رقم الاتصالات السعودية من موبايلي المجاني الموحد

رقم الاتصالات السعودية من موبايلي المجاني الموحد أحد الأرقام التي يستخدمها العديد من المواطنين السعوديين، وذلك للتواصل مع خدمة العملاء لحل الكثير من المشكلات التي يتعرضون لها، مما يسهل عليهم إمكانية التواصل مع أحد ممثلي الشركة للتعرف على كافة الاستفسارات وطرح الشكاوى، بناءً على ذلك سنعرض عبر موقع زيادة جميع المعلومات التي ترتبط ب رقم الاتصالات السعودية من موبايلي المجاني الموحد.

رقم الاتصالات السعودية من موبايلي المجاني الموحد

يعد رقم الاتصالات السعودية من موبايلي المجاني الموحد وأحد من الأرقام المجانية التي تعين في التواصل مع شركة الاتصالات السعودية.

حيث إنها إحدى الشركات التي تقدم الدعم لكافة عملائها من قبل فريق العمل الفني الخاص بها للرد على كافة التساؤلات والاستفسارات التي تلبي احتياجات العملاء بكافة المناطق والأنحاء سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها.

كما يمكن من خلال هذا إجراء كافة العمليات التي تشمل الشراء أو الاشتراك بأحد الخدمات كل هذا من خلال الاتصال على رقم الاتصالات السعودية من موبايلي المجاني الموحد وهو 9200

بجانب هذا هناك الكثير من الطرق الأخرى التي يمكن من خلالها التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء لشركة الاتصالات السعودية، ذلك من خلال إجراء المحادثات الإلكترونية مع أحد موظفي الشركة أو من خلال تحميل تطبيق mystc من خلال ربط التحميل بالضغط هنا ، إلا أنه يجب بالضرورة التسجيل أولًا بالموقع الرسمي للشركة.

في حالة تواجد العميل خارج المملكة العربية السعودية يمكن التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء من خلال الاتصال على رقم 0966114555555 للتعرف على كافة الاستفسارات والخدمات التي تقدمها الشركة بجانب تسديد ودفع كافة الفواتير.

يمكن للعميل أن يقوم بإرسال البرقيات والرسائل النصية عبر رقم موحد وهو 900 أو من خلال التواصل عبر رقم الفاكس الخاص بالشركة وهو 8003030969

اقرأ أيضًا: أفضل 5 طرق الاستعلام عن رقم هاتف ثابت في السعودية

معلومات عن شركة موبيلي

تعتبر شركة موبيلي أحد الشركات الكبرى المتواجدة بالمملكة العربية السعودية، والتي تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات، والتي تغطي خدمة الجيل الثاني منها ما يقرب من 99% من سكان المملكة العربية بما يقابله 97% من خدمة الجيل الثالث، كما يجد العديد من المعلومات التي ترتبط بشركة الاتصالات منها:

  • تعد شركة موبيلي من أولي الشركات التي أدخلت الموبايل بالمملكة العربية السعودية.
  • تعد خدمة العملاء الخاصة بشركة موبايلي من أفضل وأسرع الخدمات على مستوى المملكة العربية السعودية.
  • تم إنشاء شركة موبايلي في عام 2002 لتصبح من أولى الشركات الرائدة من نوعها.
  • شاركت بما يقرب من 30% في البورصة.
  • حصلت على جائزة Beacon IBM التي كانت لحلول خدمات البنية التحتية الاستثنائية.
  • تعد من أهم مميزاتها هو تلبية كافة احتياجات العملاء بأسرع طريقة ممكنة.
  • حصلت شركة موبيلي على عدد كبير من الجوائز المتتالية بالسنوات السابقة ولا زالت في طريقها المتقدم للحصول على أفضل المكانات بين الشركات المنافسة لها.
  • تعتبر من أولي الشركات التي نالت إمكانية رخصة تشغيل خاصية الجيل الثالث والأجيال التي جاءت بعدها.
  • قدمت عدد غير محدود من القنوات التي وصل عددها على 100000 قناة يمكن من خلالها الاتصال.
  • كما قدمت الشركة خط ربط بين الشبكات الهاتفية وشبكة الهاتف الثابت (الهاتف الأرضي).

اقرأ أيضًا: كيف اكلم خدمة العملاء موبايلي

رقم خدمة موبيلي لخدمة العملاء خارج خطوط الشركة

حاولت الشركة تيسير كافة الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع العملاء والفرق الفنية لتقديم الدعم للعميل، وعلى ذلك خصصت للعملاء أرقام للتواصل عبر الأرقام المشتركة بموبايلي أو من خارج الشركة، حيث يمكن التواصل مع خدمة العملاء من خلال الخطوط المشتركة عبر ال رقم1100 وهو الرقم الخاص بخدمة المشتركين بشركة موبايلي.

أما في حالة قيام الشخص بالاتصال من خلال خطوط خارج الشركة، أي من أي شبكة أخري بكافة أنحاء المملكة السعودية يمكن الاتصال بالرقم 0560101100 والقيام بإكمال خطوات المكالمة الصوتية التي سترد عليه آلياً واتباع الخطوات اللازمة لاختيار الخدمة والعروض المناسبة.

اقرأ أيضًا: رقم موبايلي خدمة العملاء 056

خدمات شركة موبايلي

قدمت شركة موبيلي مجموعة من الخدمات التي يمكن اختيار المناسب من بينها من قبل مجموعة الخدمات الأخرى، والتي تشتمل على:

  • خدمة اللامحدودة بالسوشيال ميديا وهي خدمة تمنحها الشركة للعملاء لمدة شهر كامل.
  • خدمة تسريع الأنترنت من خلال اختيار سرعة عالية للإنترنت دون أي مشكلات تعترض الاتصال كالتشويش أو الانقطاع.
  • خدمات عائلة وللمقربين والتي من ضمنها خدمة كيف الحال.
  • خدمات تحويل النقاط إلى أموال بعمله الدولار، وتساعد تلك الخدمة في شراء الخدمات المقدمة من قبل الشركة.
  • خدمة الدفع المباشر بشركة موبيلي ويتم ذلك للمتاجر الإلكترونية.

من خلال تلك المميزات والخدمات التي تقدمها شركة موبيلي تظهر أهمية معرفة رقم الاتصالات السعودية من موبايلي المجاني الموحد الذي يمكن من خلاله التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالعميل.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.