محتوى يحترم عقلك

أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية

أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية يعاني أصحاب البشرة الدهنية مع نوعية بشرتهم، وهذا لأن هذه النوع من البشرة يحتاج إلى منتجات خاصة من أجل العناية به، ونجد أن هناك أنواع كثيرة من الفاونديشن متوفرة في الأسواق، لذا في هذه المقال سوف نقدم لكم أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية، لذا أدعوك للتعرف على المزيد عبر موقع زيادة .

أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية

يوجد أنواع متعددة من الفاونديشن للبشرة الدهنية، لكن يختلف كل نوع في درجة تغطيته الكاملة للبشرة، ونجد أن هناك بعض المواصفات التي يجب أخذها في الإعتبار عند اختيار الفاونديشن للبشرة الدهنية حتى يكون مناسب للبشرة، ومن هذه المواصفات:

  • يفضل القيام باختيار نوع فاونديشن غير لامع مع البشرة الدهنية، وهذا لأن البشرة الدهنية لامعة بطبيعتها، وفي حالة استخدام فاونديشن لامع سوف تظهر البشرة بمظهر غير طبيعي.
  • اختيار لون فاونديشن مناسب للبشرة، يجب الحرص على اختيار لون فاونديشن مطابق للون البشرة حتى لا يظهر فرق عند وضعه على البشرة، ويمكن اختيار لون الفاونديشن المناسب عن طريق اختباره على منطقة المعصم أو الجبين.
  • يفضل اختيار الفاونديشن الخالي من الزيت الذي يدوم لفترة طويلة، وهذا من أجل ضمان بقاء المكياج على البشرة لأطول فترة ممكنة، وأيضاً حتى لا تتجمع الزيوت على البشرة أثناء وضع المكياج مما يجعل شكل البشرة غير مرغوب فيه.

أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية تغطية كاملة

كما ذكرنا لكم سابقاً أن هناك معايير من أجل اختيار كريم الأساس للبشرة الدهنية، بحيث يجب أن يكون ماط ولا يحتوي على أي زيت لأن البشرة الدهنية بطبيعتها تحتوي على الزيوت، وفي السطور القادمة سوف نقدم لكم أفضل كريمات الأساس التي تعطي تغطية كاملة للبشرة الدهنية، ومنها:

1ـ ايسنس سوفت تاتش موس فاونديشن

يعد هذا النوع من أنواع الفاونديشن الرائعة المناسبة للبشرة الدهنية، ويحتوي هذا الفاونديشن على تركيبة رائعة تظهر البشرة بشكل صافي، ومن الممكن الاستغناء عن البودرة عند وضع هذا الكريم، ومن مميزاته أيضاً أنه خفيف على البشرة جداً وطبيعي ويصلح للاستخدام اليومي كما أن سعره رخيص، لكن على الجانب الآخر نجد أن هذا الكريم تغطيته خفيفة لا يصلح من أجل إخفاء عيوب البشرة ودرجاته محدودة قليلاً.

2ـ ميلاني كونسيل + بيرفكت

  • يعتبر فاونديشن ميلاني من أفضل أنواع الفاونديشن للبشرة الدهنية، ويتميز هذا النوع من الكريم بأن مقاوم للماء والتعرق أيضاً مما يساعد على بقاء المكياج على البشرة لأطول فترة ممكنة.
  • نجد أنه يتوفر من هذا النوع درجات كثيرة تصل إلى خمسة وأربعين درجة بحيث تناسب جميع درجات بشرة الأشخاص، ويتميز أيضاً بأنه يعطي تغطية كاملة للبشرة ويمكن الاستغناء عن وضع الكونسيلر في منطقة حول العين لأن يخفي جميع العيوب الموجودة في البشرة.
  • على الجانب الآخر نجد أن هناك بعض العيوب لهذا الكريم ومنها أنه غير مناسب للاستخدام النهاري، ومظهره على البشرة غير مطفي وغير لامع أيضاً، كما أنه غير متوفر في مصر إلى عبر المواقع الأونلاين.

3ـ لوريال ترو ماتش سوبر بليند بل

  • يتميز فاونديشن لوريال بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة، كما أنه يعطي البشرة مظهر طبيعي وجذاب، وهو يعد غير مطفي وغير لامع أيضاً، لذا فهو مناسب في الصباح والمساء.
  • نجد أن تغطية للبشرة متوسطة لكن من الممكن القيام بوضع طبقة أخرى منه من أجل إظهار البشرة أكثر في المساء، ومن مميزات هذا الكريم أن سعره رخيص وفي متناول الجميع، لكن على الجانب الآخر هذا النوع غير متوفر في مصر إلا عبر الأونلاين.

4ـ فاونديشن بورجوا اير مات

يتميز فاونديشن بورجوا بأنه يعطي تغطية كاملة للبشرة ويعطيها شكل مطفي أيضاً، كما يتميز أيضاً بأن سعره رخيص و نجد أنه أيضاً متوفر في مصر.

5ـ فاونديشن ويت اند وايلد فوتو فوكس

يتميز هذا النوع من الكريم بأنه مصمم من أجل إظهار البشرة بمظهر رقيق ولا يعطي البشرة لون أفتح من لونها، كما أنه يتميز بأنه غير لامع وغير مطفي أيضاً ويعطي تغطية متوسطة على البشرة، لذا فهو يناسب جميع أنواع البشرة، ومن عيوبة أنه غير متوفر في مصر إلا عبر الأونلاين.

6ـ فاونديشن كاتريس اتش دي ليكويد

يتميز فاونديشن كاتريس بأنه يمكن التحكم به عن طريق القطارة الخاصة به، كما أنه ذو قوام خفيف على البشرة، لذا نجد أن ملمسه على البشرة خفيف ورائع، كما أن سعره في متناول الجميع ومتوفر أيضاً، لكن من عيوبة أنه يوجد منه أربعة درجات فقط، كما أنه يتأكسد بشكل سريع.

7ـ ان واي اكس توتال كونترول دروبس

  • يعد هذا الكريم من أنواع الكريمات القوية جداً، ومن مميزاته أنه يحتوي على قطارة بحيث يسهل التحكم في قطرات الفاونديشن كما أن قوامه سائل وتعد تغطيته متوسطة لكن يمكن تقويتها بإضافة المزيد من قطرات الكريم.
  • وأيضاً يتميز هذا الكريم بأنه يوجد منه العديد من الدرجات، لكن على الجانب الآخر من عيوبه أن حجمه صغير، كما أن سعره غالي لا يناسب الجميع وغير هذا فهو غير متوفر على نطاق واسع.

كريم أساس للبشرة الدهنية من ميبلين

من المعرف أن ميبلين من شركات مستحضرات التجميل التي تتميز بمنتجاتها الرائعة، لذا في السطور التالية سوف نقدم لكم كريم اساس للبشرة الدهنية من ميبلين، ومن الأنواع المناسبة للبشرة الدهنية:

1ـ ميبلين سوبر استاي 24  ساعة

يعد فاونديشن ميبلين من أفضل أنواع الفاونديشن المناسبة للبشرة الدهنية والتي تعطي تغطية كاملة للبشرة، ويعد من أفضل الكريمات المناسبة في المناسبات لأن تغطيته قوية جداً، لكن يفضل اختيار درجة أفتح من درجة البشرة لأنه يتأكسد ويعطي درجة أغمق من البشرة مع الوقت، كما يتميز أيضا كريم ميبلين بأن سعره مناسب ومتوفر على نطاق واسع.

2ـ ميبلين فيت مي مات + بورليس

يختلف هذا النوع عن النوع السابق بأن قوامه خفيف على البشرة كما أن تغطيته متوسطة وتمنح البشرة مظهر طبيعي وخاصةً أنه لا يحتوي على لمعة لذا يمكن استخدامه خلال فترة النهار بكل سهولة، ونجد أن سعره مناسب للجميع، لكن من عيوبه أنه غير متوفر إلا عبر الأونلاين.

كريم أساس للبشرة الدهنية طبي

هناك أنواع متعددة من كريمات الأساس المخصصة للبشرة الدهنية، لكن ننصح الجميع باستخدام كريمات الأساس الطبية لأنها تكون مناسبة أكثر للبشرة الدهنية، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم بعض أنواع كريمات الأساس الطبية، والتي منها:

  • كريم اساس بيوديرما: يعد كريم اساس بيوديرما من كريمات الأساس المخصصة للبشرة الدهنية، وهو مخصص أيضاً لأصحاب البشرة الذين يعانون من اللمعان الزائد، ونجد أنه يعمل على ترطيب البشرة طول اليوم ويحميها أيضاً من أشعة الشمس الضارة وهذا يرجع إلى أنه يحتوي على عامل حماية من الشمس.
  • كريم أساس ايزيس فارما الطبي: يتميز هذا الكريم بأنه يمكن وضعه على البشرة خلال فترة النهار كما أنه يساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، ويفضل القيام بتكرار وضع هذا الكريم على البشرة كل ساعتين.

في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم افضل فاونديشن للبشرة الدهنية، وننصحكم باختيار الدرجة المناسبة مع البشرة حتى يكون مظهرها طبيعي ورائع.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.