افضل كريم للهالات السوداء من الصيدليه وللتجاعيد حول العين

افضل كريم للهالات السوداء من الصيدليه وكيفية الاختيار من بينهم، فهناك الكثير من الكريمات منها ما يساعد علي القضاء علي هذه المشكلة منذ أول استخدام له، كما نجد منها ما لا يحمل أي فائدة لهذه المشكلة لذا فمن الضروري أن يكون الاختيار دقيق جداً لضمان الاختيار السليم والعلاج السريع لمشاكل الهالات السوداء المزعجة.

افضل كريم للهالات السوداء من الصيدليه

هناك الكثير من الكريمات ومستحضرات التجميل التي تستخدم لعلاج مشاكل الهالات السوداء، فهي من أكثر المشاكل انتشاراً التي تعاني منها الكثير من الفتيات بشكل خاص والتي تؤثر على الشكل العام للوجه وخاصة العين، ولقد تم توفير الكثير من أساليب العلاج المختلفة سواء كان العلاج الطبي او بالاعشاب او بالعديد من الطرق الأخرى، ومن أفضل الكريمات الطبية المفيدة في علاج الهالات السوداء والتخلص منها:

  • كريم الهالات  Tula Revitalizing Eye Cream

من أفضل الكريمات الطبية  للتخلص من مشاكل الهالات السوداء والقضاء عليها بشكل تام، فيعمل هذا الكريم على التخلص من الخطوط حول العينين والتجاعيد وإعطائها إشراقة وحيوية، فيحتوي هذا الكريم على عناصر ومواد هامة تساعد على التخلص من هذه الهالات بشكل سريع وبدون اي أضرار او مشاكل وإعطاء البشرة الجمال الطبيعي والمميز.

  • كريم Vichy Idealia white

يعتبر هذا الكريم من اقوي الكريمات المستخدمة في علاج الهالات السوداء تحت العين، فيساعد هذا الكريم على التخلص من الخطوط حول العين، كما أنه يعمل على إخفاء الهالات والقضاء عليها وعلي الانتفاخات أيضاً، بالإضافة إلي كونه يتناسب مع جميع أنواع البشرة.

  • كريم Dr Grandel Revitalizer

يعتبر هذا الكريم من أفضل كريمات الوجه وليس العيون فقط، فهو يحتوي علي فيتامينات هامة لإعطاء البشرة النضارة والجمال، كما أنه يعمل علي ترطيب البشرة بشكل كامل وشد الجلد وإخفاء أي عيوب تحت العين بقدرة فائقة، فهو من الكريمات ذات المفعول القوي والسريع.

ومن هنا يمكنكم قراءة موضوع علاج السواد تحت العين للرجال: علاج السواد تحت العين للرجال

افضل كريم للهالات السوداء من الصيدليه في مصر واسعارها

تمثل ظهور الهالات السوداء تحت العين إحدى المشكلات التى اهتمت بها شركات التحميل المختلفة وقاموا بإنتاج أفضل المنتجات التى تناسب مع الإمكانيات المختلفة وتساعد على التخلص من هذه المشكلة المزعجة، ومن افضل كريم للهالات السوداء من الصيدليه في مصر واسعارها:

  • كريم ISIS pharma

من أفضل الكريمات التي تعمل على التخلص من التصبغات حول العين، كما أنه يعطى البشرة نضارة ولمعان طبيعي وهو ليس غالي الثمن فيتوفر في الأسواق بسعر ١٥٠ جنيه.

  • كريم كلينيك All About Eyes 

يناسب هذا الكريم جميع أنواع البشرة، كما أنه خفيف على العين وله فعالية كبيرة في إخفاء الهالات السوداء، ويتوفر هذا الكريم بسعر ١٢٠٠ جنيه.

  • كريم Vitamin E Eye Cream 

لا يقتصر استخدام هذا الكريم فقط على علاج مشاكل الهالات حول العين بل إنه أيضاً يعمل علي ترطيبها والتخلص من خطوط التجاعيد وإعادة الشباب إلى البشرة، وهو متوفر بسعر ٣٦٠ جنيه.

ومن هنا سنتعرف علي موضوع تجربتي مع زيت الجلسرين للوجه وللتبييض وللمنطقة الحساسة: تجربتي مع زيت الجلسرين للوجه وللتبييض وللمنطقة الحساسة

افضل كريم للهالات السوداء من غارنيه

  • تعتبر شركة غارنييه من افضل الشركات التي تقوم بإنتاج مستحضرات التجميل والكريمات والتي أثبتت فاعليتها الكبيرة في علاج الكثير من المشاكل للبشرة وخاصة العيون، فلقد أثبتت هذه الكريمات فاعليتها الكبيرة في علاج هذه المشاكل والتخلص منها نهائياً.
  • تحتوي مستحضرات تجميل العين من غارنيه على مكونات طبيعية بالكامل، فهي تعمل على تغلغل مسام البشرة وترطيبها وإعادة إليها التوهج والنضاره، كما أنها تعمل علي إخفاء العيوب في وقت قصير نظراً لمحتواها علي مستخلص الكافيين والليمون والصبغات المعدنية الملونة المركزة الذي أثبت فاعليته في علاج الهالات السوداء تحت العين.
  • يعتبر كريم غارنية من الكريمات المتوسطة السعر بحيث يتوفر إمكانية الشراء لها بدون أي معاناة من الأسعار حيث تتوفر في الأسواق بسعر ٤٥ جنيه.

افضل كريم للهالات السوداء من الصيدليه والتجاعيد حول العين

  1. لا تقتصر مشاكل العيون فقط علي الهالات السوداء بل إنها أيضاً تشمل مشاكل التجاعيد والخطوط التي تظهر بجانب العيون والتي تؤثر بشكل كبير علي شكل العين ومظهرها بالإضافة إلى تأثر المرأة بها والشعور بعدم الثقة بالنفس.
  2. هناك الكثير من الكريمات التي تعمل بفاعلية ثنائية للتخلص من الهالات السوداء وأيضاً علاج التجاعيد، كما يوجد أيضاً منها الغير ذلك ومن الضروري الحرص على استخدام نوع كريم مناسب لعلاج المشكلة ويناسب نوع البشرة أيضاً.
  3. هناك الكثير من كريمات علاج مشاكل التجاعيد والهالات والخطوط حول العين، وتعتبر هذه الكريمات من افضلهم:
  • كريم Avene physiolift Eyes

نمثل مكونات هذا الكريم الطبيعية الاختيار الأمثل لعلاج مشاكل العيون، فتخلو تركيبه من الزيوت والبارابين الأمر الذي يساعد في العلاج السريع والفعال للتجاعيد والخطوط السوداء تحت العين.

  • كريم Absolue Revitalizing

من أكثر الكريمات استخداماً فهو يحتوي علي فيتامينات هامة تعطي للعيون والبشرة نضارة وعلاج نهائى لمشاكل الهالات والتجاعيد حيث يقوم بإعادة الشباب للبشرة مرة أخرى.

  • كريم Facial Fuel  Eye De puffer

من الكريمات سريعه الامتصاص بفضل مكوناتها البسيطة والفعالة أيضاً، فهو لطيف علي البشرة والعيون ويقوم بشد المنطقه حول العين والتخلص من التجاعيد بشكل سريع.

  • كريم  Olay Regenerist eye lifting serum

اشتهرت منتجات olay  بفعاليتها الكبيرة في تجميل البشرة، فهي من أكثر المنتجات استخداماً لسعرها المميز وقدرتها الكبيرة في علاج مشكلة ظهور التجاعيد واخفائها نهائياً.

وللتعرف علي موضوع علاج حكة العين والدموع وطرق العلاج المنزلي واسباب تهيج العين: علاج حكة العين والدموع وطرق العلاج المنزلي واسباب تهيج العين

افضل كريم للهالات السوداء من الصيدليه وكيفية الاستفادة منها

  • هناك الكثير من أنواع الكريمات المختلفة في الشكل والتركيب ومن الضروري أن يراعى الاختيار الجيد لأفضل نوع منها والحرص علي الاستخدام بانتظام لها للحصول على أفضل النتائج، كما يجب استخدام إصبع البنصر في توزيع الكريم والتدليك بلطف تحت العينين لضمان حصولها علي الكريم والاستفادة منه.
  • هناك أنواع من الكريمات المناسبة لأنواع من البشرة دون الاخري كما يوجد أنواع كريمات اخرى مناسبة لجميع أنواع البشرة لذا يجب أن يراعي الإختيار الجيد لنوع الكريم المناسب لنوع البشرة.
  • يفضل استخدام كريمات التخلص من الهالات السوداء تحت العين مرتين يومياً ولا يفضل أن توضع هذه الكريمات في حال التعرض للشمس واتباع إرشادات الطبيب للاستخدام لها، كما يفضل أن يتم استخدام هذه الكريمات بعد إجراء الفحوصات اللازمة لضمان الحصول على أفضل النتائج.

ولا يفوتكم قراءة موضوع فوائد كريم الكولاجين للبشرة ومختلف فوائده وأضرار نقصانه في الجسم: فوائد كريم الكولاجين للبشرة ومختلف فوائده وأضرار نقصانه في الجسم

نصائح للتخلص من الهالات السوداء

يعتبر الوعي من أهم العوامل التي تساعد على تجنب الكثير من المشاكل للجسم والبشرة أيضاً، فاتباع العادات اليومية الخاطئة من أهم عوامل ظهور الهالات السوداء والاستمرار في هذه العادات يؤدي إلي تدهور المشكلة وزيادة حدتها الأمر الذي يمكن التخلص منه من خلال اتباع هذه النصائح:

  • الحرص على أخذ قسط كافي من النوم حيث لا تقل عدد ساعات النوم عن ٨ ساعات مع تجنب النوم في دون الأوقات المخصصة له.
  • التغذية السليمة من أهم عوامل الحيوية والنشاط والشباب الدائم، فيجب اتباع نظام غذائي متوازن وتجنب الأطعمة الغير صحية، كما يجب أيضاً الإكثار من تناول الخضروات والفواكه والأسماك التي تحتوي على الفيتامينات وزيت الاوميجا المسئول عن نضارة البشرة وصحتها.
  • التمارين الرياضية ليس الهدف منها فقط رشاقة الجسم وتقوية العضلات بل إنها أيضاً تساعد على إعطاء البشرة الحيوية والنضارة والصحة والشباب، فيجب الحرص على ممارسة التمارين الرياضية المفيدة في هذا الأمر والتي يجب أن تكون تحت إشراف متخصص.
  • شرب كميات كافية من الماء مع الاهتمام بتناول المشروبات المفيدة الطازجة بدون سكر والتي تعمل على ترطيب البشرة ونضارتها.
  • متابعه الطبيب باستمرار والحرص على عمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للتأكد من عدم وجود أي مشاكل صحية تستلزم العلاج او التدخل والتي تؤثر بشكل مباشر على البشرة وجمالها.
  • الاهتمام بترطيب البشرة بشكل مستمر وخاصة المنطقة تحت العين باستخدام الكريمات المفيدة في هذا الأمر.
  • تجنب الاستخدام المفرط لاجهزة الكمبيوتر او مشاهدة التلفزيون لفترات طويلة والذي يؤثر علي العين بمرور الوقت.
  • المنبهات من أكثر المشروبات الضارة والمؤثرة على صحة البشرة والعيون والتي يجب تجنبها قدر الإمكان.
  • من الممكن الاستعانة بالخلطات والوصفات الطبيعية المفيدة في تخفيف آثار الهالات السوداء وترطيب البشرة والمنطقة حول العينين.

ونرشح لكم قراءة موضوع كيف اصبح جميلة طبيعيا ونصائح للحصول على الجمال الطبيعي: كيف اصبح جميلة طبيعيا ونصائح للحصول على الجمال الطبيعي

وبهذا نكون قد وصلنا إلي ختام الموضوع والذي قمنا من خلالها التحدث حول كل ما يدور حول أفضل كريم للهالات السوداء من الصيدليه وأسعار هذه الكريمات والاسلوب المناسب للتعامل معها والاستفادة منها والعوامل التي تساعد علي تجنب ظهور هذه الهالات والحد منها إلي حد كبير، ونرجو أن تكون قد نالت إعجابكم، ويمكنكم مشاركة المقالة لتعم الفائدة على الآخرين.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.