محتوى يحترم عقلك
الاشتراك في netflix عن طريق موبايلي

الاشتراك في netflix عن طريق موبايلي

الاشتراك في netflix عن طريق موبايلي يتساءل عنها الكثير من العملاء، حيث أن نتفلكس تعد من الشركات التي حازت على اهتمام الجميع على مستوى العالم، وذلك لأنها منصة إلكترونية متخصصة في بث المسلسلات والأفلام العربية والعالمية بجودة عالية، مما ترتب عليه إقبال المواطنين بالمملكة العربية السعودية على الاشتراك بشبكة نتفليكس والتي سنعرض خطوات الاشتراك بالتفصيل فيما يلي عبر موقع زيادة.

اقرأ أيضًا: طريقة الاشتراك في netflix عن طريق stc 2023

الاشتراك في netflix عن طريق موبايلي

الاشتراك في netflix عن طريق موبايلي

لمشاهدة أفضل الأفلام العربية والعالمية بجودة عالية، يمكن لمستخدمي موبايلي الاشتراك في شركة نتفليكس من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. التوجه إلى موقع نتفليكس عند الضغط على الرابط.
  2. إنشاء حساب جديد أو اختيار الدخول بحساب الفيس بوك.
  3. يجب كتابة البريد الإلكتروني والنقر على ابدأ للاشتراك في خدمة نتفليكس.
  4. بعد إتمام التسجيل يتم منح المستخدم الجديد بطاقة هدايا.
  5. بعد ذلك يتم إرسال رسالة متضمنة رمز يتم إدخالها في المكان الموضح أمام المستخدم.
  6. يتم كتابة رقم الجوال واختيار الخطة السعرية المناسبة لكل مستخدم والدفع من خلال موبايلي.

اقرأ أيضًا: طريقة الاشتراك في netflix بدون فيزا 2023

خدمة netflix

الاشتراك في موقع نتفليكس يتيح للمستخدمين على مستوى العالم مشاهدة أشهر الأفلام والمسلسلات الحائزة على جوائز، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة متجددة من العروض التلفزيونية والأفلام كل أسبوع.

الجدير بالذكر أن الاشتراك في نتفليكس يتيح للمستخدمين مشاهدة ما يحلو لهم من أعمال فنية، بدون وجود إعلانات تجارية تشتت انتباه المشاهدين، وذلك نظير اشتراك شهري في متناول الجميع.

مشاهدة الأطفال لـ netflix

تقدم نتفليكس خدمة الرقابة الأبوية حيث يتم التحكم في نوعية الأفلام التي سيشاهدها الأطفال، بالإضافة إلى حظر بعض العناوين من الظهور عند مشاهدة الأطفال لشبكة نتفليكس.

اقرأ أيضًا: أسعار Netflix في السعودية 2023

تطبيق netflix

الاشتراك في netflix عن طريق موبايلي

الجدير بالذكر أن هناك عدة طرق لمتابعة الأفلام والمسلسلات، التي تقدمها شبكة نتفليكس كل أسبوع من خلال الجوالات الذكية أو التابلت أو الحواسيب، فقد قدمت شركة نتفليكس تطبيق متوافق مع الجوالات الذكية، لذلك يتم البحث عن التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي أو اب ستور وذلك حسب نوع الجوال.

يتم تحميل التطبيق وتثبيته وتسجيل الدخول في حال وجود حساب بالموقع أو إنشاء حساب جديد، ويمكنكم الآن تحميله على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب وغيره من الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز من هنا، أو الآيفون من هنا، أو الأندرويد عبر جوجل بلاي من هنا.

بعد إتمام الاشتراك واختيار الباقة المناسبة للمستخدم يتم الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات والأنمي والأفلام الوثائقية وغيرها من العروض التليفزيونية في أي وقت.

باقات اشتراك netflix بالمملكة العربية السعودية

بعد التعرف على كيفية الاشتراك في netflix عن طريق موبايلي نجد أن تقدم نتفليكس باقات مختلفة لمستخدمي الشبكة داخل المملكة العربية السعودية، والتي ننوه عنها فيما يلي:

  • باقة 30 ريال سعودي يمكن مشاهدة نتفليكس على جهاز واحد فقط بدقة SD.
  • باقة 37 ريال سعودي يمكن الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات على جهازين، وذلك بدقة عالية اتش دي.
  • باقة 45 ريال سعودي تتيح لمستخدميها الاستمتاع بمشاهدة الأنمي والمسلسلات العالمية والأفلام على 4 شاشات، لكل منها جودة مختلفة (HD/ UHD/ 4k/ SD).

اقرأ أيضًا: طريقة الاشتراك في netflix بالرصيد

نجد أن الاشتراك في netflix عن طريق موبايلي يمكن الانتهاء منه في وقت قصير، وذلك لأن خطوات التسجيل والاشتراك بسيطة، الجدير بالذكر أن لكل دول باقات أسعار خاصة بها، لذلك نوهنا عن الأسعار الخاصة بالمملكة العربية السعودية لاختيار منها المناسب حسب عدد الأفراد والأجهزة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.