حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر

حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر من المعلومات التي يبحث عنها العديد من محبي لعبة ببجي القتالية، حيث تحظى لعبة ببجي بجماهيرية عالية وشعبية واسعة، فقد تصدرت قائمة أفضل ألعاب الأكشن الحماسية، ولكنها تحتاج إلى عدة شروط في الجهاز المستخدم في اللعب سواء الهاتف أو جهاز الكمبيوتر، حيث قد يواجه المستخدم بعض المشاكل مثل مشكلة زيادة البنج أثناء اللعب، وما يؤدي إليه من توقف اللعبة أو بطئها؛ لذلك نعرض لك أسباب زيادة البنج أثناء اللعب وكيفية حلها عبر موقعنا زيادة؛ فتابعونا.

أعراض ارتفاع البنج

حل مشكلة البنج في ببجي

أسوأ ما قد يتعرض إليه اللاعب أثناء اللعب اون لاين هو ارتفاع البنج، حيث يؤدي إلى ظهور تقطيع كثير أثناء اللعب،  فتكون اللعبة بطيئة وتقريبا شبه ميتة، وذلك نتيجة الاستجابة السيئة للنت المتصل به الجهاز، هذا وقد يجد اللاعب نفسه بعد حدوث التقطيع في وسط إطلاق ناري.

أو قد يكون قد مات داخل اللعبة وانتهى دوره من الأساس دون أن يتمكن من اللعب، ولذلك نجد أن نسبة البنج مهمة جدًا خاصة لألعاب الأون لاين، حيث كلما كانت نسبة البنج قليلة كلما كان اللعب أفضل وأسرع من اللاعبين الآخرين الذين يعانون من البنج المرتفع.

كما نقدم لكم في هذا الرابط أفضل محاكي ببجي للأجهزة الضعيفة 2021 سريع وخفيف

حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر

يتعرض بعض لاعبي لعبة ببجي إلى العديد من المشاكل والمعوقات أثناء اللعب، من أكثر هذه المشاكل شيوعاً هي مشكلة البنج في ببجي.

عند ارتفاع البنج اثناء اللعب يسبب ذلك في بطء اللعبة وتقطعها، وفي هذه الحالة قد يتعرض اللاعب إلى الهزيمة أمام اللاعبين الآخرين وضياع أسلحته الخاصة، بالإضافة إلى الشعور بالانزعاج والملل من بطء اللعبة المتكرر وتوقفها.

سنبحث اليوم في هذا المقال كيفية حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر بواسطة عدة طرق حتى تناسب الجميع وذلك في السطور التالية.

حلول مشكلة البنج

يوجد العديد من الطرق السهلة في حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر والذي يرتفع بشكل كبير أثناء ممارسة اللعبة اون لاين نذكر منها:

برامج تسريع الألعاب: تعد من أفضل حلول لمشكلة ارتفاع البنج أثناء اللعب، حيث تتوفر العديد من برامج تسريع الألعاب مخصصة للهاتف أو الكمبيوتر.

ضبط اعدادات اللعبة: يمكن حل المشكلة عن طريق ضبط الإعدادات الخاصة باللعبة قبل البدء في اللعب، وذلك عن طريق الضغط على خيار repair الموجود على الجانب الأيمن من الصفحة.

ذاكرة الجهاز: تعتبر لعبة ببجي من الألعاب التي تحتاج إلى مساحة ذاكرة كبيرة، لذلك من الأفضل قبل بدء اللعب تفريغ ذاكرة الجهاز  سواء كان هاتف أو كمبيوتر حتى تتمكن من اللعب دون توقف أو تعطيل.

ضبط الراوتر: قد يكون الراوتر هو سبب في تعطل لعبة ببجي لذلك يمكن حل هذه المشكلة بغلق الراوتر وتوصيل كابل مباشر منه إلى جهاز الكمبيوتر ذلك يساعد إلى حد كبير في حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر لكن اذا قمت بالخطوة السابقة ولازلت تعاني من مشكلة ارتفاع البنج يمكن تجربة غلق الراوتر وإعادة تشغيله مرة ثانية.

ضبط اعدادات الواي فاي: يمكن حل مشكلة ارتفاع البنج عن طريق ضبط اعدادات الواي فاي على الجهاز، وذلك عن طريق الدخول إلى إعدادات الهاتف والضغط على خيار wlan ثم يتم الضغط على إعدادات إضافية additional setting ونختار تنشيط extreme mode .

كما يمكن حل مشكله البنج في ببجي للكمبيوتر عن طريق تغيير الخادم الخاص بالنت من خلال برامج مثل VPN أو يمكن اختيار أقرب خادم إليك ونقل الإعداد عليه.

 لكن إذا حاولت جميع الطرق السابقة ولازالت مشكلة البنج المرتفع أثناء لعب ببجي موجودة فيوجد حل أخير، وهو عن طريق تغيير الراوتر كليا إلى راوتر يدعم نظام 5 جيجا هرتز.

إعادة تشغيل الموبايل: في بعض الأوقات يكون الحل بسيط، مثل غلق الموبايل ثم فتحه مرة أخرى خاصة إذا كانت اللعبة مستمرة في العمل بشكل طبيعي ثم يحدث التعطل أو  التقطيع فجأة، وتعلو نسبة البنج بشكل فجائي، لذلك قد تنفع الخطوة السابقة من خلال إعادة تشغيل الموبايل في تحسين الوضع بشكل كبير.

إغلاق التطبيقات الغير مستخدمة: من الأسباب التي تجعل الهاتف ثقيل وتتسبب في تعطيل لعبة ببجي هو وجود تطبيقات تعمل في الخلفية رغم خروجك من التطبيق، لذلك يجب أن تتأكد عند الخروج من أي تطبيق من إغلاقه بشكل كامل وليس الخروج منه فقط.

حيث ذلك يؤدي إلى عمل التطبيق في الخلفية واستهلاكه لموارد وإمكانيات الهاتف خاصة المساحة التخزينية، لذلك يوصى قبل فتح لعبة ببجي من غلق جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية وتنظيف ذاكرة الجهاز لتجنب توقف اللعبة.

لمزيد من المعلومات عن تحميل لعبة ببجي PUBG للكمبيوتر 2021

أسباب ارتفاع البنج في ببجي

حل مشكلة البنج في ببجي

بعد معرفة كيفية حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر أتحدث من خلال السطور التالية حول أسباب هذه المشكلة:

يوجد العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى ارتفاع نسبة البنج في ببجي أثناء اللعب اون لاين والتي تؤدي إلى العديد من الصعوبات أثناء اللعب، منها توقف اللعبة أو بطئها بشكل قد يسبب الخسارة في اللعبة مع الإحساس بالضيق والملل من توقف اللعبة كل فترة، نعرض لك بعض هذه الأسباب لتتمكن من تجنبها فيما يلي:

ضعف الاتصال بالإنترنت والذي يعد سبب قوي في ارتفاع نسبة البنج أثناء اللعب، حيث تعتبر لعبه ببجي من الألعاب التي تحتاج إلى اتصال إنترنت قوي ومستقر.

قد يكون من الأسباب الشائعة وجود تطبيقات كثيرة على الجهاز المستخدم، مما يجعل المساحة التخزينية للجهاز صغيرة، وتسبب الانقطاع المتكرر وبطئ لعبة ببجي لذلك يفضل التخلص من التطبيقات الغير المستخدمة أو نادرة الاستخدام، وتنظيف ذاكرة الجهاز جيداً قبل بدء اللعبة، حيث تحتاج لعبة ببجي إلى مساحة تخزينية كبيرة لكي تعمل بشكل مستقر وجيد.

يترتب على ممارسة لعبة ببجي تراكم كمية كبيرة من الكاش في ذاكرة، الهاتف لذلك يجب تنظيف الكاش قبل اللعب لكي يكون الجهاز أكثر استعدادا للعبة ببجي.

يجب أن يمتاز الجهاز المستخدم بإمكانيات عالية لأن من أسباب توقف اللعبة وزيادة البنج هو ممارسة اللعبة على جهاز ذو امكانيات ضعيفة لذلك لا يتحمل قدرات اللعبة ويبدا في تشغيلها ببطء أو التوقف كلما فتحت اللعبة.

التأكد من سرعة البنج

تحدثت حول حل مشكلة البنج في ببجي للكمبيوتر وكذلك أسباب هذه المشكلة، وقد يتسبب في بطء اللعبة أو توقفها العديد من الأسباب المختلفة بجانب زيادة البنج، لكن كيف نتأكد من ذلك؟ يمكن الإجابة على هذا السؤال ببساطة للغاية، حيث يمكن التأكد بسهولة من سرعة البنج عن طريق قياس سرعة الإنترنت.

حيث تظهر هذه البرامج سرعة الانترنت وسرعة التحميل بجانب سرعة البنج، فإذا كانت سرعة البنج أعلى من 150 ms فهذه نسبة عالية جداً، تدل على ارتفاع نسبة البنج وما يؤدي إليه من العديد من المشاكل التي يواجهها المستخدم حيث تحتاج لعبة ببجي الى مستوى بنج أقل من 20ms.

ونوفر لكم من خلال هذا الرابط تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر tencent gaming buddy

وفي الختام فإن لعبة ببجي من أفضل الألعاب لمحبي الأكشن والسرعة، كل ما تحتاج إليه قبل بدء اللعب هو إعداد جهازك جيداً وتزويده بذاكرة تخزينية كبيرة واتصال قوي بالإنترنت، وذلك لكي لا تواجه أي مشاكل تمنع استمتاعك بهذه اللعبة الرائعة، عرضنا لك اليوم حل مشكله البنج في ببجي للكمبيوتر وأسبابه المتعددة، انتظروا المزيد من المواضيع الهامة قريبًا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.