أفضل لوشن للجسم للعروس

أفضل لوشن للجسم للعروس من أهم الأشياء التي يجب أن تحرص المرأة على اقتنائها، لِما يقوم به من آثار محمودة على البشرة، لذا ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على العديد من أنواع اللوشن التي يمكن للعروس شراءها قبل الزفاف، طبقًا لعدة معايير سنتعرف عليها عبر الفقرات التالية، وذلك من خلال موقع زيادة.

أفضل لوشن للجسم للعروس

تحرص المرأة على أن تكون ملكة متوجة في ليلة العمر، فهي تهتم بنوعية الماكياج وشكل الفستان، وكافة التفاصيل الدقيقة، كذلك ينبغي عليها ألا تقل عن ذلك المستوى في الاهتمام بشكلها وجسدها بعد الزواج، ويبدأ ذلك من خلال اقتنائها لأفضل أنواع الكريمات المرطبة التي تحافظ على مرونة البشرة ورونقها في تلك الأيام.

كما يجب أن تهتم بنوع اللوشن الذي تستعمله، حتى تحصل على أفضل النتائج، بدلًا من أن تنفق الكثير من الأموال على مستحضرات التجميل التي لا تتناسب معها، فتكون النتيجة غير محمودة، لذا ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على أفضل لوشن للجسم للعروس من حيث المكونات والمميزات عبر السطور التالية:

1– لوشن بينري بالفانيليا

أفضل لوشن للجسم للعروس

من أهم وأفضل أنواع اللوشن للجسم، كونه يحتوي على العديد من المكونات التي تحسن من حالة البشرة، فهو مكون من الفانيلا، وزيت جوز الهند الطبيعي، كما يحتوي على العديد من العناصر الطبيعية التي تساعد البشرة على الاسترخاء، والحصول على الكمية الكافية من الترطيب، حتى تظهر متألقة خالية من الشوائب.

كذلك يتميز اللوشن بالرائحة الرائعة التي تساعد الجسم على الاسترخاء والاستمتاع بالدلال حال الاستعمال، أما عن الطريقة التي يجب أن يطبق من خلالها، فقد أتت على النحو التالي:

  1. التأكد من نظافة البشرة وخلوها من أي من المستحضرات، ويُفضل أن تقوم بأخذ حمام دافئ، لتحقيق أكبر قدر من الفوائد.
  2. تجفيف البشرة بشكل تام.
  3. دهن طبقة مناسبة من اللوشن، مع العمل على تحريكه بالأنامل إلى أن يتم امتصاصه بشكل كامل.
  4. في حالة ارتداء الملابس عقب الدهن، يجب الانتظار إلى أن يجف كليًا، حتى لا يتسبب في تبقيع الملابس.

اقرأ أيضًا: الفرق بين اللوشن والكريم والمرهم وخصائصهم وطريقة استخدامهم

2– لوشن شركة نيفيا

أفضل لوشن للجسم للعروس

شركة نيفيا من أهم الشركات التي عملت على صناعة المستحضرات التي تهتم بالبشرة، لذا فحينما تُفكر في إطلاق نوع من أنواع اللوشن، فبالطبع هو أفضل لوشن للجسم للعروس، حيث يُمكن استعماله في تنظيف الخلايا الجلدية من الأتربة والأوساخ، ويتركها تضاهي الحرير في نعومتها.

الجدير بالذكر أنه يحتوي على عدة زيوت طبيعية من شأنها أن تمد البشرة بكل ما تحتاج من عناصر، لذا فليس هناك داعي لاستعمال أي من العناصر المرطبة معه، كما أنه يتناسب مع كافة أنواع البشرة، وليس له أي من الآثار الجانبية غير المحمودة، علاوةً على سرعة امتصاصه، والتي تجعله اختيار الكثير من السيدات.

اقرأ أيضًا: الفرق بين الفازلين الأصلي والتقليد

3– لوشن سيرافي

أفضل لوشن للجسم للعروس

يعد هذا اللوشن هو أفضل لوشن للجسم للعروس إن كانت بشرتها عادية أو جافة، حيث إنه على الرغم من آمنه من ناحية الاستعمال من قِبل الأطفال، إلا أنه على الدهنية، فيمنح البشرة الترطيب العالي، لذا فهو لا يتناسب مع البشرة الدهنية على الإطلاق، الجدير بالذكر أنه خالي من أي من العطور التي تتسبب في تهيج البشرة، بل إن مكوناته الطبيعية لها الروائح الرائعة.

مما جعله مميزًا للغاية، ومن أهم مميزاته أنه يحافظ على البشرة من ظهور معالم كبر السن، أما عن طريقة الاستعمال، فهي كالمعتاد، إلا أنه من الضروري أن يتم اختباره مسبقًا على الجلد، حتى لا تتسبب المكونات في تهيج البشرة نتيجة تحسسها ناحية أي من المكونات.

4 لوشن ألبا بوتانيكا

أفضل لوشن للجسم للعروس

من أفضل الأنواع أيضًا التي ننصح العروس باقتنائها، إن كانت تُفضل استعمال اللوشن لمرة واحدة بشكل يومي، حيث يدوم أثره على الجسم لمدة 24 ساعة، وهي من المميزات التي لا تتوفر في الكثير من أنواع اللوشن، ومن الضروري للمرأة أن تعلم أن هذا النوع من شأنه أن يكون خيارًا ممتازًا في حالة البشرة التي تعاني من الجفاف لفترات طويلة.

كما أنه لا يحتوي على المكونات الصناعية الضارة، التي من شأنها تزيد من جفاف البشرة على المدى البعيد، أما عن طريقة الاستعمال، فهو يوضع بشكل مكثف على المرفقين والركبتين، ويطبق كالمعتاد على سائر أنحاء الجسم بعد ذلك.

5– لوشن Puracy Organic Hand & Body

أفضل لوشن للجسم للعروس

أيضًا من أفضل الأنواع التي نجد عليها الإقبال الشديد من العرائس، هو ذلك النوع الذي يكفل للجسم الترطيب العالي، كما أنه سريع الامتصاص على الرغم من احتوائه على المواد عالية الترطيب، مثل زبدة الشيا، وعنصر فيتامين e.

الجدير بالذكر أن ذلك النوع لا يتفاعل مع البشرة الحساسة فيتسبب لها في أي من المشكلات، لذا فإنه خيارًا جيدًا للعروس، كونه أيضًا من أنواع اللوشن التي تستعمل لليد والجسم، فمن خلال اقتنائه لن تحتاج المرأة إلى جلب الأنواع المتخصصة في ترطيب اليد، فهو كفيل بذلك.

اقرأ أيضًا: خلطة الرز والحليب للوجه

6– لوشن دالان دي أوليف

أفضل لوشن للجسم للعروس

على الرغم من أن هناك الكثير من السيدات لا تُفضلن رائحة زيت الزيتون، إلا أن هذا اللوشن من أجود وأفضل الأنواع التي تكفل للبشرة الترطيب الطبيعي، والمظهر الحيوي الخلاب، فكونه قد صمم من خلال مزج الجليسرين مع زيت الزيتون، جعله من اللوشنات التي تعطي للبشرة الترطيب الذي يدوم طويلًا حتى بعد الاستحمام.

كما أنه من الأنواع التي تحتوي على مضادات الأكسدة، أي يعتبر علاج وقائي من المشكلات التي قد تتعرض لها البشرة، ويحتوي اللوشن على الرائحة الطبيعية الخلابة التي من شأنها تأسر قلب المرأة، وتشعرها أنها في عالم من الطبيعة الساحرة، والجدير بالذكر أنه لا يحتوي على المواد الكيمائية الضارة التي تتسبب في تلف الأنسجة مع الوقت.

لن تحتاج المرأة إلى استعمال أي من الكريمات المرطبة إن قامت باقتنائه، فهو غني بكافة العناصر المغذية التي تحتاجها البشرة.

يجب أن تحرص العروس على جلب كافة المقتنيات التي تجعل من بشرتها فائقة النعومة، لتستمتع بأجمل أيام في العمر عقب زواجها.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.