أساور ذهب ناعمة للبنات

أساور ذهب ناعمة للبنات يمكن ارتدائها في العديد من المناسبات وتكون أيضًا مناسبة للخروج إلى العمل أو الذهاب إلى الجامعة لأنها تمنح الفتاة إطلالة رائعة وساحرة وتعمل الشركات العالمية لإصدار مجموعة جديدة كل عام، لذا من خلال موقع زيادة يمكن التعرف على كافة التفاصيل عن أساور ذهب ناعمة للبنات.

أساور ذهب ناعمة للبنات

أغلب البنات تفضل ارتداء المجوهرات والإكسسوار بشكل يومي وهناك العديد من الأذواق المختلفة للبنات مثل حب اللون الفضي أو حب اللون الذهبي أو تفضيل اللون الوردي الذي يعتلي عرش الموضة لعام 2024 و2022 وهناك العديد من أشكال أساور ذهب ناعمة للبنات التي يمكن الاختيار منها ما يناسب شكل أيدي البنت.

حيث تعد تشكيلة أساور ذهب ناعمة للبنات والخواتم تحب البنات الاختيار منها ما يناسب ذوقها العام، في الأعوام الأخير انتشرت ثقافة ارتداء الأساور للبنات المحجبات بجوار الساعة أو غويشة معينة بحيث تظهر الفتاة بشكل جذاب وحضاري.

لذلك بدأت العديد من البنات المحجبات والغير محجبات في البلاد العربي بالبحث عن أساور ذهب ناعمة للبنات لارتدائها بشكل جميل ورقيق للحصول على لوك عصري ومختلف، حيث تتضمن الفقرة أحدث تشكيلة من الأساور وهي كالتالي:

أساور ذهب ناعمة للبنات

إن كنت من البنات الناعمة التي تحب أن تضع سوار رقيق فعليك باختيار هذا السوار من بياجيه عيار 18 وهو يعتبر مثل الاسورة الكاملة لكنه مفتوح من الأم حيث يمكنك التحكم في مقاسه حول معصمك ومزود بحجر ملون ليضيف إليه رقة أكبر.

أساور ذهب ناعمة للبنات

إن كنت من محبين الألماس عليك بانتقاء هذا السوار المميز من بوشرون حيث صمم خصيصًا لمحبين الذهب الأصفر المطعم بالألماس ويصل إلى 1.76 قيراط وهو عبارة عن سوار محكم الغلق عن طريق قفل مميز.

أساور ذهب ناعمة للبنات

اللون الأخضر هو من الألوان المميزة التي تضيف جمال عند إضافتها إلى اللون الذهبي، حيث من خلال البحث عن مجموعة أساور ذهب ناعمة للبنات وجدنا هذه التحفة الفنية من بولغاري وهي باللون الذهبي المائل إلى الوردي عيار 18 قيراط ومرصع بالألماس التي لها شكل مستدير.

أساور ذهب ناعمة للبنات

هناك العديد من البنات يبحث عن الأساور الناعمة الرقيقة جدًا لأنهم يفضلن هذا المظهر عن ارتداء أساور ضخمة تظهر في الأيدي، إليك بهذا الاختيار الذي يعتبر لا مثيل له وهو الذي أصدره كارتييه من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ويتميز بحجر الياقوت المضاف إليه باللون الوردي الذي يعطي مظهر ساحر وجميل.

أساور ذهب ناعمة للبنات

أصدرت العلامة التجارية شوبارد هذا السوار في عيد الحب لتتمكن البنات من ارتدائه في مناسبة رومانسية ولطيفة وهو من الأساور المفتوحة من الذهب المائل إلى الوردي، وفي طرفي السوار قلبين مختلفين الحجم والشكل ومرصعين بالألماس.

أساور ذهب ناعمة للبنات

إن كنت تفكرين في هدية لصديقتك المقربة أو هدية لوالدتك في عيد الأم يمكنك اختيار هذا السوار بلا تفكير وإن كنت تبحث عن هدية تفرح بها شريكة حياتك إليك بذلك الاختيار حيث تعتبر هذه الأسورة من أرق الأساور وأرقى الهدايا ويمكنك أن تكتب اسمك أو اسم من تحب عليها ليزيد من جمالها ورقتها.

أساور ذهب ناعمة للبنات

تعمل العلامة التجارية لازوردي على مراعاة كافة الأذواق حيث قامت بإصدار هذا السوار الناعم لمحبي اللون الفضي وهي من الذهب الأبيض المطعم بالألماس المستدير.

أساور ذهب من أكيليس

في ظل تجميع أفضل تشكيلة من أساور ذهب ناعمة للبنات يمكن عرض هذه المجموعة من الماركة التجارية أكيليس وتشمل المجموعة الأساور الآتية:

أساور ذهب ناعمة للبنات

إن كنت من محبين الفيروز إليك هذا السوار الذهبي المطعم بالفيروز الأزرق والألماس من بوشرون ويكون الحجر المصنوع من الفيروز على شكل كمثرى ويمكن ارتداء هذا السوار مع ملابس لها لون الحجر أو أي درجة تتناسق مع الفيروزي مثل البيج والأبيض.

أساور ذهب ناعمة للبنات

من الفتيات التي تبحث عن الأساور الذهبية المطعمة بالأحجار الكريمة المميزة يمكنها تجربة هذا السوار المميز المصنوع من الذهب الأصفر المطعم بحجر الروبي أو الياقوت الأحمر، يظهر هذا التصميم بشكل راقي جدًا ويناسب المناسبات الكلاسيكية.

اقرأ أيضًا: أفكار هدايا قيمة للبنات

أساور ذهب تناسب العروسة في زفافها

إن كنت تقومين بتحضير مراسم الزفاف الخاصة بك وتختارين الفستان الذي تفضلين شكله عليك بالاهتمام بالإكسسوار لأنه يضيف جمال على الفستان ويظهر تفاصيل لوك العروس ورقتها، يمكنك البحث خلال هذه المجموعة للحصول على سوار مناسب ليومك المميز:

أساور ذهب ناعمة للبنات

قدمت شركة Piaget سوار مميز من الذهب الوردي المطعمة بالألماس بشكل دائري يحيط بالسوار كاملًا وهو يناسب العروس التي تفضل الإطلالة الرقيقة، قد عملت شركة Piaget على انتقاء اللون الوردي الناعم ليكون لون هذا السوار المميز وهو يناسب فستان الزفاف العاجي الذي لا يعتبر أبيض ناصع.

أساور ذهب ناعمة للبنات

ابتكرت العلامة التجارية الشهيرة Cartier سوار يناسب إطلالة العروس يوم زفافها وهو يجمع بين الذوق العصري والذوق الارستقراطي باللون الأصفر الذهبي المطعم بالعديد من الألماس.

أساور ذهب ناعمة للبنات

سوار من الذهب الأصفر المطعم بالألماس إن كانت إطلالة العروس تعتمد على الورود والزينة الطبيعية من هاري وينستون وهو من عيار 18 قيراط ويشبه فروع الشجرة الذي يخرج منه الأوراق المفرغة وعدد الماسات التي استخدمت لتزين هذا السوار وصلت إلى 247 ماسة لامعة يصل وزنها إلى 1.70 قيراط.

أساور ذهب ناعمة للبنات

أصدرت بلغاري تصميم جذاب يناسب العروس التي تفضل الفستان ناصع البياض وهو مستوحى من زهرة طبيعية ذات قيمة في الثقافة الرومانية، تم تصميم السوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وهو مرصع بماسة كبيرة في المنتصف وماسات صغيرة حولها يصل وزنها إلى 3.04 قيراط.

أساور ذهب ناعمة للبنات

إن كنتي ممن يحب التفاصيل الرقيقة التي تظهر بشكل رائع في زفافك حيث يتم تصميم السوار من الذهب الأبيض المميز والألماس الفاخر المستدير الذي يعطي لمسة جمالية مميزة.

اقرأ أيضًا: كيفية تلميع الذهب

هناك العديد من الأشكال المميزة للأساور المختلفة التي يمكن أن ترتديها البنات في مختلف إطلالاتها وتضيف إليها لمسات من الرقة والجمال.

قد يعجبك أيضًا