محتوى يحترم عقلك

رابط تسجيل سلف الضمان الاجتماعي 2023

رابط تسجيل سلف الضمان الاجتماعي 2023 يُعتبر من الخدمات الهامة التي يتم توفيرها للمواطنين، وذلك من خلال تقديم السلفة للعاملين في القطاعات.

التسجيل بسلف متاح لجميع المواطنين الأردنين، وموظفين قطاع غزة ومن ضمن شروط التسجيل هو أن يكون العامل مشمول بالضمان الاجتماعي وفيما يلي سوف يقدم موقع زيادة رابط تسجيل سلف الضمان الاجتماعي 2023.

رابط تسجيل سلف الضمان الاجتماعي 2023

من الشروط الضرورية للتسجيل في سلف هي أن يكون العامل مشمول بالضمان الاجتماعي، وأن يكون الاشتراك الخاص به فعال، ولا يزيد الراتب الخاص بالمتقاعدين عن 700 دينار.

تكون السلفة على الراتب بنسبة 120% من صافي الراتب، وذلك من أجل التحفيز لأخذ لقاح كورونا، ورابط تسجيل سلف الضمان الاجتماعي 2023 من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: شروط استخراج قرض من البنك العربي 

خطوات تسجيل سلف الضمان الاجتماعي 2023

هناك بعض الخطوات لتسجيل سلف للضمان وتشمل:

1- الدخول لموقع مؤسسة الضمان الاجتماعي من هنا.

رابط تسجيل سلف الضمان الاجتماعي 2023

2- الدخول إلى حساب المستفيد الشخصي.

3- نختار خدمات التقاعد من القوائم.

4- ننتقل إلى الشاشة لكتابة البيانات.

5- إضافة البيانات الخاصة بالسلفة مثل نوع السلفة، وقيمة القسط، وعدد الأقساط.

6- تظهر لنا رسالة تفيد بإن الطلب قيد المراجعة.

7- بعد مراجعة الطلب يكون بذلك تمت عملية التسجيل.

اقرأ أيضًا: خدمات مصرفية بنك مصر

الطريقة لصرف سلفة الضمان الاجتماعي

بعد القيام بإتمام عملية التسجيل، سوف تصل رسالة تفيد، بإن الطلب الآن قيد المراجعة وفي حالة قبول الطلب سوف تصل رسالة تفيد بالقبول وتحويل المبلغ لك على الحساب البنكي.

قد منحت مؤسسة الضمات الاجتماعي الأردني، للأبناء من المتقاعدين وقطاع غزة والذين لا تزيد رواتبهم عن 700 دينار سلفة على حساب تلك الرواتب بنسبة 200 دينار كحد أدنى.

سلفة الضمان الاجتماعي الأردني 2023 قانون الدفاع

بعد قرار وزارة التضامن الاجتماعي بصرف السلفة للمتقاعدين من الأردن وقطاع غزة وذلك على حسب رواتبهم وبعد أخذ لقاح كورونا، وفي جانب ذلك شعر الكثير من المتقاعدين بالاستياء من هذا القرار بشأن تدخل وزارة التضامن في ربط السلفة باللقاح، على الرغم من عدم وجود ما يجبر المواطنين على تلاقي اللقاح.

أوضحت مؤسسة الضمان الاجتماعي في بيان عن تأجيل القسط الشهري لسلف المتقاعدين، لشهر أيار القادم من دون وجود أي فوائد، وأوضحت المؤسسة أنه سوف يستفيد من هذا القرار ما يقرب من 40 ألف متقاعد وقيمة السلفة الممنوحة لهم تبلغ 131 مليون دينار.

اقرأ أيضًا: رابط تسجيل سلفة الضمان الاجتماعي الأردني ssc.gov.jo

سلف الضمان الاجتماعي للمتقاعدين 2023

كان القرار الأخير الذي صدر من وزارة التضامن الاجتماعي بشأن، منح المتقاعدين من قطاع غزة والأردن وذلك للمتقاعدين الذين لا تزيد رواتبهم عن 700 دينار، بنسبة 120% من صافي الراتب وبحد أقصى 200 دينار.

بذلك نجد أن رابط تسجيل سلف الضمان الاجتماعي 2023 متوفر ويحتاج إلى بعض المعلومات عن الشروط المتعلقة بالتسجيل فقط.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.