افضل ماكينة قهوة اسبريسو في الأسواق

افضل ماكينة قهوة اسبريسو لجميع عشاق القهوة السوداء الذين يفضلون تتناولها سواء على الإفطار أو في أي وقت خلال اليوم، ولكن عليك الانتباه جيداً من نسبة الكافيين الذي تتناوله في اليوم و تقوم بحسابته، حتى لا يحدث أي مضاعفات على صحتك، ولأن الأفراد يختلفون ما بين أشخاص يفضلون تناول القهوة في المقاهي، وما بين أفراد يفضلون تناولها في المنزل من خلال شراء ماكينة اسبريسو، لذلك سيقدم لكم موقع زيادة أفضل وأشهر الأنواع من ماكينات إسبرسو.

افضل ماكينة قهوة اسبريسو

إذا كنت بحاجة إلى اتخاذ قرار من أجل الحصول على آلة إسبرسو، فيجب أن يتم اختيار أفضل الماكينات التي يمكنها أن توفر إليك جميع المتطلبات، وتكون الآلات التي تكون بحاجة إلى الكبسولات مكلفة، وبالأخص إذا كنت من مُحبي القهوة وتناولها بشكل يومي مرتين وأكثر.

ولكن إن كنت ترغب في شرائها فعليك اختيار الأفضل من بين الكثير من أنواع ماكينات قهوة إسبريسو، فكل منهما يكون مختلف في المواصفات الخاصة به والمشروبات التي يوفرها، لذلك سوف نعرض إليكم من أفضل الأنواع من الماكينات لاحتيار ما تفضل في شرائه، وما تحتاج إليها.

اقرأ أيضاً: افضل ماكينة قهوة بدون كبسولات متوفرة في الاسواق

ماكينة Breville-Nespresso USA Vertuoplus

افضل ماكينة قهوة اسبريسو
افضل ماكينة قهوة اسبريسو

تُعتبر هذه الماكينة أفضل ماكينة قهوة إسبريسو وأسهلها في التعامل، حيث يمكنك فتح الغطاء أو إغلاقه من خلال لمسة واحدة إلى الرافعة، كما تستطيع أيضاً البدء في تخمير القهوة بلمسة واحدة، وهناك الكثير من المميزات التي تجعل هذه الماكينة الأفضل، حيث أن المكان الخاص بالكبسولة له نظام معين حتى يتم اكتشاف الباركود الذي يوجد على الكبسولة، ويتم فحصها وتحضيره بالطريقة المخصصة لذلك.

وتستطيع الإختيار بين الكثير من أنواع المشروبات التي يمكن تحضيرها على الماكينة، والتي تتمثل في إسبريسو فنجان واحد، إسبريسو مزدوج، ألتو، جران لونجو، قدح.

ماكينة Breville Bambino Plus

افضل ماكينة قهوة اسبريسو
افضل ماكينة قهوة اسبريسو

بالنسبة إلى مكينة Breville Bambino Plus فهي مثالية إلى الأفراد الراغبين في تناول كوب من القهوة التقليدي، يكون موجود مع الماكينة، أداة للتشذيب، إبريق خاص بالحليب، يستخدم مع العصاة المرفقة للبخار، وسلتين من الفلتر من أجل وضع حبوب البن التي تكون مطحونة، وتستطيع الإختيار بين فنجان إسبريسو واحد أو مزدوج، إلى جانب إمكانية اختيار الحليب إما بخاري أو رغوي أو رغوي جداً.

ماكينة اسبريسو Beeville – Nespresso USA Essenza Mini

ماكينة قهوة اسبريسو
ماكينة قهوة اسبريسو

تكون الآلة صغيرة الحجم ولكن بها 19 بارا، حيث يمكنها تحضير كوب من قهوة إسبريسو مميزة مع الكريمة الكريمية، تستطيع الاختيار بين إسبرسو أو لونغو، مع إمكانية استخدام التنقيط لكل عشاق القهوة المفكرة، قد تظن أن الحاوية الخاصة بالماء تكون صغيرة، ولكن هذا لا يمانع إعادة تعبئتها إلى أكواب المذاق الطازج.

ماكينة Breville Barista pro

ماكينة قهوة اسبريسو
ماكينة قهوة اسبريسو

تكون هذه هي من أفضل ماكينة قهوة اسبريسو، حيث أنها الآلة المثالية للراغبين في معرفة نسبة الكافيين الموجود بالقهوة، حيث تتيح الماكينة إمكانية الإختيار بين أحجام طحن مختلفة، والاختيار بين درجات حرارة متنوعة تصل إلى خمس درجات، وتكون عصا البخار أمر رئيسي ولذلك تستطيع الحصول على رغوة الحليب كما ترغب.

اقرأ أيضاً: افضل ماكينة قهوة كبسولات وما فوائد وأضرار القهوة

أنواع ماكينات اسبريسو الأفضل

وتتنوع الآلات المميزة في صنع فنجان من قهوة اسبريسو، وتكون أنواعها كالآتي:

  • ماكينة اسبريسو بنوع نصف أوتوماتيكية، وهذا النوع يكون مميز للغاية لجميع الأفراد الراغبين في وضع بصمتهم الخاصة على فنجان القهوة، لأنها تتيح إليك إمكانية وضع كمية القهوة التي ترغب بها، إلى جانب اختيار النوع الذي تفضله من القهوة.
  • ماكينة اسبريسو الأوتوماتيكية، ويكون لها اسم آخر وهو الماكينات الأوتوماتيكية الفائقة، فإنها تتيح إلى الأفراد إمكانية التحكم في قوة القهوة، وتكون من الآلات المميزة إذا كنت من محبي الحصول على قهوة سريعة بجودة عالية.
  • ماكينة اسبريسو المحمولة، تسمي أيضاً ماكينة اسبريسو المدمجة، وهي المميزة للأفراد الواقعيين، حيث تكون هذه الأنواع من الآلات لا تحتاج إلى كهرباء قوية لمرحلة النقل القصوى، ولكن عليك الإختيار بدقة بين الأفضل، لأن جودة القهوة تكون مختلفة طبقاً إلى نوعية الماكينة.

اقرأ أيضاً: طريقة عمل الكابتشينو بالماكينة في المنزل

تناولنا اليوم الحديث عن أفضل وأبرز ماكينة قهوة اسبريسو لكل عشاق القهوة، حيث يمكنك امتلاك أي من الماكينات لتحضير فنجان من القهوة السريعة والمميز بالجودة العالية، وتختلف الأنواع الخاصة بالآلات من ماكينة إلى أخرى، لذلك عليك بالتأني في الإختيار، ومعرفة المميزات والإمكانيات الموجودة في كل آلة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.