تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة

تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة جاء نجدة للكثيرين في ظل ظروف التي تطلبت من المواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية البقاء داخل منازلهم قدر الإمكان، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا وأصبح المواطن السعودي يستعين بالخدمات الإلكترونية من أجل قضاء حاجاته ومتطلباته المختلفة على مدار اليوم، لحماية نفسه وجميع أفراد عائلته، وجاء هذا التطبيق لكي يساعد المواطنين بطرق كثيرة سوف نتعرف عليها خلال موقع زيادة.

تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة

يعتبر هذا التطبيق أحد التطبيقات الإلكترونية الموجودة والمتوفرة على كافة المواقع والمتاجر الإلكترونية، وذلك لأن الحكومة السعودية حرصت على عمل كل الجهود الممكنة للحفاظ على صحة المواطنين بجدة، وتقليل فرص التجمع في الأماكن العامة قدر الإمكان، تبعا للشروط الوقائية من فيروس كورونا.

ونظرًا لأن هناك إقبال كبير من قبل المواطنين على مستشفى الملك فهد الموجودة في جدة بالمملكة العربية السعودية، فقد تم إنشاء تطبيق خاص بالمستشفى، بحيث يستطيع المواطن التواصل بشكل مباشر مع المستشفى، والاستفسار عن أي شيء وحجز موعد خاص… وغيرها الكثير من الأشياء.

من هنا أصبح هذا التطبيق يخدم جميع المقيمين بجدة، وأصبح يوفر الكثير من الجهد والوقت للمواطن في الذهاب إلى المستشفى بنفسه للحجز أو الاستفسار،  كما أنه ساعد بشكل كبير في تنفيذ الإجراءات الوقائية للحماية من العدوى بفيروس كورونا… وغيرها الكثير من الفوائد.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن: المستشفى في المنام بشارة خير ودخولها والخروج منها وزيارة المريض

مميزات التطبيق الخاص بالمستشفى

"<yoastmark

  • تستطيع من خلال تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة الوصول إلى جميع المعلومات التي تحتاج إليها، دون الحاجة إلى ذهابك إلى المستشفى بنفسك للاستفسار.
  • يمكنك حجز أي موعد من خلال التطبيق الخاص بالمستشفى بكل سهولة وفي وقت قصير لا يتعدى بضع دقائق.
  • يمكن التواصل مع المستشفى بشكل مباشر من خلال هذا التطبيق، وذلك لأنه يحتوي على أرقام تطبيق “واتساب” الخاصة بالمستشفى والبريد الإلكتروني أيضًا، مما يسهل على المواطن التواصل بمجرد النقر على أيقونة إرسال رسالة على البريد الإلكتروني أو على تطبيق “واتساب”.
  • التطبيق سهل الاستخدام، كما أنه لا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الهاتف المحمول، مما يجعل أمر تنزيله وتثبيته سهلًا.
  • يتوافق تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة مع كافه إصدارات الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.
  • التطبيق مجاني، لا يحتاج إلى أيَّة رسوم ماليَّة لاستخدامه.

الخدمات التي يقدمها التطبيق

يقدم تطبيق مستشفى الملك فهد بجده خدمات رائعة لكل المستخدمين، حيث أن المستخدم يستطيع أن يفعل ما يأتي:

  • الاطلاع على جميع الخدمات التي توفرها المستشفى أولًا بأول.
  • عمل الحجوزات في وقت قصير وبكل سهولة، من خلال الضغط على أيقونة المرضى.
  • التطبيق مقسم من الداخل بشكل مرتب ومنظم، حتى يستطيع المستخدم إيجاد واختيار الأمر المناسب الذي يرغب به.
  • التطبيق يوفر الكثير من الوقت، فبدلًا من الذهاب إلى المستشفى والاستفسار أو عمل الحجز، يمكن القيام بذلك من المنزل وفي وقت قصير.

مستشفى الملك فهد بجدة

"<yoastmark

تعتبر المملكة العربية السعودية بشكل عام من أكثر مناطق العالم التي تهتم بتقديم الخدمات الصحية للمواطنين، كما أنها تعمل جاهدة طوال الوقت على تحسين كفاءة المستشفيات والمستوصفات الطبية والمراكز الصحية، وتطوير إمكانياتها قدر الإمكان للوصول بها إلى أفضل مستوى ممكن لخدمة المواطنين وعلاجهم، كما أنها تعمل على التصدي لجميع الأوبئة والأمراض التي تظهر من خلال التوعية الصحيحة ونشر طرق الوقاية.

وتعتبر مستشفى الملك فهد بجدة إحدى المستشفيات التي تبذل الحكومة كل الجهود لتطويرها، فهي تخدم عددًا كبيرًا من المواطنين هناك، وذلك لأنها تمتلك كافة الإمكانيات التي تجعلها قادرة على علاج المرضى بكفاءة عالية ومهارة.

ونستطيع أن نعتبرها من المستشفيات الخاصة بالقوات المسلحة السعودية والموجودة في مدينة جدة على الساحل الغربي من البحر الأحمر، والتي تخدم جميع العاملين في المجال العسكري والأمني وجميع أفراد عائلاتهم.

وتعتبر مستشفى الملك فهد بجدة من أكبر المستشفيات داخل المملكة العربية السعودية، حيث أنها مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات اللازمة لضمان تقديم أفضل رعاية صحية للمريض.

كما أن تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة أصبح يخدم المواطنين بشكل مميز، ويساهم بشكل كبير في تنفيذ الخطط الصحية المتبعة من قِبَل المستشفى.

الخدمات الإلكترونية لمستشفى الملك فهد

حرصت مستشفى الملك فهد على تقديم خدمات إلكترونية متنوعة تخدم بها جميع المواطنين وخصوصًا بعد ظهور فيروس كورونا، حيث أصبح المواطن في حاجة إلى الخدمات الإلكترونية بشكل كبير، ولاسيما في مجال الصحة.

ومن هنا جاءت فكرة تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة التي تسمح للمواطن بالتواصل مع المستشفى والاطلاع على كافة المعلومات، من خلال تطبيق يتم تثبيته على الهاتف المحمول.

كما أن المستشفى تمتلك موقعًا إلكترونيًّا خاصًّا بها على الإنترنت، حيث تتوفر على هذا الموقع كافة البيانات الخاصة بالمستشفى وكافة الخدمات التي تقدمها وشرح مفصل للأقسام الموجودة بالمستشفى والكثير من المعلومات عن الأطباء والعاملون داخلها والبريد الإلكتروني الخاص بالمستشفى بالإضافة إلى أرقام الهاتف المحمول الخاصة بالحجز… وغيرها الكثير من التفاصيل الموجودة على الموقع، والتي تخدم المواطنين من خلال التسجيل بالموقع والاستفسار عن أي شيء.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن: البوابة الإلكترونية لمستشفى القوات المسلحة السعودية 

كيفية الحجز الإلكتروني في مستشفى الملك فهد

قديما كانت عملية الحجز في مستشفى الملك فهد تعتمد على ذهاب المواطن إلى مقر المستشفى بنفسه والانتظار وقتًا طويلًا حتى تتم عملية الحجز، بحيث يأخذ المواطن موعدًا خاصًّا يأتي إلى المستشفى فيه لتلقي العلاج، وكانت هذه الطريقة تستغرق وقتًا طويلًا وتتطلب مجهودًا كبيرًا.

أما الآن، وبعد ظهور تطورات تكنولوجية كثيرة ومختلفة وإنشاء تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة ، أصبح من الممكن الحجز من خلال هذا التطبيق، وأخذ الموعد المناسب والذهاب إلى المستشفى مرة واحدة فقط، وهكذا أصبح التطبيق يسهل على المواطنين الكثير من العقبات التي كانت تقابلهم، ويمكن الحجز من خلال طريقتين:

الطريقة الأولى

الاستعانة بالموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى وتسجيل الدخول واختيار أمر بوابة المريض، ومن ثم يمكن ملء البيانات الخاصة بك، لتسجيل حساب جديد على الموقع.

الطريقة الثانية

يمكنك تثبيت التطبيق والحجز من خلاله بكل سهولة، عن طريق الاستعانة بالأرقام الخاصَّة بالحجز.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن: كيفيه تسجيل دخول مستشفى الملك فهد

التواصل مع مستشفى الملك فهد من خلال التطبيق الخاص بها

"<yoastmark

حرصت الحكومة السعودية على تطوير الخدمات الإلكترونية، للحرص على راحة المواطنين والحفاظ على صحتهم، ومن هنا كان من الضروري إنشاء تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة ، من أجل سهولة التواصل مع المستشفى من أي مكان، سواء من المنزل أو من مكان العمل… وغيرها.

وتستطيع أن تجد في هذا التطبيق كافة الطرق السهلة التي تمكنك من التواصل مع المستشفى بشكل مباشر، وعمل حجز أو تلقي الإرشادات وإرسال الشكاوى والاستفسارات… وغيرها، وذلك من خلال أرقام الهاتف المحمول الخاصة بالمستشفى والموجودة على التطبيق، وعنوان البريد الإلكتروني أيضًا المسجل بالتطبيق، وعنوان المستشفى ومقرها بالتفصيل.

وهكذا نجد أن فكرة إنشاء تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة كانت فكرة رائعة تواكب العصر التكنولوجي والتطورات التي تحدث كل يوم، وتهدف إلى خدمة المواطنين بالمملكة العربية السعودية طبقا للتغيرات والظروف الطارئة، فإذا كنت من سكان جدة، لا تتردد في استخدام التطبيق حتى توفر الوقت والجهد على نفسك.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.