أفضل ماركات المكياج الرخيصة وأسعارها

أفضل ماركات المكياج الرخيصة وأسعارها كثيرة، ولكن هناك معتقد خطأ عند الكثير من الفتيات، وهو أن أنواع المكياج الرخيصة موادها ضارة للبشرة، ولكن لا يشترط ذلك حيث يوجد العديد من الماركات الرخيصة جودتها عالية، ولكنها رخيصة السعر؛ لأنها تُصنع من مواد سعرها في متناول الجميع، ومن خلال موقع زيادة سنوضح لكم أفضل ماركات المكياج الرخيصة وأسعارها.

أفضل ماركات المكياج الرخيصة وأسعارها

أفضل ماركات المكياج الرخيصة وأسعارها كثيرة جدًا، حيث تبحث الفتيات دائمًا على أجود ماركات المكياج؛ حتى لا يحدث أعراض جانبية تؤذي البشرة.

يختلف استقبال البشرة للمكياج من بشرة لأخرى، حيث يمكن أن تتفق ماركة مكياج مع بشرة معينة على عكس بشرة أخرى، وذلك على حسب نوع البشرة، سنوضح الآن بالتفصيل أفضل ماركات المكياج الرخيصة وأسعارها، هي:

اقرأ أيضًا: أفضل منتجات العناية بالبشرة

1- ماركة ماي واي May way

ماركة ماي واي May way

تعتبر ماركة ماي واي May way من أشهر وأرخص الماركات المصرية للمكياج ذات جودة وكفاءتها عالية، حيث تتناسب أسعارها لجميع الفئات الاجتماعية المختلفة.

بالإضافة إلى العروض المستمرة طوال السنة، والخصومات التي تصل إلى 50%، وخصوصًا في المناسبات أو بداية المواسم، ويعتبر من أهم مميزات شركة ماي واي May way أنه عند تجميع عدد كبير من النقاط يكون هناك فرصة في ربح هدايا قيمة.

2- ماركة إم ان MN

ماركة إم ان MN

تعتبر ماركة إم ان MN من المنتجات المتوسطة في سعرها، وتتميز بجودتها العالية، تعتبر من أكثر الماركات استهلاكًا في السوق؛ وذلك لتطوير شركة إم ان MN من نفسها.

تعتبر من أكثر أدوات المكياج استهلاكًا من ماركة إم ان MN هي بودرة الحواجب لكفاءتها، بالإضافة إلى جودة الأيلاينر المحبوبة كثيرًا لدي الفتيات، وخصوصًا ماسكرا الوتر بروف Water Proof؛ لقوة مقاومتها للماء عن أي ماركة أخرى مع سعرها المناسب الذي يتراوح بين 35-55 جنية مصري.

3- ماركة ميبلين Maybelline

ماركة ميبلين Maybelline

تعد ماركة ميبلين Maybelline للمكياج من أفضل ماركات المكياج الرخيصة وأسعارها، حيث تتميز بجودة تناسب سعرها، وتعد منتجاته عظيمة.

ومن أفضل منتجات ميبلين Maybelline هي كريم الأساس أو ما يعرف بالفاونديشن، حيث يتميز بأنه يجعل البشرة في لوك طبيعي، ويساعد على إخفاء اللمعان الناتج عن دهون البشرة ويعمل على تغطية المسام الواسعة، بالإضافة إلى أنه يناسب البشرة الدهنية أو العادية.

وكذلك أيضًا بودرة ميبلين Maybelline من أهم المنتجات حيث تعمل على إخفاء العيوب بنسبة كبيرة، وتساعد أن تكون البشرة في مظهر صافي ونضر، بالإضافة إلى أنه يتميز بخفته على البشرة، ويدوم لفترة طويلة على البشرة.

4- ماركة ايسينس essence

ماركة ايسينس essence

تعد من أشهر منتجات ماركة ايسينس essence، أو المنتجات التي ساعدت في شهرة منتجات شركة ايسينس essence هي الماسكرا حيث تتميزهذه الماسكرا عن غيرها من الماركات الأخرى.

يعتبر سعرها منخفض على مميزاتها الكثيرة وهو يتراوح ما بين 60-90 جنية مصري على حسب نوعها، وسنذكر في التالي مميزات ماسكرا ايسينس essence:

  • زيادة طول وكثافة الرموش في وقت واحد.
  • رفع الرموش لأعلى؛ بسبب الفرشاة المموجة.
  • ترسم الرموش بشكل ثابت يدوم طويلًا.
  • لا تسبب في تساقط الرموش؛ وذلك لأنها خفيفة.
  • لا تجمع كتل على الرموش أثناء وضعها، بالإضافة الى التغليف الممتاز.
  • لا تضر الرموش إن تم استخدامها يوميًا.

ويعد أيضًا كريم أساس ايسينس essence من أفضل أنواع كريم الأساس، حيث إنه يدوم على البشرة لمدة طويلة، ويقاوم الماء، بالإضافة إلى أنه خفيف على البشرة وبالتالي لا يسد المسام، مما يجعل البشرة تتنفس.

5- ماركة لوريال Loreal

ماركة لوريال Loreal

تعتبر ماركة لوريال Loreal من الشركات الراقية والعالية في كفاءتها، وهي شركة فرنسية الأصل، حيث تعتبر في المركز الثاني في قائمة أفضل شركات أدوات التجميل عالميًا، وبرغم هذا لا تعد غالية الثمن بشكل كبير.

يعتبر من أفضل أدوات التجميل من لوريال Lorealهي الماسكات، حيث يستخدمها الكثير من الخبراء بعد إجراء جلسة تنظيف البشرة العميق.

6- ماركة أوريفليم Oriflame

ماركة أوريفليم Oriflame

تعتبر ماركة أوريفليم Oriflame من أجود شركات المكياج على مستوى العالم، لجودة خاماتها المستخدمة في التصنيع، بالإضافة إلى أن الشركة يوجد بها العديد من المنتجات العلاجية التجميلية على عكس بعض الشركات الأخرى، وهي شركة سويدية في الأصل.

وبرغم جودة ماركة أوريفليم Oriflame إلا أنه هناك عيب واحد إنها غالية بعض الشيء عن الشركات الأخرى، ولكن ليس بشكل مبالغ فيه على الإطلاق.

7- ماركة إيفون Avon

ماركة إيفون Avon

تعد ماركة إيفون  Avonمن أفضل ماركات المكياج الرخيصة وأسعارها، حيث تعتبر من أكثر ماركات التجميل تصنيعًا للعطور بجودة عالية، حيث تتميز عطور إيفون Avon بثباتها لأطول مدة ممكنة، وهي شركة أمريكية وانتشرت في الكثير من دول العالم؛ بسبب كفاءة جودة منتجاتها.

تتميز ماركة إيفون Avon بجودة منتجها كلرترند المصحح لعيوب البشرة والذي يتراوح سعره تقريبًا في حدود 80 جنية مصري، والكثير من المنتجات العالية الجودة ذات السعر المناسب.

اقرأ أيضًا: أفضل برايمر للبشرة الدهنية

8- ماركة فلورمار Flormar

ماركة فلورمار Flormar

تعتبر ماركة فلورمار Flormar من المنتجات المفضلة لدي الكثير من الفتيات، وخصوصًا كريم الأساس الذي يتميز بتغطيته العالية، ورائحته المنعشة مما يجعلك أكثر حيوية وتزداد ثقتك في نفسك.

بالإضافة إلى أنه يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة والأشعة الفوق بنفسجية، ويحتوي على عدة فيتامينات تعمل على تغذية البشرة، وتعويض البشرة بالعناصر الناقصة التي يحتاجها للنضارة، ويعد أيضًا من أفضل منتجات فلورمار Flormar هو أحمر الشفاه وذلك لثباته مدة طويلة.

9- ماركة لونا Luna

ماركة لونا Luna

تعد شركة لونا Luna من أكثر الشركات انخفاضًا بالنسبة للأسعار، وهي شركة مصرية المنشأ، ويعتبر من أفضل منتجات شركة لونا Luna هو مزيل المكياج حيث يعمل على إزالة المكياج بكل سهولة.

ويعتبر مرطب الشفاه من لونا Luna أكثر الأنواع انتشارًا بالإضافة إلى سعرها الرخيص، ويوجد نوعان من مرطب الشفاه، وهما: مرطب الشفاه أنبوب بزبدة الشيا، ومرطب الشفاه الذي يعرف بزبدة الكاكاو، حيث استمرارية استخدامها تحمي الشفاه من التشققات.

10- ماركة ماك Mac

ماركة ماك Mac

تعتبر شركة ماك Mac من أكثر الشركات انتشارًا من بين شركات المكياج، وتتميز بجودتها العالية، ولكن في مصر لا يوجد في جميع الأماكن منتجات شركة ماك Mac الأصلية، حيث يوجد منها التقليد؛ بسبب ارتفاع سعرها ولكن بجودة عالية أيضًا لا تفرق كثيرًا عن الأصلي.

ويعتبر من أفضل منتجات التجميل من شركة ماك Mac هو كريم الأساس؛ وذلك لكفاءة تغطيته العالية، ومرطب الشفاه أيضًا حيث يعمل على تصحيح عيوب الشفاه وترطيبها وحمايتها؛ وذلك لاحتوائه على فيتامين E وهو الفيتامين الذي تحتاجه الشفاه لتصبح صحية.

11- ماركة أماندا Amanda

ماركة أماندا Amanda

 تعتبر شركة أماندا Amanda من أفضل ماركات الكونسيلر، سنوضح ذلك في التي:

  • يغطي العيوب والهالات السوداء بشكل نهائي.
  • خفيف على البشرة، حيث يمكن استخدامه يوميًا.
  • يدوم لفترة طويلة على البشرة، نصف يوم تقريبًا.
  • يحمي البشرة من أشعة الشمس.
  • يحتوي على عدة فيتامينات تحافظ على نضارة البشرة، منها فيتامين ج و ﻫ.

12- ماركة ريفلون Revlon

ماركة ريفلون Revlon

شركة ريفلون Revlon لمستحضرات التجميل، كانت من الشركات الغير دارجة عند الكثير من الناس، ولكن الآن أصبحت من أكثر المنتجات التي لها شعبية في الأسواق.

ويعد من أفضل منتجات ماركة ريفلون Revlonهي كريم أساس ريفلون Revlon كولورستاي، حيث يعمل على:

  • موازنة وتوحيد لون البشرة.
  • مقاوم جيد للماء والتعرق.
  • خفيف على البشرة، مما يسمح باستخدامه يوميًا.

ولكن يجب تجربته على مساحة صغيرة من الجلد؛ لأنه قد يسبب طفح جلدي في قليل من الأحيان.

13- ماركة إن واي إكس NYX

ماركة إن واي إكس NYX

تعتبر ماركة إن واي إكس NYX من أكثر الماركات التي تعمل على تغذية البشرة؛ وذلك لاحتوائها على العناصر التي تحتاجها البشرة لتصبح أكثر نضارة، ومن أفضل منتجات ماركة إن واي إكس NYX هي البودرة حيث تعمل على تغطية عيوب البشرة بدرجة عالية.

بالإضافة إلى مرطبات الشفاه التي تعزز من حيويتها؛ بسبب احتوائها على فيتامينات مفيدة لصحة الشفاه.

14- ماركة إي ال اف elf

ماركة إي ال اف elf

تعد شركة إي ال اف elf من الشركات التي تتميز بكفاءة منتجاتها، وخصوصًا البودرة، حيث تجعل المظهر طبيعي، وتتميز بودرة إي ال اف elf بنعومتها وخفتها على البشرة، وتساعد على مقاومة التعرق، بالإضافة إلى أنها تعد من أفضل أنواع البودرة للبشرة الدهنية.

وتعد ماركة إي ال اف elf أكثر ماركة تصنع أداة مكبس الرموش بجودة عالية، بالإضافة الى أقلام العيونالتي تمتاز بخامتها الناعمة عالية الجودة، وثابت على العيون لأطول فترة ممكنة.

15- ماركة ويت اند وايلد Wet n Wild

ماركة ويت اند وايلد Wet n Wild

تعتبر من أفضل الماركات التي تصنع كريمات الأساس هي ماركة ويت اند وايلد Wet n Wild، وذلك يرجع إلى:

  • سهولة استخدامه.
  • خفيف على البشرة، مما يناسب استخدامه يوميًا.
  • يجعل البشرة في لوك طبيعي.
  • تغطيته عالية.
  • لا يحتوي على أي دهون.

اقرأ أيضًا: مستلزمات العروس من المكياج وطرق وضع المكياج

16- ماركة ماكس فاكتور Max Factor

ماركة ماكس فاكتور Max Factor

تتميز ماركة ماكس فاكتور Max Factor بأنها أكثر ماركات المكياج التي تجعل الوجه في لوك طبيعي، خصوصًا كريم الأساس، حيث يعمل على تغطية عيوب البشرة نهائيًا، بالإضافة إلى الماسكرا حيث تتميز بأنها من أكثر أنواع الماسكرا الثابتة لفترة طويلة.

من خلال هذا المقال ذكرنا أفضل ماركات المكياج الرخيصة وأسعارها، لمعرفة أفضل المنتجات في شركة معينة، بالإضافة إلى معرفة العديد من أنواع المكياج.

قد يعجبك أيضًا