تفسير حلم الضرب في المنام

الضرب في المنام للعزباء نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث تعد رؤية الضرب في المنام من الرؤى المزعجة التي قد يشعر بها الرائي  عندما يحلم بهذا الحلم يشعر بالألم والفزع والرعب ولكن في الحقيقة فإنه تفسير هذه الرؤيا تحمل لنا الخير الكثير بالإضافة إلى ذلك أنها  تدل على الوصول للنجاح والسعادة في الحياة ومن ناحية أخرى فهي تعبر عن الظلم و التعرض للمشاكل في حياه الرائي ولكن من الجدير ذكره إن تفسير هذا الحلم يختلف من حالة إلى أخرى ولذلك سوف نعرض في هذا المقال التفسيرات الخاصة بهذا الحلم كالتالي:

تفسير رؤية الضرب في المنام للعزباء لابن سيرين

لقد فسر ابن سيرين أنه إذا رأت العزباء في المنام أنه  تم ضربها باليد من قبل أخيها أو أبيها فهذه الرؤيا تدل على أنها ستحصل على الكثير من الخير والرزق الوفير بالإضافة إلى ذلك انه فسر انه اذا رات العزباء في المنام انه يوجد شخص يقوم بضربها على يدها بالتحديد فان هذا يدل على أنها ستتزوج في القريب العاجل فإذا كانت تعرف هذا الشخص في الحقيقة فدل ذلك على زواجها منه.

 تفسير رؤية العزباء في منامها بأنها سعيدة ويتم ضربها

إذا رأت الفتاة العزباء بأنها تضرب ولكنها كانت سعيدة في المنام فهذا يدل على أن ميعاد زواجها سوف يكون بعد سنوات طويلة أي أنها تتزوج في سن متأخر.

أما إذا رأت الفتاة العزباء أن شخص لا تعرفه يقوم بضربها ولكنها كانت في المنام تتألم ألم شديداً فإن هذا الحلم يدل على أنها ستتزوج قريباً لو في أيام قليلة.

كما يمكن التعرف على المزيد من التفسير من خلال: تفسير حلم الضرب على الراس لمختلف الشخصيات للعزباء والمتزوجة

تفسير رؤية شخص ما يقوم بضرب العزباء بالعصا

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام بأنه يوجد شخص ما يقوم بضربها بالعصا فهذا يدل على وجود شخص في حياتها يحاول تخريبها ويخطط لأمر ما ليقوم بأذيتها ولذلك يجب على هذه الفتاة الحذر.

تفسير رؤية الضرب في المنام للمتزوجة بالنسبة لابن شاهين

إذا رأت المتزوجة في منامها أن زوجها يقوم بضربها وبالحذاء تحديداً فهذه الرؤيا لا تدل على الخير أبد لأنها تدل على سوء معاملة الزوج لزوجته بالإضافة إلى ذلك أن هذه الرؤية تدل على أن زوجها صليت اللسان ويخرج من لسانه كلام يجرح زوجته في كل وقت.

كما نرشح لك المزيد من التفاصيل من خلال: تفسير حلم الضرب على الرأس بالحجر وللمتزوجة والعزباء وخروج الدم

 تفسير رؤية المرأة المتزوجة بأن زوجها يضربها ولكن دون الشعور بالألم

أن المرأة التي تحلم بأن زوجها يقوم بضربها ولكنها كانت في الحلم لا تشعر بألم أو وجع فهذا يدل على أن زوجها رجلاً صادقاً في حبه لها أما إذا رأت الزوجة بأن زوجها يضربها بشده على بطنها فهذا يدل على أنها ستحمل وتنجب مولود بعد سنوات طويلة من زواجها.

أما إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام بأن زوجها يضربها على منطقه الخدود فهذا يدل على أن زوجها يعشقها ويحبها كثيرا لدرجة أنه يغير عليها غيره شديده.

تفسير رؤية ضرب الرجل في المنام لزوجته

أن الرجل الذي يرى في منامه أنه يضرب زوجته فهذا يدل على الحب والوفاء بين الزوجين أما إذا رأى في منامه أنه يقوم بضربها على منطقه البطن لديها فهذا يدل على أن زوجته سوف تحمل قريبا وبعد صبر.

تفسير رؤية الزوجة تقوم بضرب أحد تعرفه

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها بأنها تقوم بضرب أحد الأشخاص الذين تعرفهم فهذا يدل على أن هذا الشخص يقوم بارتكاب الكثير من الأخطاء والمعاصي.

 تفسير حلم امرأة مجهولة تضرب الرائي

أن الشخص الذي يرى في منامه أنه يوجد امرأة مجهولة تضربه فهذا يدل على حدوث الكثير من المشكلات التي تحدث في حياه الراقي وقد تؤدي هذه المشكلات إلى شعور بالخوف والفزع لفترة كبيرة من الوقت.

ويمكن التعرف على المزيد من المعلومات من خلال: تفسير ضرب الام في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

تفسير رؤية المتزوجة إنها تضرب امرأة مجهولة

أن المرأة التي ترى في منامها أنها تضرب امرأة لا تعرفها فإذا استطاعت أن تخرج هذه المرأة المجهولة من منزلها فهذا يدل على أن المرأة المتزوجة سوف تتخلص من كل مشاكلها وخلافاتها مع زوجها وستعيش في حياه زوجية سعيدة معه.

ومن الجدير ذكره أنه إذا رأت الفتاة العزباء بأن والدها يضربها فهذا يدل على المحبة والتفاهم بينها وبين والدها ولكن إذا رأت الفتاة العزباء بأن والدها يضرب عرش ضده مما يؤدي بها إلى الألم الفظيع فهذا يدل على أن والدها يقبل الفتاة العزباء على الزواج من الشاب الذي قدم لها وهي لا تريد الزواج منه.

 تفسير حلم الضرب للمرأة الحامل

إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنا أحد الأشخاص قام بضربها في المنام وبالتحديد في بطنها فهذا يدل على اقتراب موعد الولادة وإشارة على سهوله ولادتها في القريب العاجل.

ومن الجدير ذكره أيضا تفسير رؤية الشخص الذي يرى في منامه أن رئيسه أو المدير شغل وأول ملك يقوم بضربه في المنام وخاصه إذا ضربه على ظهره فهذا يدل على لحن الراقي سوف يتزوج قريبا أما إذا رأي الشخص أنه يؤذي غيره أو يتعدى عليه بواسطة عصا بالضرب الشديد خلال منامه فكان لهذا الضرب أثر يظهر على رأس الشخص الذي تم ضربه فهذه الرؤيا تدل على أن الرائي لا يريد استمرار أو بقاء رئيسه في العمل.

 تفسير رؤية شخص يضرب أحد في جفن عينيه.

إن الشخص الذي يرى في منامه وجود رجل يضرب أحد على جفن عينيه أو الجفنين فهذا يدل علي رغبه الرجل في ضياع دينه وطعن ثوابته بالإضافة إلى ذلك أن هذا الرجل قد يكون على وشك هتك ثوابته استغفر الله العظيم.

ومن الجدير ذكره تفسير رؤية الشخص الذي يرى في منامه أنه يضرب رجل آخر ويخلع أطراف جفنه في يديه فهذا يدل على هذا الرجل سوف يستقبل دعوى إلى بدعه محدثه ولكن إذا ضرب الشخص غيره في منامه على رأسه وكانت نتيجة هذه الضربة إصابة جمجمته بالخطر وفتح رأسه هذا يدل على الخير وأنه سوف يحقق نجاحا كبيراً ويحقق كل ما يريد أن يحققه وان هذا الحلم يدل على أن حياته سوف تتغير إلى الأفضل ويحقق كل ما يتمنى وما يطمح إليه.

أما إذا رأي الشخص في منامه أنه يضرب أحد ويصل به الأمر إلى تكتيف يديه أو ربطه وبحبل أو إذا رأى في الحلم أنه يربطه بأساور من حديد وربط جسمه ويديه فهذا يدل على وجود كلام وحديث حوله وهذا الكلام يكون شيء وقبيح.

أما عن تفسير رؤية الشخص بأن أحد يقوم بضربه على وزنه وقد أدى ذلك إلى أذيته حتى نزل دماء من أذنه فهذا يدل على انه سوف يتزوج ابنه بابنة الرجل الذي ضربه وآذاه.

أما إذا رأي الشخص في منامه أن أحد يضربه على رأسه باباه من أدوات الضرب مثل كرباج أو غيره من وسائل أخرى غير الكرباج فهذا يدل على أن هذا الشخص سوف يضره ضررا كبيرا يؤدي به إلى الأذى والخراب.

بالإضافة إلى ذلك فإن الشخص الذي يرى في منامه أن رجل قام بضربه على عينيه فهذا يدل علي أصابه الرائي الغفلة والبعد عن الخير والضرب في الحلم تفسيره معناه أنه سيفوق من غفلته في القريب العاجل.

وإذا رأي الرجل في منامه أنه تم ضربه بواسطة شخص مات ولا يعرف هويته ولا شخصيته ومن هو فهذا يدل على حصول الرائي على خير وفير لا يعرف من أين أتى كما يحصل على كثيرا من المال والملابس الجديدة الراقية

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي احتوى على تفسير الضرب في المنام للعزباء وللتعرف على المزيد من التفاصيل يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.