أفضل شاشات تليفزيون 4K 2021

أفضل شاشات تليفزيون 4K 2021 لمن يبحثون عن التميُّز والوضوح والجودة، حيث توفر هذه الشاشات جميع الخصائص وأكثر من ذلك لمشاهدة غاية في المتعة، إلى جانب تحديد المواصفات المناسبة حسب متطلباتك وبأسعار مُميزة كل هذا وأكثر سنتعرف عليه من خلال هذا المقال عبر موقع زيادة فَتابعونا.

اقرأ أيضًا: اسعار شاشات سامسونج 42 بوصة في مصر 2021

أفضل شاشات تليفزيون k4 2021

هذه مجموعة مُتنوعة من أبرز الشاشات بدقة K4 من أهم الشركات المعروفة مثل شركة سامسونج، شركة LG، شركة سوني وغيرها، إضافة إلى مزايا وعيوب كل شاشة وتفاصيل أخرى يمكنكم متابعتها فيما يلي:

شاشة Hisense H&G Quantum

شاشة Hisense H&G Quantum

إنها شاشة رائعة وغاية في الأناقة والجمال وتتميز بالعديد من الإمكانات المختلفة وفق احتياجك، فهي تدعم أكثر من تطبيق إلى جانب سهولة استخدامها.

كما تدعم مساعد جوجل وكذلك إمكانية إضافة جميع التطبيقات إلى الشاشة بدون مشكلات عبر حساب Gmail الخاص بك، والتأكد من اعدادات الأندرويد حتى يتم إضافة التطبيقات بشكل مباشر من متجر جوجل بلاي.

الشاشة تأتي في حجم 65 بوصة وبسعر يصل إلى 700 دولار، كما يمكن تثبيت متصفح الويب وزيارة أي موقع مع ضمان أفضل حماية وأمان لجهازك بواسطة تثبيت تطبيق Express VPN، كما يمكن استخدام ألعاب الأندرويد، بإمكانك أيضًا تشغيل مقاطع الفيديو بدقة عالية الجودة أثناء تشغيل الألعاب، أمّا بالنسبة لسعر الشاشة فقد يبلغ 529.99 دولار.

شاشة VIZIO

شاشة VIZIO

تعد أفضل شاشات تليفزيون 4K 2021 حيث أنها أعطت لأجهزة التلفاز العادية P-Series شكل جديد سواء من الداخل أو الخارج بداية من هيكل ثلاثي الجوانب إلى إطار وحامل أرجل بأناقة مُميزة.

كما تتيح إمكانية تحميل فئة P-SERIES المثالية مع أعلى تقنيات معالجة، إلى جانب أحدث Xtreme Black Engine Pro والذي يجمع بين أداء HDR10 و Dolby Vision HDR من خلال شاشة LED الحصول على تباين رائع ومميز.

كما يتوفر تقنية Wide Color Gamut المذهلة وهي عبارة عن مدخلات تدعم تقنية HDR بدقة K4 لتوصيل كافةً الأجهزة، أيضًا يتوفر موالف تليفزيون للتوصيل الهوائي HD لجميع القنوات المحلية المجانية، وهذه الشاشة تناسب ميزانيتك المحدودة إذا كنت تريد أن تحصل على أفضل صورة، حيث تبلغ قيمتها 1437 دولار.

اقرأ أيضًا: أفضل بروجكتر منزلي 2021

شاشة Sony Bravia X900H Series

شاشة Sony Bravia X900H Series

تمتاز بأداء غاية في السهولة وفي نفس الوقت تحتوي على صورة نابضة وأكثر أناقة ومُضاءة من جميع الجهات، بداية هذه الشاشة من حجم 55 بوصة بسعر 999 دولار، كما تتميز بمعالج يقوم بإنتاج صور عديدة ورائعة تلبي معايير Dolby للصورة والصوت من خلال اعتمادها على تقنية Atoms وتقنية Vision.

إضافة إلى أحجام أخرى من الشاشة مثل 75 بوصة، 85 بوصة، وبإمكانك تحديد الأنسب حسب متطلباتك كما أنك ستلاحظ أن الشاشة تدعم تطبيق Apple TV للبث عبر Apple TV Plus وقنوات Apple TV.

تحتوي هذه الشاشة على 4 منافذ HDMI في HDCP2.3 ونوعين آخرين من منفذ USB ومكبس إيثرنت و2 منفذ من موالف القنوات الفضائية بجانب إمكانية الاتصال بشبكة الإنترنت عبر الواي فاي والبلوتوث من خلال بلوتوث 4.2، مع الاتصال بـ Apple Airplay.

يتوفر أيضًا منفذ لسماعة الرأس ومنفذ بصري رقمي، إضافة إلى أن الشاشة تعمل بدقة K4 بمعدل تحديث 120 هرتز، كما تستطيع أن تحصل على ميزات متعددة للألعاب عبر منفذ HDMI2.1 والتي منها معدل التحديث المتغير الذي يخفف من تداخل الصورة ويساعد على سهولة الحركة داخل الألعاب، ويصل سعر الشاشة إلى 1173 دولار، فبادر بتجربتها للتمتع بالمزايا المُتوفرة.

شاشة LG CX

شاشة LG CX

هي إحدى الشاشات ذات الفئة المتوسطة في السعر مع ميزات عالية الجودة، فهي تتوفر بحجم 48 و 55 بوصة بدقة K4، مع إمكانية تشغيل الألعاب وأيضًا إمكانية تحويل الشاشة إلى وضع PC للكمبيوتر واللاب توب بدقة مذهلة، مع دعم تقنية HDR في تشغيل الألعاب وكذلك مشاهدة الأفلام.

تعمل الشاشة بنظام WebOS إلى جانب دعم تطبيقات مثل اليوتيوب ونتفليكس، وتتوفر الشاشة بحجم 48 بوصة بسعر يصل إلى 1500 دولار.

اقرأ أيضًا: طريقة توصيل الجوال بالتلفزيون العادي

شاشة Toshiba Fire TV

شاشة Toshiba Fire TV

تتوفر الشاشة في أحجام كبيرة بداية من 43 بوصة و 50 بوصة و 55 بوصة، كما تدعم دقة K4 إلى جانب وزنها الخفيف وحوافها الرفيعة والتي يمكن وضعها على حامل له أرجل أو يتم تعليقها على الحائط.

تدعم الشاشة تقنية LED وتقنية VA لذلك فهي تصلح لمشاهدة الأفلام والعروض عبر القنوات، إلى جانب إمكانية تحويلها إلى وضع PC، كما تدعم تطبيق نتفليكس واليوتيوب، تأتي الشاشة ذات الحجم 43 بوصة بدقة K4 بسعر يصل إلى 560 دولار.

شاشة TCL

شاشة TCL

أقدم لك أفضل شاشات تليفزيون 4K 2021 وبجودة غير معهودة، فهي من الفئة 6 التي تدعم HDR ونظام تشغيل Roku الرائع، كما إنها خيار مميز عليك تجربته لما يحمله هذا الجهاز من شاشة كريستال من طراز 65 بوصة و 96 في طراز 55 بوصة.

ستجد توافق ممتاز عندما تقوم HDR Pro Gamma بضبط خلفية الصورة بشكل تلقائي لكي تتناسب مع السطوع الخاص بحجرتك، إلى جانب توافق سعر الشاشة مع حدود ميزانيتك والتي تبلغ 535 دولار تقريبًا.

اقرأ أيضًا: طريقة ضبط شاشة التليفزيون توشيبا

شاشة LG GX

عندما ترغب في مشاهدة صورة نقيّة وبجودة غير مسبوقة فإني أنصحك بهذا الجهاز، ولكنه باهظ الثمن إلى حد ما إلّا أنك ستحصل على ميزات غاية في الروعة والأداء، حيث يصل سعر الشاشة إلى 1896.99 دولار وعلى الرغم من ارتفاع ثمنه لكنه من أفضل شاشات تليفزيون 4K 2021 ويستحق التجربة.

هي شاشة سينمائية تأتي بتصميم فلات مع تقنيات Atoms و Dolby Vision و Google Assistant وأيضًا تقنية Amazon Alex والتي يتم تقديمها من Chromecast والمدمجة Airplay 2.0

تعمل هذه الشاشة بمعالج LG Alpha a9Gen.3 والذي من خلاله يمكن التعرف على بصمة الوجه، إلى جانب تخفيض الضوضاء مع تقنية معالج الحركة بدقة k4 ، بالإضافة إلى مكبرات صوت رفيعة قد لا تتناسب مع الأداء والمواصفات المطروحة.

توجد الشاشة في حجم 55 بوصة وحتى 77 بوصة، وتأتي مع حامل تثبيت على الجدران مصممة بشكل رائع، ويوجد 4 منافذ من نوع HDMI 2.1 جميعهم يتعامل بدقة K4 وبمعدل تحديث 120 هرتز مع دعم ARC/eARC، ويتوفر أيضًا 3 مخارج USB إلى جانب موالف RF متوافق مع ATSC 3.0.

شاشة Samsung Q9FN QLED TV

شاشة Samsung Q9FN QLED TV

تعتبر من أبرز الشاشات التي تحمل مزايا متعددة أكثر سلاسة وصورة تمتلك سطوع مُشرق وتصميم أعلى جاذبية، وبما أن شاشات سامسونج أصبحت متصدرة الأسواق على الرغم من التخوُّف من أداء الشاشة، إلا أنها نالت الشهرة بكل المقاييس.

حيث تمتلك صورة بتقنية HDR حيّة بشكل رائع مع تطوير زوايا الصورة من الخارج، كما توجد إضافة Ambient Mode مع تجميع كابل الطاقة في كابل One Invisible Connection بين مربع One Connect مع التلفاز وهذا يؤدي إلى جعل التثبيت النظيف أهم الخيارات لأي شخص.

أمّا بالنسبة لسعر الشاشة فهي تبلغ 2998 دولار تقريبًا، لتميزها بالمواصفات القياسية على غير العادة فلا تفوتك فرصة تجربته.

اقرأ أيضًا: كيفية صنع كابل تحويل شاشة الكمبيوتر إلى تلفاز

شاشة Sony A&H

شاشة Sony A&H

أضع بين يديك عزيزي القارئ أفضل شاشات تليفزيون 4K 2021 من أقوى الشركات المتخصصة في صناعة أجهزة التلفاز ذات الصوت النقي والأكثر وضوحًا وقوة، وأهم ميزات هذه الشاشة أنك ستشعر بوجودك داخل عرض سينمائي ولكن داخل بيتك الصغير.

فهذه الشاشة تعمل بمعالج X1 Ultimate مع تقنية لدعم تباين البكسل التي تسمح بظهور الصورة بطريقة أفضل عبر شاشة OLED، وكذلك خاصية X-Motion Clarity للصوت بواسطة الربط بنظام الصوت Acoustic Surface Audio لكي يتم إنتاج الصوت من خلال أنظمة معايرة الصوت الأوتوماتيكي.

وهذا يعطيك جهاز فائق التميز ما بين الأداء والسعر، حيث يأتيك بسعر يصل إلى 2799 دولار للشاشة بحجم 65 بوصة، كما يوجد حجم شاشة آخر من نوع Sony A8H/A8 والذي يعمل بمعالج X1 Ultimate وأيضًا Pixel Contrast Booster حيث يعملان لإنتاج صورة عالية الجودة، كما تتميز الشاشة بتصميم عصري ورائع إلى جانب المنافذ المُتوفرة من نوع HDMI وعددها 4 من نوع USB.

كما يتوفر أيضًا منفذ إيثرنت ومخرج سماعة للرأس ومخرج صوت رقمي وإمكانية الاتصال بشبكة واي فاي والبلوتوث مع دعم لأحدث أنظمة تشغيل DHCP 2.3 بدقة K4 ومعدل تحديث 120 هرتز، كما تأتي الشاشة بسعر 1698 دولار.

شاشة LG C8

من أفضل شاشات تليفزيون 4K 2021 وبأعلى جودة صورة مع مميزات تناسب احتياجات العميل من أسعار أو أحجام مختلفة، حيث تتوفر سلسلة C7 وC8 بشاشات من الحجم 77 بوصة بسعر يصل إلى 9000 دولار، كما توجد شاشات حجم 65 و 55 بوصة تتراوح أسعارها من 2500-3500 دولار.

بإمكانك أن تحصل على صورة فائقة الجودة مع التباين HD Ultra K4 مع واجهة ويب رائعة بالإضافة إلى تقنيات HDR10و Dolby Vision و Hybrid Log Gamma، أمّا سلسلة C8 فهي أفضل من حيث جودة الصورة لمن يرغبون في أسعار تناسب الميزانية والتي تصل إلى 1897 دولار.

اقرأ أيضًا: أسعار شاشات ال جي LG في مصر 2021

شاشة Samsung Q50 /Q50R QLED

شاشة Samsung Q50/Q50R QLED

تعد شاشة سامسونج من الشاشات المميزة والتي تأتي في حجم 32 بوصة أي يمكن وضعها على حامل له أرجل أو يتم تعليقها على حائط مع إمكانية تحديد خلفيات خمول حسب الرغبة، كما تعد شاشة رائعة للألعاب وتدعم HDR.

إلى جانب إمكانية استخدامها كشاشة كمبيوتر مع ضبط الإعدادات لتخصيص الإضاءة المناسبة، وستجد هذه الشاشة بسعر يصل إلى 500 دولار عبر متجر سامسونج الرسمي.

شاشة Samsung N5300

شاشة Samsung N5300

اختيار موفق إذا كنت تحب التعامل مع شركة سامسونج، إذ أن هذه الشاشة تعمل بنظام التشغيل أندرويد سمارت الذكي، حيث توفر إدارة كاملة تتيح مشاهدة جميع قنوات نتفليكس وتشغيل تطبيق اليوتيوب وغيرها من التطبيقات الأخرى.

تمتاز الشاشة بتصميم نحيف ورائع ووزن أكثر خِفة إلى جانب أحجام 32 بوصة و 43 بوصة بدقة FHD.

كما تناسب الألعاب مثل البلايستيشن والإكس بوكس، إضافة إلى أنها تدعم تقنية تشغيل الأفلام والعروض الوثائقية وكذلك تقنية HDR بدقة عالية الجودة، وبإمكانك استخدام هذه الشاشة في المنزل أو في المكتب مع دعم تحويل الشاشة إلى وضع PC، ويصل سعر الشاشة ذات الحجم 32 بوصة إلى 240 دولار.

اقرأ أيضًا: اسعار شاشات سامسونج 50 بوصة 4k في مصر 2021

وإلى هنا نصل لختام موضوعنا أفضل شاشات تليفزيون4K 2021 ومجموعة مميزة من أجهزة التلفاز بتقنية عالية الجودة وبدقة فائقة حسب متطلبات العملاء إلى جانب إمكانية الشراء وفق حدود ميزانياتهم، ونحن في انتظار مشاركتكم بتجربة شاشات أخرى بدقة 4k عبر موقعنا على الإنترنت.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.