تصرفات كل برج عندما يحب

تصرفات كل برج عندما يحب مختلفة، فلكل برج صفات مميزة خاصة به تختلف عن باقي الأبراج، ويوضح لنا علم الأبراج العديد من هذه الخبايا والصفات، فيتعامل كل برج بطريقته الخاصة في العديد من النواحي، فتختلف تصرفات كل برج عن غيره في الأمور العملية والعاطفية وغيرها، ويهتم الناس بعلم الأبراج للتعرف على صفاتهم وصفات المحيطين بهم وكيفية التعامل معهم، وسوف نتعرف على التفاصيل عبر موقع زيادة.

تصرفات كل برج عندما يحب

تصرفات كل برج عندما يحب

يختلف كل فرد عن الآخر في التعبير عن مشاعره في الغضب أو الفرح أو الحب، كما أن لكل برج من الأبراج طريقة مختلفة عن الآخرين في التعبير عن مشاعر الحب لديه، وهذا الاختلاف في السلوك والقرارات يؤثر بشكل كبير في طريقة التعبير عن الرغبات.

فالطباع المميزة لمواليد برج معين تختلف عن طباع مواليد بقية الأبراج، وبالتالي تختلف تصرفات كل برج عن غيره عند الوقوع في الحب، وكذلك عند الشعور بالغيرة، أو عند الانفصال عن الشريك، وإليكم تصرفات كل برج عندما يحب بالتفصيل على حدى:

برج الحمل (من 21 مارس إلى 19 أبريل)

لبرج الحمل طريقة فريدة في التعبير عن حبه، فهو يعتمد على استفزاز الشريك للفت نظره، حتى أنه من الممكن أن يتسبب في الإزعاج والغضب، كما قد يتجاوز ذلك باختلاقه مشكلة مع الشخص الذي يحبه، ولكن هذه المشكلة تكون بسيطة ليست خطيرة ولكنها كافية لاستفزاز الطرف الآخر.

ثم بعدها يقوم بإرضاء الحبيب ومعانقته، وعند الغيرة يقوم بإخفاء مشاعره في البداية، ولكنه يقوم بانفعالات عنيفة عند فقد سيطرته على أعصابه نظراً لشدة شعوره بالغيرة.

اقرأ أيضًا: نقاط ضعف برج الحمل الرجل

برج الثور (من 20 أبريل إلى 20 مايو)

يعتمد برج الثور على نظرته المادية للأشياء، فهو يفضل الهدايا للتعبير عن حبه لشخص ما، فنجده يقدم الهدايا لحبيبه سواء الرمزية منها أو الثمينة، كما أنه يعبر عن حبه من خلال إعداد وجبة طعام شهية، ويتميز أيضاً بأنه مستمع جيد لحبيبه.

فيهتم بالاستماع إلى مشاكل حبيبه والأمور التي تؤرقه، أو حتى عند الحديث عن أي أمر عادي، وعند الشعور بالغيرة يقوم بمواجهة الشريك ويحاصره بالأسئلة، ويتقصى حقائق الأمر حتى يتأكد منه، وتتغير معاملته مع حبيبه عند الغيرة، فدائماً ما يفضل الإحساس بالإخلاص والأمان.

برج الجوزاء (من 21 مايو إلى 21 يونيو)

يتميز برج الجوزاء بحبه للمرح والفكاهة، فمحاولة إضحاك الحبيب هي الطريقة المثلى له للتعبير عن حبه، فيستمد الإحساس بالسعادة من رؤية حبيبه سعيداً، كما أنه يعبر عن مشاعره من خلال اللمس.

فيقوم بلمس يد الشريك أو شعره بطريقة عاطفية ورومانسية تتميز بالبراءة والخلو من الانفعالات الجنسية، وعند الغيرة نجده يطلب من شريكه أن يعطيه الاهتمام اللازم والدلال الذي يفضله، ولكنه يغضب عندما يتبين له أن الشريك يتعمد إثارة غيرته.

برج السرطان (من 22 يونيو إلى 22 يوليو)

يفضل برج السرطان عبارات المدح والغزل في التعبير عن حبه وميله للشريك، فيستطيع أن يصوغ عبارات جميلة لكي يجامل حبيبه بدون أي مناسبة، كما يمنح شريكه كل الأشياء التي يحبها مثل أنواع الطعام أو الأزياء، فيستمتع بتقديم كل الأشياء التي تمنح شريكه السعادة لكي يعبر له عن مشاعره.

وفي الغيرة نجده يغضب سريعاً عندما يشعر بإهمال حبيبه له، فلا يستطيع السيطرة على غضبه فيستخدم كل عبارات اللوم الممكنة ضد شريكه، كما أنه يترقب دائما حبيبه ودائم الخوف من خيانته له.

اقرأ أيضًا: تعرف على توافق الأبراج مع بعضها في الحب والزواج والصداقة

برج الأسد (من 23 يوليو إلى 22 أغسطس)

تعد المبالغة نمط هام من أنماط برج الأسد، وعندما يريد التعبير عن حبه لشخص ما فإنه يلجأ إلى المبالغة في المجاملات وفي كل تصرف يصدر منه ناحية حبيبه، وأيضاً يعبر عن مشاعره من خلال تخصيص وقت لقضاءه مع حبيبه.

ويعد هذا من أهم الطرق التي يعتمدها للتعبير عن حبه من وجهة نظره، ويشعر بالغيرة عندما يلاحظ عدم اهتمام حبيبه به، فيغضب كثيراً ويقوم بإصدار الأوامر التي يجب نفاذها، ويفرض قيوداً على تعاملاتها مع الآخرين.

برج العذراء (من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر)

يعمل برج العذراء على ترتيب حياة حبيبه، وحل مشكلاته والتخلص من الفوضى، وهذه أفضل الطرق للتعبير عن مشاعره، فإذا وقع شريكه في مشكلة أو كان يعاني من مرض معين ظل العذراء داعماً له حتى يتغلب على مشكلاته، كما أنه يحب مشاركة حبيبه في كل الأمور، ويتحكم في مشاعره كثيراً عند الغيرة، ولكنه يبحث وراء الأمر حتى يتأكد من حقيقته.

برج الميزان (من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر)

يدلل برج الميزان الشخص الذي يحبه من خلال إعطائه ألقاب ذات طابع حنون، ونظراً لأنه يفضل السيطرة في العلاقات العاطفية، فإنه يقوم بعناق شريكه بطريقة متخلفة عن باقي الأبراج، فبقوم باحتضان شريكه بقوة من الخلف، وهذا الحزم في العناق هو طريقته في التعبير عن مشاعر حبه بصدق وإخلاص.

برج العقرب (من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر)

يعبر برج العقرب عن حبه من خلال الإفضاء بأسراره عند الشخص الذي يحبه، وهذا التصرف بالنسبة له هو تعبير عن تقديره لشريكه وحبه له، لا ينظر في عين حبيبه مباشرة لكنه يقوم بمراقبته، ويقوم بهذا الأمر عندما يكن مشاعر حب قوية لشريكه دون أن يبوح بها.

برج القوس (من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر)

يتميز برج القوس بحركته المفرطة وحبه للمغامرات، وعندما يحب شخص ما فإنه يطلب منه أن ينضم إليه في إحدى هذه المغامرات، ويعد هذا تعبيراً صادقاً بالنسبة له عن مشاعر حبه لهذا الشريك، كما أنه يحب التواصل بشكل مستمر مع حبيبه، فيقوم بالاتصال به عدة مرات إن كان بعيداً عنه، بغض النظر عن مكان تواجد هذا الشريك سواء في العمل أو مع أصدقائه.

برج الجدي (من 22 ديسمبر إلى 19 يناير)

يعد برج الجدي من أكثر الأبراج جدية، ولكنه يقلل هذه الجدية مع الشخص الذي يكن له المحبة، وتعد هذه الطريقة بالنسبة له تعبيراً واضحاً عن مشاعر الحب لديه، كما أنه يحب مفاجأة حبيبه في أوقات غير متوقعة، من خلال مهاداته بكل ما يحبه الذي يهتم بعدم نسيانه أبداً، كما أنه يفكر بشكل دائم في مشاعر شريكه ويهتم بإظهار المودة له.

برج الدلو (من 20يناير إلى 18 فبراير)

يستخدم برج الدلو كل الطرق الممكنة في التعبير عن حبه لشريكه، فيداوم على الاتصال بحبيبه أو إرسال الرسائل له، ويعبر عن مشاعره بالتقبيل والعناق حتى وإن كان هذا في غير وقته، فيستطيع التعبير عن حبه بشكل واضح جداً ولا يمكن خلطه بأي مشاعر أخرى، وقليلاً ما تشعر أنثى الدلو بالغيرة، ولكن الخيانة لديها خط أحمر فقد تنهي علاقتها بحبيبها إن تأكدت من خيانته لها.

برج الحوت (من 19 فبراير إلى 20 مارس)

يعمل برج الحوت على إسعاد شريكه بشكل دائم، كما أنه يقوم بالضحك على ما يقوله الحبيب من نكات، ومن الممكن أن يعبر عن مشاعره عن طريق الفن، فيصنع هدية خاصة لحبيبه أو يقوم برسم لوحة له، أما في الغيرة فقد يعبر عن غيرته من خلال عزلته وعصبيته، وقد يقوم بلفت انتباه الشريك له، نتيجة غضبه من إهمال الحبيب له.

اقرأ أيضًا: شخصية رجل السرطان في الحب ومدى توافق برج السرطان مع الأبراج الأخرى

وبهذا نكون قد وفرنا لكم تصرفات كل برج عندما يحب وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.