أفضل الأفران الغاز واسعارها 2021 

أفضل الأفران الغاز واسعارها 2021 هذا ما سوف نعرضه حتى يمكنك عزيزي القارئ من اختيار الفرن الأنسب الذي يلائم منزلك، لأن الفرن الغاز لا يمكن الاستغناء عنه وهو يعتبر أفضل من الأفران الكهربائية لأنه أكثر توفير منها، كما أنه يتوافر الآن بتصميمات عصرية وألوان مميزة تجعله يتناسب مع الديكورات المختلفة عبر موقع زيادة.

أفضل الأفران الغاز واسعارها 2021 

يوجد أنواع متعددة من أفران الغاز حيث أنه أصبحت تتواجد بنفس الامان التام والتحكم الذي يتواجد في الأفران الكهربائية، كما أنها أصبحت تتواجد باشكال مميزه مما يتيح فرصة الاختيار من افضل الماركات العالمية بجودة وسعر مناسب، مع توفير في فاتورة الكهرباء، كما أنه يوفر سرعة وكفاءة في الأداء، يعطي رائحة المخبوزات الشهية التي يفضلها الكثير داخل المنزل، أسعار فرن الغاز متوافرة في الأسواق، ويمكن اقتناؤها بسهولة، ومنها:

  • فرن غاز أي كوك ديجيتال بلت إن اسود يباع بمبلغ 7500 جنيهاً مصرياً. 

  • فرن غاز ايكوماتيك 60 cm بلت أن مع شواية 7500 جنيهاً مصرياً. 

  • فرن غاز البا بلت إن 8200 جنيهاً مصرياً. 

  • يتوفر في المملكة  فرن غاز فيماس شعلات نحاس بسعر 1745 ريال سعودى، بينما بلغ سعر فرن غاز فيماس شعلات زجاج 1671 ريال سعودي. 

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع الفرن الكهربائي التركي

أسعار فرن غاز اريستون 6 شعلات

فرن اريستون هو المثالي للمطبخ العصري وذلك بسبب مظهرة الرائع والأنيق والذي يتناسب مع ارقى تصميمات المطابخ، كما أنه يتكون من فرن ذو مساحة تسوية واسع، مما يتيح طهي أكثر من صنف في وقت واحد، وكذلك به 6 شعلات مع 4 حوامل من الزهر، كما أن واحدة من الشعلات ذات لهب ثلاثي وهناك أنواع أخرى من فرن اريستون وهي كالتالي: 

  • فرن غاز اريستون بلت ان غاز بشواية كهرباء، 70 لتر، GA3 124 C IX A ستانلس ستيل بسعر 10.599 جنيهاً مصرياً. 

  • فرن غاز اريستون بات أن، ستانلس ستيل GA3 124 C IX A يباع بسعر 8000 جنيهاً مصرياً.

  • سعر فرن اريستون غاز بلت ان  60 سم  FK 83 X S تباع للجمهور بسعر 12,750 جنيهاً مصرياً. 

فرن غاز من بيكو 5 شعلات وأهم مميزاته

يعتبر من أفضل الأفران الغاز واسعارها 2021، فرن بيكو يمكن عمل به الكثير من الأصناف حيث أنه جيد في الخبز والشوي وكذلك في عمل الخضروات، مما يجعل من السهل الاستغناء عن الشواية الكهربائية.

 كما يمكن ضبط درجة الحرارة والتحكم بها بسهولة وهو يوجد بحجم 90×60 سم وارتفاع الفرن نحو 85 سم وبه 5 شعلات ومنهم واحده ذات إشعال قوي وهي متواجدة في منتصف البوتاجاز، وسعة الفرن 112 لتر.

يتميز سعر فرن بيكو مناسب جداً حيث يبلغ 5.800 جنيهاً مصرياً، ومتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 1.827 ريال سعودي. 

أسعار وأحجام فرن غاز هوفر 2021 

أثبتت ماركة هوفر كفاءتها واثبتت اسمها في عالم الاجهزة المنزلية وهي تقدم مجموعة متنوعة من أفضل الأفران الغاز واسعارها 2021 وهي مجموعة تختلف في أسعارها ولكن تتفق في الجودة ومن أنواع أفران هوفر ما يلي:

  • فرن غاز من هوفر HGGD 3 ،cm 60×60 بلت إن، متوافر باللون الاسود والفضي وهو بسعر 7920 جنيهاً مصرياً.  

  • فرن غاز هوفر HGGF93 ،cm 90×60 بلت إن فضي أو اسود بسعر 13,840 جنيهاً مصرياً.  

  • فرن غاز هوفر مع شواية كهرباء ومزود بمروحة بلت ان 90 cm cm 93 لتر يعمل بنظام الكونفكشن استانلس ستيل  HGGF92DD متوفر بسعر 14,868 جنيهاً مصرياً. 

  • فرن غاز هوفر 60 × 60 سم 66 لتر مزود بمروحة، حيث تعمل بنظام الكونفكشن HGGGF3 وهو متوافر باللون الاسود مع الاستانلس ستيل ويباع الجمهور بسعر 8,154 جنيهاً مصرياً. 

  • فرن غاز من هوفر ستانلس ستيل مع اللون الاسود يتواجد بحجم 90 × 60 سم، مع سعة 93 لتر، مزود بمروحة HGGF93 متوفر بسعر 14,250 جنيهاً مصرياً. 

اقرأ أيضًا: طريقة عمل الكفتة الحاتي في الفرن

فرن غاز بلت إن من تورنيدو 

يتوافر الفرن بَمقاس 60 × 60 cm مصنوع من الاستانليس ستيل عالي الكفاءة، كما أن سعة الفرن نحو 67 لترًا، متوفر بنظام أمان وتحكم كامل مما يعمل على فصل الغاز عن الفرن في حالة تحريك المفاتيح بأي طريقة عشوائية مما يزيد الأمان في وجود الأطفال.

كما تم تصميمه على أن تعمل الشواية مع الفرن في نفس الوقت، تعمل المروحة بنظام الكونفكشن مما يعمل على توزيع الحرارة داخل الفرن بشكل متساوي، مما يؤدي إلى طهي الطعام كله بنفس المقدار، كما أنه مزود بمروحة للتَبريد مع وجود تايمر ديجيتال.

 الفرن من الداخل سهل التنظيف لأنه مطلي بالمينا، وكذلك الزجاج المصنوع منه باب الفرن سهل الفك والتنظيف، ويباع بسعر مناسب للجمهور وهو 7.150 جنيهاً مصرياً.

فرن غاز من جيلم 5 شعلات

يتمتع بمواصفات عالميه لنا له من ذوق أنيق ومتانة عالية لأنه هيكله مصنوع من مادة التيتانيوم والتي هي معروفة بمقوماتها للصدأ وهو يعتبر من افضل الافران المتواجدة في الأسواق والتي يوجد عليها إقبال وثقة كبيرة من الجماهير والمهتمين بالتميز والاختلاف.

يتميز بكونه سهل التنظيف كما أنه يتميز بالعمر الطويل بفضل مادة التيتانيوم ويعمل فرن جليم غاز ويمكن بالكهرباء وهو يحتوي على 4 مواقد للغاز و6 شعلات بالإضافة إلى 2 سخان يتم تشغيلهم بالكهرباء.

 حجمه يبلغ  90×90cm ويصل الوزن إلى 49 كيلوجرام، وهو يعتبر من أفضل الأفران الغاز واسعارها 2021، ويتوافر منه بحجم 50×53 ويباع في المملكة العربية السعودية بمبلغ 1789 ريال سعودي. 

اقرأ أيضًا: طريقة عمل دجاج في الفرن

 أفران غاز بأسعار مناسبة في مصر والسعودية

فرن غاز لاجيرمانيا 

أفضل الأفران الغاز واسعارها 2021 من حيث طلبات الجمهور عليه، وذلك بسبب أنه أثبت قدراته في طهي الطعام بشكل جيد، ومتوفر بسعة 60 لتر ويبلغ وزنه 41 كيلوجرام، والحوامل مصنوعة من الحديد شواية تعمل بالموتور، كما أن به ترموستات لضبط الوقت، ومنظم لدرجة الحرارة، ومتوفر بسعر مناسب للجميع.  

فرن غاز مدمج من انديست 

هو فرن غاز مدمج ذو تحكم آلي، سهل الاستعمال والتحكم حيث أنه يوجد به لوحة تحكم يتم عرض برامج الطهي ويتم اختيار واحد منهم لطهي ماتريد ويتم ضبط درجة الحرارة والوقت وهو متوافر بسعة 71 لتر بلت إن.

سعة الشواية XXL وهو متوافر بسعر 6.350 جنيهاً مصرياً، كما أنه يتوافر منه حجم آخر وهو 81 لتر مع وجود شواية كهربائية وهو يباع بسعر 13.750 جنيهاً مصرياً، ويباع في المملكة العربية السعودية بمبلغ 3045 ريال سعودي فقط. 

فرن غاز من هاس 5 شعلات 

فرن هاي مناسب لطهي الطعام بعدة طرق وعلى درجات حرارة مختلفة، بالإضافة إلى أنه يقوم بفصل الغاز بشكل تلقائي بعد انتهاء المدة التي يتم تحديدها من خلال التايمر، وهو:

  •   مزود بترموستات يقوم بقياس الحرارة حتى يظل الفرن على درجة الحرارة التي تم ضبطها عليه مسبقاً، مما يجعل فرن هاس من أفضل الأفران الغاز، مع وجود الأمان الكامل والشواية الدائرية المخصصة للشوي مع قفل باب الفرن الذي هو من الزجاج الحراري.

  •  متوفر سعر فرن هاي 5 شعلات بمبلغ 5.700 جنيهاً مصرياً، يتوفر في المملكة بسعر 1.119 ريال سعودي، ويباع فرن هاي اللون الفضي هناك بمبلغ 1.149 ريال سعودي

 

أفضل الأفران الغاز واسعارها 2021، هذا ما قدمناه لكم في هذا المقال، مع عرض أكثر الأفران تميز وجذب للجماهير مع توضيح الأسعار في مصر والسعودية، بالاضافة إلى إلقاء الضوء على مميزات كل نوع على حده وأكثر ما يميزه، وهذا لأن أفران الغاز أثبتت أنها جديرة بالاقتناء أكثر من الأفران الكهربائية. 

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.