مميزات شريحة STC في السعودية

مميزات شريحة STC في السعودية متعددة، ذلك نظرًا لكون شركة STC واحدة من أقوى شبكات الاتصال في المملكة العربية السعودية وأكثرها شهرة، فهي تقوم بتوفير العديد من الخدمات المتعلقة بالهاتف والانترنت، انطلاقًا من ذلك نعرض لكم مميزات شريحة STC في السعودية من خلال موقع زيادة.

مميزات شرائح STC في السعودية

تقوم شركة STC والتي تعرف أيضًا شركة الاتصالات السعودية بتوفير العديد من شرائح الجوال التي تمكن المواطن أو المقيم في المملكة العربية السعودية بالاتصال واستخدام الانترنت في كفاءة عالية.

بناءً على ذلك نعرض لكم من خلال الفقرات التالية مميزات شريحة STC في السعودية فيما يلي:

1- شريحة سوا 25

هي من أنواع الشرائح المسبقة الدفع، وتوفر لمستخدميها الاتصالات والرسائل المحلية والدولية في سعر قليل مع رصيد بقيمة 25 ريال سعودي، وتتوفر الشريحة في سعر 34.5 ريال، وقيمة كافة المكالمات الداخلية تكون في 0.55 ريال للدقيقة.

أما المكالمات الدولية فتبدأ من سعر 0.55 ريال للدقيقة الواحدة، وبالرسائل التي تكون إلى شبكة STC تكون قيمتها 0.25 ريال، أما الرسائل التي يتم إرسالها إلى مستخدمين شبكات الهاتف الأخرى فتكون قيمتها 0.35 ريال سعودي، والرسائل الدولية تكون في نفس القيمة حيث 0.35 ريال سعودي.

تقوم شريحة سوا 25 بتوفير باقة إيزي نت والتي تتم على أساس الاستعمال، ويتكون في قيمة 2 ريال للميجا.

تعمل الشريحة لفترة تسعين يومًا من بداية تفعيلها، وتمدد الصلاحية عند قيام العميل بإجراء خدمات غير مجانية، مثل: الرسائل والمكالمات وشحن الرصيد، لتكون في صلاحية أقصاها 360 يومًا.

اقرأ أيضًا: أرقام stc تبدأ بـ؟

2- شريحة سوا زيارة

هي من أنواع الشرائح المسبقة الدفع، وهي مناسبة لزائري المملكة العربية السعودية، من خلال رحلات الحج أو العمرة أو رحلات العمل من أجل الاتصال بأحبائهم في خارج المملكة أو داخلها.

من مميزات تلك الشريحة توفيرها رصيد في قيمة 20 ريال سعودي، مائة ميجا بايت للإنترنت المجاني، وستون دقيقة في اليوم الواحد من أجل إجراء المكالمات المجانية بين مستخدمي شريحة سوا زيارة.

كما تقوم شريحة سوا زيارة بتوفير خدماتها من خلال الرسوم التالية:

  • سعر الشريحة يكون في قيمة 34.50 ريال، وذلك السعر يشمل 15% من ضريبة القيمة المضافة.
  • كافة المكالمات المحلية تكون في قيمة 0.55 ريال/دقيقة.
  • المكالمات الدولية تبدأ من قيمة 0.55 ريال/دقيقة.
  • الرسائل التي يتم إرسالها لمستخدمي نفس الشبكة تكون في قيمة 0.25 ريال.
  • الرسائل المرسلة إلى عملاء شبكات الهاتف الأخرى تكون في قيمة 0.35ريال.
  • الرسائل الدولية قيمتها 0.35 ريال للرسالة الواحدة.
  • باقة إيزي نت تكون في باقة 2 ريال/ميجا.

تعمل شريحة سوا زيارة لفترة عشرون يومًا من تفعيلها، وبعد ذلك يتم إلغائها بشكل تلقائي، حيث لا يمكن تمديدها في كل مرة يتم بها شحن رصيد، ويعد الإلغاء يستطيع العميل في حالة الحصول على هوية الإقامة الارتقاء إلى شرائح سوا 25 سوا هايبرد أو مفوتر.

3- شريحة مفوتر 1GB

بينما نعرض مميزات شريحة STC في السعودية، فإن تلك الشريحة تقوم بدعم تقنية الجيل الخامس، ويمكن الحصول عليها في قيمة 40.25 ريال سعودي.

4- شريحة مفوتر 2GB

توفر باقة كويك نت في سعة 2 ميجابايت، وتدعم الشريحة تقنية الجيل الخامس، ويتم شراؤها في قيمة 57.5 ريال سعودي.

5- شريحة مفوتر 8GB

يتم شراؤها في قيمة 92 ريال سعودي، وتتميز بدعمها لتقنية الجيل الخامس، وتوفير باقة الإنترنت المعروفة باسم كويك نت في سعة 8 جيجا بايت.

6- شريحة كويك نت مفوتر 16GB

توجد في قيمة 126.50 ريال سعودي، وهي داعمة لتقنية الجيل الخامس، وتوفر انترنت في باقة كويك نت بسعة 16 جيجا بايت.

اقرأ أيضًا: كيف اتحدث مع موظفي stc

7- شريحة كويك نت مفوتر 80GB

هي من الشرائح الداعمة لتقنية الجيل الخامس، ومتوفرة في 184 ريال سعودي، وتقوم بتوفير الإنترنت في سعة 80 جيجا بايت من خلال باقة كويك نت.

8-  شريحة مفوتر 120GB

في صدد ذكر مميزات شريحة STC في السعودية، فإن تلك الشريحة تكون داعمة لتقنية الجيل الخامس، وتقوم بتوفير الانترنت في باقة كويك نت في سعة 120 جيجا، ويمكن الحصول على الشريحة في سعر 207 ريال سعودي.

9- شريحة مفوتر 150GB

هي من شرائح الجوال الداعمة لتقنية الجيل الخامس، ويمكن الحصول عليها في قيمة 287.5 ريال سعودي، وهي تقوم بتوفير الإنترنت من خلال باقة كويك نت في سعة 150 جيجا.

10- شريحة مفوتر بلا حدود

تتميز الشريحة يدعمها لتقنية الجيل الخامس، وتوفر 6 جيجا بايت إضافية، وتوفر الإنترنت من خلال باقة كويك نت بلا حدود، ويمكن الحصول عليها بقيمة 402.5 ريال سعودي.

11- شريحة مفوتر بلا حدود 2

تتميز بدعمها لتقنية الجيل الخامس، ويوجد بها عرض استرجاع نقدي إلى قيمة 1800 ريال سعودي على بعض الأجهزة إلى عملاء باقة كويك نت غير المحدودة التي توفرها الشريحة، ويمكن الحصول على الشريحة في قيمة 460 ريال سعودي.

12- شريحة eSIM المدمجة

في صدد تناول مميزات شريحة STC في السعودية، فإن تلك الشريحة توفر إمكانية استخدام رقم واحد من أجل الأعمال، ورقم ثاني لإجراء المكالمات الشخصية، كما يمكن استخدام رقمين من جهاز واحد.

تتميز الشريحة عن باقي الشرائح التقليدية بأن العميل يحصل على قسيمة تتضمن رمز QR Code الذي يتم مسحه من أجل تحميل الشريحة على الجوال، أما الشرائح التقليدية فيتم إزالتها في أي وقت واستبدالها بأخرى.

اقرأ أيضًا: شريحة بيانات stc لا محدود 160

13- شريحة سوا هايبرد

تتميز تلك الشريحة بأنها تعمل من خلال نظام الفاتورة تقوم بتقديم خدمات وخصائص باقات سوا، ويمكن من خلالها الاشتراك في باقات سوا التوفيرية المختلفة.

كما نعرض في النقاط التالية الرسوم الخاصة بخدمات تلك الشريحة:

  • تتميز الشريحة بسعرها المجاني.
  • لا توجد رسوم شهرية.
  • المكالمات الداخلية تكون في قيمة: 0.55 ريال /دقيقة.
  • المكالمات الدولية تبدأ قيمتها من 0.55 ريال/دقيقة.
  • الرسائل التي يتم إرسالها لعملاء نفس الشبكة قيمتها 0.25 ريال.
  • الرسائل لعملاء الشبكات الأخرى قيمتها 0.35.
  • الرسائل الدولية قيمتها 0.35 ريال سعودي.
  • تقوم الشريحة بتقديم باقة إيزي نت في قيمة 2 ريال للميجابايت.

إن شرائح STC في المملكة العربية السعودية لها العديد من المميزات التي تجعلها شبكة الجوال الأولى بالمملكة، فهي توفر الشرائح ذات باقات الانترنت العالية، والشرائح ذات المدة القصيرة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.