أفضل أنواع المناديل مبللة للأطفال

أفضل أنواع المناديل مبللة للأطفال هي التي يتم تحديدها وفقًا للفوائد التي تقدمها إلى الأم، والأضرار التي تمنع حدوثها، وتهتم الكثير من الأمهات بالبحث عن أفضل نوع من المناديل، لذلك يقوم موقع زيادة بتقديم أنسب مناديل مبللة للأطفال، بجانب الإشارة إلى المميزات الخاصة بكل نوع وذلك في الفقرات القادمة.

أفضل أنواع المناديل مبللة للأطفال

مراحل الطفولة من أكثر المراحل المهمة إلى كل الأمهات، لذلك هم في سعي دائم للبحث عن سبل الراحة لأطفالهم، فيهتمون بالتعرف على أحسن أنواع مناديل مبللة، التي تمكنهم من استخدامها بأمان دون القلق من حدوث مشاكل في بشرة الطفل، مثل الحكة أو الطفح الجلدي.

هذا ما سنقوم بتوفيره في هذا الموضوع حيث إننا سنتعرف على أفضل الأنواع الموجودة في الأسواق وهي:

1- مناديل جونسون Johnson

تعتبر من أكثر أنواع المناديل استخدامًا حول العالم؛ وذلك لأنها تحتوي على الكثير من المميزات؛ والتي من أهمها حماية بشرة الأطفال من الحساسية أو الحكة المستمرة.

إلى جانب أن استخدامها آمن على جميع أجزاء الجسم المختلفة، مثل منطقة الحفاض والوجه واليدين، وذلك بسبب أنها لا تحتوي على مواد عطرية يمكنها أن تؤذي البشرة.

بسبب أن المناديل لا تحتوي على المواد العطرية أو الكحولية؛ فهي آمنة للأطفال حديثي الولادة، والجدير بالذكر أن هذا النوع من أكثر الأنواع المُحببة للكثير من الأمهات بسبب نعومتها على البشرة.

بجانب أن الشركة المُصنعة من أشهر الشركات المختصة في صناعة مواد العناية بالبشرة للأطفال وللبالغين، وهي من أفضل أنواع المناديل مبللة للأطفال.

اقرأ أيضًا: 15 نوع من الأطعمة الغنية بالحديد للأطفال

2- مناديل بامبرز Pampers

تعتبر الشركة المصنعة من أشهر الشركات المختصة بمنتجات العناية بالأطفال وأفضل أنواع المناديل مبللة للأطفال، وتتميز المناديل التي تُصنعها أنها لا تحتوي على أي نسبة من الكحول أو العطور.

إلى جانب أنها تحتوي على مياه نقية تصل درجة نقائها إلى 99%، لذلك تمنع حدوث التشققات أو التسلخات لبشرة الأطفال، بجانب أنها تحتوي على معطرات آمنة تصل نسبتها إلى 1% فتعمل على التوازن الهيدروجيني لبشرة الأطفال.

الجدير بالذكر أن المناديل مصنوعة من مادة القطن، وذلك حتى تضمن الأمان والرقة على بشرة الأطفال، كما أنها لا تحتوي إطلاقًا على أي مكونات يمكنها أن تضر ببشرة الطفل، بجانب أنها تتوافر بكثرة في المحلات التجارية الكبيرة، فلا يصعب على الأمهات إيجادها.

3- مناديل هاجز Huggies

تعتبر من أفضل أنواع المناديل مبللة للأطفال، وذلك بسبب عدم احتوائها على مكونات يمكنها أن تضر بشرة الطفل، بجانب أن مكوناتها كلها طبيعية مناسبة لجميع أنواع البشرة.

تتميز بسمكها لذلك ينصح بها الكثير من أطباء الأطفال، وتتميز بوجود حجم منها يحتوي على 168 منديل لتوفير أطول مدة من الاستخدام.

4- مناديل إيزي بيبي Easy Baby

يعد هذا النوع أشهر أنواع مناديل مبللة للأطفال؛ وذلك لإمكانية استخدامها لتنظيف بشرة الأطفال حديثي الولادة، بسبب مركباتها التي تعمل على حماية الجلد من الاحمرار والحكة الذين يتسبب فيهم ارتداء الحفاضات لفترات طويلة.

يتميز هذا النوع بتركيبته المميزة الآمنة على بشرة الأطفال ويظهر ذلك في ملمسها الناعم الذي يؤكد أنها لطيفة على البشرة، وتتواجد المناديل بكثرة في الصيدليات، كما أنها تتوافر بالكثير من الأحجام والأشكال المختلفة التي تتناسب مع احتياجات وميزانية كل أم.

5- مناديل بندولين Penduline

حازت هذه المناديل على إعجاب الكثير من الأمهات وذلك لأنها تحتوي على نسب عالية من الماء قد تصل إلى أكثر من 90%، بالإضافة إلى احتوائها على نسبة من المركبات المضادة للالتهابات.

لذلك ينصح الكثير من أطباء الجلد باستخدامها أثناء تغيير حفاضات الأطفال، وذلك لأنها خالية من الكحول والعطور، فلا تتسبب في حدوث تهيج للجلد.

6- مناديل بيبي كيوت Baby Cute

أكثر ما يميز هذا النوع هو احتواء المناديل على المياه المعقمة؛ والتي تحتوي على الكثير من المكونات المفيدة لبشرة الطفل، كما أنها تحتوي على الفيتامينات الهامة لصحة البشرة؛ لأنها تعمل على المحافظة على نسبة الحموضة الموجودة في الجلد.

كما أنها تعمل كمضاد للحساسية، لذلك فهي واحدة من أفضل أنواع المناديل مبللة للأطفال.

قد تم اختيار هذه المناديل من قبل أكبر مراكز للعناية بالأطفال في العالم لضمان صحة الأطفال عند استخدامها، وقد راعوا التأكد من عدم احتوائها على الكحول والمواد الحافظة؛ وذلك للحد من وجود طفح جلدي أو التهابات لدى الأطفال خاصةً حديثي الولادة.

7- مناديل سيبا ميد Seba Med

يتمتع هذا النوع من مناديل الأطفال بأنه نال ثقة الكثير من الأطباء والأمهات؛ وذلك لأنها تتمتع بالنعومة والفعالية المناسبة لبشرة الأطفال الحساسة.

حيث إنها تمنع حدوث التشققات أو التسلخات؛ وذلك بسبب تركيبتها المميزة التي تحتوي على مادة البابونج التي تعمل على تكوين غلاف حمضي على بشرة الأطفال ليحميها.

8- مناديل سانوسان Sanosan

تتميز هذه المناديل بأنها لا تحتوي على أي نسب من العطور التي تضر ببشرة الأطفال، كما أنها تتميز بالملمس الناعم والسميك الذي يحافظ على بشرة الطفل من حدوث المشاكل، كما أنها غنية بالكثير من العناصر المفيدة للبشرة والتي تعمل على الترطيب والحماية.

تتميز بأنها خالية من المركبات الصناعية الضارة مثل الأصباغ، لذلك فهي تساعد على حماية البشرة من الطفح الجلدي والاحمرار، بجانب توافر الكثير من الأحجام التي تتناسب مع استخدام كل أم، كما أنها تتوافر كمناديل مبللة بنقاء الماء فقط أو نوع آخر يحتوي على رائحة زهرة الكاموميل.

اقرأ أيضًا: أفضل دواء لعلاج الانيميا عند الأطفال

9- مناديل ووتر وايبس Water Wipes

 

قد حازت الشركة المصنعة لهذا النوع من المناديل على الكثير من الجوائز بسبب أنها أثبتت جدارتها في صناعة المناديل المبللة للأطفال.

كما أن المناديل تتميز بكونها مناسبة للبشرة الحساسة؛ بسبب احتوائها على مكونات طبيعية تعمل على الحفاظ على بشرة الأطفال من الالتهابات.

10- مناديل NatraCare

تعتبر من أفضل الأنواع، بسبب احتوائها على الكثير من المكونات التي تساعد على حماية بشرة الطفل من الالتهابات، كما أنها تتميز بأنها خالية من العطور لذلك لا تؤذي بشرة الطفل.

بالإضافة إلى أنها آمنة على البيئة، وذلك بسبب مكوناتها الطبيعية التي تعمل على تحللها بعد الاستخدام.

11- مناديل ماكس تاتش Max Touch

تشتهر الماركة المصنعة لهذا النوع من المناديل شهرة واسعة في مجال منتجات العناية بالأطفال، لذلك تعتبر المناديل التي تصنعها واحدة من أفضل أنواع المناديل مبللة للأطفال، وتتميز بكونها رقيقة على البشرة؛ بسبب احتوائها على الكثير من الفيتامينات التي تفيد مسام البشرة.

بجانب أنها توفر الانتعاش والنظافة للبشرة بسهولة، كما أن سعرها من الأسعار المميزة والمناسبة للجميع، كما أنها تتوافر بأحجام مختلفة من أجل رغبة الشركة في تلبية رغبات جميع العملاء في الحصول على أحجام مختلفة من عبوات المناديل.

12- منديل ريو Reuoo

تعتبر واحدة من أفضل أنواع المناديل مبللة للأطفال، وذلك بسبب أنها تتميز بعدم احتوائها على العطور؛ لذلك تتناسب مع جميع أنواع البشرة خاصةً البشر الحساسة، كما أنها توفر إمكانية تنظيف بشرة الطفل بمنتهى الفعالية والأمان، ولا تقوم بإضرار البشرة بأي شكل من الأشكال.

علاوة على المميزات التي تتميز بها المناديل وقمنا بالإشارة لها، فهي أيضًا تتميز بتوافر الكثير من الأحجام منها؛ التي توفر للأمهات إمكانية استخدامها خارج المنزل من خلال وضعها في حقيبة الطفل، كما أن العبوة منها تتميز بوجود حجم يحتوي على 120 منديل مما يضمن للأمهات الاستخدام المطول.

اقرأ أيضًا: أسباب التفتفة عند الرضع

كيفية تحديد أفضل نوع مناديل مبللة

في إطار التعرف على أفضل أنواع المناديل مبللة للأطفال، نقوم بالإشارة إلى كيفية تحديد أفضل نوع حتى نسهل على الأمهات اختيار الأنسب لأطفالهن، وأهم ما يجب توافره في المناديل:

  • أن تكون خالية من الكحول والروائح العطرية لأنها آمنة أكثر.
  • الاهتمام بالتعرف على تاريخ صلاحية العبوة قبل شرائها؛ حتى لا تتسبب المناديل في أضرار للطفل.
  • الاهتمام باختيار العبوات التي تحتوي على غطاء بلاستيك وليس لاصق لأنه يتلف سريعًا ويؤدي إلى جفاف المناديل بسرعة، بجانب تعرضها إلى الجراثيم.
  • الاهتمام بقراءة المكونات والتعليمات الموجودة على العبوة للتأكد من أنها الخيار الأمثل للطفل.
  • الحرص على اقتناء العبوات المحتوية على مواد معقمة، وذلك للحرص على تعقيم بشرة الطفل بعد تنظيفها.
  • الابتعاد عن عروض التخفيضات التي تقدمها الشركات مجهولة المصدر، لأنها من الممكن أن تؤذي بشرة الطفل.
  • الحرص على استخدام الماء الدافئ والصابون في التنظيف، وعدم الاعتماد على المناديل بدرجة كبيرة؛ لأنه على الرغم من أنها آمنة على البشرة إلا أن الإفراط في استخدامها يمكن أن يؤدي إلى حدوث مشاكل.

مناديل الأطفال لها الكثير من الفوائد، لكن يجب على الأمهات الحرص على اختيار الأفضل لطفلها؛ لمنع إصابته بأمراض الجلد المختلفة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.