رقم خدمة البائعين سوق كوم 2021

رقم خدمة البائعين سوق كوم يساعد على تواصل العملاء مع الموظفين القائمين بتلك الخدمة، حيث إن شركة سوق من أشهر شركات الشحن كما أنها تابعة لشركة أمازون المختصة في التسوق عبر الإنترنت، كما أتاحت الشركة رقم ليستطيع العملاء التواصل عليه لحل كافة المشكلات التي يواجهونها أو للاستفسار عن شيء؛ لذا فمن خلال موقع زيادة سنعرض لكم رقم خدمة البائعين سوق كوم 2021.

رقم خدمة البائعين سوق كوم 2021

رقم خدمة البائعين سوق كوم 2021

يمكن التواصل مع خدمة دعم البائعين بأكثر من طريقة، حيث يمكن الاتصال على الخط الساخن أو عن طريق الموقع الرسمي الخاص بالشركة، كما يستطيع العميل الاتصال على هذا الرقم 20221602101+، وإذا تعذر على العميل التواصل فيمكنه التواصل عبر الرابط الخاص بالشركة من هنا.

كما يمكن أيضًا الاتصال على الخط الساخن والمختصر لخدمة البائعين وهو 19932 أو من خلال البريد الإلكتروني، وهو [email protected]

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: رقم خدمة العملاء سوق كوم وخطوات الشراء

رقم خدمة البائعين سوق دوت كوم في السعودية

تم تخصيص رقم على موقع سوق للبائعين والتجار في أراضي المملكة، وهو: +966-115115800، فيمكن للبائعين التواصل من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً.

رقم خدمة البائعين سوق. كوم في مصر

تم تخصيص رقم لكي يتواصل من خلاله البائعين في مصر وهو 20221602101+، وتجدر الإشارة إلى أن الخدمة متاحة من التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساء.

رقم خدمة البائعين في الإمارات

فيمكن التواصل مع خدمة البائعين من خلال هذا الرقم: 971-44370999+، على أن يتم ذلك بدءً من السعة التاسعة صباحًا وحتى تمام الخامسة مساءً.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: مراكز تسليم سوق.كوم مصر

كيفية الاتصال على دعم البائعين

إذا أراد البائع التواصل مع الشركة من أجل الأمور التي تخص التغليف، فيمكن استخدام حسابه الخاص، ويتم ذلك عن طريق اختيار كلمة support seller ومن ثم الضغط عليها، وتقديم طلب للحصول على مواد التغليف، فتصل المواد في خلال 48 ساعة على أقصى تقدير.

أما في حالة الرغبة في التواصل مع دعم البائعين حتى يتمكن الشخص من تعطيل أو إيقاف الحساب الخاص به، أو إذا أراد إخفاء السلع فإن عليه اتباع الآتي:

  1. يتم الضغط على زر “دعم التجار أو support seller” ثم كتابة الرسالة التالية: (بعد التحية والسلام، أريد أن أخبركم بأن شركة سوق قامت بتعطيل الحساب الخاص بي بسبب المرتجعات أو الإلغاءات التي تمت عن طريق حساب “ذكر اسم الحساب”).
  2. يذكر الشخص في طلب الالتماس أنه سيلتزم بالقوانين والقواعد، ومطابقة المنتجات التي تعرض على الموقع بالمنتجات التي ترسل للعملاء.
  3. بعد إرسال طلب الالتماس، سيتم التواصل مع الشخص من خلال خدمة البائعين وسيتم إعادة فتح الحساب مرة أخرى.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: رقم خدمة العملاء سوق دوت كوم الامارات

هكذا نكون قد قدمنا لكم رقم خدمة البائعين سوق كوم 2021، كما أشرنا إلى أرقام التواصل الخاصة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية، فضلًا عن أرقام التواصل التابعة إلى جمهورية مصر العربية، إلى جانب ذلك فقد أوضحنا الخطوات اللازمة للتواصل مع خدمة دعم البائعين، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم النفع والإفادة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.