محتوى يحترم عقلك

خلطة لتصغير الثدي مجربة

كيف يُمكن تحضير خلطة لتصغير الثدي مجربة؟ وهل الملابس تؤثر على حجمُه؟ حيث تعاني الكثير من النساء خاصةً الأمهات من كِبَر حجم الثدي بشكل مُبالغ فيه نتيجة الرضاعة المُستمرة، والكثير من الفتيات أيضًا مما يتسبب في ظهورها بمظهر غير جيد على الإطلاق وليس مُحبب، ويتسبب في شعورها بالانزعاج للآراء السلبية التي تتلقاها، لذا ومن خلال موقع زيادة سنذكر عدة خلطات فعالة لتصغير حجم الثدي.

خلطة لتصغير الثدي مجربة

رغبة كافة الفتيات والسيدات الحصول على الجسم الرشيق والممشوق، يُساعد على شعورها بالتحسن النفسي، حيث إن الحجم يتسبب في شعورهم بالذعر، والكثير من الفتيات تتلقى الآراء السلبية والمزعجة على حجمُه الكبير، لذا دعينا أن نُقدم لكِ أفضل خلطة لتصغير الثدي مجربة من خلال السطور المُقبلة:

1- خلطة القهوة

تمتلك القهوة القدرة الفعالة على تصغير الحجم بين الأوعية الدموية، وهي من أفضل الخلطات المستخدمة لتصغير حجم الثدي، حيث تعمل على شد الترهلات والتخلص من الخطوط البيضاء التي تُسبب الحرج لكثير من النساء، ويتم إعداد تلك الخلطة باِتباع الخطوات التالية:

المكونات

  • ملعقتين من القهوة.
  • كوب من الماء الفاتر.

طريقة التطبيق

  1. من خلال وضع ملعقتين من القهوة بعد طحنها جيدًا مع وضع كوب من الماء الفاتر، ثم قومي بوضعها على الثدي والتدليك برفق لمدة ربع ساعة.
  2. غيري اتجاه التدليك بحركة دائرية خلال ثلاثون دقيقة.
  3. كرري تلك الخلطة السحرية كل أسبوع لمدة شهر متواصل وسوف تلاحظين نتيجة مذهلة غير متوقعة.

يمكن أيضًا استخدام الخلطة بعد الاستحمام مع إضافة قطرات خل التفاح مع عصير الليمون ثم دلكيه على الثدي بحركة دائرية لمدة عشرون دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ، فهذه التجربة تساعد كثيرًا على التخلص من الدهون المتراكمة بمنطقة الثدي وتعطي صدرك القوام المتناسق.

2- خلطة الليمون وماء الورد

أفضل خلطة لتصغير الثدي مجربة وفقًا للكثير من التجارب السابقة والتي تكللت بالنجاح، فكلاهُما يمتلكان الخصائص الفعالة، ويُمكن تحضير الخلطة من خلال اِتباع الخطوات المُقبلة:

  1. وضع ملعقة كبيرة من ماء الورد مع إضافة بعض قطرات الليمون مع الخلط الجيد حتى يصبح مزيج متناسق.
  2. ثم ضعيه على الثدي لمدة لا تزيد عن نصف ساعة.
  3. التدليك بحركة دائرية ثم اشطفيه بالماء البارد.
  4. يجب التكرار مرة واحدة في الأسبوع لمدة شهر.

اقرأ أيضًا: تجاربكم في تصغير الثدي

3- قطع الثلج

قد تجهل الكثير من النساء فاعلية الثلج في حل الكثير من المشاكل التي تقع عائق أمامهم، بينما هو يمتلك القدرة الفائقة في ذلك، حيث إنها تقوم بتنشيط الدورة الدموية، ويُمكن استخدامها لتصغير حجم الثدي باِتباع الخطوات القادمة:

  1. وضع قطعة كبيرة من الثلج على المنطقة لمدة ربع ساعة مع التدليك بحركة دائرية.
  2. ثم كرري التدليك بعكس الاتجاه حتى تذوب قطع الثلج.
  3. استمري في التكرار حتى ملاحظة تغير في حجم الثدي.

يمكنكِ أيضًا إضافة الثلج مع كوب من خل التفاح أو ماء الورد ثم ضعي هذا الخليط في وعاء في الثلاجة لمدة يوم كامل، وباليوم التالي استخدمي قطع الثلج على الثدي ولكن قبل الاستحمام، مع التدليك بحركة دائرية وتكرارها مرتين في الأسبوع وستلاحظين مدى التغير في حجم الثدي.

4- زيت القرنفل  

إن زيت القرنفل من أبرز الزيوت الطبيعية المُستخدمة في شد منطقة الثدي وتقليل الترهلات بدرجة ملحوظة والتخلص من الدهون الزائدة، ويمكن تحضيره من خلال وضع ملعقة كبيرة من زيت القرنفل على الصدر مع التدليك المستمر لمدة عشر دقائق، وكرري الطريقة ثلاث مرات في أسبوعيًا وسوف تنبهرين من النتيجة.

اقرأ أيضًا: تصغير الثدي في أقل من أسبوع

5- خلطة الزبادي

الزبادي من العناصر الطبيعية الصحية التي تعمل على تصغير حجم الثدي وتفتيح لون الجلد بدرجة كبيرة، لذا وفي إطار عرض خلطة لتصغير الثدي مجربة، سنوضح خطوات تطبيقها فيما يأتي:

  1. وضع كوب من الزبادي مع بعض قطرات من فيتامين E.
  2. إضافة بيضة إلى الخليط مع التقليب الجيد.
  3. وضعه على الثدي لمدة لا تزيد عن ربع ساعة.
  4. ارتدي الحمالة الصدرية على الخلطة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  5. كرري الوصفة مرتين في الشهر للحصول على النتيجة المنشودة.

6- وصفة الزنجبيل والشبه

إن الزنجبيل من أفضل الخلطات الطبيعية التي يُمكنكِ استخدامها لمنطقة الثدي خاصةً الطازج المبشور، من خلال وضعه في كوب من الماء الدافئ والتقليب الجيد، ثم وضع الخليط على الصدر والتدليك بحركة دائرية خفيفة ثم كرري التدليك في عكس الاتجاه، ويتم التكرار مرة كل أسبوعين.

يُمكنكِ أيضًا استخدام الشبة المطحونة مع مزجها في كوب كبير من الماء البارد ووضع الخليط على المنطقة لمدة عشر دقائق إلى أن تجف الشبة تمامًا على الصدر ثم تُشطف بالماء الفاتر.

اقرأ أيضًا: طرق تصغير الثدي بدون جراحة

نصائح لتصغير حجم الثدي

إن تطبيق أفضل خلطة لتصغير الثدي مجربة لن تُجدي نفعًا بمفردها، فهناك بعض الإرشادات اللازم اِتباعها من أجل الحصول على النتيجة المنشودة والملحوظة، وتتمثل تلك الإرشادات في النقاط التالية:

  • عليكِ التدليك المستمر لمنطقة الثدي بالماء البارد وقت الاستحمام من خلال حركة دائرية، لأنه يساهم كثيرًا في شد العضلات والتخلص من الترهلات والدهون الزائدة.
  • ارتداء كيس بلاستيك على الصدر بعد تناول الشاي الأخضر يساعد على خسارة الدهون بمنطقة الثدي بدرجة كبيرة وفي وقت قليل.
  • لا يُفضل ارتداء الملابس الضيقة التي تضغط على منطقة الثدي، لأنها تُبرز كبر حجمِه، كما أنها طريقة غير صحية للثدي لأنها تضغط على الأوعية.
  • المحافظة على نظام غذائي صحي غني بالفيتامينات والمعادن المفيدة التي يحتاجها الجسم والابتعاد عن الأطعمة الغنية بالدهون الضارة.
  • حبوب منع الحمل تعمل على تكبير حجم الثدي بطريقة ملحوظة خلال وقت قصير، فإذا كنتِ تأخذينها فعليكِ التوقف من تناولها.
  • التفاح أيضًا من العناصر الغذائية المجربة لتصغير الثدي من خلال هرسه ووضعة على المنطقة لمدة نصف ساعة يوميًا، حيث يعمل على شد الثدي وتصغيره.
  • يساعد الشاي الأخضر كثيرًا على تصغير حجم الثدي وشد الترهلات، إذا حرصتِ على تناوله يوميًا.
  • يفضل ارتداء حمالة الصدر المنزلية للمحافظة على قوام الثدي.
  • لا يفضل وضع الحُلى أو القلادة الطويلة على منطقة الثدي، حتى لا تُجذب الانتباه لكبر حجمه.
  • ممارسة التمارين الرياضية التي تعمل على شد المنطقة من خلال تمارين رفع الصدر، والذراع، وتمارين الضغط، وشبك الأيدي.
  • أوراق الزوباع مع الإكليل من أفضل الخلطات التي تعطي نتيجة سريعة في تقلص حجم الثدي من خلال وضعها على النار حتى الغليان وتناول كوب منها يوميًا.
  • زيت الزيتون يمنح الصدر شكل جذاب ومتناسق ويبدو مشدودًا أكثر من خلال وضع قطرات منه على الثدي كل صباح والتدليك لمدة عشرة دقائق، وسوف تحصلين على نتائج لم تتوقعيها.
  • الكثير لا يعرف عن الوصفة السحرية للملح في تصغير حجم الثدي من خلال وضع كمية منه في الماء وقت الاستحمام بالماء البارد، حيث يعمل على شد الصدر بدرجة كبيرة.
  • البعد عن ارتداء الثياب المفتوحة من منطقة الثدي، لأنها قد تظهره بحجم أكبر وتلفت انتباه الآخرين لذلك.
  • إذا كنت ممن يعملون في مكاتب لساعات طويلة وليس لديكِ مجال للحركة، فعليكِ رفع اليدين ثلاث مرات على الأقل في اليوم لمدة خمس دقائق لعمل تمارين الكتف البسيطة التي تساعد على شد منطقة الثدي.
  • المشي لمدة ساعة يوميًا يساعد على خسارة الوزن بدرجة كبيرة وتقليل حجم الثدي.
  • توجد بعض أنواع المشروبات التي تحفز من زيادة حرق الدهون بمنطقة الثدي مثل القهوة وشرب الماء بكميات كبيرة والزنجبيل والقرفة، والعسل أيضًا من خلال وضع ملعقة منه في الماء الدافئ.

استخدام الوصفات الطبيعية من أفضل الطرق الفعالة والآمنة لتصغير حجم الثدي بدلًا من إجراء العمليات التجميل التي تحتمل نسبة عالية بعض الشيء من الفشل، أيضًا اِتباع نظام غذائي من شأنه تحسين مظهر الجسم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.