حل مشكلة رقم الهاتف المستخدم لأكثر من حساب

حل مشكلة رقم الهاتف المستخدم لأكثر من حساب باتباع بعض الطرق، ويمكن من خلال طريقة التعرف على الحسابات الأخرى بنفس رقم هاتفك ان يتم حل المشكلة، وذلك لوجود أهمية لحل مشكلة إيجاد حساب أخر بنفس رقم هاتفك، ومن خلال موقع زيادة ستتعرف على تفاصيل أكثر لموضوع حل مشكلة رقم الهاتف المستخدم لأكثر من حساب.

حل مشكلة رقم الهاتف المستخدم لأكثر من حساب

ارتباط رقم هاتفك بحساب أخر على تويتر أمر مزعج لبعض الأشخاص، حيث إن التطبيقات الأخرى مثل فيس بوك وواتساب وغيرها لا تقبل بعمل حساب برقم هاتف مسجل سابقًا، وتطبيق توتير يشارك به الأشخاص محتوياتهم لتبادل الأخبار والثقافات من كل أنحاء العالم، ويصبح حل مشكلة رقم الهاتف المستخدم لأكثر من حساب هدف الكثيرون ويتم عن طريق:

  • إذا كان لديك حساب قديم بنفس رقم الهاتف يجب أن توقف نشاطه وإن لم تستطيع يجب الانتظار لمدة 30 يوم حتى يتوقف الحساب تلقائيًا بعدم تسجيل الدخول به طول تلك المدة.
  • إذا كان هناك حساب أخر لا تعرفه يحمل رقم هاتفك فيجب التواصل مع فريق الدعم الفني للموقع عن طريق الضغط هنا وسيساعدك ذلك على التعرف على جميع الحسابات التي تحمل رقم هاتفك لتقوم بأثبات ملكيتك لهذا الرقم، وعندها تقفل تلك الحسابات فورًا.
  • يمكن بطريقة بسيطة تسجيل الخروج من الحسابات التي تحمل رقم هاتفك بالدخول إلي هذا الرابط وتسجيل الدخول برقم هاتفك وعمل نسيان لكلمة المرور، وعندها سيطلب منك الموقع ادخال الرقم مرة أخري وأرسال رسالة بكود علي هاتفك وعليك كتابة نفس الكود وتغيير كلمة المرور.

بالتالي سيسجل الخروج من جميع الحسابات ولن يستطيع أحد الدخول مرة أخري برقم هاتفك لعدم معرفة كلمة المرور الجديدة، وإن تم إرسال رسالة لهاتفك بكود تأكد أن أحد يريد أن يخترق الحساب الخاص بك.

  • يمكن التأكد من أن الموقع ساعدك في حل تلك المشكلة بالدخول برقم هاتفك على متصفح أنترنت أخر من جهاز مختلف لتضمن أمان حسابك بتفعيل الموقع للطريقة المستخدمة لحل تلك المشكلة.

اقرأ أيضًا: كيفية استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيس بوك

كيفية التعرف على الحسابات بنفس هاتفك

موقع تويتر يمكن أن يسجل أكثر من حساب بنفس رقم الهاتف ولمعرفة أن رقم هاتفك لا يمتلكه شخص أخر يرجى اتباع بعض الخطوات ليساعد في حل مشكلة رقم الهاتف المستخدم لأكثر من حساب، وهذه الخطوات هي:

  1. سجل دخولك بالرابط الآتي والخاص بموقع تويتر علي جهاز الكمبيوتر وذلك بعد تسجيل الخروج من الموقع بالهاتف.
  2. أضغط على اختيار تفعيل الحساب الموجود بالصفحة الرئيسية للموقع.
  3. قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك بعد كتابة كود البلد.
  4. سيرسل الموقع لك رسالة على رقم هاتفك بها رمز توثيق.
  5. قم بكتابة ذلك الرمز في الخانة المخصصة لك بالموقع لأثبات ملكيتك للرقم.
  6. بعد ذلك ستظهر لك صفحة جديدة تسجل بها بياناتك الخاصة لإثبات ملكيتك للحساب بها اسم المستخدم وكلمة المرور وأشخاص تعرفهم، وعندها ستتعرف على ما إذا كان هناك شخص أخر يستخدم رقم هاتفك أم لا.

اقرأ أيضًا: حذف حساب الفيس بوك دون الانتظار 14 يوم

أهمية حل مشكلة رقم الهاتف لعدة مستخدمين

أصبح العالم يتواصل الأن عن طريق الإنترنت وإذا كان لديك شركة أو منشأة فإن أقصر وسيلة ليتعرف الناس بها هو عمي حساب خاص بها برقم هاتف معين للوصول إلى العملاء بطريقة أسرع، ولكن من الممكن أن يتعرض الحساب للسرقة بسبب التوسع في المجال ووجودك بين منافسين أخرين.

بالتالي سيكون استخدام طريقة حل مشكلة رقم الهاتف المستخدم لأكثر من حساب تساعدك في استرجاع حسابك لوضع علامة تجارية خاصة بك على الحساب، وذلك ليتم التواصل مع العملاء بطريقة مباشرة ومنها ستحصل الشركة أو المؤسسة على رضا العملاء.

عندها ستزيد التقييمات وستصل لأشخاص أكثر والتعرف على اراء المستخدمين للمنتج الخاص بك، وذلك بعد حل المشكلة ويمكن الاطمئنان من حين إلى أخر بالتعرف على ما إذا كان هناك حساب أخر بنفس رقم الهاتف بأتباع الخطوات السابقة، ومن الأفضل أن تقوم بتسجيل جميع بيانات ملكية الشركة للحساب لأثبات ذلك عند تسجيل الدخول فيصعب على شخص أخر الدخول برقم الهاتف فقط.

اقرأ أيضًا: طريقة استرجاع الأرقام المحذوفة من الواتس اب

إنشاء حساب بدون رقم هاتف

التعرض لأكثر من مرة إلى سرقة رقم الهاتف الخاص بك لعمل حساب أخر يجعلك تبحث عن حل مشكلة رقم الهاتف المستخدم لأكثر من حساب، وبعد استخدامك للطرق واثبات ملكيتك لرقم الهاتف بحساب واحد فقط، يمكن لك عمل حساب تويتر بدون رقم الهاتف ليصعب اختراقه، ويتم ذلك عن طريق:

  • الدخول إلى موقع تويتر عن طريق الهاتف أو جهاز الكمبيوتر.
  • أضغط على انشاء حساب واكتب في اسم المستخدم الاسم الذي تريد الظهور به في الحساب.
  • أكمل جميع البيانات ماعدا كتابة رقم الهاتف اتركها فارغة.
  • سجل البريد الإلكتروني الخاص بك وادخل تاريخ ميلادك وباقي البيانات.
  • قم بالاطلاع على الشروط والأحكام لتستطيع تأمين حسابك بدون رقم هاتف.
  • عندها ستستطيع انشاء حساب بدون رقم هاتف وعندها لن تتعرض لمشكلة سرقة رقم الهاتف لينشأ شخص أخر حساب برقم هاتفك.

إيجاد حساب أخر بنفس رقم هاتفك يمكن أن يسبب بعض المشكلات، وحل تلك المشكلة يتم ببعض الطرق لأهميتها في ضمان ملكيتك للحساب ورقم الهاتف.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.