ألوان موضة صيف 2021

مونيكا

ألوان موضة صيف 2021، حيث تهتم الفتيات كل موسم صيفي بمتابعه أحدث تصفيات الموضة ويبدأ كل من هؤلاء الفتياب بالبحث علي المواقع لمتابعة أحدث وأجدد صيحات الموضة لمتابعة الأزياء وألوانها خلال ربيع 2021 في الظهور وسوف نتحدث عن الألوان التي من المفترض تسيطر علي صيف 2021 من خلال موقع زيادة.

أقرأ أيضًا: موضة صيف 2021 للبنات

ألوان موضة صيف 2021

سوف نتحدث في هذه الفقرة عن  اجدد أحدث ألوان موضة 2021 وهي:

الأزرق السماوي (البيبي بلو)

بيبي بلو

ظهر لون الأزرق الذي يشبة السماء أو البيبي بلو في العديد من مجموعات دور الأزياء العالمية من أمثلتها Boss و Fendi و Burberry و Versace و غيرهم من دور الأزياء، ومن الملاحظ أن للون هذا تأثيره الخاص الملحوظ وهو يعد أحد الألوان التي لها تأثير كبير علي موضة 2021 بشكل كبير.

 اللون الأبيض

الأبيض

حيث أنه من المعروف والمتداول أن اللون الأبيض من الألوان المسيطره علي موضة صيف 2021 ويبدو أنه من الألوان التي لن تختفي ابدا وذلك لأعتبارة من الألوان الأكثر شعبية وجمال ويتم تقديمه من خلال دور الأزياء العالمية مثل Fendiو Max Mara و Victoria Beckham وكل المصممين والمنتجين للون الأبيض قامون بعمل تصميمات مختلفة من خلال بنطلونات وسترات وفساتين بنفس هذا اللون الممتاز.

 اللون الأصفر

الاصفر

يعد ويستهر شهر الصيف بألوانة المبهجة أشاعة الشمش الذهبية الحارقة، لذلك تلجأ الفتيات إلي الملابس الخفيفة ذات الألوان الفاتحة لذلك قررت دور الأزياء العالمية أن تعيد اللون الأصفر الذي يشية أشاعة الشمس الذهبية في جميع من تصميمتها وظهرت العديد من الفساتين الصفراء وقام بتقديم هذا اللون المبهج كل من دور الأزياء العالمية Etro و prada و Fendi و Miu Miu.

 اللون البرتقالي( orange)

البرتقالي

يعد اللون البرتقالي من الألوان الجريئة التي تخاف الكثير من الفتيات إرتدائها ومع ذلك أستخدم دور الأزياء العالمية هذا اللون في تقديم تصميماته وألوانه المختلفة فذلك غير من فكرة هذا اللون الجريئ ومن أمثله دور الأزياء العالمية المصصمة لهذا اللون هي Sportmax وAcne و Salvatore ferragamo و Burberry و إلي التصميمات المختلفة لهذا اللون.

اللون الأحمر

االون الاحمر

يعتبر اللون الأحمر من الألوان الأكثر جرأة أيضًا ولاكن لابد من وجود هذا اللون في كل صيف لأنه يعتبر من الألوان الأكثر بهجة ويتم الصنع من هذا اللون الفساتين، والملابس المبهجة للغاية لتبهر جميع الفتيات لشراء تلك الموديلات فأنه لون لا يمكن الاستغناء عنه مطلقًا.

اللون الوردي

اللون الوردي

اللون الوردي يعد أحد تدرجات لون اللون الزهري وهو مختلف عنه بإشياء قليلة، حيث يقع بين اللون الماجنتا وبين اللون الأحمر في الفضاء اللوني،أما اللون المكمل للون الوردي هو لون الأخضر الربيعي، وأنه لون مبهج لأنه لون وردي يرمز إلي الورد وهو لون تعشقه اكثرية الفتيات.

اللون الأرجواني

الأرجواني

يقع اللون الأرجواني بين الأزرق والأحمر، حيث أنه يمكن أيضًا الحصول عليه بمزج الألوان الأولية الأزرق والأحمر بنسب متفاوتة، مع إضافة كمية قليلة جدا من اللون الأولي، وهو مميز جدا في هذا الصيف أنه لون مبهر ومبهج جدا للغاية.

المشجرات

المشجرات

لن ننسي الفساتين والقماش المشجر لأن الأقبال عليه في كل صيف يتزايد بدرجة كبيرة جدا حيث تقبل معظم الفتيات علي شراء الفساتين المشجره لأنه له طله رائعة لذلك يكون الإقبال علية كثيرًا للغاية.

اللون الفستقي

اللون الفستقي

إن اللون الفستقي هو أحد ألوان الباستيل الفاتح وهو من نوعه هادي جدا، وهو عباره عن إندرج اللون الأخضر وينتج عن مزج اللون الأخضر بمقدار معين من اللون الأصفر ويتم الدمج بينهما ليصبحو تحت مسمي اللون الفستقي وهو أحد انواع ألوان الباستيل.

أقرأ أيضًا: أحدث موديلات فساتين 2021

ماهي ألوان الباستيل

سوف نتحدث في هذه الفقره عن تعريف بسيط عن ألوان الباستيل وهي :

الوان الباستيل

الألوان الباستيل هي عبارة عن ألوان ناعمه مثل الأرجواني، أو الأزرق فاتح، أصفر شاحب، أو خوخ، مينتي، أو وردي شاحب، يتم الحصول علي ألوان الباستيل عن طريق تمييع اللون الأبيض من أي بهجة نقية نطاق هذه الظلال، وجميع ظلال الألوان الباستيل هي مجمعة تماما مع بعضها البعض، وكذلك مع اللون الأبيض فإنها ألوان رائعة للغايه لصيف 2021.

أقرأ أيضًا: موضة صيف 2021 للمحجبات

نتمني أن يكون نال موضوعنا إعجابكم ولقد تحدثنا اليوم عن ألوان موضة صيف 2021  وتعريف بسيط عن ألوان الباستيل نتمني أن نكون أجبنا عن جميع أسئلتكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.