دعاء اليوم الرابع من رمضان اللهم قوني فيه على إقامة أمرك مكتوب كامل

دعاء اليوم الرابع من رمضان اللهم قوني فيه على إقامة أمرك مكتوب كامل يمكنك التعرف عليها عبر موقع زيادة ، حيث أن دعاء اليوم الرابع من رمضان اللهم قوني فيه على إقامة أمرك مكتوب كامل لمحبي ترديد الأدعية المستحبة والتي وردت عن الرسول الكريم.

وقد ذكر النبي الكريم أهمية الدعاء في جميع أيام رمضان المباركة وذلك للأجر الكبير للداعيين وساعات الاستجابة التي تتواجد به.

كما أدعوك للتعرف على: دعاء اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان وأهم الأعمال في أواخر رمضان

دعاء اليوم الرابع من رمضان اللهم قوني فيه على إقامة أمرك مكتوب كامل

دعاء اليوم الرابع من رمضان

نوضح الأن دعاء اليوم الرابع من رمضان اللهم قوني فيه على إقامة أمرك مكتوب كامل والذي ورد على لسان الرسول صلى الله عليه وسلم وهو كالآتي:

“اللَّهُمَّ قَوِّنِي فِيهِ عَلَى إِقَامَةِ أَمْرِكَ، وَأَوْزِعْنِي لِأَدَاءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وأحفظني بِحِفْظِكَ وَ سِتْرِكَ يَا أَبْصَرَ النَّاظِرِينَ”.

ولا تتردد في زيارة مقالنا عن: دعاء اليوم الواحد والعشرين من شهر رمضان وادعية للعشر الأواخر من رمضان مستجابة

ولا يفوتك قراءة مقالنا عن: دعاء اليوم السابع عشر من شهر رمضان ومتى نقوله وما هي أهميته

أهم الأدعية في شهر رمضان

دعاء اليوم الرابع من رمضان اللهم قوني فيه على إقامة أمرك مكتوب كامل

يجب المداومة على الدعاء في شهر رمضان المبارك حيث أنه يوجد أدعية لا ترد للمسلمين في ساعات الشهر الفضيل وبذلك يتم التضرع لله.

وبعد أن ذكرنا دعاء اليوم الرابع من رمضان اللهم قوني فيه على إقامة أمرك مكتوب كامل سنقوم بتوضيح أهم الأدعية التي يمكن ترديدها على مدار الشهر:

  • اللهم أني أسألك الرزق بحسن الحمد ودوام الثناء، ورد العفو ولذة المناجاة، والقدرة على تعظيمك وإجلالك وحفظ الكتاب، وأعني على كمال عبادتك وذكرك على الدوام وتدبر الآيات وتحكيمها واتباع النبي.
  • اللهم طهر القلوب من النفاق والأعمال من الرياء والأعين من الخيانة والألسنة من الكذب إنك عالم بخائنة الأعين وما تخفيه الصدور.
  • نسألك يا الله بالقدرة على تقديس حرماتك وحفظ حدودك وتعظيم شعائرك وشكر آلائك، وارزقنا يالله بالمغفرة والنفحات ورحمات والبركات.
  • اكشف كربتي وغمي وهمي يا الله واغفر ذنوبي واصلح لي حالي واجعل الريان بابي والفردوس ثواني واجعل لي في ما أحب نصيب.
  • نسألك يا الله من الخير عاجله وآجله ما نعلم منه وما لم نعلم، ونعوذ بك من الشر عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم، ونسألك من الخير ما سألك نبيك وعبدك، ونعوذ بك من كل شر عاذ به نبيك وعبدك ونسألك الجنة وما قرب منها من عمل أو قول، ونعوذ بك من النار وما قرب منها من عمل أو قول.
  • نستغفرك بالله عن كل ذنب يعقبه حسرة ويورث الندامة، ويحبس الرزق ولا يُستجاب بسببه دعاء، افتح لنا أبواب رحمتك وارزقنا من حيث لا نحتسب يا منعم يا مجيب.

يمكنك التعرف على المزيد عبر: دعاء اليوم السابع عشر من شهر رمضان مكتوب كامل

وبهذا نكون قد ذكرنا دعاء اليوم الرابع من رمضان اللهم قوني فيه على إقامة أمرك مكتوب كامل بالإضافة إلى توضيح أجمل الأدعية التي يمكن المداومة عليها في شهر رمضان.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.