محتوى يحترم عقلك

أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية

ما هي أسماء أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية؟ وما هي الطرق التي يجب اتباعها للعناية بهذه المنطقة؟ من المعروف أن المناطق الحساسة في جسم الإنسان عادةً ما تكون ذات لون داكن قليلًا عن لون باقي الجسم، لذلك سنعرض لكم الآن أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية من خلال موقع زيادة.

أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية

المناطق الحساسة في جسم المرأة غالبًا ما تكون ذات لون داكن، فبالتالي هذا الأمر يتسبب لها في الإحراج الشديد خاصةً وإن كانت امرأة متزوجة، أو حتى فتاة عزباء مُقبلة على الزواج.

لذلك قامت بعض شركات العناية بالبشرة بتوفير الكثير من أنواع الكريمات التي تعمل على تفتيح البشرة بطرق سهلة وبسيطة، والآن سنعرض لكم أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية من خلال الفقرات التالية:

 1- ISIS BODYTONE REVEAL LOTION

أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية

تُعد ماركة هذا الكريم من أشهر وأفضل شركات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة في العالم، وذلك لأن جودة المنتجات الخاصة بها تم تصنيفها على أنها الأعلى بين جميع الماركات الأخرى، بالإضافة إلى أنه لا يعمل على تفتيح المناطق الحساسة فقط، بل يعمل على علاج فرط التصبغ كذلك.

لذلك يُمكننا القول عنه إنه ليس كريم تفتيح فقط، بل هو كريم علاجي، بفضل الخصائص الخاصة به، ومن أهم ما يقوم به هذا الكريم أنه يقضي على الكلف الناتج عن الحمل والولادة بشكل نهائي، في حالة الرغبة في الحصول على هذا الكريم يُمكنك شراؤه بسعر يبلغ 399 جنيه مصري للعبوة التي يبلغ حجمها 100 مل.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع زيت الأركان للمنطقة الحساسة

2- كريم جامافيت للمنطقة الحساسة

أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية

في إطار حديثنا حول أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية، فإن كريم جامافيت هو أحد أفضل الكريمات الخاصة بتفتيح المنطقة الحساسة، ومن أهم ما يُميزه أنه يحتوي على مادة الكلوبيتازول البروبيونات بتركيز يتعدى نسبة 0.05%، ومن الجدير بالذكر أن هذه المادة هي واحدة من مشتقات الكورتيزون، لذلك فهو قوي المفعول وذو فاعلية كبيرة على تفتيح المنطقة الحساسة.

بالإضافة إلى أنه يُعد من الكريمات العلاجية التي يُمكنها علاج الإكزيما، والبهاق، والصدفية، وبعض الحالات التي تكون مُصابة بالحساسية والتسلخات الجلدية ولكن يجب استشارة الطبيب في هذه الحالات قبل استخدامه، في حالة الرغبة في الحصول عليه يجب العلم أنه غير متوفر في مصر بشكل كبير، حيث يتوفر بكثرة في السعودية ويأتي بسعر 7 ريالًا تقريبًا، وفي مصر حوالي 25 جنيه مصري.

3- كريم BEESLINE WHITENING SENSITIVE ZONE CREAM

أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية

يتميز هذا النوع من كريمات التفتيح بفضل المكونات الخاصة به، حيث يتكون من بعض الزيوت الطبيعية، كزيت الزيتون، وزيت اللوز الحلو، بالإضافة إلى وجود حمض اللاكتيك به، مع وجود الكثير من الفيتامينات والعناصر الغذائية المختلفة اللازمة للجلد والبشرة، ومن أهم ما يتميز به هو أنه خفيف على البشرة.

في حالة الرغبة في الحصول على هذا المنتج يُمكن شرائه بسعر 288 جنيه مصري للعبوة التي تأتي بحجم 50 مل، ومن الجدير بالذكر أنه يُمكنك استخدامه مرتين في اليوم للحصول على النتيجة المرغوب فيها للمنطقة الحساسة.

4- STARVILLE WHITENING CREAM

أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية

يُعد هذا المنتج من المنتجات مُتعددة الوظائف، حيث يُمكن استخدامه لحالات تصبغ الجلد في أي منطقة في الجسم، كما يُمكن استخدامه ككريم لتفتيح المناطق الحساسة، بالإضافة إلى أنه يعمل على علاج ضربات الشمس وحروقها القوية، وذلك بفضل المكونات الخاصة به، حيث يتكون من مادة الأربوتين القادرة على حماية الجلد من أشعة الشمس الضارة.

كما يحتوي على حمض الكوجيك، ويعمل هذا الحمض في تفتيح البقع الداكنة، مع وجود خلاصة العرقسوس به، ويحتوي العرقسوس على الكثير من المواد المضادة للأكسدة التي تعمل على تخفيف تصبغ الجلد، والتقليل من البقع الداكنة به، يُمكنك استخدام هذا الكريم مرتين يوميًا للحصول على أفضل نتيجة مُمكنة، ويبلغ سعره حوالي 80 جنيه مصري للعبوة التي يبلغ حجمها 60 مل.

اقرأ أيضًا: روتين العناية بالمنطقة الحساسة للبنات

5- كريم تفتيح البشرة ايل بوب CREAM  ELBBUB

أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية

يتخصص هاذ الكريم بالتحديد لعلاج وتفتيح منطقة الإبط والظهر والساقين، ويجدر بنا الذكر أن الكريمات التي تكون مُخصصة لعلاج شيء مُعين تُعد من أفضل الكريمات، وهذا ما ينعكس على هذا الكريم، فقد أخذ شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، وذلك بفضل مكوناته الفريدة من نوعها.

حيث يتكون من بعض المواد الغنية بالفوائد التي يحتاجها الجلد، ومن أفضل ما يُميزه أنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية، لذلك يُمكنك استخدامه للكبار والصغار لأنه أمن ولا يتضمن استخدامه حدوث أي آثار جانبية تقريبًا، ومن الجدير بالذكر أنه كريم مستورد حيث لا يتواجد في مصر، ويبلغ سعره حوالي 10 دولار أمريكي للعبوة ذات حجم 60 مل.

6- BIODERMA PIGMENTBIO SENSITIVE AREAS

أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية

تُعد شركة بيوديرما من أفضل الشركات العالمية الخاصة بتصنيع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، فبالتالي سيكون هذا الكريم أيضًا من أفضل الكريمات الخاصة بالتفتيح في العالم، كما أنه يُعد من الكريمات العلاجية وليس الخاصة بالتفتيح فقط، وذلك لأنه يعمل على التقليل من ظهور الأماكن الداكنة في الجسم، ويمنع البقع الداكنة كذلك.

بالإضافة إلى أنه يُمد البشرة بالرطوبة التي تحتاجها لمدة 8 ساعات تقريبًا منذ الاستخدام، ويحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة، فبتالي يعمل على وقاية البشرة من جميع الأضرار التي يُمكن أن تصيبها، لذلك يُمكن استخدامه في أي وقت من اليوم، ويبلغ سعره حوالي 369 جنيه مصري.

7- كريم PIOOM 2 IN 1 WHITE BODY PERFECTION

أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية

هو واحد من أفضل المنتجات الكورية الخاصة بتفتيح البقع الداكنة في الجسم، ومن المتعارف عليه أن المنتجات الكورية هي الأفضل في مجال العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل، فيُعد هذا الكريم من أفضل المنتجات التي تُعالج البشرة وتعمل على تفتيحها بدرجة ملحوظة في وقت قصير.

فهو يعمل على تنظيف مسام الجلد، ومنع تكون الخلايا الميتة، وذلك من خلال ترطيب البشرة بدرجة كبيرة، فبالتالي ينتج عن ذلك عدم تكون الخلايا الميتة، وإضفاء الجمال والنعومة على البشرة بشكل عام، يأتي هذا المنتج بحجم يبلغ حوالي 50 مل، وسعره يبلغ 157 ريال سعودي، وهو أيضًا من الكريمات الغير متوفرة في مصر بكثرة.

8- BIOBALANCE BODY WHITENING CREAM

أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية

يتكون هذا المنتج من مكونات ومواد طبيعية، ولا يتواجد به أية مواد كيميائية على العكس من المنتجات الأخرى، حيث يحتوي على مواد عشبية والفيتامينات التي تحتاجها البشرة والجلد بوجه عام، لذلك نرى أنه له فاعلية قوية في تفتيح البشرة وخاصةً المناطق الحساسة، ويوحد درجات البشرة بشكل كبير.

بالإضافة إلى أنه يعمل على إزالة السموم المتواجدة تحت الجلد، ويُخلصها من البقع والتصبغات، كما يُساهم في غلق مسام الجلد المفتوحة والواسعة، لذلك يُمكننا القول إن هذا الكريم يُعد من أفضل أنواع الكريمات التي تعمل على تفتيح البشرة بأكملها وليس المناطق الحساسة فقط، يُمكن الحصول على هذا الكريم مقابل 240 جنيه مصري للعبوة التي يبلغ حجمها 60 مل.

اقرأ أيضًا: الخلطة الثلاثية لتفتيح الوجه

9- ACM DEPIWHITE WHITENING BODY MILK LOTION

أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية

 

يعمل هذا الكريم على توحيد لون البشرة، ومنع تكون البقع الداكنة بها، خاصةً في المناطق الحساسة، وذلك بفضل المكونات الخاصة بها، حيث يتكون من العديد من المواد المضادة للأكسدة، ويحتوي على الكثير من الزيوت الطبيعية التي تعطي البشرة نعومة ولمعان رائع كزيت الجوجوبا.

من أهم مميزاته أنه يعمل على التقليل من إفراز مادة الميلانين من الجلد، وهي المادة التي يتسبب وجودها بنسب كبيرة في الجلد إلى حدوث تصبغات في الجلد وتغير في لونه إلى اللون الداكن، كما يعمل على إزالة الرؤوس السوداء، لذلك يُمكننا القول إنه من الكريمات واسعة الاستخدام، يبلغ سعره حوالي 248 جنيه مصري مقابل العبوة التي يبلغ حجمها حوالي 200 مل.

10- MOHSENSE CREAM للتفتيح

أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية

يتوفر هذا المنتج في الكثير من الأشكال والأنواع حتى يتناسب مع جميع أنواع البشرة والأذواق المختلفة للمُستهلكين، ومن الجدير بالذكر أنه أحد المنتجات الفرنسية عالية الجودة، فالمنتجات الفرنسية بشكل عام تُعد من أفضل منتجات العناية بالبشرة، وذلك بفضل تواجد الكثير من حدائق الزهور، مما تتميز المنتجات الخاصة بها بالرائحة الذكية.

بالإضافة إلى أنها تتميز بأن المنتجات تتكون من خلاصة المواد الطبيعية، لذلك نجد أن هذه المنتجات نادرًا ما تتسبب في ظهور التهاب أو تحسس للمُستهلكين، فيُمكننا القول إنه من أفضل المنتجات الخاصة بالتفتيح بوجه عام، يبلغ سعر هذا المنتج حوالي 150 ريال سعودي لأنه لا يتوفر في مصر، وحجم العبوة حوالي 15 مل.

اقرأ أيضًا: أفضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة للرجال

نصائح للعناية بالمنطقة الحساسة

بعد أن تعرفنا على أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية، فمن المتعارف عليه أن المناطق الحساسة في جسم الإنسان لا تتعرض للهواء بشكل كافي بسبب تغطيتها أغلب الأوقات، فبالتالي يؤثر هذا الأمر على لونها ونضارتها بشكل كبير، لذلك في الغالب تكون ذات لون داكن قليلًا ومُتغير عن لون الجسم، والآن سنعرض لكم بعض النصائح للعناية من خلال النقاط التالية:

  • يجب ارتداء الملابس الداخلية المصنوعة من القطن أو الكتان، والابتعاد عن المصنوعة من الحرير والنايلون، لأنها تتسبب في حدوث التهاب وتحسس.
  • لا بد من ترطيب المنطقة بنوع مرطب متناسب مع نوع البشرة الخاصة بك.
  • يجب الحفاظ على المنطقة جافة على الدوام، ونقصد هنا بكلمة جافة أي غير مُبللة، لذلك علينا تغيير الملابس الداخلية كل يوم.
  • ينبغي عدم ارتداء الملابس الداخلية الغير متناسبة مع حجم الجسم، أي لا تكون ضيقة أو واسعة.

قد يكون أقوى 10 كريمات لتفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية هي الحل والخلاص لك للتخلص من مشاكل الأماكن الحساسة الداكنة، فلا تترددي في استعمال إحدى تلك الأنواع مع ضرورة التأكيد على قراءة النشرة الداخلية.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.