أفضل ساعة شبيهة أبل 2022

ما هي أفضل ساعة شبيهة أبل؟ وما هي مواصفاتها؟، تعد ساعة أبل أفضل الساعات الموجودة في وقتنا الحالي على الإطلاق، إلا أن هناك العديد من الأشخاص لا يرغبون بها نظرًا لأنها تحتاج مبالغ ضخمة للحصول عليها أو لأسباب ترتبط بالشكل الغير مناسب للبعض.

من هذا المنطلق ومن خلال موقع زيادة سنقوم بتسليط الضوء على أجود الساعات التي تتشابه مع أبل، وذلك من خلال السطور القادمة.

أفضل ساعة شبيهة أبل

الإبداع والتطور الحديث الموجود في تكنولوجيا العصر الحالي، يفاجئنا بحدث جديد في أسواق الساعات الذكية ومن أهم الساعات الموجودة التي تتربع على عرش الأسواق للساعات الذكية هي ساعة أبل.

رغم ذلك فهناك العديد من أنواع الساعات التي تتشابه مع ساعة أبل من حيث المواصفات والمميزات إلا أنها بسعر أقل من سعر ساعة أبل، وتتناسب مع الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في اقتناء الساعات الذكية.

لذلك إليك حرية الاختيار في تحديد الساعة التي تتناسب معك من حيث التكاليف والمواصفات، وسوف نتعرف على أفضل الساعات التي تشبه ساعة أبل من خلال ما يلي:

1- ساعة هواوي WATCH FIT

أفضل ساعة شبيهة أبل 2022

تعتبر أفضل ساعة شبيهة أبل هي ساعة هواوي WATCH FIT، فتمتلك ساعة هواوي العديد من المزايا التي تجعلها تصعد إلى ساحات الأسواق العالمية للساعات الذكية بشكل سريع.

فضلًا عن تشابه مميزات ساعة هواوي مع العديد من المميزات الموجودة في ساعة أبل، إلا أن أهم ما يميز ساعة هواوي WATCH FIT أن سعرها حوالي 20% من ساعة أبل أي أنها بمثابة ربع التكلفة لساعة أبل.

اقرأ أيضًا: أفضل بروجكتر منزلي 

أهم مميزات ساعة هواوي WATCH FIT

تتميز ساعة هواوي بألوانها الواضحة التي لا تتأثر بالأضواء الخارجية أو بضوء الشمس، حيث إنها تعد أفضل ساعة شبيهة أبل، كما أنها تتابع نبضات القلب أثناء القيام بالأنشطة الرياضية.

فضلًا عن وجود العديد من التمارين الرياضية بها ولكل تمرين الطريقة المتعلقة بكيفية أدائه، فهي تناسب كثيرًا الأشخاص المهتمين بممارسة التمارين الرياضية.

2- ساعة SOUND PEATS

أفضل ساعة شبيهة أبل 2022

من أفضل الساعات المقاومة للماء أي أنها لا تتأثر بوجود الماء حتى عمق متر ونصف، ولها العديد من المزايا التي تتشابه مع ساعة أبل، ورغم ذلك فإن ساعة SOUND PEATS منخفضة في سعرها عن ساعة أبل، كما أنها لا تتأثر بالأمطار أو بالسباحة أو التعرض لأي وسيلة من وسائل الماء نظرًا للتصميم الابتكاري الخاص بها.

أهم مميزات ساعة SOUND PEATS

تحتوي على العديد من المزايا المتطورة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، بتصميم انسيابي يتناسب مع العديد من الأذواق، تمتلك ساعة SOUND PEATS بطارية عالية الجودة يمكن أن تستمر لمدة عشرة أيام، يوجد بها تتبع لضربات القلب والتنفس، فضلًا عن أنها مناسبة للأشخاص الذين يرغبون بالسباحة لأنها مقاومة للماء.

تمتلك أيضًا ساعة SOUND PEATS خاصية استقبال الإشعارات والتمتع بالألوان الساطعة لها، فيمكن القول إنها أفضل ساعة شبيهة أبل.

3- ساعة MI SMART BAND 6

أفضل ساعة شبيهة أبل 2022

تعد أفضل ساعة شبيهة أبل هي ساعة MI SMART BAND 6 التي تتميز بالعديد من الإمكانيات والاشكال الرائعة التي من شأنها أن تتناسب مع الكثير من الأذواق، فضلًا عن اتفاقها مع ساعة أبل، إلا أنها تختلف عن ساعة أبل في أنها تتميز بتكاليف منخفضة السعر بخلاف ساعة أبل التي لا تناسب الكثير بسبب ارتفاع تكاليفها.

أهم مميزات MI SMART BAND 6

من أهم ما يميز ساعة MI SMART BAND 6 أنها تابعة لشركة شاومي للأجهزة الذكية وهي شركة رائدة في هذا المجال، وتتميز الساعة بوجود 30 وضع للتمارين الرياضية وعدد الطاقة للسعرات الحرارية أثناء ممارسة الرياضة، تحديد نسبة الاكسجين في الدم، فيرى البعض أن ساعة MI SMART BAND 6 تعد من أقوى المنافسين لساعة أبل بسبب المميزات العديدة الموجودة بها.

4- ساعة T-REX PRO

أفضل ساعة شبيهة أبل 2022

من أكثر الساعات التي تتفق مع خصائص ساعة أبل هي ساعة T-REX PRO، كما أنها تتبع شركة AMAZFIT وهي منافس قوي لشركة أبل في تصنيع الساعات الذكية.

فقد تم تصميم هذه الساعة لتتناسب مع الأنشطة البدنية والمجهود الرياضي الذي يقوم به الأشخاص الرياضيين مثل الجري أو السباحة، فضلًا عن احتوائها على العديد من التمارين الرياضية، والبوصلة المحددة للمواقع، كما أنها مزودة بوجود اتصال لأربعة أقمار صناعية، وتساعد في التعرف على درجة حرارة الطقس والمناخ.

أهم مميزات ساعة T-REX PRO

أهم ما يميز هذه الساعة هو أنها أفضل ساعة شبيهة أبل، فهي تتميز بالقدرة على مقاومة الماء عند السباحة لعمق يصل إلى أكثر من 150 متر تحت الماء، أو التعرض للأمطار، فضلًا عن إمكانية التحكم بالإشعارات واستقبال المكالمات والاستماع إلى الموسيقى.

اقرأ أيضًا: أفضل شركة عاملات بالساعة

5- ساعة SAMSUNG GALAXY WATCH3

أفضل ساعة شبيهة أبل 2022

ما زال الأمر مطروحًا حول أفضل ساعة شبيهة أبل، حيث تعد ساعة سامسونج أكبر المنافسين لساعة أبل لأنها تتشابه معها في العديد من الخصائص والإمكانيات، كما أنها تتقارب مع تكلفتها من حيث السعر، وتمتلك ساعة SAMSUNG GALAXY WATCH3 تصميمات جذابة ورائعة حتى تناسب العديد من الأشخاص.

أهم مميزات ساعة SAMSUNG GALAXY WATCH3

تتميز ساعة سامسونج في أنها مفعلة لجميع أجهزة الهاتف المحمول بالإضافة إلى أنها مفعلة مع هواتف الآيفون، تتميز بأنها تساعد في التعرف على حالة النشاط للقلب وضغط الدم، والتعرف على عدد السعرات الحرارية عند الجري أو المشي، كما أنها تتميز بخاصية البحث عن الهاتف المحمول والعثور عليه.

من مميزات ساعة SAMSUNG GALAXY WATCH3 أيضًا هو إمكانيه التحكم في الموسيقى عن بعد، وتلقي الإشعارات واستقبال المكالمات والرسائل من خلالها، فيمكن القول إنها بمثابة وجود هاتف محمول آخر يتمتع بالعديد من الإمكانيات الموجودة في أجهزة الهواتف الذكية.

6- ساعة LEMFO LEM12

أفضل ساعة شبيهة أبل 2022

استكمالً في التعرف على أفضل ساعة أبل، تعتبر ساعة ليمفو أكثر الساعات انتشارًا في الأونة الأخيرة، نظرًا لأنها مصممة لتناسب العديد من الأشخاص من حيث الشكل والإمكانيات، كم أنها تتشابه بصورة كبيرة مع ساعة أبل ولكنهما يختلفان من حيث قيمة الأسعار، حيث إن ساعة ليمفو منخفضة التكاليف على عكس ساعة أبل.

أهم مميزات ساعة LEMFO LEM12

تتميز بأن لديها شاشة قوية بها ألوان ساطعة، وتستطيع مقاومة الماء إلى عمق يصل إلى 40 متر تحت الماء، مع مقاومة الأمطار أو وسيلة لتساقط المياه، تستمر بطاريتها حتى خمسة أيام، تدعم شرائح الاتصال لهواتف المحمول.

7- ساعة OPOO WATCH

أفضل ساعة شبيهة أبل 2022

لمتابعة التعرف على أفضل ساعة شبيهة أبل، فإن ساعة أوبو واحدة من أفضل الساعات المنافسة لساعة أبل، فهي أول إصدار لشركة أوبة في مجال الساعات الذكية، تتشابه مع ساعة أبل بدرجة كبيرة ورغم ذلك فهي أقل تكلفة من ساعة أبل، لذلك فهناك إقبال كبير عليها من الكثير.

اقرأ أيضًا: أفضل ساعة ذكية رخيصة 

أهم مميزات ساعة OPOO WATCH

تتميز بأنها تعمل بنظام اللمس من خلال شاشة العرض الفائقة لها، تقاوم الماء حتى عمق يصل إلى أكثر من 50 متر تحت الماء، لها العديد من الألوان، كم أنها مزودة بإمكانية التعرف على نبضات القلب، تتبع ساعة OPOO WATCH نظام الأندرويد في خصائصها.

يوجد بها شريحة اتصال مثل الهاتف المحمول، ويوجد بها إمكانية التحكم في الموسيقى واستقبال الاشعارات وتلقي الرسائل والمكالمات الصوتية.

8- ساعة ROLLME RM S08

أفضل ساعة شبيهة أبل 2022

تتصف هذه الساعة بأنها واحدة من الساعات المتكاملة بسبب وجود العديد من الخصائص الموجودة في الساعات الذكية بها، مقاومة الماء وتعمل تحت عمق 50 متر، تتشابه ساعة ROLLME RM S08 في الإمكانيات الموجود بساعة أبل، لذلك فهي منافس قوي لها.

أهم مميزات ساعة ROLLME RM S08

تتميز بالألوان الساطعة الواضحة الموجودة في شاشتها، تعمل على تتبع نبضات القلب وعدد الأمتار في الجري أو المشي، تتميز بوجود كاميرا أمامية ووجود كاميرا أخرى جانبية، مزودة بخدمات الواي فاي والبلوتوث، لديها إمكانية التحكم في الموسيقى وتلقي الإشعارات والرسائل والمكالمات من خلالها.

اقرأ أيضًا: أفضل ساعة ذكية  سمارت

9- ساعة KOSPET HOPE

أفضل ساعة شبيهة أبل 2022

أذهلت عددًا كبيرًا من الأشخاص عند إصدارها لأول مرة في أسواق الساعات الذكية، نظرًا لأن لديها العديد من الإمكانيات والخصائص المرتبطة بها فضلًا عن أنها تتشابه بشكل كبير مع ساعة أبل باستثناء أن سعرها منخفض بدرجة كبيرة بالمقارنة بينهم.

أهم مميزات KOSPET HOPE

تتميز بشاشة واضحة وسعة تصل إلى 32 جيجا بايت، كم أنها تعمل بنظام الأندرويد، ولديها شريحة اتصال مع وجود الواي فاي والبلوتوث بها.

عرف الميدان التكنولوجي للساعات الذكية العديد من التطورات الحديثة التي جعلت من ساعات اليد هواتف محمول صغيرة بسبب الإمكانيات والخصائص المضافة لها، فضلًا عن الوسائل الابتكارية والإبداعية في تسهيل الحياة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Denprabs يقول

    [url=http://levofloxacin.quest/]levaquin[/url] [url=http://celexa.online/]celexa without prescription[/url] [url=http://sildalis.online/]sildalis india[/url] [url=http://finpecia.online/]finpecia 1mg price in india[/url] [url=http://dipyridamole.monster/]dipyridamole 200 mg capsules[/url]