محتوى يحترم عقلك

أفضل أنواع مزيل عرق للرجال

افضل مزيل عرق للرجال ، مزيل العرق من أهم الأشياء التي لا يمكن الاستغناء عنها وخاصاَ في فصل الصيف حيث لا يحب أي شخص أن تكون رائحته كريهة تتسبب في وضعه في موقف محرج في حين مزيل العرق يمنحك رائحة جميلة ومقبولة بين الناس وتمكث وقت أطول دون أن تتسبب ببقع أو تتغير رائحتها لذلك ينصح باستخدامها بشكل مستمر.

أفضل مزيل عرق للرجال في 2018

 دوف للرجال 

دوف وتركيبة المتميزة بقوة الرائحة وأيضاَ معتدلة في ذات اللحظة عند وضعها لا تترك بقع على الملابس كما أنها تمكث لوقت أطول ما يقدر ب 48 ساعة وذلك يمنحك الحرية في الحركة بكل سهولة دون القلق من رائحة جسدك حيث العرق يؤثر على مظهرك بالسلب.

Art Sport 

ماركة حديثة في عالم العناية الشخصية وقام بتأسيسها كوب بريانت وبعد ذلك طورها مجموعة من كبار علماء العناية بالجسم والبشرة حيث يتميز هذا المزيل عن غيرة أن رائحته منعشة ومميزة وتظل فترة طويلة لذلك يكون مناسب للرياضيين والأشخاص كثيرين الحركة والتنقل والأشخاص الذين يقدون جميع أوقاتهم خارج المنزل.

جاك بلاك 

مميز ويختلف عن غيره حيث يحتوى على مواد طبيعية مثل الصبار ويحتوي على فيتامين A وأيضاَ الألمونيوم  وسعره في متناول الجميع ويظل فترة طويل في الجسم حيث تتمكن من التنقل بكل حرية وارتياح لفترة طويلة ولا يترك آثار العرق والبقع على الملابس حيث يجف سريعاَ.

Axe 48 Hour Charge Up Antiperspirant

مزيل عرق خفيف على البشرة ويجف بسرعة ومناسب لجميع أنواع البشرة كما أن رائحته تظل فترة طويلة ما يقرب من يومين وأكثر وينصح به في فصل الصيف وحرارة العالية. 

يمكن التعرف على معلومات عن الفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرق ومتى يفضل استخدام مضادات التعرق؟ أضغط هنا: الفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرق ومتى يفضل استخدام مضادات التعرق؟

أفضل مزيل عرق للرجال خالي من الألومنيوم

أثبتت الدراسات والبحوث أن استخدام مادة الألومنيوم في مزيل العرق تسبب العديد من الأضرار والأمراض حيث تتسبب في مشاكل جلدية وسرطان للجسم ولذلك يفضل استخدام مزيل عرق لا يحتوي على تلك المادة ومن أفضل الأنواع التي لا توجد بها مادة الألومنيوم هي

كوباري 

يتكون مزيل العرق من المواد الطبيعية ويعتمد على جوز الهند بشكل أساسي كما أنه خفيف على البشرة ويشعرك بالجفاف والرائحة الجميلة ويظل فترة طويلة كما أنه مناسب مع جميع أنواع الجسم.

شميدت الطبيعي للبشرة الحساسة 

مزيل عرق طبيعي ومرطب للبشرة مناسب لمختلف أنواع البشرة لا يحتوي على الألومنيوم وكذلك لا يحتوي على المواد الصناعية التي تتسبب بأمراض للبشرة ويظل يومان على الجسد يمكنك التحرك بحرية دون قلق من رائحة العرق.

مزيل العرق نيتيف الطبيعي 

يتكون من العديد من المواد الطبيعية التي لا تضر البشرة وخالي من مادة الألومنيوم وأيضاَ يجف في وقت قليل وتظل رائحته فترة أطول لأنه يحتوي على البيكينج صودا بشكل أساسي.

أفضل مزيل عرق للرجال دون بقع 

يبحث العديد من الرجال على مزيل لا يتسبب في ظهور البقع على الملابس الغير مقبولة للبشر لذلك يستخدم مزيل عرق جيل أو ممكن مزيل عرق رش فلا ينصح استخدام مزيل عرق سائل ومن أفضل مزيلات العرق التي لا تسبب في العرق هي 

Certain Dri

 مزيل عرق رائع مناسب للأشخاص الذين يعرقون بكثرة كما أنه مناسب للنساء فرائحته جميلة ومنعشة ويحافظ على الملابس دون بقع عرق ويكون مناسب مع الملابس الفاتحة.

Secret

أفضل مزيل عرق لا يترك بقع على الملابس أبداَ كما أنه يجف بسرعة ويشعرك بالانتعاش لفترة طويلة كما أن له رائحة مميزة تظل فترة في الملابس وتتمكن من التحرك والانتقال خارج المنزل بكل سهولة.

أفضل مزيلات عرق ذات رائحة مميزة وجميلة 

 Anthony Alcohol Free Deodorant

يتركب هذا المزيل من مواد طبيعية فهو يحتوي على الصبار والآذريون الذي يعمل على تلطيف الجلد وتهدئته كما أن له رائحة مثل رائحة النعناع وهذا المزيل عليه أقبل كبير من قبل الناس لجودة تصنيعه.

Journeymen Deodorant Spray 

هذا المزيل عبارة عن بخاخ خفيف ورائحته مميزة وخفيفة رشة واحدة من المزيل تظل الرائحة فترة طويلة في الملابس ومناسب لرجال الأعمال فهو ذات رائحة من السرو وقليل من الدخان يجع رائحته جذابة.

 Clinique For Men Antiperspirant Deodorant Stick 

يتميز مزيل العرق Clinique  بأنه خفيف وغير لزج أبداَ وأيضاَ مناسب مع الرجال الخشنة التي لا تحب اللزوجة وهذا المزيل لا يوجد له رائحه ويظل فترة طويلة يحافظ على الجسد من التعرق كما أن سعره يصل إلى 15 دولار.

 Degree Men Antiperspirant

من أنسب مزيلات العرق للرياضيين والأشخاص كثير الحركة والخروج من المنزل حيث أنه يقلل من عرق بشكل كبير وله رائحة مميزة ومناسب جداَ لفصل الصيف ودرجة الحرارة العالية وتظل رائحته فترة طويلة كما أن سعرة يتناسب مع الجميع فهو 4 دولار.

Lavanila Sport Luxe Deodorant Vanilla Breeze

من أجمل مزيلات العرق الشفافة التي لا تشعر بها على جسمك كما أن رائحته جميلة ولطيفة على البشرة حيث صنع يتناسب مع جميع الرجال ومنع رائحة التعرق بشكل نهائي ويستمر لمدة يومان في الجسم وسعره لا يزيد عن 16 دولار .

Le Couvent des Minimes Everyday Deodorant With Alum Stone

يتكون هذا المزيل من ألومينيوم وكذلك حجر الشب وشب البوتاسيوم وملح البحر فهو يختلف عن باقي المزيلات الموجودة في السوق حيث لا يمتص الجلد حجر الشب المصنوع منه هذا المزيل ولكن يحافظ على الجسم من رائحة العرق وتنتعش لفترة طويلة خلال التنقل والحركة بشكل مستمر خارج المنزل وسعره 14 دولار.

لا يفوتكم التعرف على معلومات عن أفضل مزيلات العرق للنساء وما الفرق بين مزيل العرق ومضادات التعرق؟ أضغط هنا: أفضل مزيلات العرق للنساء وما الفرق بين مزيل العرق ومضادات التعرق؟

أفضل مزيلات عرق طبي 

مزيل عرق La Roche Posay

مزيل عرق طبي يتناسب مع جميع أنواع البشرة وخاصاَ البشرة الحساسة لأنه خالي من مادة البارابين والعطور أيضاَ خالي من المواد الحافظة وهو شفاف وملمسه ناعم على البشرة وهو فعال جداَ أمام الرائحة الكريهة ويدوم أكثر من 24 ساعة.

مزيل العرق الطبي Vlchy Mineral Deodorant

من أشهر مزيلات العرق الطبية والمفيدة للجسم وتركيبتها غنية بمادة المنيوم الذي يعمل على تلطيف الجسم ونعومته ولا تسبب أي أضرار للبشرة الحساسة أيضاَ تظل لفترة طويلة خلال اليوم.

يمكن التعرف على معلومات عن أفضل مزيل عرق للرجال وهل مزيلات العرق مسببة للسرطان؟ أضغط هنا: أفضل مزيل عرق للرجال وهل مزيلات العرق مسببة للسرطان؟

مزيل عرق Blooerma Sensibio Deo Anti Perspirant 

يعمل هذا المزيل كمضاد للتعرق ويمنع الرائحة الكريهة ويعمل بشكل كبير على القضاء عليها خلال اليوم وكل ذلك لا يتسبب في غلق مسام الجسم وذلك مناسب جداَ لأصحاب البشرة الحساسة فهو لا يوجد به مواد مطهرة أطلاقاَ.

مزيل عرق طبي Urlage Gentle Deodorant

من أفضل مزيلات العرق الموجودة في السوق وسعرها مناسب هو عبارة عن كرة صغيرة تتحرك وتخرج المزيل على شكل سائل شفاف كما أنها خالية من مادة المنيوم نهائياَ كما أنه يقضي نهائي على العرق والرائحة الكريهة طول فترة الحركة والتنقل خارج المنزل وتتناسب مع جميع أنواع البشرة وملطف جيد ولا يسبب في تغير لون البشرة للون الداكن وتستمر رائحته 24 ساعة وأكثر.

مزيل عرق طبي SEBMED Balsam 

يتكون من مواد تتناسب مع أصحاب البشرة الحساسة حيث لا يحتوي على المنيوم والمواد المطهرة الضارة بالبشرة وتتسبب في التهاب البشرة والحكة أيضاَ رائحته تظل فترة طويلة ولا يسبب أي بقع في الجسم والملابس كما أن يجب عليك إتباع خطوات آخرى للحفاظ على رائحة جسمك جميلة الأن المزيل وحده غير كافي.

وفي النهاية تعرفنا على افضل مزيل العرق للرجال بأنواعها المختلفة الطبية والمضادة للحساسية والزيلات ذات الروائح القوية وكذلكأفضل الانواع الخالي من الألومنيوم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.