محتوى يحترم عقلك

أفضل غطاء السيارة من الشمس

أفضل غطاء للسيارة من الشمس هو الذي يتناسب مع الأنواع المُختلفة منها، فتركها لفترات طويلة تحت أشعة الشمس يُتلفها، لذا من الضروري إيجاد الحلول المُناسبة للحد من تلك المشاكل، وتُعد أغطية السيارات من أمثل الحلول لذلك، لذا وفر لكم موقع زيادة أبرز أنواع أغطية السيارات المُناسبة لكافة الأحجام والواقية من جميع الأضرار.

أفضل غطاء السيارة من الشمس

تتعرض السيارات إلى الكثير من الأضرار؛ نتيجة تعرضها لأشعة الشمس الضارة باستمرار، حيث تؤثر على زُجاج السيارة وطلائها.. بالإضافة إلى التأثير على هيكلها، مما يجعل أصحاب السيارات يلجئون إلى أغطية السيارات؛ لما تُساهم به في حمايتها أضرار عدة.

هُناك الكثير من أنواع أغطية السيارات مُختلفة الحجم والتركيب؛ لذا يُمكن من خلال التعرف على أفضل غطاء سيارة من الشمس أن تحد من المشاكل التي قد تواجهك عند الاضطرار إلى ترك سيارتك في مكان مفتوح.

1- غطاء شركة هايل “Patented HAIL”

أفضل غطاء السيارة من الشمس

أطلقت شركة هايل غطاء خاص بها لحماية السيارات من عوامل الجو المُختلفة، وهو غطاء السيارة من الشمس الأفضل على الإطلاق؛ لما ساهم به في الحفاظ على السيارات من العواصف وأشعة الشمس الضارة، وذلك من خلال استخدام تقنية “التدفق الثابت” للهواء، ويُمكن التحكم في تلك الخاصية من خلال التطبيق الذي وفرته الشركة.

فمن خلال تحميله وربطه بغطاء السيارة، يُمكنك معرفة التغيرات الجوية واختيار تقنية الحماية المُناسبة له.. وقد تم اختراعه ليكون قويًا ومتينًا؛ بحيث يُقاوم كُل ما يعترض السيارة ويضرها، ويمتاز بإيجابيات عديدة.

  • عند الشراء يكون بحوزته حقيبة لتخزينه والحفاظ عليه عند عدم الاستعمال.
  • يتوفر بضمان عامين من تاريخ الشراء.
  • يُحافظ على السيارة من البرد والشمس والغبار، والرمال والرياح.. وكل ما مثلهم.
  • يتوفر بجميع الأحجام التي تتناسب مع كافة أنواع السيارات.

اقرأ أيضًا: اعراض خراب دودة السيارة

2- غطاء أديو“Audew Car Cover”

أفضل غطاء السيارة من الشمس

يقي غطاء اديو السيارات من الشمس؛ حيث تم تصميم سطحه عاكسًا بحيث يحجب الأشعة الضارة وحماية السيارة من الحرارة، كما يمتلك خصائص مقاومة للماء، مما يُحافظ على أمان وجفاف السيارة.

فهو مصنوع من قُماش صلب يُمكنه حماية السيارة من الغبار والرياح والخدوش، ويُمكن استخدامه في الأماكن المفتوحة أو المُغلقة، كما يسهل تركيبه وإزالته.. ويتناسب مع كافة أنواع السيارات.     

3- غطاء تويوتا كورولا ليدر Leader Accessories”

أفضل غطاء السيارة من الشمس

لا يُعد غطاء سيارة تويوتا كورولا ليدر خاصًا بنوع السيارة فقط؛ بل يتناسب مع أنواع أخرى، مثل سيارات السيدان، ويُعد غطاء السيارة الأفضل من الشمس؛ لما يمتاز به من خصائص عازلة للحرارة.. وقد تم تصميمه بنظام حماية مُدمج “UV”، ومُقاوم للماء بشكل فعّال.

يُناسب الغطاء الاستخدام الخارجي في الأماكن المفتوحة لحماية السيارة من أشعة الشمس الضارة والمطر والرياح والغبار، كما يُناسب الأماكن المُغلقة لحمايتها من الرطوبة، ويتوفر معه عند الشراء حقيبة خاصة بالتخزين لحمايته من التلف.

4- غطاء أوفر درايف بولي برو “Over Drive Poly Pro”

أفضل غطاء السيارة من الشمس

يمتاز غطاء أوفر درايف بولي برو بخصائص عازلة للحرارة وأشعة الشمس الضارة، فقد صُمم باستخدام الأقمشة الناعمة والقوية التي توفر للسيارة الحماية اللازمة، بالإضافة إلى تصميمه السهل من الأطراف المطاطية، التي يجعل من عملية التركيب سهلة، كما أنه مُضاد للماء؛ مما يضمن حماية السيارة من الرطوبة والصدأ، وهُناك عدة امتيازات يحصل عليها صاحب السيارة عند شراء الغطاء.

  • مع الغطاء ضمان يستمر عامين من تاريخ عملية الشراء.
  • يتوفر بجميع الأحجام التي تتناسب مع كافة أنواع السيارات.

5- غطاء إكس كار “X CAR”

أفضل غطاء السيارة من الشمس

يُعتبر غطاء إكس كار أحد أنواع أغطية السيارة، الذي صُمم ليتناسب مع السيارات بطول 200 بوصة، يحمي السيارة من العوامل الضارة المُتمثلة في أشعة الشمس، والصدمات والخدوش.. كما يحمي السيارة من الصدأ والأوساخ.

تتوفر في الغطاء خاصية مقاومة للماء، حيث تم صناعته باستخدام قماش متين، وصمم بطريقة سهّلت استخدامه وإزالته؛ وذلك لما يملكه من أطراف مطاطية تتشكّل وفقًا لشكل السيارة، وعند الشراء يحصل العميل على عدة امتيازات تجعل من غطاء إكس كار أفضل غطاء للسيارة من الشمس.

  • يتوفر مع الغطاء حقيبة خاصة بالتخزين لحماية الغطاء من التلف.
  • يحصل العميل على ضمان الشركة، لمُدة عام.

اقرأ أيضًا: سبب ارتفاع حرارة السيارة عند المرتفعات

6- غطاء تيتان ““Titan Lightweight

أفضل غطاء السيارة من الشمس

غطاء شركة تيتان من أمثل الحلول التي يُمكن اللجوء إليها لحماية السيارة من الأشعة الضارة للشمس والماء، كما يحمي السيارة من العوامل الخارجية كالرياح والغُبار، ويمتاز الغطاء بالعديد من الخصائص التي تجعله مُتصدرًا قائمة أفضل غطاء للسيارات.

  • يتوفر بعدة أحجام مُتناسبة مع غالب السيارات.
  • خفيف الوزن.
  • سهل التركيب والإزالة؛ حيث تتكون أطرافه من شرائط سهلة التركيب.

7- غطاء أوكس جورد Ox Gord Executive

أفضل غطاء السيارة من الشمس

يتوفر غطاء أوكس جارد بتصميم عالي الحماية؛ حيث يتكون من عدة طبقات من “البولي بروبيلين”، و”النسيج المسامي”، والتي تُسهم في حماية السيارة من الماء والسماح لها بالتنفس، كما يحمي طلاء السيارة من الخدوش، ويمتاز بعدة إيجابيات تجعله مُناسبًا لجميع السيارات.

  • يتوفر بحجمين مُختلفين.. ويُناسب الاستخدام في الأماكن المُغلقة والمفتوحة.
  • صممت له حقيبة تخزين، للحفاظ عليه في حالة عدم الاستخدام.

8- غطاء موتور تريند Motor Trend OV-642

أفضل غطاء السيارة من الشمس

صُمم غطاء موتور تريند حتى يكون مُتناسبًا مع السيارات التي طولها 225 بوصة؛ فهو أفضل غطاء سيارة من الشمس يتناسب مع السيارات كبيرة الحجم، وحرص مُصممون الغطاء على أن يكون الغطاء واقيًا للسيارات من العوامل الخارجية القاسية من “أمطار، وأشعة الشمس فوق البنفسجية، والرياح”.. مما يجعله خيارًا مُناسبًا لحماية السيارة من أي أضرار.

حيث يتوفر الغطاء بمجموعة من المُميزات التي تجعله في المُقدمة بين أنواع الأغطية؛ فقد تم تصنيعه من الفولاذ وهو مادة صلبة يتم طلائها بالبلاستيك لتجنب الخدوش.

  • يتوفر بعدة أحجام.
  • يُعد مُناسبًا لسيارات الدفع الرُباعي.
  • يحافظ على أمان الغطاء وحمايته من السرقة.

9- غطاء كايمي Kayme Four Layers”

أفضل غطاء السيارة من الشمس

يُعد غطاء السيارة كايمي أحد أفضل الأنواع؛ لما يمتاز به من خصائص واقية مُمتازة، ضد أشعة الشمس الضارة، وكافة العوامل الجوية، حيث يتكون من أربع طبقات إحداها تم تصميمها باستخدام مادة الألومنيوم؛ وهي مادة مُضادة للأشعة.. بالإضافة إلى دورها في حماية طلاء السيارة من الخدوش والتآكل.

  • يتناسب مع جميع أنواع السيارات حيث يتوفر منع جميع الأحجام.
  • يحتوي على خصائص مقاومة للماء وأشعة الشمس فوق البنفسجية.
  • يتوفر في التصميم سحّاب لسهولة التركيب والإزالة.

10- غطاء بدج لايت Budge Lite

أفضل غطاء السيارة من الشمس

يُعد غطاء بدج لايت ضمن قائمة أفضل غطاء سيارة من الشمس؛ لتصميمه المتميز المُضاد للأشعة فوق البنفسجية، والماء، مما يُحافظ عليها من الأضرار، ويُعد الاستخدام الأساسي للغطاء داخلي إلا أنه يتناسب مع الاستخدام الخارجي أيضًا، ويتميز بعدة مُميزات تجعله خيارًا جيدًا لأصحاب السيارات.

  • مُصمم بأطراف مطاطية تجعل من عملية التركيب والإزالة أسهل.
  • يأتي بجميع الأحجام التي تجعل منه مُناسبًا لجميع أنواع السيارات.
  • يُمكن استخدامه في الأماكن المفتوحة والمُغلقة.
  • يمتاز بتناسب سعره مع كافة الفئات.
  • يتوفر مع حقيبة تخزين، للحفاظ عليه داخلها عند إزالته.

اقرأ أيضًا: إزالة خدوش السيارة العميقة

أنواع غطاء السيارات الواقية

هُناك عدة أنواع من أغطية السيارات؛ ويختلف النوع وفقًا لطريقة التصميم، ولكُل منها وظيفة حماية مُختلفة للسيارة، إلا أن أغلبها يقي من أشعة الشمس الضارة.

  • غطاء قماش: تُعد من أكثر الأنواع استخدامًا وتتوفر بكثرة في الأسواق، وهُناك الكثير من الأشكال المُختلفة منه، والتي يختلف سعرها؛ وفقًا لدرجة تحمله والقُماش المُستخدم في الصناعة، وبالرغم من أنه يحمي السيارة بشكل كبير إلا أنه غير مثالي للاستخدام في المُدن الساحلية والمناطق التي ترتفع فيها درجات الحرارة.
  • غطاء ووتر بروف: مؤخرًا انتشر نوع جديد من أغطية السيارات المُضادة للماء، وقد كانت المُنافسة بينها وبين الأغطية القُماش كبيرة، حيث تصدر عمليات الشراء؛ لما يمتاز به من خصائص حماية عالية.. بالإضافة إلى استخدامه السهل الذي يرجع إلى خفة وزنه، وهُناك عدة أنواع منه مُختلفة السعر.
  • غطاء ووتر بروف مزدوج: يُمكن عدّه ضمن غطاء ووتر بروف إلا أنه نوع متطور عنه، حيث يتكوَّن من طبقتين إحداهما عازلة للماء “الخارجية”، وأخرى ناعمة داخلية لوقاية الطلاء من الخدوش، ويُعد سعره مُرتفعًا بعض الشيء؛ نظرًا لمتانته وطول عُمره الافتراضي.
  • الغطاء البلاستيكي: من الخيارات المثالية والمُناسبة للاستخدام، حيث يصلح أثناء التنقل، فيُناسب الرحلات الطويلة بالسيارة فيحميها من الماء والغبار ويُحافظ على نظافة السيارة.. إلا أنه يُمكن أن يتلف بسهولة لذا لا يُعتبر مُناسبًا للاستخدام على المدى البعيد.
  • الغطاء المُركب: أحد أنواع أغطية السيارات المُضادة لأشعة الشمس، والعوامل الجوية، حيث صُمم ليُقاوم جميع التغيرات التي تضر بالطلاء والسيارة، فيحول بين الأمطار والغُبار وبين السيارة.. كما أنه يحميها من الصدأ والتآكل.

تُعد معرفة أفضل غطاء السيارة من الشمس من الأمور الضرورية التي تُمكننا من التعرف على الأنواع المُختلفة، واختيار العلامة التُجارية ذات الحماية المُناسبة للسيارة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.