فساتين سواريه 2021 لغير المحجبات

فساتين سواريه 2021 لغير المحجبات غاية في الجمال، حيث تبحث الكثير من السيدات على فساتين سواريه تتناسب مع المناسبات المختلفة، ولكن هناك البعض منهم لا تعلم كيفية اختيار الموديل المناسب لها ولشكل جسمها ولهذا ومن خلال موقع زيادة سنقدم لكل سيدة الفستان اللائق لها.

فساتين سواريه 2021 لغير المحجبات

فساتين سواريه 2021 لغير المحجبات

تهتم معظم السيدات بصيحات الموضة الجديدة من فساتين السهرة الخاصة بالمناسبات والتي من الممكن الظهور بها في التجمعات العامة.

تهتم كل فتاة أن تظهر بإطلالة مميزة ومختلفة خلال حضورها المناسبات الاجتماعية أو الاحتفالات المختلفة، لذا عادة ما تبحث عن أشكال مختلفة من فساتين سواريه المتنوعة بالنسبة لأحدث صيحات الموضة، ويمكن عرض تشكيلة من الفساتين التي تناسب الغير محجبات لعام 2021 كما يلي:

فساتين سواريه  قصيرة

هناك أشكال مختلفة من فساتين سواريه 2021 لغير المحجبات للفتيات أصحاب القامة القصيرة والتي تتمثل فيما يلي:

فساتين سواريه 2021 لغير المحجبات

يعد الفستان القصير هو المناسب تمامًا لجميع أشكال الجسم حيث يوجد بموديلات مختلفة، وواسعة لإخفاء عيوب مناطق الجسم المختلفة، كما أنه يمنح الفتيات إطلالة مميزة وتجعلها أصغر سنًا، وطولها يكون دائمًا فوق الركبة بقليل من السنتيمترات.

من الممكن وضع مكياج هادئ يليق على الفستان الأسود ومن الممكن وضع مكياج ذو لون نبيتي هادئ ومن الأفضل أن تعتمدي تسريحة الشعر “الكرلي”، فهي مناسبة للفساتين القصيرة التي تمنحك مظهراً حيوياً وعصرياً.

فساتين سواريه 2021 لغير المحجبات

حيث يعد هذا النوع من فساتين السهرة يناسب جدًا أصحاب الجسم الكمثري، حيث يخفي منطقة الأرداف الممتلئة، ويظهر منحنيات الجسم بشكل جذاب ورائع، ولكن يجب الحرص على أن تكون الطبقات قليلة حيث إن كثرة الطبقات تجعل شكلك أقصر.

يجب عند ارتدائه اختيار ألوان مبهجة حتى تظهر إطلالتك المميزة ومن الممكن استعمال تسريحة الشعر المنسدلة مع وضع مكياج متناغم بين الذهبي والبرونز، لما يجعل تلك الألوان متناسقة جدًا مع لون الفستان البيج في أسود.

الكثير من الفتيات أصحاب القامة القصيرة تحب ارتداء الفساتين وتسعى بشكل كبير في ارتداء فساتين ذات فتحة صدر على شكل حرف V، لأنها تساعدها على الظهور بشكل أطول والظهور بشكل مميز.

من الممكن ارتداء هذا الموديل في العديم من المناسب سواء كانت الرسمية أو الغير رسمية، ومن الممكن وضع مكياج ذهبي خفيف ليتناسب مع لون الفستان.

اقرأ أيضًا: فساتين سهرة قصيرة

فستان سواريه متعدد الطبقات

هناك تشكيلة أخري رائعة من فساتين سواريه 2021 لغير المحجبات تتمثل فيما يلي:

فساتين سواريه 2021 لغير المحجبات

تحتاج الفتيات أصحاب القامة القصيرة إلى فستان يظهر شكل الوسط ليمنحهن شكل مميز وجسم محدد حيث يقوم هذا الموديل بجعل جزء من الجسم ضعف الجزء الأخر وفي الغالب يجب جعل الجزء العلوي أصغر من الجزء السفلي لما يساعد على بروز شكل الجسم طويل وبشكل متناسق.

من الممكن وضع القليل من الألوان التالية لتجعلك جذابة جدًا المرجاني والبرتقالي والخوخ والبني.

فساتين سواريه 2021 لغير المحجبات

يعد هذا الموديل من أحدث صيحات الموضة، والذي ترغب الكثير من الفتيات في ارتدائه ليظهرها في شكل جذاب، ولكن الموديلات القصيرة منها تناسب الفتيات أصحاب القامة القصيرة جدًا ويفضل استخدام تسريحة الشعر المنسدل أو الكيرلي.

من الممكن استعمال مكياج كشمير هادئ مع كريم أساس برونزي ليزيد من إطلالتك.

اقرأ أيضًا: احدث موديلات فساتين السهرة

الفساتين السواريه القصيرة مع ألوان مبهجة

فساتين سواريه 2021 لغير المحجبات

ترغب بعض السيدات أصحاب القامة الطويلة في ارتداء  فساتين قصيرة، لهذا يفضل لهم ارتداء  الفساتين القصيرة مع ألوان مبهجة لتظهر بشكل أنيق ومميز.

كما أنه يجب الابتعاد عن الفساتين المخططة بالطول وذلك لأن  الفساتين المخططة بالعرض تتناسب أكثر مع طوال القامة، وإن كنت تتمتعين ببشرة سمراء يفضل لكي ارتداء فستان ذو ألوان مبهجة وبديعة لتظهر إطلالتك المميزة.

يفضل أن تقومي بتسريح شعرك، ووضع مكياج هادئ يتناسق مع اللون الأصفر الخاص بالفستان .

فساتين سواريه 2021 لغير المحجبات

يتميز هذا التصميم بقصته الضيقة من عند الجزء العلوي إلى الركبتين، ومن ثم يتسع حتي نهايته، حيث يعمل على إبراز منحنيات الجسم، ويظهرك بشكل مميز وجذاب ويزيد من الإطلالة.

كما أنه يعد مناسب جدًا لأصحاب القامة الطويلة وخاصًة الجسم الذي يكون على شكل الساعة الرملية، ولأن الفستان مفتوح من الأمام فأفضل تسريحة هي تسريحة “الشينيون” وإضافة مكياج أسود مع أحمر شفاه ليزيد من الإطلالة المميزة.

فساتين سواريه 2021 لغير المحجبات

يتميز هذا التصميم بشكل يضم تصميمان في تصميم حيث يكون الجزء العلوي من الفستان ضيق والجزء السفلي واسع، ولزيادة جاذبية الفستان من الممكن وضع مكياج أسود وإضافة القليل من اللون البرونز ووضع أحمر شفاه لونه.

فساتين سواريه 2021 لغير المحجبات

يتميز هذا الموديل بأنه ضيق عند منطقة الوسط ويتسع تدريجيًا، حيث يناسب هذا التصميم جميع السيدات مع اختلاف شكل أجسامهن، وهو يساعد على الظهور بإطلالة مميزة وجذابة.

كما أنه من الممكن لأصحاب الجسم الممتلئ ارتدائه ولكن بتفصيل مختلف قليلًا حيث يكون بشكل  ضيق من عند منطقة الصدر، ليبرز منطقة الوسط لديك ويساعد على تحقيق التوازن لجسمك، ومن الممكن وضع مكياج ذهبي وإضافة القليل من البرونز.

فساتين سواريه 2021 لغير المحجبات

حيث يمتاز هذا التصميم بأنه متوسط الطول، فعند ارتدائه لا تخشي من الحرية أثناء الحركة فهو لا يبرز عيوب الجسم، ويفضل أن تفعلي تسريحة الكيرلي لما يتناسب مع شكل الفستان الهادئ، ومن الممكن وضع أحمر شفاه لتتمتعي بمكياج هادئ.

أشهر أنواع فساتين سواريه

يوجد العديد من أنواع الأقمشة التي تستخدم في تصميم فساتين السواريه والتي تتمثل فيما يلي:

فساتين سواريه 2021 لغير المحجبات

يعد هذا الفستان من أكثر الفساتين ذات الإطلالة المميزة ويتمتع بكثير من الألوان الرائعة، والذي يمكن من خلالها اختيار لون مكياج هادئ مثل مكياج لونه كشمير والذي يساعدك على الظهور بشكل مميز، ومن الممكن استخدام تسريحة الشعر المنسدلة أو الكيرلي.

فساتين سواريه 2021 لغير المحجبات

يعتبر هذه الخامة من أكثر الخامات انتشارًا وطلبًا، ومن خلال ذلك الفستان من الممكن اختيار لون مكياج هادئ ووضع لون خاص ليثير الانتباه ومن الممكن استعمال تسريحة  شعر ذيل الحصان  المرفوع.

فساتين سواريه 2021 لغير المحجبات

يعد من أروع أنواع الفساتين والتي تجعلك تشبهين الأميرات، وكما أن هذا اللون من الفستان غاية في الجمال حيث إنه من الممكن استعمال مكياج لونه أخضر بقليل من اللون الأسود والذي يجعلك جذابة جدًا، ومن الممكن استعمال تسريحة الشعر الكيرلي ليزيد من جمال الفستان.

اقرأ أيضًا: أجمل موديلات فساتين سهرة

لذا ومن خلال ما سبق تعرفنا على فساتين سواريه 2021 لغير المحجبات وتصلح لأشكال أجسام السيدات المختلفة، ونتمنى بذلك أن نكون قد أفدناكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.