نظام حركات 2 جنيه اليومي فودافون 2024

نظام حركات 2 جنيه اليومي فودافون 2024 ونظام حركات الشهري، حيث تحرص شركة فودافون على توفير أنظمة جديدة لعملائها كل فترة حتى تتناسب الخدمات التي تقدمها مع كافة احتياجات العملاء، ويختلف كل نظام عن غيره في عدد الدقائق، وسعر النظام، والمزايا المتوفرة، وهو ما سنتعرف عليه في مقالنا من خلال موقع زيادة.

ومن هنا سنتعرف على: نظام فودافون Vodafone IN الجديد 2024 مميزاته والاشتراك

نظام حركات 2 جنيه اليومي فودافون 2024

نظام حركات 2 جنيه اليومي فودافون 2024

تكفي الباقة اليومية التي توفرها شركة فودافون ضمن نظام حركات لمدة يوم واحد من بداية المكالمة الأولى لرقم فودافون،  و تخصم الشركة الاشتراك في نظام حركات فودافون 2024 اليومي بعد انتهاء أول دقيقة من المكالمة الهاتفية الأولى من خلال رقم فودافون.

وفي حالة الرغبة في استكمال استخدام الباقة بعد انتهائها يمكن الاتصال بهذا الكود #88* لتجديد الباقة مرة أخرى.

وينبغي العلم أن رسوم الاشتراك في نظام حركات 2 جنيه اليومي فودافون 2024 أو رسوم الاشتراك الشهري في نظام حركات لا تتضمن قيمة الضريبة.

وفي حالة الرغبة في تحويل الدقائق إلى شبكات أخرى بخلاف شبكة فودافون يتم الاتصال بكود #0*888* على أن يتم دفع 14 قرش كرسوم تحويل الدقائق في باقة فودافون اليومية في نظام حركات، ويتم دفع 2.5 جنيه في حالة تحويل الدقائق في نظام حركات فودافون الشهري.

يمكن لعملاء نظام حركات فودافون الجديد 2024 سواء الباقة اليومية أو الباقة الشهرية الحصول على باقات مجانية بشكل إضافي مثل باقة راجل البيت أو باقة ست البيت.

مميزات نظام حركات 2 جنيه اليومي فودافون 2024

يتميز نظام حركات فودافون 2 جنيه اليومي بالمزايا التالية:

  • الاستمتاع بحوالي 90 دقيقة.
  • الاستمتاع بحوالي 30 ميجا بايت لاستخدام الإنترنت على الهاتف.

وفي حالة الرغبة في الاتصال بشبكات هاتفية أخرى غير فودافون يتم حساب الدقيقة الواحدة بحوالي 14 قرش، ويمكن الاشتراك في نظام حركات 2 جنيه اليومي من خلال الاتصال على كود #2*888*.

ومن هنا يمكنكم التعرف على: باقات فودافون فليكس 35 كود الاشتراك والتجديد

نظام حركات 1 جنيه اليومي فودافون 2024

يمكن الاشتراك في نظام حركات 1 جنيه اليومي فودافون 2024 من خلال الاتصال على كود #1*888* للاستمتاع بالمزايا التالية:

  • الحصول على ما يزيد عن 55 دقيقة للمكالمات بشكل يومي.
  • ويتم حساب الدقيقة لشبكة اتصال أخرى 14 قرش، ويتم احتساب الدقيقة بما يساوي خمس دقائق لأرقام فودافون.

نظام حركات فودافون الشهري 15 جنيه 2024

في حالة الرغبة في الاشتراك في نظام فودافون حركات الشهري بقيمة 15 جنيه في الشهر يتم الاتصال على كود #3*888* للاستمتاع بالمزايا التالية:

  • الحصول على 500 دقيقة للمكالمات الخاصة بأرقام فودافون تصلح للاستخدام على مدار شهر كامل.
  • وفي حالة الاتصال بأرقام غير فودافون يتم حساب الدقيقة بقيمة 14 قرش، كما يمكن استخدام الدقائق لشبكات هاتفية أخرى من خلال دفع 2.5 في الشهر.

ومن هنا يمكنكم الاطلاع على: أسعار باقات فودافون adsl الأرضي 2024 وأقوى العروض

نظام حركات الشهري 25 جنيه فودافون 2024

يمكن الاشتراك في نظام حركات فودافون الشهري باقة 25 جنيه من خلال الاتصال على كود #4*888* للاستمتاع بالمزايا التالية:

  • الحصول على 600 دقيقة للمكالمات الخاصة بأرقام فودافون لمدة شهر كامل بداية من تاريخ الاشتراك.
  • ويمكن التحويل إلى دقائق الشبكات الهاتفية الأخرى في نظام نظام حركات الشهري 25 جنيه فودافون 2024 دون أن يتم دفع أي رسوم على أن تكون الدقيقة للشبكات الأخرى تعادل 5 دقائق لأرقام شبكة فودافون.
  • الحصول على 300 ميجا بايت لاستخدام الإنترنت على الهاتف.

الباقات المجانية في نظام حركات فودافون 2024

توفر شركة فودافون مجموعة من الباقات المجانية في إطار نظام حركات الجديد، وهذه الباقات كالتالي:

باقة ست البيت

تختص باقة ست البيت وصفات الطهي اليومية، ويمكن الاشتراك في باقة ست البيت من خلال الاتصال على كود #2*1*888*، وتوفر باقة ست البيت خدمة الاتصال على النوتة لمدة عشر دقائق.

باقة راجل البيت

تختص باقة راجل البيت بالإخبار اليومية، ويمكن الاشتراك بها عن طريق الاتصال على كود #1*1*888*، وتوفر باقة راجل البيت إمكانية تخصيص ثلاثة أرقام فودافون ليتمكنوا من إجراء مكالمات هاتفية بشكل مجاني مع الرقم المشترك في الباقة.

ومن هنا سنتعرف على: كيفية معرفة رقم الباك فودافون Puk Vodafone 2024

باقة النجم

باقة النجم هي باقة خاصة بالأخبار الرياضية اليومية إلى جانب توفير ميزة الدخول على موقع في الجول الإلكتروني بصورة مجانية، ويمكن الاشتراك في باقة النجم من خلال الاتصال على كود #3*1*888*.

باقة السنيورة

تختص باقة السنيورة بتقديم أخبار الفن والموضة والجمال، بالإضافة إلى أنها توفر ميزة الدخول على موقع في الفن الإلكتروني بصورة مجانية، ويمكن الاشتراك في باقة السنيورة من خلال الاتصال على كود #4*1*888*.

طريقة إلغاء الاشتراك في نظام حركات فودافون 2024

يمكن إلغاء الاشتراك في نظام حركات فودافون من خلال الاتصال على رقم 880، والقيام بالتعليمات الموضحة في الرسالة الصوتية المسجلة.

كيفية الاستعلام عن باقات نظام حركات فودافون

يمكن الاستعلام عن باقات نظام حركات الجديد ومعرفة مدى صلاحيتها، أو معرفة أسعار الاشتراك بها من خلال الاتصال على رقم 880، كما يمكن من خلاله التحويل للباقات المختلفة دون دفع أي رسوم لخدمة التحويل.

ومن هنا يمكنكم التعرف على: كيفية ضبط إعدادات راوتر فودافون بالخطوات وتعيين كلمة سر جديدة

وفي نهاية المقال نكون قد وضحنا أهم المعلومات الخاصة بنظام حركات 2 جنيه اليومي فودافون 2024، بالإضافة إلى توضيح الباقات الأخرى من نظام حركات إلى جانب توضيح كيفية إلغاء الاشتراك في النظام أو الاستعلام عن الباقات المختلفة الموجودة بنظام حركات فودافون الجديد.

قد يعجبك أيضًا