حل مشكلة الوضع الأمن للأندرويد بالخطوات

حل مشكلة الوضع الأمن للأندرويد بالخطوات من المشكلات التي أصبح حلها يسيرًا من الآن فصاعدًا، والتي تسبب الضيق والحزن للأشخاص خوفًا من فقد بياناتهم على الهاتف، لذا نقدم لكم من خلال موقع زيادة طريقة حل مشكلة الوضع الأمن للأندرويد بالخطوات، التي تتيح لكم استخدام الأجهزة الخاصة بكم بكل سلاسة وأمان.

حل مشكلة الوضع الأمن للأندرويد بالخطوات

تعد تلك المشكلة من العقبات الصعبة التي قد تواجه بعض مستخدمي أجهزة الأندرويد والذي يجد عليه عبء حلها دون معرفة ماهية الحل أو إلى أي حل يلجأ، وتفاقمت المشكلة خاصةً في الآونة الأخيرة حيث راج استخدام الأندرويد بين شريحة كبيرة من كبار السن، والذين أحيانا ما يعجزون على فهمه بعض الشيء.

كما ننصح دائما بالمحافظة على هواتفنا المحمولة بإستمرار المتابعة عند أحد المختصين، وذلك توفيرًا للجهد وللحفاظ على الجهاز لعمر أطول، فهذه الأجهزة، لذلك في الخطوات التالية نساعدكم على حل مشكلة الوضع الأمن للأندرويد، بمختلف الطرق حيث يتوجد حوالي خمس طرق لحل مشكلة الوضع الأمن للأندرويد بالخطوات:

الطريقة الأولى

تعيد تشغيل الجهاز فيها، فقم بغلق جهازك المحمول عن طريق اختيار إغلاق الجهاز أو إعادة تشغيل الجهاز restart.

بعد ذلك سيتم الخروج بشكل تلقائي من وضع الأمن للأندرويد.

اقرأ أيضًا: كيفية إلغاء الوضع الآمن

الطريقة الثانية

من خلال لوحة الإشعارات الموجودة على أغلب الهواتف الأندرويد، والتي تكون في أعلى الشاشة، قم بسحب الشاشة ليتم سحب لوحة الإشعارات، ثم قم بتفعيل خيار الخروج من الوضع الأمن exit safe mode.

الطريقة الثالثة

قم بإخراج البطارية الخاصة بجهازك المحمول، في حالة كانت هناك إمكانية لإخراج البطارية، ويتم ذلك عن طريق إغلاق الهاتف المحمول ثم نزع البطارية ثم الانتظار من دقيقه لدقيقتين ثم إعادة التركيب مرة أخرى وفتح الجهاز.

اقرأ أيضًا: حل مشكلة ظهور علامة الشحن في الهاتف ولا يشحن

الطريقة الرابعة

تتمثل في مسح التطبيق الذي من المحتمل أن يكون سببًا في المشكلة، وذلك عن طريق الذهاب إلى مكان تواجد التطبيق ومن ثم إزالته من الجهاز المحمول، ثم بعد ذلك قم بإغلاق الجهاز من ثم فتحه مرة أخرى ويتم بهذا حل المشكلة.

اقرأ أيضًا: كيفية تقوية إشارة الواي فاي

الطريقة الخامسة

إن لم تكن هذه الطرق السابقة حلًا للمشكلة المتواجدة بهاتفك المحمول، فإنه ومع الأسف سنلجأ إلى أن نقوم بعمل إعادة ضبط مصنع للجهاز المحمول أي factory reset والذي بدوره يقوم بمسح كل ما يحمله الجهاز من تطبيقات أو فيروسات من المرجح أن تكون هي سبب تلك الحالة.

إن جهازك المحمول أيضا ليس بشيء بالغ الأهمية لكي يصيبك الحزن إذا حدث وتم مسح كل ما يحويه من تطبيقات أو معلومات، لكن احرص لاستخدام طريقة مناسبة لتجنب فقد المعلومات الهامة في الهاتف.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.