أفضل عازل حراري للسيارات وأسعاره

أفضل عازل حراري للسيارات قد يعاني سائقي السيارات من ارتفاع درجة حرارة السيارة، وذلك أثناء القيادة لمسافات كبيرة وبعيدة، وذلك قد يسبب انزعاج كبير رغم تشغيل مكيف السيارة، لا ننسى الصوت العالي الذي يسببه محركات السيارة، لذلك عبر موقع زيادة عليك معرفة أفضل عزل حراري للسيارات.

كما يمكنك التعرف على مواقع بيع السيارات الإلكترونية وكيفية التعامل معها وما تقدمه من خدمات لعملائها من خلال مقال: مواقع بيع السيارات.. أشهر تطبيقات إلكترونية لبيع السيارات 2021

فوائد العازل الحراري للسيارات

  • قد تعاني من ارتفاع درجة الحرارة والتي قد تسبب مشاكل كثيرة، فهي لها تأثير سلبي على السيارة، ويعاني الأشخاص المتواجدين بالقرب من الخط الاستوائي حيث تزداد درجة الحرارة، لذلك هناك ما يسمى بالعازل الحراري وهو يعمل على توفير درجة حرارة معينة التي تحتاجها فقط السيارة، وذلك بعيد عن درجة الحرارة الخارجية.
  • يتم عمل عازل للسيارة حتى تتجنب ظهور حالات سرطان الزجاج أو كسره سبب زيادة درجة الحرارة، كما قد تتعرض إلى وجود أعطال بمحركات السيارة أو بخزان الوقود، وكل هذا قد لا تتعرض له أن قمت بعمل عازل حراري للسيارة.

من فوائد عازل الحراري للسيارة الآتي:

  • أولا العازل الحراري يقلل من الآثار السلبية والأضرار التي قد تتعرض لها السيارة، فهو يعمل على منعها بشكل كبير كما أنه يحد من الضرر والخطر الناجم من ارتفاع درجة الحرارة الخارجية.
  • العازل الحراري يعمل على مقاومة كسر الزجاج ومقاومة الخدوش به في الحوادث، كما يعمل على تقوية الزجاج مما يحافظ على حياة السائق والمتواجدين معه من التعرض لشظايا الزجاج الصغيرة والخطيرة.
  • يعمل العزل على منع تعرض السيارة لدرجة حرارة عالية بسبب الشمس وبالتحديد في فصل الصيف، وذلك بنسبة تصل إلى 30% أو 40% كما يعمل العازل على تجنب التعرض للأشعة الضارة وحماية العين منها أثناء القيادة.

هناك العديد من الأماكن التي يمكنك من خلالها الحصول على سيارة مستعملة بالتقسيط وبدون مقدم، ولللتعرف عليها يمكنك زيارة مقال: سيارات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم

أفضل عازل حراري للسيارات

  • إن كنت بحاجة إلا استخدام أو شراء عازل حراري للسيارة، فعليك معرفة أشهر وأفضل أنواع العازل الحراري وذلك مع جميع أنواع السيارات أن كانت شاحنات أو حافلات، فكل الغرض من وراء هذا العازل هو خفض درجة حرارة السيارة.
  • وهذا لا يسبب أي ضرر للسيارة خارجيا أو داخليا، كما يعمل العازل على منع وصول درجة الحرارة إلى الأبواب والأرضيات وأيضا محرك السيارة والسقف وهكذا.

لذلك عليك معرفة أفضل أنواع عوازل الحرارة وأفضلها على الإطلاق وهم كالآتي:

1ـ عازل هاش مات

  • هو عازل أمريكي المنشأ يتمكن هذا العازل من حماية السيارة بدرجة كبيرة، وهذه الخاصية منحت هذا النوع شهرة كبيرة لمدة تصل إلى 25 عام، فهو يتمكن من عزل درجة الحرارة تصل إلى 70% كما أنه يعمل على عزل الصوت العالي والضوضاء بنسبة 50%.
  • كما يعمل هامش مات على تقليل نقل الحرارة إلى كافة الأماكن بالسيارة، كما أنها يساعد على تشتيت درجة حرارة السيارة، كما أنه يساعد على تقليل درجة الحرارة الصادرة من سقف السيارة وأيضا محرك السيارة والعوادم الناجمة عنه.

هناك العديد من الأماكن التي يمكنك من خلالها الحصول على سيارة مستعملة بالتقسيط وبدون مقدم، ولللتعرف عليها يمكنك زيارة مقال: سيارات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم

2ـ عازل أوتوموتيف هيت

  • هو عازل حراري وصوتي أيضا تم صناعته من ألياف البوليستر الخشن، هو يحتوي أيضا على مادة تسمى السكريم القوية وهذا من جانب.
  • من جانب آخر تحتوي على السجاد المحشو، هو يعطي شكل رقائق الألومنيوم التي تكون كدرع واقي من أشعة الشمس الضارة، فهو يعمل على منع الحرارة ليصل إلى أربع مرات عن أي عازل أخر.

3ـ عازل سي إس أي هيت شيلد

هو عازل حراري يتكون من طبقتين من الألومنيوم المحشو من الألياف المتطورة، والتي تعمل على عزل الحرارة والرطوبة وأيضا الضوضاء، كما يوجد من هذا النوع ألواح لحماية السقف والأرضيات الأبواب وأيضا المحرك والمقصورات.

4ـ عازل ثيرموتيك ثيرمو جارد فليم

  • هذا العازل الحراري الذي يتميز بأنه خفيف في الوزن، ووظيفته الأساسية هو تقليل الحرارة كما أنه يعمل على منع الاهتزازات، فهو يحتوي على مكونات إضافية من الحشو العازل بنسبة 100% وذلك لحماية السيارة من الحرارة.
  • فهذا العازل مصنوع من ألياف صناعية ذات تكنولوجيا حديثة ومتطورة، فهو عازل مناسب للسيارات والمنازل والطائرات وأيضا الشاحنات.

5ـ عازل نويسو ثيرمو هيت آند كول

  • هذا العازل عبارة عن مادة رغوية ذاتية اللصق، يتميز بأنه خفيف الوزن ويمكن عزل الحرارة والصوت بدرجة كبيرة للأبواب وأيضا الأرضيات.
  • كما يعمل على الحفاظ على برودة السيارة ومقصورات السيارة، هو عازل جيد جدا لكافة أنواع الأسطح البلاستيكية أو المعدنية أو المطلية، فهو متميز في عزل درجة الحرارة كما أنه يمتلك قدرة كبيرة على تشكل على كافة أشكال الأسطح وأيضا المنحنيات.

6ـ عازل داينالاينر

  • هو من أفضل أنواع العوازل الخاصة للسيارات، فهو يمتلك قدرة كبيرة على منع تعرض السيارة لدرجة حرارة عالية مع أنه خفيف في الوزن، فهو يحتوي على مادة ذاتية لاصقة كما يحتوي بداخله على خلايا مطاطية لتمنع تسرب الهواء.
  • كما أنه يساعد على خفض درجة الحرارة داخل مقصورة السيارة، وأيضا يمتلك قدرة كبيرة على مقاومة الماء والزيت مما يحافظ على السيارة من الصدأ، كما أنه يمتلك وبدرجة كبيرة على المتانة القوية وطويلة المدى.

تضع المعارض المصرية بعض من الشروط عند طلب سيارة بالتقسيط، وللتعرف على هذه الشروط يمكنك زيارة مقال: شروط تقسيط السيارات من المعارض في مصر

عازل حراري للسيارات M3 مصر

  • عازل ثري أم هو عازل متميز يتم تركيبة للسيارات من نوع السيدان، فهو يحتوي على نسبة عز ل تصل إلى 99% للأشعة الفوق بنفسجية، كما أنه يقدم خدمات كثيرة فهو يعمل على حماية الطبلون والربلات، وأيضا يعمل على حماية الوطايات و استيكر العتبات.

الشروط والأحكام لتركيب هذا العازل هو كالآتي:

  • مدته تصل إلى شهرين وذلك بحد أقصى ويتم من تاريخ الشراء، ومن الممكن أن يمتد من خلال أتوفال نفسها.
  • عليك حجز موعد مسبقا قبل أن تتوجه إلى مراكز الصيانة أو الخدمة وذلك من خلال هذا الرقم 920010140
  • لا يجب أن تغير من محتوى هذا العازل بأي حال من الأحوال وإلا سوف يعتبر هذا الأمر لاغي.
  • إن توجهت لمركز الخدمة وقد وضعت هذا العازل من قبل على إظهار الفاتورة الخاصة بشراء المنتج وذلك لإتمام الخدمة على أكمل وجه.
  • بعد وضع العازل تحصل على فاتورة وبها مدة ضمان على المنتج وأيضا لبعض الخدمات المقدمة إليك.
  • إن كنت تريد معرفة أماكن ومراكز الخدمة عليك الاتصال على هذا الرقم لتتعرف على أقرب مركز خدمة قريب منك 920010140.

إذا كنت ترغب في شراء سيارة مستعملة في المملكة العربية السعودية، يمكنك التعرف على كل ما تحتاجه عبر مقال: أسعار السيارات المستعملة في السعودية وطرق شراءها المختلفة

أسعار العزل الحراري للسيارات

  • للتعرف على أسعار العزل الحراري للسيارات، عليك معرفة ما هي عملية العزل الحراري, فهي عملية تعمل على تبادل الحرارة بين الحجرات وتمنع الحرارة الزائدة للسيارة.
  • كما أنه يعمل على عزل الحرارة المرتفعة داخل المباني والمنازل والأسطح وكل الأماكن بالسيارة، فهو يحمي السيارة من التعرض للأعطال بسبب درجة الحرارة العالية.

سعر المتر للعزل الحراري هو كالآتي:

  • تعد عملية العزل الحراري بالمكلف في الوقت الحاضر، وذلك بسبب ارتفاع سعر المتر للمنتج، وقد يختلف السعر حسب نوع العزل الحراري المستخدم، حيث هناك نوع عزل يصل سعره في حوالي 100 متر مربع حوالي 15 ألف جنيها، وهذا سبب لعدم استخدام العزل الحراري في أماكن كثيرة بالتحديد في المباني.
  • فهناك الكثير من الأنواع الخاصة بالعزل الحراري حيث يبدأ السعر من بين 10 ألاف جنيها إلى 50 ألف جنيها، وذلك حسب الشرائح وأسعار العزل في السوق المصري، وتزداد تكلفة العزل الحراري أن تم استخدام مواد بترولية في عملية العزل الحراري.

هناك العديد من العروض التي تقدمها بعض المعارض، وللتعرف على بعضها يمكنك زيارة مقال: عروض الجبر للسيارات المستعملة

وأخيرا لقد تناولنا ما هو أفضل عازل حراري للسيارات، وتعرفنا أن العازل الحراري يقوم بعزل الحرارة وحماية السيارات من التعرض لمشاكل كثيرة في السيارة بسبب ارتفاع درجة الحرارة، ويمكن استخدام العزل للأسطح والمنازل لحمايتها من درجة الحرارة العالية.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.