك للصباح ويشرب صباحا عند الاستيقاظ وبالانتظام على ذلك المشروب سوف تلاحظ نتائج مبهرة.

 

وصفة الشبه والملح :

يخلط كمية من الملح الخشن مع بعض الشبه المطحونة ويوضع الخليط داخل حوض الاستحمام، ويمكن أخذ كمية من إحداهما أو كلاهما وفرك الجسم بهما أثناء الأستحمام.

 

وبذلك نكون عرضنا عليكم الكثير من الوصفات المجربة من أجل تنحيف الأرداف في 5 أيام وكما قلنا سابقا التجربة هي خير دليل على صحة وصفاتنا.

 

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.