أفضل شموع باث اند بودي وفوائد استخدام الشموع العطرية

أفضل شموع باث اند بودي أصبحت جزءًا من الزخرفة المستخدمة في المملكة العربية السعودية، فمع تطور حياتنا تدريجيًا وباستمرار نشهد ظهور أنواع مختلفة من الإنارة والإضاءة كل يوم في المنزل بين المصابيح والثريات.

فهي تعطي جوًا من الرومانسية بالإضافة إلى أنه يتم الاعتماد عليها في المناسبات الخاصة وأعياد الميلاد، وقد تضاف أنواع مختلفة من العطور والروائح العطرية والبخور إلى الشموع لتعطي رائحة جميلة للمكان، هيا بنا نتعرف على المزيد عن هذا الموضوع عبر موقع زيادة.

أفضل شموع باث اند بودي

أفضل شموع باث اند بودي

من أشهر الشركات المصنعة للشموع هي شركة باث اند بودي حيث تقدم أفضل أنواع الشموع للاستحمام والجسم .. إلخ.

أصبحت شموع الحمام وشموع الجسم جزءًا من الزخرفة المستخدمة في المملكة العربية السعودية ويزداد الطلب على شرائها واستخدامها من قبل السعوديين.

ويمكن استخدام البعض الآخر كجزء من ركن الديكور بالمنزل لمنح المكان رائحة عطرية جميلة، كما أن من أفضل شموع باث اند بودي على الإطلاق كالاتي:

شموع سويت بيا sweet pea:

هذا النوع من الشموع له رائحة تشبه رائحة الياسمين البري، وهو ذو رائحة رائعة حيث يتم استخراج هذه المواد العطرية من الأزهار العطرية التابعة لعائلة البقوليات ويعد المكان الأصلي لهذه الزهرة إيطاليا.

شموع Beautiful Day:

هي إحدى الروائح العطرية الصيفية المنعشة للبابونج وأزهار التفاح، ومعناها اليوم الجميل وهي تأتي برائحة قوية ومنعشة تشبه رائحة شاطئ تيكي.

شموع White barn:

رائحة تشبه رائحة عطر الرجل الفاخر، ويقال إنها مزيج من الزئبق والليمون وبالعودة إلى اسم الحظيرة البيضاء فهي تعني الينابيع المعدنية، ولكن لا علاقة بين الاسم ووجود المعادن فيها.

شموع Paris Amour:

هي كلمة من أصل فرنسي وتعني الحب، حيث أن الترجمة الحرفية للاسم تعني باريس الحب، وتتميز هذه الشمعة برائحتها الجميلة والمبتكرة ويأتي سحر هذه الشمعة من مزيج روائح الفانيليا والتوليب.

شموع Midnight pomegranate:

وتعتبر هذه الشمعة شمعة لطيفة، حيث أنها مزيج من الرمان والتوت الأسود، ولها قلب رفيع، والمعنى الحرفي للاسم هو رمان منتصف الليل وهو استعارة لهدوء الشمعة.

شموع Japanese cherry blossom:

تتميز هذه الشمعة برائحة فريدة من أزهار الكرز اليابانية الممزوجة بالكمثرى وخشب الصندل، ولها رائحة جميلة ورائعة.

اقرأ أيضًا: أفضل روائح باث أند بودي: قائمة بأفضل روائح باث أند بودي ومميزاتها بالصور

أنواع أخرى من أفضل شموع باث اند بودي

شموع In the star:

واحدة من الشموع الفريدة من نوعها، كما أنها تتميز بثلاث أنواع من الروائح وهما العنبر والزنبق المائي والبرغموت ويتم استخدامها لخلق لمسة نهائية جذابة.

شموع Eucalyptus mint:

وتحتوي هذه الشمعة العطرية على مزيج من روائح النعناع وقشور الليمون المنعشة والجميلة، حيث تستخدم لنشر مزيد من الإضاءة والانتعاش لفترة طويلة.

شموع Watermelon lemonade:

تحتوي هذه الشمعة على مزيج من روائح الليمون والبطيخ البارد مع الماء الفوار، حيث أنها تتميز برائحتها الثلاثية التي تعزز الإضاءة لما لها من رائحة جميلة جدًا.

شموع Fresh cat lilacs:

تحتوي هذه الشمعة على ثلاثة فتيل، كما تتميز برائحة زهور الليلك الممزوجة بنسيم الربيع الخُضار اللينة وتضفي عليها رائحة رائعة مع إضاءة قوية.

شموع Rosewater & ivy:

هذه الشمعة عبارة عن شمعة عطرية فريدة من نوعها بثلاثة فتيل حيث أنها تجعل الضوء أقوى وأكثر إشراقًا بسبب مزيج الزهور المميز الذي تحتوي عليه من المسك الربيعي واللبلاب الناعم، وأهم ما يميز هذا النوع من الشموع هو عطرها السحري.

شموع Lavender:

هذه الشمعة العطرية عبارة عن مزيج من الروائح الدافئة اللافندر والياسمين والفانيليا وتضفي عليها رائحة رائعة مع إضاءة قوية.

الشموع المعطرة

عند الحديث عن أفضل شموع باث اند بودي علينا أن نذكر أن عند تصنيع هذه الشموع العطرية لابد أن تمر بخطوات محددة مثل إضافة زيت عطري أثناء التصنيع.

فقد تكون هذه الشموع مصنوعة من شمع البارافين أو الدهون الحيوانية وفي بعض الأحيان من شمع النحل.

حيث تعمل الشموع العطرية على تفريق وإضافة روائح عطرية جميلة مما يطغى التميز على المكان الذي يتم استخدامه فيها.

فوائد استخدام الشموع العطرية

تعد إضاءة الشموع العطرية واحدة من أفضل الطرق المستخدمة  لخلق جو فريد وجميل.

للزيوت العطرية فاعلية ودور أساسي في تعديل المزاج والتقليل من حدة التوتر.

وتعتمد هذه الزيوت على صناعة عدد من الأدوية التقليدية لعلاج بعض الأمراض، نظراً لقدرتها الفائقة في تغيير المزاج العام وتخفيف التوتر والضغط.

وللتأكيد على ذلك فمثال عليها رائحة الياسمين والنعناع حيث أنها لا تساهم فقط في خفض حدة القلق الشخصي ولكن أيضًا في لها دور أساسي في تخفيف التوتر والاكتئاب والقلق.

اقرأ أيضًا: أفضل زيوت المساج من باث أند بودي وطرق اسخدامها

نصائح حول كيفية استخدام الشموع العطرية:

  • يفضل عدم استخدام الشموع العطرية لإخفاء الرائحة الكريهة، حيث أن ذلك يمكن أن يساهم في زيادة عدد المشاكل بدلاً من حلها.
  • تؤثر شموع الروائح على تغير مذاق الطعام وسد الشهية، لذلك يفضل استخدامها بعد الأكل بدلاً من أثناء تناوله.
  • دائماً عليك وضع الشمعة على السطح المقاوم للحرارة.
  • تشعل الشموع المعطرة بعيدًا عن الستائر والأقمشة والأثاث لتجنب الحريق.
  • لا توضع الشموع تحت الأرفف.
  • أبعد الشمعة عن ملابسك وكذلك شعرك.
  • ضع الشمعة في مكان هادئ ولا يفضل تحريكها.
  • لابد ان تكون الشموع بعيدة عن متناول اليد خاصة إذا كان لديك أطفال أو حيوانات أليفة.
  • تأكد من إطفاء الشموع قبل مغادرة المكان.
  • اختار عطرك المفضل حيث يتوافر روائح متنوعة من الشمع العطري لتلائم كافة الأذواق.

نبذة عن شركة باث اند بودي

  • هي إحدى الشركات الأمريكية التي تأسست عام 1990 وهي متخصصة في صناعة العطور والمستحضرات والشموع العطرية وجل الاستحمام، وتوسعت الشركة بعد ذلك في عام 1997 وأصبحت واحدة من الشركات الرائدة المتخصصة في تقديم مستحضرات اللوشن والشاور جيل.
  • باث اند بودي هي علامة تجارية مشهورة عالميًا بمنتجاتها الرائعة ذات الروائح الفريدة والمخصصة للجسم واليدين والمنزل.
  • وتمتلك باث اند بودي أكثر من 1600 فرع في جميع أنحاء العالم ، أكثر من 90 منها في تركيا وبولندا وروسيا والشرق الأوسط في شمال إفريقيا.

لمحة عن منتجات شركة باث اند بودي

أفضل شموع باث اند بودي
أفضل شموع باث اند بودي

منتجات العناية بالجسم من باث اند بودي متنوعة فهناك المستحضرات التجميلية ومنتجات التقشير والكريمات والبخاخات والزيوت التي تجعل العناية بالبشرة مثيرة للغاية.

لهذا السبب قامت الشركة بإنشاء دليل مفصل للعناية بالبشرة وبعض المنتجات الرائعة وهي:

  • الاهتمام بالجسم يبدأ بالتقشير، لذلك وفرت الشركة منتجات التقشير التي تعمل على إزالة الجلد الميت وتمنح البشرة نعومة وترطيب.
  • سائل الاستحمام العطري للتطهير المتوافر بروائح مختلفة، وهو عبارة عن غسول للجسم مستخلص من الزهور ذات الروائح المنعشة والحمضيات التي تعطي روائح دافئة وبالتالي يمكنك الحصول على عطر مثالي.
  • كريم الجسم أو لوشن الجسم لترطيب البشرة.
  • حيث أن لوشن الجسم الخاص بهم مشبع بتركيبة فريدة من زبدة الشيا فائقة النعومة وفيتامين E المرطب لجعل بشرتك ناعمة وسلسة ومغذية.
  • كريم الجسم المرطب للغاية حيث أنه غني بمزيج من زيت جوز الهند الفوار وزبدة الشيا المرطبة وزبدة الكاكاو الغنية جدًا وذلك لإعطاء الجسم النعومة والانتعاش التي يحتاج إليها.
  • وأخيرًا تقديم الأفضل مع منتج ملمع شفاه.

اقرأ أيضًا: أفضل منتجات باث اند بودي وطريقة استخدامها للعناية بالجسم

معلومات عن كريمات اليدين من باث اند بودي

كريمات اليدين من باث اند بودي حقاً حل سحري للحصول على أقصى نعومة اليدين داخل أنبوب واحد. تتميز هذه الكريمات بروائح فاتنة، كما أنها تمنح يديك ترطيب سريع ولا مثيل له، وتأتي معبأة في أنابيب صغيرة الحجم لتكون معك في كل مكان.

ولا يقتصر الأمر على الترطيب فحسب بل تنفرد كريمات اليدين التابعة لهذه الشركة بكونها معطرة بروائح فواحة.

حيث تتوفر هذه الكريمات بكافة الروائح الكلاسيكية التي يعشقها الجميع، بالإضافة للعديد من الروائح الجديدة التي سوف تستحوذ على مشاعرك عند تجربتها بكل تأكيد، كما يوجد لديها عطر لكل يوم، ولكل حالة مزاجية ولجميع الأذواق.

لذلك يُمكنك الاختيار حسب ذوقك سواء روائح الأزهار المنعشة أو التوابل المثيرة أو الحمضيات الرائعة والمزيد من الروائح الأخرى المتوافرة أيضاً.

ملخص الموضوع في 7 نقط

  1. أفضل شموع باث اند بودي حيث أنها أصبحت جزءًا من الزخرفة المستخدمة في المملكة العربية السعودية.
  2. تعطي الشموع جوًا ملئ بالرومانسية كما أنها تستخدم للمناسبات الخاصة وأعياد الميلاد، وقد تضاف أنواع مختلفة من العطور والروائح العطرية والبخور إلى الشموع لتعطي رائحة جميلة للمكان.
  3. أفضل شموع باث اند بودي يجب أن تمر عند التصنيع بعدد من الخطوات التي تتم مع إضافة زيت عطري أثناء التصنيع وقد تكون هذه الشموع مصنوعة من شمع البارافين أو الدهون الحيوانية وفي بعض الأحيان من شمع النحل.
  4. تعد إضاءة الشموع العطرية واحدة من أفضل الطرق القادرة على خلق جو فريد وجميل ولها دور أساسي في تحفيز المزاج بشكل متميز وأكثر إيجابية.
  5. يفضل عدم استخدام الشموع المعطرة لإخفاء الرائحة الكريهة، حيث أن ذلك يمكن أن يساهم في زيادة عدد المشاكل بدلاً من حلها.
  6. تؤثر شموع الروائح على تغير مذاق الطعام وتعمل على سد الشهية، لذلك يفضل استخدامها بعد الأكل بدلاً من أثناء تناول الأكل.
  7. كريمات اليدين من باث اند بودي حقاً حل سحري لنعومة اليدين داخل أنبوب. وتتميز هذه الكريمات بروائح فاتنة، كما تمنح يديك ترطيب سريع ولا مثيل له.
قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.