أسعار سيارات تسلا Tesla في السعودية 2021

أسعار سيارات تسلا Tesla في السعودية

أسعار سيارات تسلا Tesla في السعودية 2021 تختلف باختلاف مواصفتها، ويحتاج المهتمون بالسيارات من حول العالم الاطلاع على الأسعار التي تناسبهم وتناسب ذوقهم، وتعد سيارات تسلا من ضمن أشهر ماركات السيارات في العالم، حيث تتميز عن غيرها من السيارات الأخرى بعدد من المواصفات، ومن خلال الموضوع التالي المقدم لكم من موقع زيادة نعرض أسعار سيارات تسلا Tesla في السعودية 2021.

أسعار سيارات تسلا Tesla في السعودية 2021

أسعار سيارات تسلا Tesla في السعودية

يرجع إنتاج سيارات تسلا إلى شركة تقع في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، من تأسيس كلًا من مارتن إبرهارد، ومارك تاربنينغ، وهي تحمل اسم (تسلا موتورز)، حيث تتخصص في صناعة السيارات الكهربائية، بالإضافة إلى صناعة المعدات الكهربائية للقطارات الحديثة.

فتعد سيارات تسلا من أكثر أنواع السيارات المفضلة في الاستخدام داخل السعودية خاصةً بعد الانتشار السريع الذي حدث للتكنولوجيا في العالم، حيث تقدم الشركة تصميمات عالية الجودة والأناقة يطغى عليها طابع الرفاهية الذي يفضله أغلب شعب المملكة المتحدة السعودية.

بالإضافة لكون الشركة تقدم سيارات تسير بسرعة فائقة في الرمال بكل سهولة، لكن قبل أن تقوم بشراء سيارات شركة تسلا يجب عليك أن تعلم ماذا تريد تمامًا.

حيث تضم الشركة مجموعة مختلفة ومتنوعة في التصميمات والتقنيات الحديثة، ويرجع ذلك لكونها سيارات كهربائية تحتاج إلى دقة الاختيار والتركيز، حتى لا تحصل على سيارة ليست مناسبة لقدراتك على القيادة، أو تتسبب في العطل بين الحين والآخر.

كما تختلف أسعار سيارات تسلا من دولة إلى أخرى، ونعرض لكم أسعار سيارات تسلا Tesla في المملكة العربية السعودية 2021 في السطور التالية.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: سعر سيارة كامري 2021 ومواصفات فئة HEV LE ستاندر.

سعر سيارة تسلا موديل S في السعودية

سعر سيارة تسلا موديل S في السعودية

يرجع تصنيف سيارة تسلا s ضمن مجموعة LONG RANG PLUS، وتصل أسعار هذه الفئة في المملكة العربية السعودية إلى 350 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى أن سرعه نطاقها في السير تصل إلى 650 كيلو.

أما عن سعر المجموعة الثانية من سيارات تسلا S يصل إلى 420 ألف ريال سعودي، ويطلق على هذه المجموعة اسم (PERFOMANCE)، كما أن نطاق السير الطبيعي لها يصل إلى 570 كيلو.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كم سعر سيارة رولز رويس 2021 السيارة الأفخم في العالم ومواصفات فئاتها الحديثة

سعر سيارات تسلا موديل 3 في السعودية

سعر سيارات تسلا موديل 3 في السعودية

قامت شركة تسلا بتقديم مجموعة جديدة من سيارات تسلا 3 تضم ثلاث فئات مميزة بصفات وتقنيات حديثة ومتطورة، بالإضافة إلى كون كل فئة تختلف عن بعضها البعض في السعر والنطاق عن الفئة الأخرى، فتعرض الشركة أسعار كلًا من الثلاث فئات على النحو التالي:

  • الفئة رقم 1: يطلق عليها اسم STANDARD RANG PLUS، ويبلغ سعرها 190 ألف ريال سعودي، كما تتميز بنطاق يسمح بالسير إلى حوالي 400 كيلو.
  • الفئة رقم 2: يطلق على هذه الفئة اسمLONG RANG – DUAL MOTOR، ويبلغ سعرها 230 ألف ريال سعودي، كما تتميز بقدرتها على السير بنطاق 520 كيلو.
  • أما عن الفئة رقم 3: يطلق على هذه الفئة اسم PERFORMANCE، وتعد من أعلى فئات مجموعة تسلا موديل 3، كما أن سعرها يصل إلى 250 ألف ريال سعودي، وتمتعها بنطاق سير عالي الجودة يصل إلى 480 كيلو.

سعر سيارات تسلا موديل X في السعودية

سعر سيارات تسلا موديل X في السعودية

تعرض سيارة تسلا X في أسواق المملكة العربية السعودية في فئتين، وهما:

  • الفئة الأولي: يطلق عليها اسم LONG RANG PLUS، ويبلغ سعرها حوالي 360 ألف ريال سعودي، كما أن نطاق الفئة يصل إلى 565 كيلو.
  • الفئة الثانية: يطلق على هذه الفئة اسم PERFORMANCE، ويبلغ سعرها حوالي 465 ألف ريال سعودي، كما أنها تسير بنطاق يصل إلى 490 كيلو.

فيما سبق ذكرنا لكم بعضًا من أسعار سيارات تسلا Tesla في السعودية 2021، وفيما يلي نتابع باقي الأسعار.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: شروط التنازل عن السيارة عبداللطيف جميل 2021

سعر سيارات موديل Y في السعودية

سعر سيارات موديل Y في السعودية

تتميز هذه المجموعة من موديل Y بتصنيفها إلى فئتين في أسواق المملكة العربية المتحدة، وهما:

  • الفئة 1: تعرف هذه الفئة باسم LONG RANG- DAUL، ويبلغ سهرها 240 ألف ريال سعودي، كما يصل نطاق هذه الفئة في السير 316 ميلا أو كيلو.
  • الفئة 2: يطلق على هذه الفئة اسم PERFORMANCE، ويبلغ سعرها في أسواق المملكة العربية السعودية حوالي 270 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى كونها تمتلك سرعة نطاق سير تصل إلى 470 كيلو أو ميلا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: هل التأمين الشامل يشمل غير صاحب السيارة في السعودية؟

سعر سيارات تسلا موديل رودستر في السعودية

سعر سيارات تسلا موديل رودستر في السعودية

تعد مجموعة تسلا موديل رودستر هي النسخة الرياضية الكهربائية التي تطلقها شركة تسلا لكي تناسب مختلف المسابقات، وتوجد في أسواق المملكة العربية السعودية من خلال فئتين، هما:

  • الفئة الأولى: معروفة باسم ROADSTER، يبلغ سعرها ما يقارب 750 ألف ريال سعودي، وتتمتع بسرعة نطاق السير الذي يصل إلى 997 كيلو.
  • أما عن الفئة الثانية: يطلق عليها اسمFOUNDER SERIED ROADSTER، يبلغ سعرها بما يقدر بحوالي 950 ألف ريال سعودي، بنطاق سير يصل إلى 997 كيلو.

يعد سعر الفئة الثانية من سيارات تسلا موديل رودستر أعلى سعر من بين كل تلك المجموعات، أما عن سيارات تسلا موديل 3 من الفئة الأولى STANDARD RANG PLUS تعد أرخص فئة ضمن المجموعات حيث يصل سعرها إلى حوالي 190 ألف ريال سعودي.

سعر سيارة تسلا موديل سايبر ترك في السعودية

سعر سيارة تسلا موديل سايبر ترك في السعودية

تعتبر سيارات تسلا سايبر ترك من الموديلات المترقب نزولها في أسواق المملكة العربية السعودية لعام 2021 م، فقد عرض الموقع الرسمي لسيارات تسلا صور السيارة، وذكر أنها سوف تضم 3 فئات من هذا الموديل، وهما:

  • الفئة الأولى: يطلق على هذه الفئة اسم Single Motor RWD، ويبدأ سعرها من 150.000 ألف ريال سعودي حتى 176.256 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى نطاق سير يصل إلى 250 كيلو.
  • الفئة الثانية: يطلق عليها اسم Dual Motor AWD، ويبدأ سعرها من 187.495 ألف ريال سعودي، ويصل إلى حوالي 213.749 ألف ريال سعودي، كما أنها لها نطاق سير 300 كيلو.
  • الفئة الثالثة: يطلق على هذه الفئة اسم Tri-Motor AWD، ويصل نطاق السير بها إلى حوالي 500 كيلو، أما عن سعرها فتبلغ حوالي 296.264 ألف ريال سعودي.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: رسوم تجديد رخصة السيارة مصر 2021

سعر سيارة تسلا موديل SEMI في السعودية

سعر سيارة تسلا موديل SEMI في السعودية

يأتي في نهاية قائمة أسعار سيارات تسلا Tesla في السعودية 2021، سيارة تسلا موديل SEMI المتخصصة في نقل الأثقال، التي تتوفر في الأسواق بـ 3 فئات مختلفة، وهي:

  • الفئة الأولى: يطلق عليها اسم 300-Mile Range، كما أنها تتمتع بنطاق سير يصل إلى 300 كيلو، وسعرها يبلغ حوالي 562.598 ألف ريال سعودي.
  • الفئة الثانية: يصل نطاق سيرها إلى حوالي 500 كيلو، أما عن سعرها بالريال السعودي يبلغ 180000 ألف ريال سعودي.
  • الفئة الثالثة: يطلق عليها اسم Founder’s Series، ونطاق سيرها يصل إلى حوالي 500، أما عن سعرها فيبلغ حوالي 837.275 ألف ريال سعودي.

ذكرنا لكم في هذا الموضوع كل ما تحتاجه عن أسعار سيارات تسلا Tesla في السعودية 2021، حيث ذكرنا لكم سعر سيارات تسلا كلًا من موديل S، موديل 3، وموديل X، وموديل Y، بالإضافة إلى موديل رودستر، وموديل سايبر، وأخيرًا موديل SEMI، نتمنى أن يكون ذلك الموضوع قد نال أعجابكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.