حل مشكلة البصمة في جهاز الخدمة الذاتية الراجحي 1443

حل مشكلة البصمة في جهاز الخدمة الذاتية الراجحي قوي وفي نفس الوقت بسيط جدًا، حيث يمكن من خلال إتمام بعض الخطوات حل المشكلة، وتعتبر البصمة ضمن أهم المميزات الخاصة بالتطبيق.

حيث تساعد العميل في الدخول إلى الحساب الخاص به على التطبيق بكل سهولة؛ لذلك ومن خلال موقع زيادة سوف نتعرف على حل مشكلة البصمة في جهاز الخدمة الذاتية الراجحي 1443.

حل مشكلة البصمة في جهاز الخدمة الذاتية الراجحي 1443

يعتبر البنك الراجحي ضمن أفضل البنوك الموجودة في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية؛ وذلك لأنه يقوم بتقديم العديد من الخدمات والبنكية والمصرفية لجميع العملاء المشتركين به، بالإضافة إلى العديد من المميزات التي يمكن الاستفادة منها كثيرًا.

من المميزات والخدمات التي يقدمها البنك نجد التطبيق الخاص به، والذي يمكن من خلاله إجراء كافة المعاملات بكل سهولة، كما يوجد داخله العديد من وسائل الأمان ومن ضمنها البصمة، حيث يمكن أن يتم فتح التطبيق والدخول على الحساب الخاص بالعميل من خلالها.

لكن يواجه بعض العملاء مشاكل في البصمة أحيانًا؛ ولذلك سوف نتعرف على حل مشكلة البصمة في جهاز الخدمة الذاتية الراجحي 1443 من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يتم تحميل التطبيق على الهاتف المحمول الخاص بالعميل من هنا للأندرويد، ومن هنا للآيفون.
  2. قم بفتح التطبيق ثم يتم إجراء عملية تسجيل الدخول عليه، وذلك من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في الأماكن المخصصة لذلك.
  3. يتم الانتقال إلى الصفحة الرئيسية، والتي من خلالها يتم الانتقال إلى “الإعدادات”.
  4. سوف تظهر قائمة تحتوي على بعض الخدمات والتي من خلالها يتم الضغط على خدمة “Touch ID/ Face ID”.
  5. عند ظهور العديد من الشروط والأحكام الخاصة بهذه الخدمة، قم بالموافقة عليها.
  6. يتم كتابة البريد الإلكتروني الخاص بالعميل في المكان المخصص له، ويتم إدخال بصمة الإصبع، ثم بعد ذلك يستطيع العميل الدخول إلى الحساب الخاص به على التطبيق بكل سهولة من خلال البصمة التي وضعها، وبذلك نكون قد تعرفنا على حل مشكلة البصمة في جهاز الخدمة الذاتية الراجحي 1443.

اقرأ أيضًا: بطاقة الصراف الراجحي انتهت كيف تجددها

طريقة تفعيل البصمة في تطبيق الراجحي

عقب الاطلاع على كيفية علاج مشكلة البصمة في جهاز الخدمة الذاتية الراجحي، نشير إلى أنه في حال كان العميل يرغب في الدخول بشكل أسرع إلى الحساب الخاص به والموجود على التطبيق الخاص بالبنك، فيمكنه ذلك من خلال اتمام بعض الإجراءات البسيطة التي سوف نتعرف عليها من خلال الخطوات التالية:

  1. يتم تثبيت التطبيق الخاص بالبنكـ وذلك من خلال استخدام الروابط الخاصة به والتي تم ذكرها في الفقرات السابقة.
  2. قم بإجراء عملية تسجيل الدخول على التطبيق من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  3. سوف يتم إرسال رسالة نصية على رقم الهاتف الخاص بالعميل، والتي تحتوي على رمز التحقق الذي سيتم إدخاله في المكان المخصص له.
  4. توجه إلى الصفحة الرئيسية والتي من خلالها يتم التوجه إلى القائمة التي تحتوي على العديد من الخدمات، ثم يتم اختيار “الإعدادات”.
  5. سوف تظهر لك العديد من الخيارات التي من خلالها يتم التوجه إلى خدمة “البصمة”، ثم بعد ذلك يتم إزاحة الأيقونة الخاصة بالتفعيل، والتي سوف يتحول اللون الخاص بها إلى الأخضر.
  6. قم بتفعيل الإشعارات، ثم بعد ذلك سوف تظهر صفحة أخرى تحتوي على كافة الشروط الخاصة بالبصمة والتي يجب الموافقة عليها من خلال الضغط على المربع الفارغ الموجود بجانب عبارة “تفعيل الإشعارات”، ثم على أيقونة “أوافق، إعداد الآن”.
  7. سيتلقى العميل اتصالًا هاتفيًا من البنك، والذي من خلاله يتم تحديد كافة المعلومات الشخصية الخاصة بالعميل.
  8. حتى يتم الانتهاء من العملية، يتم الضغط على رقم 1.
  9. سوف يتم إرسال رسالة نصية على رقم الهاتف الخاص بالعميل تفيد بأنه قد تم تفعيل البصمة بنجاح، وبذلك نكون قد تعرفنا على مشكلة البصمة في جهاز الخدمة الذاتية الراجحي 1443، بالإضافة إلى الطريقة التي يمكن من خلالها تفعيل البصمة بكل سهولة.

اقرأ أيضًا: استخراج بطاقة صراف الراجحي بدل فاقد

اقرأ أيضًا: تفعيل بطاقة صراف الراجحي الجديدة

حل مشكلة البصمة في جهاز الخدمة الذاتية الراجحي 1443 سهل جدًا، ويمكن أن يتم عمله في وقت قصير، وبالتالي يجب على العميل الاستعلام عنه للاستفادة عند الحاجة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.