أفضل تطبيقات إدارة المهام لعام 2021

أفضل تطبيقات إدارة المهام لعام 2021

أفضل تطبيقات إدارة المهام لعام 2021 تساعدك على ترتيب خططك اليومية، حيث نجد أن العديد من الأفراد يواجهون مشكلة في تنظيم وترتيب المهام التي لديهم؛ مما يترتب عليه صعوبة إنجازها.

لذا سوف يقدم لك موقع زيادة كل ما تريد معرفته عن أفضل تطبيقات إدارة المهام لعام 2021 حتى تتمكن من تنظيم كل مهامك اليومية على أكمل وجه.

أفضل تطبيقات إدارة المهام لعام 2021

أفضل تطبيقات إدارة المهام لعام 2021

في حالة أردت تنظيم يومك والمهام اليومية لك بشكلٍ أفضل؛ لكي تستطيع أن تحسن من إنتاجيتك يوميًا، نبشرك بأن هناك مجموعة من أفضل تطبيقات إدارة المهام لعام 2021.

حيث تعمل تلك التطبيقات على تقديم باقة من الخدمات التي تساعدك على إتمام مهامك اليومية من خلال جداول بتصميمات جذابة، بالإضافة إلى أدوات تنظيم ومساندة لإدارة المهام، لذا سوف نقدم لك في العناوين الآتية باقة من أفضل تطبيقات إدارة المهام لعام 2021.

يمكنك الاضطلاع على: كيف أنظم وقتي وأنشئ جدولاً لحياتي اليومية

تطبيق Rescue Time

يوفر لك تطبيق Rescue Time كل ما تحتاج لكي تستطيع خوض أعمالك اليومية بشكل جيد، لكي تتفادى إضاعة وقتك وتوفير أكبر عدد من الساعات في العمل، دون كلل أو ملل.

يعد ذلك التطبيق أداة رائعة لإدارة الوقت، كما أنه يوفر رؤى ذكية حول كيفية قضاء أيامك؛ لذلك يعد من أفضل التطبيقات التي تساعد على زيادة إنتاجيتك اليومية بشكل جيد جدًا.

كما أن أغلب من استخدم البرنامج وجد أنه يساعد بشكل كبير على تقرير ساعات العمل اليومية بكفاءة، حيث يقوم بحساب إجمالي عدد ساعات العمل بشكل يومي، ويعمل على حساب نسبة متوسط الأعمال اليومية التي استطعت إنتاجها.

بالإضافة إلى مقارنة المهام التي قمت بها على مدار الأيام؛ من خلال مقارنة اليوم الحالي باليوم السابق له، كما أنه يسمح للمستخدم بإمكانية وقف التطبيق في أي وقت في حالة إذا كنت تريد عدم حساب مهامك اليومية.

إذا كنت تريد تحميل تطبيق Rescue Time أضغط هنا.

تطبيق Easynote Notepad widget

توجد العديد من التطبيقات التي تعمل على توفير مجموعة من النقاط التي تساعدك على تنظيم يومك بشكل أفضل حتى تستطيع العمل بصورة أكثر فاعلية، ومن ضمن تلك التطبيقات تطبيق Easynote Notepad widget.

حيث يقدم لك مجموعة من المميزات منها نظرة عامة على إمكانيات التطبيق التي تمكنك من استخدامه بطريقة صحيحة، بالإضافة إلى كونه تطبيق يستخدم من قبل أكبر الشركات حول العالم لتنظيم جداول العمل اليومية بشكل أفضل.

فقد وصل عدد مستخدمي البرنامج إلى عشرات الآلاف من الأشخاص والشركات الكبرى، حيث يعمل البرنامج على تحديد المواعيد النهائية وتنفيذ المهام؛ من خلال التركيز على أوقات تنفيذ الأعمال مع تقديم الملاحظات، وإمكانية تعديل المهام.

كما أنه يمكنك استخدام البرنامج بكل سهولة، فهو يتسم بالوضوح والبساطة في العمل، لذلك تعمل كلٍ من الشركات الآتية على العمل به بشكل أساسي مثل شركة: (Samsung و Yamaha و Siemens و Barclays و Unicef).

كما أنه متاح بشكل مجاني إذا كنت تريد تحميل تطبيق Easynote Notepad widget أضغط هنا.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: طريقة عمل الخريطة الذهنية

تطبيق Smartsheet

يدخل تطبيق Smartsheet في قائمة أفضل البرامج التي تضمن لك تنظيم وقتك وإدارة مهامك اليومية، حيث يبلغ عدد مستخدميه أكثر من 50% من الشركات الموجودة في قائمة فورتشن 500، وما يجعل التطبيق من أفضل تطبيقات إدارة الأعمال أنه يتميز بعدد من المميزات منها:

  • سهولة استخدام البرنامج من خلال جداول بيانات مصممة بطريقة جذابة؛ لكي تساعد الفرد على تخصيص عمله بصورة أكثر دقة وفاعلية.
  • يتيح ل مشاركة ملفاتك الشخصية داخل التطبيق مع أي تطبيق آخر.
  • يساعد على إدارة المشاريع اليومية، في حالة استخدامه كأحد الشركات الكبرى؛ من خلال استخدام مخططات Gantt.
  • يساعد على تقسيم ساعات العمل بين أعضاء الفريق بكل سهولة كل ما عليك هو تحديد الوقت والمهام.

يقدم لك التطبيق فرصة تحميل نسخة مجانية صالحة للاستخدام لمدة 30 يومًا، ومن ثم إذا كنت تريد استخدام البرنامج قم بالاشتراك نقديًا في التطبيق، في حالة لم تقم بالاشتراك بعد انتهاء المدة التجريبية سوف يكون كل شيء قمت بتدوينه داخل التطبيق صالح لمدة 90 يوم فقط، إذا كنت تريد تحميل تطبيق Smartsheet أضغط هنا.

تطبيق Trello

يعمل تطبيق Trello على توفير مجموعة واسعة من المميزات الأساسية التي تحتاجها في تنظيم مهامك اليومية بشكل كبير، ومن ضمن هذه المميزات الآتي: إضافة المهام والتذكير بها مع المزامنة بين مختلف الأجهزة، يتيح لك التعاون مع أصدقائك لإتمام المهام اليومية.

كما يوفر لك التطبيق فرصة إنشاء وإضافة عناصر تساعدك على التحكم ومتابعة المهام الخاصة بك، بالإضافة إلى كونه يساعدك على انجاز المزيد من خلال قوائم ولوحات خاصة بالتطبيق.، يوفر لك البرنامج فرصة الحصول عليه بشكل مجاني، فإذا كنت تريد تحميل تطبيق Trello أضغط هنا.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: جدول أسبوعي لتنظيم الوقت

تطبيق Todoist

يعد برنامج Todoist من أفضل برامج إدارة المهام، كما أنه يعد من أشهر التطبيقات الموجودة في متجر جوجل بلاي حيث تصل نسبة استخدامه من قبل أكثر من 10 مليون مستخدم.

حيث يستخدم تطبيق Todoist من أجل تنظيم المهام اليومية، كل ما عليك فعله تدوين تلك المهام في البرنامج منم لحظة ظهورها في رأسك، بالإضافة إلى كونه يعمل على تذكرك بالمواعيد النهائية لكل عمل تريد القيام به.

كما يعمل على التخطيط للتعاون مع المشاريع عن طريق إسناد المهام للآخرين، بالإضافة إلى تحديد أولويات مهامك بمستويات من الأهم إلى الأقل أهمية.

كما يسمح لك بدمج أدواتك مثل: (Gmail وتقويم Google و Slack و Amazon Alexa.. إلخ)، في حالة إذا كنت تريد شراء التطبيق عليك دفع الرسوم الخاصة به، ويقرر لك البرنامج إمكانية الدفع من خلال الدفع شهريًا أو سنويًا، بالإضافة إلى إمكانية التجديد التلقائي في إعدادات جوجل بلاي في أي وقت بعد الشراء.

إذا كنت تريد تحميل وشراء تطبيق Todoist أضغط هنا.

تطبيق Tick Tick

يصنف تطبيق Tick Tick في قائمة البرامج المستخدمة لتنظيم المهام الخاصة بأجهزة Android، حيث صنف في فئة أفضل التطبيقات المستخدمة لأجهزة أندرويد لعام 2020.

يعد تطبيق Tick Tick بسيط وفعال لإنشاء قوائم مهام يومية على أعلى مستوى، كما أنه يحدد لك جدول زمني وإمكانية إدارة وقتك والحفاظ على إتمام المهام وقف الوقت المحدد له.

يساعدك التطبيق على تحقيق أقصى استفادة من يومك وإنجاز المهام، بالإضافة لكونه سهل الاستخدام بتصميم بديهي يستطيع أي شخص أن يقوم باستخدامه بكل بساطة.

إذا كنت تريد تحميل البرنامج قم بتحميله من خلال الضغط هنا.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: كيفية المذاكرة الصحيحة وتنظيم الوقت

تطبيق Tasks

تطبيق Tasks يساعدك على إتمام مهامك بشكل سريع وبسيط يوفر لك الوقت، حيث يركز ذلك التطبيق على البساطة وسهولة الاستخدام.

حيث يمكنك من خلاله إنشاء قوائم قوية، مع إمكانية تلوينها بألوان مميزه، بالإضافة إلى باقة من الإمكانيات الأخرى التي ما زال التطبيق يعمل على تطويرها.

من مميزات التطبيق أنه يدعم خاصية الوضع الليلي، بالإضافة إلى كونه يتوفر بنسخه مجانية وكذلك نسخة مدفوعة الأجر تبدأ من 1 دولار سنويًا.

إذا كنت تريد تحميل تطبيق Tasks أضغط هنا.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: بحث عن ادارة الوقت وأهميته في حياتنا

عرضنا لك في هذا الموضوع مجموعة من أفضل تطبيقات إدارة المهام لعام 2021، حيث يتميز كل تطبيق بإمكانيات خاصة به، ومن ضمن تلك البرامج كلٍ من تطبيق Easynote Notepad widget وتطبيق Tick Tick، نرجو أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.