محتوى يحترم عقلك

حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر 2022

حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر 2022 نتعرف عليه من خلال توضيح عدد من الحيثيات التي تساعد في الكشف عن سبب هذا الخلل، واقتراح الوسائل الإصلاحية المناسبة له، بالإضافة إلى عدد من النصائح التي تساعد على استمتاع أكبر، وذلك من خلال موقع زيادة.

حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر 2022

يقبل العديد من الشباب الذكور منهم والإناث إلى خوض متعة اللعبة الإلكترونية الحديثة بابجي، ولكن كثيرًا ما يتعرضون إلى بعض المشكلات التي تعرقل ذلك الوقت، ونتعرف على أهم الاقتراحات والحلول التي تعمل على علاج تلك المشكلة من خلال النقاط التالية:

1- تخفيف مساحة التخزين

حتى يتم حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر فلا بد من العمل على ترك مساحة كافية على الجهاز؛ لأن اللعبة تحتاج إلى ذلك حيث التحديثات المتعلقة بها بالإضافة إلى نمط اللعبة نفسه حيث يؤثر عليه وجود ضغط على الجهاز.

لذا عليك التخلص مباشرة من التطبيقات التي لا تحتاج لها، ونقل الملفات الشخصية الكثيرة على فلاشة مناسبة لتخفيف الضغط وتفريغ المساحات الكافية التي تمنع حدوث بنج للعبة.

اقرأ أيضًا: شحن شدات ببجي مجانًا بدون كذب بخطوة واحدة

2- ضبط الإعدادات

يشير كثير من مستخدمي لعبة بابجي أنه من أكثر الوسائل التي ساعدتهم على التخلص من مشكلات البنج والتقطيع، هو إعادة ضبط إعدادات الواي فاي، ويتم ذلك من خلال الآتي:

  1. الدخول على إعدادات الواي فاي من جهاز الهاتف المحمول.

حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر 2022

  1. قم بالنقر على خيار (خيارات متقدمة)، أو (WI FI ASSISTANT).
  2. تحديد خيار (وضع حركة مرور) من القائمة التي تظهر لديك.

حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر

  1. ثم قم بتغييرها إلى Extreme Mode.

حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر 2022

من خلال تطبيق الخطوات السابقة فإن ذلك يعمل على إعادة توجيه موارد الشبكة، وشدة تركيز الإنترنت وبالتالي تجنب التعرض إلى البنج أثناء اللعب.

اقرأ أيضًا:تحميل لعبة ببجي موبايل للأندرويد والأيفون

3- استخدام راوتر 5GHZ

أحيانًا يكون السبب وراء حالات البنج والتقطيع في أي من الألعاب الإلكترونية الحديثة هو استخدام راوتر لا يدعم التقنيات الحديثة التي تعتمد عليها تلك الألعاب؛ لذا فإن كنت من محبي الألعاب الإلكترونية بشكل عام وتستخدم جهاز راوتر أقل من 100 مل / الثانية، فلا بد من استبداله براوتر جديد مدعم بنطاق 5GHZ.

4- تطبيقات تسريع الألعاب الإلكترونية

عند تناولنا حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر فلا بد من التحدث عن تطبيق تسريع الألعاب الإلكترونية، وهو واحد من أهم الحلول لمشكلة البنج في بابجي، ونتعرف عليها من خلال ما يلي:

أولًا: طبيعة عملها

نتناول فكرة عن طبيعة تلك البرامج والمزايا التي تعمل على تحقيقها من خلال النقاط التالية:

  • العمل على خفض معدلات البنج في بابجي.
  • منح اتصال مستمر مع شبكة الإنترنت.
  • تتنافس تلك البرامج في مميزاتها ومواصفاتها التي تتناسب مع مختلف الأجهزة وأنواع الراوتر.
  • متاحة للاستخدام في الخلفية أثناء لعب بابجي دون التأثير بالسلب.
  • يوفر أفضل سرعات ممكنة في اللعب.
  • تمتاز أغلب تلك التطبيقات ببساطة الوجهة.
  • يعمل على منح المستخدم العديد من الإمكانيات أثناء اللعب مثل التحكم في باقي التطبيقات من خلاله وغلقها.

ثانيًا: أفضل برامج تسريع الألعاب

نتناول في النقاط التالية أفضل البرامج المتداولة، والتي يقبل عليها العديد من مستخدمي الألعاب الإلكترونية وعلى رأسها ببجي، وهي:

  • Mobile Gaming Ping: واحد من أفضل التطبيقات التي تعمل على تسريع الألعاب، ويتميز بدعمه العديد من الإصدارات، للتحميل من هنـــــــــا.
  • UU Game Booster: يعد من أبسط البرامج في الاستخدام، ويتناسب مع أجهزة الأيفون في حال الاستخدام من الهاتف وللتحميل من هنــــــــــا.

أسباب البنج في بابجي

هناك العديد من الأسباب التي قد ينجم عنها الخلل المؤدي للبنج في لعبة بابجي سواء على أجهزة الهواتف المحمولة، أو الكمبيوتر، وبصدد تناولنا حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر فلا بد من التعرف على تلك الأسباب، حيث إن جزء من علاج المشكلة يتمثل في التعرف على السبب ورائها، وهي:

1- كثرة التطبيقات

تؤدي كثرة التطبيقات على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف إلى استهلاك مساحات كبيرة من الجهاز، مما يسبب زيادة في الضغط وبالتالي التأثير على نمط ومستوى الأداء في بابجي.

2- أعطال الإنترنت

تعتبر أهم الأسباب التي ينتج عنها بنج في بابجي هو ما ينتج عن ضعف الاتصال بالإنترنت، وذلك نتيجة إلى شدة احتياج اللعبة لصبيب عالي من الإنترنت.

3- قصور إمكانيات الجهاز

قد تكون مشكلة البنج في الجهاز لديك راجعة إلى ضعف إمكانيات الجهاز لديك، وخاصة بالنسبة إلى الأجهزة ذات الإصدارات القديمة، والتي لا تدعم التقنيات الحديثة والمطورة لكي تتناسب مع تلك الألعاب.

اقرأ أيضًا: طريقة تحميل ببجي الكورية

نصائح للتخلص من البنج في ببجي

بصدد التعرف على حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر نكشف عن أهم النصائح والتعليمات التي تساعدك في الحصول على مباراة ممتعة دون التعرض للتقطيع أو البنج، وهي كالآتي:

  • قم بعمل تحديث بشكل مستمر لتطبيق بابجي نفسه، وذلك من خلال حذفه وإعادة تحميلة.
  • عمل التحديثات اللازمة للجهاز الخاص بك من حيث الويندوز وغيره.
  • عمل REFRESH للجهاز بشكل مستمر خاصةً بعد الانتهاء من كل جولة.
  • كن بالقرب من الراوتر وتأكد من ضبط الإعدادات بشكل مناسب.
  • عليك مسح مساحة التخزين للعبة بشكل مستمر وخاصة الكاش.
  • تخلص من أي تطبيقات تعمل في الخلفية أثناء اللعب.

حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر 2022 تحتاج الكشف أولًا عن السبب الذي يؤدي إلى ظهورها والعمل على علاج ذلك السبب، ومن ثم توفير العوامل التي تزيد من جودة اللعبة دون مواجهة مشكلات.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.