محتوى يحترم عقلك

تجارب ناجحة لتكبير الثدي

تجارب ناجحة لتكبير الثدي سوف أرويها لكم اليوم بالتفصيل حتى يستفيد منها الأخرين، حيث يعتبر الثدي من أكثر المناطق التي تعطي مظهر جميل وأنثوي للسيدات، ويزيد من جمالها وتناسق جسمها، ويجعلها ترتدى ما تريد من الموديلات إذا كمان جسمها متناسق، وفيما يلي عبر موقع زيادة بعض تلك التجارب الناجحة.

اقرأ أيضا: تجربتي مع كريم تكبير الثدي

تجارب ناجحة لتكبير الثدي

تجارب ناجحة لتكبير الثدي

هذه تجربة من التجارب التي قامت بها أحدى السيدات لتكبير الثدي، حيث كانت تعاني من صغر حجمه، وتروى قائلة:-

بحثت كثيراً عن طرق طبيعية لتكبير الثدي، حتى تكون آمنة وفعالة، فوجدت أن السمسم من العناصر الطبيعية، والتي لها فاعلية في تكبير الثدي، وعندما قمت باستخدام زيت السمسم لفترة زاد حجم الثدي وقررت أن أستمر في استخدام زيت السمسم لمدة 3 شهور وبالفعل حصلت على نتيجة مبهرة.

يتم استخدام تلك الوصفة عن طريق القيام بتدليك الثدي بشكل يومي باستخدام زيت السمسم، ويفضل أن يكون بل النوم بكل مباشر، والاستمرار على ذلك لفترة لا تقل عن شهرين وستلاحظين أفضل النتائج.

اقرأ أيضا: تجربتي مع كاسات تكبير الثدي

تجربة ناجحة لتكبير الثدي بالحلبة

تجربة ناجحة لتكبير الثدي بالحلبة

قامت أحدى السيدات باستخدام زيت الحلبة وتدليك الثدي به بشكل يومي، حيث كانت تعاني من صغر حجم الثدي وهي في سن العشرين، وتمتلك ثدي لفتاة في سن !4 سنة.

فقررت أن تخوض التجربة، وبالفعل كانت تجربة ناجحة حقاً بكل المقاييس وأزداد حجم الثدي لديها وأصبح شكل الجسم متناسق.

النظام الغذائي وتكبير الثدي

قامت بعض الفتيات بالخوض في تلك التجربة من أجل الحصول على جسم جميل متناسق، وثدي ممتلئ، وذلك عن طريق عمل نظام غذائي صحي، فهو فعال وليس له أضرار على الجسم، وذلك عن طريق تناول بعض الأطعمة التي تعمل على زيادة الدهون في الثدي وبالتالي كبر حجم الثدي.

من تلك الأطعمة المفيدة للجسم بشكل عام ولتكبير الثدي بشكل خاص  منها المكسرات مثل الفستق والفول السوداني، والحليب البقري وبعض أنواع من الأسماك، مثل الجمبري والتفاح والكيوي.

أسباب صغر حجم الثدي

هناك بعض الأسباب والتي تجعل حجم الثدي صغير وغير متناسب مع حجم الجسم والعمر للفتاة، ومن تلك الأسباب ما يلي:-

  • عدم تناول أطعمة مفيدة للجسم، خاصة الأطعمة التي تحتوى على نسبة من الفيتامينات، حيث تعمل تلك الفيتامينات على تكبير حجم الثدي، لذلك يعتبر النظام الغذائي الصحي مفيد لتكبير حجم الثدي.
  • إذا كانت حواء تعاني من نزول كمية كبيرة من الدم أثناء الدروة الشهرية فهذا يعمل على تقليل حجم الثدي.
  • إذا كانت السيدة أو الفتاة تعاني من اضطرابات هرمونية تحدث لها أثناء النمو يؤثر بشكل فعال على حجم الثدي.
  • إذا تأخرت الدورة الشهرية في النزول لدي بعض الفتيات.
  • يعتبر عامل الوراثة عامل أساسي في نمو حجم الثدي.
  • قد يحدث نوع من الخلل في نمو الثدي إذا كانت الفتاة تعاني من الكبت أو الاكتئاب.
  • إذا كانت الفتاة تعاني من نقص في الوزن بشكل عام.

اقرأ أيضا: تجربتي مع فول الصويا لتكبير الثدي

وصفة المرمرية لتكبير الثدي

وصفة المرمرية لتكبير الثدي

قامت بعض الفتيات بالمداومة على تلك الوصفة، وتعتبر هي تجارب ناجحة لتكبير الثدي، والتخلص من مشكلة حجم الثدي الصغير، ويمكن تحضير تلك الوصفة كما يلي:-

المكونات

  • كوبين من الماء.
  • مرمرية

الطريقة

  1. يتم غلى المرمرية في وعاء به كوبين من الماء حتى تمام الغليان.
  2. ثم يتم تغطيتها لمنع الزيوت من التطاير، سنحصل على خليط يتم حفظة في الثلاجة.
  3. ويتم تناول ملعقة مرتين يوميان ومن الممكن استخدام هذا الخليط للتدليك.
  4. ويتم استخدام زيت الزيتون بعده مباشرة في التدليك للحصول على أفضل النتائج.

تجربتي مع كبسولات الصويا

تجربتي مع كبسولات الصويا

كبسولات الصويا من أكثر التجارب الناجحة في عملية تكبير الثدي، حيث تعتبر الصويا لها تأثير واضح على هرمونات الأنوثة وبالتالي تعمل على تكبير الثدي بزيادة افرازات تلك الهرمونات.

يمكن تكبير الثدي عن طريق استخدام زيت الصويا والقيام بدهن الثدي وتدليكة بشكل يومي قبل النوم مباشرة لمدة 10 دقائق.

بعد القيام بغسل الثدي بماء فاتر لتفتيح المسام والقيام بتنشيف الثدي جيداً قبل استخدام زيت الصويا وستلاحظين الفرق واضح في خلال أسبوع.

تجارب ناجحة لتكبير الثدي بالشمر

تجارب ناجحة لتكبير الثدي بالشمر

تعتبر تجربة الشمر لتكبير الثدي من أفضل التجارب الناجحة فعلياً، حيث يعتبر الشمر من الأعشاب التي تعمل على التغلب على هرمونات الذكورة وبالتالي تزيد من فرص نمو هرمونات الانوثة وبالتالي كبر حجم الثدي بشكل فعال وآمن بدون ضرر ولا مواد كيماوية.

اقرأ أيضا: فوائد بلع حبوب الحلبة مع الماء لتكبير الثدي

تجارب ناجحة لتكبير الثدي بزيت الزيتون

تجارب ناجحة لتكبير الثدي بزيت الزيتون

يحتوى زيت الزيتون على الكثير من العناصر المفيدة، منها الفيتامينات التي تلعب دور فعال في تكبير حجم الثدي بشكل فعال، كما أنه يحتوى على أحماض أمينية، تجعله هو الحل الافضل في تكبير الثدي عن طريق تدليك الثدي به كل يوم لمدة 10 دقائق قبل النوم.

الفازلين وتكبير الثدي

الفازلين وتكبير الثدي

يعتبر الفازلين من العناصر التي تعمل على زيادة حجم الثدي، خاصة إذا تم اضافة ماء الورد له، لحصول على أفضل النتائج، ويجب الاستمرار في تلك الوصفة لمدة لا تقل عن 10 أيام.

نصائح لتكبير الثدي

نصائح لتكبير الثدي

قبل البدء في القيام بالمزيد من تجارب ناجحة لتكبير الثدي يجب أن تهتمي بتطبيق تلك النصائح بشكل فعال، لكي تضمني عملية تكبير الثدي بشكل أسرع وفعال وآمن، وبطريقة طبيعية، ومن تلك النصائح ما يلي:-

  • في بعض الحالات يفضل عدم القيام بتجارب تكبير الثدي، فمثلاً لو كانت الفتاة مقبلة على الزواج، فإن العلاقة الجنسية مع زوجك لها تأثير في الهرمونات مما يعمل على تغيير حجم الثي بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى الحمل والرضاعة.
  • يجب أن يكون نظامك الغذائي الصحي يحتوى على نسبة من الفيتامينات وإذا كانت تلك النسبة قليلة أو غير كافية يجب القيام بتغيير تلك النظام من أجل الحصول على كمية كافية من الفيتامينات اللازمة لنمو الثدي وزيادة حجمه.
  • إذا كنتِ ترغبين في الحصول على نتائج قعالة من خلال القيام بوصفة ما، يجب الاستمرار عليها بشكل يومي، والقيام بعمل تلك الوصفة لفترة لا تقل عن شهر للحصول على نتائج واضحة ومبهرة حقاً يجب الاستمرار والصبر.
  • يمكن القيام باستخدام بعض الطرق التي تعمل بشكل مؤقت لتكبير الثدي، للحصول على شكل ثدي أكبر من حجمه الطبيعي، مثلا استخدام الكنتور، ويتم استخدامه مثلما يتم استخدامه على الخدود.
  • يجب أن تحتوى الأطعمة التي يتم تناولها على نسبة من الكولاجين، فهي تعمل على تكبير الثدي بشكل فعال.
  • تعتبر التمارين الرياضية من العوامل التي لها تأثير واضح في القيام بتكبير حجم الثدي، فاحرصِ على القيام بتلك التمارين الرياضية بشكل يومي للحصول على ثدي أكبر حجماً. والمواظبة عليها لمدة شهر تقريباً مع نظام غذائي صحى وستلاحظين الفرق.
  • هناك بعض الزيوت الطبيعية والتي لها دور فعال في تكبير حجم الثدي عند القيام باستخدامها في عملية تدليك الثدي، لذلك احرصِ على استخدام تلك الزيوت مع التدليك بشكل يومي، لفترة لا تقل عن شهر للحصول على أفضل النتائج المرجوة.

اقرأ أيضا: وصفة لتكبير الثدي في يوم واحد

تجارب ناجحة لتكبير الثدي عن طريق بعض التمارين والوصفات الطبيعية واستخدام الزيوت في التدليك، وكانت تلك الوصفات جميعها ناجحة بشكل فعال، إذا تم الالتزام بوصفة واحدة من تلك الوصفات لمدة لا تقل عن شهر.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.