الاشتراك في netflix بدون فيزا

الاشتراك في netflix بدون فيزا تعتبر طريقة الاشتراك في Netflix بدون فيزا وبدون بطاقة ائتمان فهي تعد طريقة سهلة وسريعة، حيث يتم الاشتراك أو التسجيل في موقع نتفليكس عن طريق الإنترنت فهي تعتبر خدمة مجانية وبدون أي رسوم إضافية على قيمة الاشتراك، لذا أدعوك للتعرف على المزيد عبر موقع زيادة .

الاشتراك في netflix بدون فيزا

من الممكن أن نستخدم بطاقة الائتمان الوهمية أو الفيزا الوهمية بطريقة مباشرة عند الاشتراك في موقع نتفليكس، ولكن عند استخدام الفيزا الوهمية للاشتراك فلا بد من تغيير الرقم الخاص بالايبي إلى الدولة التي توجد بها أو ننتمي إليها.

من الممكن أن تستبدل بطاقة الائتمان الوهمية أو الفيزا الوهمية ببطاقات الماستر كارد في التسجيل على موقع نتفليكس أو في أي موقع مدفوع مشابه لموقع نتفليكس فهذا الكارد يوفر الكثير من الجهد في تسجيل الموقع.

يمكن أن نستخدم كارت bin بدلا من بطاقة الائتمان الوهمية أو ماستر كارد أو الفيزا الوهمية، حيث أنها تتكون من ستة أرقام مختلفة، ويمكن أن نستخدم هذا الكارت في التسجيل على المواقع المدفوعة مثل موقع نتفليكس.

توجد العديد من الاكواد الخاصة ببطاقة bin وذلك لسهولة التسجيل في العديد من المواقع المعروفة مثل نتفليكس ومن أهم هذه الأكواد المجانية هي 4580070107، 4213456.

فيزا موقع التنين للتسجيل في موقع نتفليكس

يعتبر موقع التنين من أفضل وأشهر المواقع التي تستخدم في التسجيل المجاني لموقع نتفليكس، حيث أنه يتميز بالتسجيل في موقع نتفليكس مجانا والتي يستخدم أيضا في إنشاء الحساب لمدة ثلاثة سنوات أو أكثر.

من أفضل المواقع التي تعمل على تسجيل بطاقات الفيزا الوهمية بكل سهولة هو موقع التنين حيث أنه يعتبر من أسهل الطرق في التسجيل، وهو أيضا يقوم بنشر بطاقات الفيزا المشحونة وأيضا بطاقات الماستر كارد.

الحصول على بطاقة الائتمان أو بطاقة الفيزا المشحونة أو بطاقة الماستر كارد أمر سهل من موقع التنين، ولكن يعتبر التسجيل بهذه البطاقات في موقع نتفليكس من الأمور الصعبة نسبيا.

يوجد بعض الخطوات المعقدة التي يجب القيام بها عند التسجيل في موقع نتفليكس ببطاقة الائتمان أو الماستر كارد التي تمنحها موقع التنين، لذلك يجب مراجعة بطاقة الائتمان أو الفيزا الوهمية أو المسروقة قبل التسجيل في الموقع.

طريقة الحصول على موقع نتفليكس المجاني

توجد العديد من الطرق المختلفة والسهلة في الحصول على شعر مجانا للاشتراك في نتفليكس دون المحاسبة عليهم وبدون أن نحاسب على هذا الاشتراك ومن أهم هذه الطرق هي

  1. في البداية نقوم بالخطوة الأولي وهي أن نقوم بالدخول إلى موقع نتفليكس من أي متصفح على الأنترنت، ثم نقوم بعد ذلك بالدخول إلى الرابط الخاص بالاشتراك في نتفليكس المجاني.
  2. عند الدخول إلى الرابط سوف تظهر بعد ذلك كلمة join free for a month أو تكون هذه الكلمة بالعربي وهو الاشتراك مجانا لمدة شهر، فكل ما علينا فعله في هذه الخطوة هو الضغط على هذه الكلمة أو هذا الزر.
  3. نقوم بعد ذلك باختيار خطة Netflix premium وهي الخطة المناسبة للحساب الجديد، وتتمتع بها مجانا ولمدة شهر دون المحاسبة عليها والتمتع أيضا بالمزايا والعروض التي تقدمها.
  4. إذا رغبنا في تغيير خطة نظام نتفليكس فيجب أن نقوم بالضغط على زر كلمة رؤية الخطط وبعد ذلك سوف نحصل على قائمة توجد بها العديد من الخيارات والخدمات والمميزات المتاحة بدلا من نتفليكس.
  5. ونقوم بعد ذلك بإدخال البيانات التي ستظهر في القائمة عند التسجيل في موقع نتفليكس وهذه البيانات قد تكون مثل البريد الإلكتروني أو اسم الشخص المشترك أو كلمة السر الخاصة بإنشاء حساب نتفليكس.
  6. وتعتبر الخطوة الأخيرة في التسجيل هي إدخال البيانات الخاصة بالدفع، حيث يتطلب موقع نتفليكس إدخال البيانات الخاصة بتسديد دفع الفواتير إذا انتبه الشهر المجاني، ويمكننا أيضا أن نقوم بغلق هذا الحساب عند انتهاء الشهر.
  7. إذا لم يكن لدينا أي بطاقة مصرفية مثل بطاقة الائتمان أو الفيزا كارد أو فيزا ماستر كارد فيمكننا أن نستخرج بطاقة الفيزا كارد الوهمية أو بطاقة الائتمان الوهمية أو ماستركارد الوهمية للتسجيل في موقع نتفليكس.

ما هي نتفليكس

تعتبر خدمة نتفليكس من المواقع السهلة التي تتيح للمشترك بمشاهدة جميع الأفلام الجديدة وأيضا العروض التليفزيونية والوثائق قبل إتمام عرضها على التليفزيون ويعتبر أيضا من المواقع الحاصلة على العديد من الجوائز العالمية.

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة غير محدودة على هذا الموقع الذي يقدم العديد من المشاهد التليفزيونية دون عرض أي شيء يعوق هذه الأفلام فهي تقدم وثائق وأفلام تليفزيونية بلا إعلانات.

يوجد الكثير من الأعمال والوثائق التي تعرضها مواقع نتفليكس المجانية التي تكون حاصلة على الآلاف من الجوائز على جميع الأجهزة التي تكون متصلة بالإنترنت، ويوجد دائما أشياء جديدة لاكتشافها على هذا الموقع.

كيفية بدء استخدام موقع نتفليكس

يجب إتباع العديد من الخطوات البسيطة والسهلة لكي يتم البدء في مشاهدة نتفليكس ومن أهم خطوات تشغيل الموقع هي

  1. يجب أولا أن نقوم باختيار العضوية التي تناسب العميل، ثم نقوم بعد ذلك بإنشاء حساب على موقع نتفليكس وذلك عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمشاركة وأيضا كلمة السر الخاصة به.
  2. عند الإتمام من إدخال كل البيانات الخاصة بالعميل أن نقوم بإدخال الوسيلة الخاصة بالدفع لدفع قيمة هذا الاشتراك في نهاية كل شهر، وكل ما في الأمر هو تابع البث.
  3. يمكن الاشتراك في موقع نتفليكس مرة واحد فقط في نهاية كل شهر، وإذا كانت خدمة نتفليكس الذي قمت بالاشتراك بها غير مناسبه لك، فمن الممكن إلغاء هذا الاشتراك عن طريق الإنترنت في أي وقت.

كيف يمكن إنشاء حساب نتفليكس لشخص آخر

يمكن أن ننشئ حساب نتفليكس لشخص آخر من خلال موقع نتفليكس الإلكتروني شرط أن يكون هذا الشخص مسجل في نتفليكس، فيجب تسجيل الخروج من حساب نتفليكس الخاص بك لتسجيل دخول عضو جديد في هذا الموقع

  • في الخطوة الأولى نقوم بتحديد كلمة جرب الآن والدخول عليها، ثم نقوم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني والرقم السري الخاص بالمستخدم الذي نريد تسجيل حساب له على برنامج نتفليكس.
  • بعد ذلك نقوم باختيار كلمة مرور الحساب، ونقوم بإدخال الطريقة المناسبة للدفع الشخص الذي نريد التسجيل له على موقع نتفليكس، ثم نقوم بإدخال الفاتورة لكي نفعل الحساب الجديد الذي قمنا بإنشائه.
  • نقوم بعد ذلك باستخدام معلومات الدفع إذا كنا نرغب في الدفع في المستقبل الحساب الذي قمنا بإنشائه، قم نقوم بعد ذلك بإدخال اسم الشخص الذي نود تسجيله في موقع نتفليكس.
  • عند إتمام إنشاء الحساب الجديد، يمكن أن نرجع إلى الحساب القديم الخاص بالشخص وذلك عن طريق تمرير السهم فوق اسم الملف في أعلى اليسار ثم نضغط على تسجيل الخروج، ونقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي.

وفي النهاية قد علمنا ما هي خطوات تسجيل الدخول إلى حساب نتفليكس، وما هي خطوات تسجيل الدخول إلى موقع نتفليكس بدون استخدام الفيزا أو بطاقة الائتمان، أو باستخدام الفيزا الوهمية.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.