افضل سيروم للوجه من الصيدليه

افضل سيروم للوجه من الصيدليه هل تبحثين عنه؟ وذلك بسبب المعاناة التي تتعرض لها البشرة يومياً والناتجة من العوامل الجوية المختلفة مثل أشعة الشمس الحارقة والبرودة القاسية علاوة على ذلك الأتربة التي تلتصق بالمسام وتتغلغل بداخلها مسببة الحبوب والالتهابات وغيرها من مشاكل البشرة مما يجعلها تتأثر بشكل مباشر، وهذا ما يدفع أي سيدة أو فتاة للبحث عن أفضل أنواع السيروم كي يساعدها على حماية بشرتها وجعلها نظيفة ومشدودة ونضرة أطول فترة ممكنه، وسوف نتعرف عبر موقعنا زيادة اليوم عن أفضل الأنواع للسيروم.

افضل سيروم للوجه من الصيدليه للبشرة الدهنية

هناك أنواع متنوعة من البشرة مثل البشرة الجافة والعادية والمختلطة وأيضاً الدهنية، ويعتبر السيروم بمكوناته المذهلة والمعالجة مثل فيتامين C من أفضل الأنواع المناسبة للبشرة الدهنية:

سيروم OZ Naturals

افضل سيروم للوجه من الصيدليه

يعمل على تجديد البشرة والعناية بها، كما أنه من المنتجات التي ينصح بها الأطباء.

يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساهم على ترطيب ونعومة البشرة الدهنية، فإذا كنت تبحثين عن مستحضرات تجميلية ومثالية للبشرة الدهنية فلا يوجد أفضل من سيروم OZ Naturals الغني بفيتامين سي.

كما أنه يوجد بأسعار مناسبة في الصيدليات وغير مكلف فهو منتج مناسب وفي متناول الجميع بسعر لا يزيد عن 300 ريال سعودي

لكي تتعرف على المزيد من المعلومات عن العناية بجمالك من فضلك قم بالاطلاع على: أفضل كريم لتوحيد لون الجسم بالكامل من الصيدلية

اقرأ أيضًا ما يلي: كريم فعال للغاية للكلف العميق من الصيدلية

سيروم Radha

افضل سيروم للوجه من الصيدليه

من أهم أنواع السيروم للبشرة الدهنية الذي يساعد بشكل مباشر على إنتاج الكولاجين التي تحتاجه البشرة.

مكوناته الأساسية فيتامين C,E تساعد على توحيد لون البشرة، كما يحتوي على هيالورونيك أسيد، وزيت الجو جوبا، وفوليك أسيد وغيرها من مكونات المفيدة للبشرة.

غني بفيتامين C ذو خاصية مفيدة جداً للبشرة فهو من المرطبات العلاجية التي تساعد على التغلغل داخل مسام البشرة بشكل عميق ويعمل على ترطيبها.

على عكس كريمات الترطيب التي تعمل على سد مسام البشرة وتوغل الأتربة بها مسببه الحبوب.

تعرف على المزيد من أنواع كريمات العناية بالبشرة: كريم تفتيح وتبييض الوجه سريع المفعول من الصيدلية

سيروم REN

افضل سيروم للوجه من الصيدليه

يحفز على شد البشرة لما يحتويه من مكونات مثالية مثل أحماض الهيالورونيك، فيتامين C، والجلاب ريدين.

يساعد البشرة الدهنية على إعطائها نضارة وحيوية لن تجديها في أي سيروم أخر، كما أنه يمنع ظهور التجاعيد في الوجه والخطوط البيضاء.

سيروم انستا ناتشورال

افضل سيروم للوجه من الصيدليه

يحتوي على العديد من المكونات المفيدة التي جعلته يناسب جميع أنواع البشرة وبشكل خاص البشرة الدهنية، حيث يحتوي على الخلايا الجذعية.

تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجه

ينصح خبراء التجميل باستخدام سيروم فيتامين سي للوجه بديلاً جيداً لأنواع أخرى من مستحضرات التجميل، نظراً لفوائده الكثيرة التي تحصل عليها البشرة، ولكن لا تعلم الكثير عن طرق استخدامه، لذا سنوضح لكل فتاة الطرق الصحيحة:

الطريقة الأولى قبل الخروج

  • يجب تنظيف الوجه جيداً، بشطفه بماء فاتر وتجفيفه بمنشفة قطنية.
  • يفضل وضع كمية مناسبة من سيروم فيتامين سي ودلكيه برفق، ثم انتظري بضع دقائق.
  • وبعد ذلك يمكنك وضع المكياج قبل الخروج من المنزل.

الطريقة الثانية قبل النوم

  • يجب تنظيف وجهك جيداً، بغسول مناسب لبشرتك.
  • ثم ضعي كمية مناسبة على البشرة ودلكيها برفق.
  • انتظري لدة 10 دقائق حتى تمتصه البشرة، وبعد ذلك يمكنك الذهاب إلى النوم.

الطريقة الثالثة قبل الخروج من المنزل

  • تنظيف البشرة بشكل جيد بالغسول المناسب.
  • يجب تجفيف الوجه جيداً قبل وضع السيروم، ويدلك برفق.
  • بعد فترة قليلة يمكنك وضع الكريم الواقي من الشمس الخاص بك.

افضل سيروم كولاجين للوجه

الكولاجين عبارة عن بروتين موجود في الجلد، لذا نجد نسبة كبيرة جداً من الكولاجين قد يتصل إلى الثلث، له فوائد عديدة منها الحفاظ على نمو الخلايا الجديدة، كما يساعد على التئام الجروح بسرعة كبيرة.

يدخل الكولاجين أيضاً في بناء العضلات والعظام، ولكن في ظل التقدم في العمر يقل نسبة الكولاجين في الجلد وخاصةً بعد سن الأربعين، لذلك ننصح معظم النساء استخدام مادة الكولاجين المصنعة والمناسبة للبشرة للحفاظ على رونقها ونضارتها، ولهذا السبب تم صناعة مجموعة متنوعة من السيروم التي تساعد على إنتاج الكولاجين ومن أهمها:

سيروم HENRIKSEN

افضل سيروم للوجه من الصيدليه

  • يحتوي هذا النوع على مجموعة متنوعة من الفيتامينات المناسبة للبشرة.
  • يساهم بشكل كبير على جعل البشرة دائماً مشرقة ونضرة، لأنه يعمل على انتاج الكولاجين بنسب معقولة للغاية.

سيروم Rexsol Collagen

افضل سيروم للوجه من الصيدليه

  • يعتبر من أفضل أنواع الكولاجين للوجه والبشرة الدهنية بشكل خاص.
  • يعمل على ترطيب وتنعيم البشرة، نظراً لاحتوائه على مجموعة متنوعة من المرطبات الطبيعية الخفيفة.
  • يمنع زيادة وتراكم الدهون على البشرة بسبب المكونات المميزة به منها زيت شجرة الشاي، الهيال ورونيك، حمض الجلي كوليك وكل منهم يعمل على العناية بالبشرة طوال اليوم.

سيروم Skin Inc:

  • هو أيضاً يعتبر من أفضل أنواع سيروم الكولاجين للوجه وبشكل خاص البشرة الجافة.
  • يأتي بمكونات مثالية لتغذية البشرة الجافة بالفيتامينات والعناصر اللازمة لتبقى رطبة ونضرة وبالتالي الحفاظ عليها طوال اليوم.
  • وللحصول على نتائج ناجحة ومذهلة يجب تنظيف البشرة يومياً بواسطة الغسول.
  • ثم وضع قطرتين إلى ثلاث قطرات من سيروم Skin Inc ويدلك برفق يومياً حتى تصبح بشرتك ناعمة ونضرة طوال الوقت

سيروم Biotique:

  • يتميز سيروم بيوتيك باحتوائه على مكونات من الطبيعة ويفضل استعماله مع البشرة الجافة.
  • يحتوي على فيتامين ه‍، الذي يساعد على ترطيب البشرة الجافة وإعادة نضارتها وإشراقها.

اضرار سيروم فيتامين سي

يحتوي سيروم فيتامين سي على العديد من الفوائد للبشرة والجلد، ولكن الاستخدام المفرط قد يسبب بعض الأضرار، لذا يجب على كل سيدة وفتاة أن تتعرف على أضرار سيروم فيتامين سي، كي تحذر أثناء استخدامه ومن أهم أضراره الشائعة:

  • عند الإسراف في استعمال سيروم فيتامين سي، قد يسبب حكة في الجلد، لذلك يفضل استخدام هذا السيروم تحت إشراف طبي؛ لتفادي حدوث أي مشكلات في الجلد وخاصةً مع البشرة الحساسة.
  • قد يؤدي استخدام سيروم فيتامين سي بشكل غير صحيح إلى حدوث التهابات جلدية مثل احمرار وتهيج وذلك ينطبق أيضاً على جميع أنواع السيروم المختلفة وجميع أنواع البشرة المختلقة
  • ينصح الأطباء بضرورة التأكد من اختيار نوع سيروم أصلي، كما يجب استخدامه في فترة الليل أو قبل النوم، وعدم استعماله أو وضعه على الوجه قبل الخروج أو أثناء تعرض البشرة للشمس بشكل مباشر.

طرق التعرف على السيرم الأصلي من المغشوش

يوجد بعض الطرق والدلائل التي تساعد على التعرف على السيروم الأصلي من المغشوش والتي يجب أن تتوفر هذه الدلائل في السيروم الذي تستخدمينه على بشرتك، والتي تتمثل في الآتي:

  • اللون: يمكنك التعرف على السيروم الأصلي من التقليد من خلال اللون، حيث السيروم الأصلي يكون لونه أبيض شفاف، وهذا يعني أنه لن يتلف بعد، أما في حالة تغير لون السيروم إلى اللون الأصفر فهذا يدل على تلفه وعدم صلاحيته.
  • الجودة: لا يمكنك معرفة السيروم الأصلي في بعض الأحيان إلا بعد القيام بتجربته، لذلك يجب تجربة المنتج لمرة واحدة فقط على الجلد وثم الانتظار لمعرفة إذا كان قد يسبب التهاب أو حكة أو غير ذلك.
  • الباركود ” العلامة المائية”: يعرف الباركود على أنه العلامة الأصلية، كما هو الحال في أي منتج أصلي وجيد، لذلك يجب التأكد من وجود العلامة الأصلية للسيروم قبل استعماله.
  • الكتابة: يجب أن تكون الكتابة الموجودة على العبوة مكتوبة باللون الأسود، فإذا كانت الكتابة الموجودة باللون البرتقالي فهذا يعني أنه ليس أصلي وتم تغييره.

وبهذا نكون قد وفرنا لك افضل سيروم للوجه من الصيدليه وللمزيد من المعلومات عليك التواصل معنا من خلال ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.