محتوى يحترم عقلك

حل مشكلة تفعيل شريحة ياقوت

حل مشكلة تفعيل شريحة ياقوت يتم بطريقة سهلة، فشريحة الياقوت من شرائح شركة زين للاتصالات السعودية التي تتيح التواصل بشكل جيد مع الآخرين إلى جانب منحها العديد من الهدايا للعملاء التي يمكنهم أن يهدونها على من حولهم، تقوم الشركة بتوفير العديد من الخدمات لشبكة الانترنت والاتصال، لذلك للتمتع بها نذكر طريقة الشريحة دون مشكلة عبر موقع زيادة.

حل مشكلة تفعيل شريحة ياقوت

تعرف شريحة الياقوت بأنها تصدر من قبل شركة زين للاتصالات السعودية التي تقدم الكثير من المميزات الجديدة للعملاء ليتمكنوا من التواصل بشكل أفضل عبر البيانات.

من أروع الأمور التي يمكن القيام بها هي إهداء البطاقة إلى المحبين أو الدقائق أو الفاوتشرز للوصول إلى هدف هام وهو تواصل المستخدمين بالشكل الأفضل من أية شبكات أخرى.

بناءً على ذلك نعرض كيفية حل مشكلة تفعيل شريحة الياقوت بشكل مفصل عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. شراء الشريحة بالشكل الإلكتروني، ثم تحديد رقم الهاتف الخاص المرغوب من على الموقع.
  2. تحميل تطبيق الياقوت على الهاتف للأيفون من هنا، أو للأندرويد من هنا.
  3. من قبل التطبيق يتم اختيار اطلب شريحتك الحين.
  4. النقر على أيقونة عند شريحة ياقوت.
  5. التوجه إلى اختيار الباقات المرادة، مع تحديد الرقم المفضل من الاختيارات.
  6. إضافة رقم الهوية الشخصية.
  7. الضغط على تبويب الدفع.
  8. تصوير الباركود المتواجد بخلف الشريحة بعد استلامها، وإضافته بالمربع النصي بصفحات الدفع.
  9. إضافة العنوان الوطني ثم الضغط على الموافقة على كافة بنود التعاقد الخاصة بشركة زين.
  10. الدخول إلى الحساب الخاص بأبشر وإضافة بصمة إصبعه بالمكان المخصص لذلك.
  11. اختيار الخدمات اللامحدودة من قبل القائمة المنسدلة.
  12. تجربة الشريحة بعد أن تم تفعيلها للتحقق من نجاح عملية التفعيل.

اقرأ أيضًا: طريقة تفعيل شريحة ياقوت في السعودية

خدمة esim من الياقوت

تعرف تلك الشريحة بأنها شريحة مدمجة يتم وضعها بأجهزة الجوال، وتتضمن نفس الوظيفة الخاصة بالشرائح التقليدية، تتميز تلك الشريحة بإمكانية تفعليها بشكل مباشر مع أي أنواع جوالات تقوم بدعم تلك الخاصية.

كما أنه من أبرز مميزاتها إمكانية استخدامها كشريحة إضافية مع الشريحة الأساسية للجوال، كذلك تتميز بالرقمية أي أنه لا حاجة لزيارة أي فروع لشركة زين أو طلبها أو الانتظار لتصل للحصول عليها وتفعيلها.

ففقط عبر التطبيق الخاص بالبرنامج يتم تفعيلها وتحديد باقاتها، ثم عبر منصة أبشر يتم تأكيد التفعيل دون الحاجة للبصمة.

تتميز تلك الشريحة بالباقات القصيرة المدى التي تمنحها للمستخدمين، ويمكن في حالة الإعجاب بها ترقيتها للباقات الأساسية، ونذكرها في النقاط التالية:

1- باقة 1x

تستمر لثلاثين يومًا وقيمتها ثمانين ريال سعودي، وتمنح 25 جيجا بايت من الإنترنت، وعدد مكالمات غير محدود، كذلك تتميز بدعمها نظام الجيل الخامس، مع الاستخدام الغير محدود للعديد من التطبيقات والحصول على هديتين لمنحهم لمستخدم آخر.

2- باقة 3x

تعرف تلك الباقة باستمرار عملها لشهر واحد، وتكون في قيمة 120 ريال سعودي، مع توفير 95 جيجابايت من الإنترنت مع مكالمات ورسائل نصية غير محدودة، كذلك هي تعمل بواسطة بنظام ال 5G، وتقدم إمكانية استخدام ستة تطبيقات بشكل غير محدود، مع توفير أربعة هدايا.

3- باقة 5x

تتميز تلك الباقة بمنحها الاتصالات والانترنت والرسائل النصية الغير محدودة، على جانب دعمها بتقنية الجيل الخامس، وتوفر خمسة هدايا من المستخدم إلى الآخرين، وتستمر الباقة لثلاثين يومًا، وتكون بقيمة 200 ريال سعودي.

4- باقة Netii 1

تستمر الباقة لثلاثين يومًا وتكون بقيمة 70 ريال سعودي، وتوفر خمسين جيجابايت من الإنترنت وهديتين يمكن منحهما لأي من مستخدمي شريحة الياقوت، كذلك تتميز الشريحة بدعم تقنية ال 5G.

5- باقة netti 3

تقوم تلك الباقة بتوفير البيانات فقط لا مكالمات ولا رسائل، حيث توفير مائة جيجابايت من الإنترنت، وتتميز بدعمها تقنية الجيل الخامس، مع تقديم أربعة هدايا لمستخدمي الياقوت من زين، ويستمر عملها لشهر في قيمة 110 ريال سعودي.

6- باقة netti بلا حدود

تتميز الباقة بدعمها تقنية ال5G وتستمر لشهر في قيمة 190 ريال سعودي، وهي توفر فقط البيانات في عدد من الجيجابايت الغير محدودة، كذلك تقدم ستة هدايا للعملاء لإمكانية إرسالها لأصدقائهم.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء ياقوت

خدمات شريحة الياقوت

تقوم تلك الشريحة التي يزيد الإقبال عليها بتوفير العديد من الخدمات التي تميزها عن غيرها من الشرائح، ونذكرها في النقاط الآتية:

  • إضافة 10 جيجابايت من البيانات المحلية في سعر يتراوح بين 34.50 إلى 57.50 ريال سعودي.
  • إضافة الباقات الدولية في السعر المتراوح بين 34.50 إلى 57.50 ريال سعودي حيث الحصول منها على ساعتين من المكالمات الهاتفية مع عدد غير محدود من الرسائل.
  • الحصول على التطبيقات الغير محدودة بالقيمة المتراوحة بين 34.50 إلى 57.50 ريال سعودي حيث الحصول على التطبيقات الغير محدودة الإضافية على الباقة الأساسية.
  • باقة التجوال يتم الحصول منها على نصف ساعة من المكالمات مع 2 جيجابايت من البيانات في سعر أقصاه 57.50 ريال سعودي.
  • باقة unlimited app: تقوم بتوفير العدد الغير محدود من التطبيقات للباقات الأساسية، وتبدأ من سعر 34.50 ريال سعودي.
  • خدمة ال roaming تقوم تلك الخدمة بتوفير نصف ساعة من المكالمات مع 2 جيجابايت من الإنترنت مع الاستقبال الغير محدود للمكالمات والرسائل، وتكون بسعر أقصاه 57.50 ريال سعودي.
  • خدمة international call: توفر ساعتين من المكالمات مع الرسائل النصية الغير محدودة، ويتراوح سعرها بيت 34.50 إلى 57.50 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: طريقة تفعيل شريحة ليبارا نت

طرق التواصل مع شريحة الياقوت

للحصول على المزيد من الاستفسارات أو تقديم الشكاوى عن تلك الشريحة، يمكن التواصل معهم عبر الطرق الآتية:

  • الدخول إلى استمارة التواصل عبر الموقع الإلكتروني للياقوت من هنا.
  • الحساب الرسمي على تويتر.
  • الحساب الرسمي على الانستجرام.
  • رقم الواتساب: 0570944322.

إن شريحة زين التابعة لشركة زين السعودية للاتصالات توفر العديد من المميزات التي تزيد من الإقبال على استخدامها، من أبرزها الشريحة الإلكترونية التي تعمل بشكل فرعي مع الشريحة الأساسية للجوال ومنحها عدة أنواع للباقات بأسعار متفاوتة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.