أفضل فرد للشعر في الصيدليات

أفضل فرد للشعر في الصيدليات اتجه الكثير من الأشخاص الآن وخاصة الفتيات والسيدات إلى علاج شعرها بالكرياتين بشكل أساسي عن البروتين يتكون منه الشعر، والبشرة، والأظافر، ويعد علاج الشعر بالكيراتين أفضل طريقة لفرد الشعر، من أجل أن يجعله أقل تعقيدًا وتجعيدًا، نقدم لكم أفضل فرد للشعر في الصيدليات الآن، لذا أدعوك للتعرف على المزيد عبر موقع زيادة .

كما يقدم لكم موقع زيادة المزيد من المعلومات حول افضل انواع البروتين للشعر في مصر لفرد الشعر اقرأ من هنا: افضل انواع البروتين للشعر في مصر لفرد الشعر

أفضل فرد للشعر في الصيدليات بالكرياتين

يجعل الكيراتين شعرك لامعًا لفترات زمنية طويلة ويتم معالجته في صالونات التجميل بهذه الطرق التالية، ويتوفر بنوعيته في الصيدليات:

  1. يتم وضع الكريم الذي به مادة الفورمالديهايد.
  2. التصفيف.
  3. تجفيف الشعر في الصالون.
  4. يترك على الشعر لعدة أيام.
  5. يتم غسل الشعر بالصالون من أجل التخلص من المادة الكيميائية.
  6. توضع المادة الأخرى من أجل الحصول على فرد الشعر الذي ترغب أو ترغبين به.
  7. استمرارية العلاج لمدة خمسة عشر أسبوعًا.

أفضل فرد للشعر في الصيدليات بالبوتكس

أفضل فرد للشعر في الصيدليات بالبوتكس

علاج الشعر بالبوتكس يعتمد فقط على أساس حشو ألياف الشعر ويقوم بملء المناطق المتقصفة والفارغة، والرقيقة في الشعر من أجل الحصول على فرد الشعر، مادة البوتكس موجودة ومتوفرة لدى الصيدليات الكبيرة في جميع الدول العربية ومصر،  إليكم خطوات وضع البوتكس على الشعر:

  1. يتم وضع الشامبو على الشعر.
  2. وضع البوتكس على الشعر، بالتدليك المستمر من الجذر إلى الأطراف.
  3. تترك المادة لمدة تتراوح ما بين عشرين إلى تسعون دقيقة، ويجب أن يتعرض للحرارة.
  4. ثم يتم تصفيفه وسوف يظل على الشعر لمدة اثني عشرة أسبوعًا.

كما نقدم لكم المزيد من المعلومات حول هل البروتين يطول الشعر وطريقة عمل البروتين للشعر في البيت اقرأ في هذا الموضوع: هل البروتين يطول الشعر وطريقة عمل البروتين للشعر في البيت

الكريمات أفضل فرد للشعر في الصيدليات

الكريمات أفضل فرد للشعر في الصيدليات

مع مرور فترة زمنية يتعدد نوع كريم فرد الشعر، وتختلف هذه المنتجات حسب النوع، والجودة، والسعر أيضًا فيوجد منها ما هو مضر للشعر، وما هو ضرره أقل، ولهذا يجب من المهم والضروري هو عرض توضيح لكافة أنواع كريمات فرد الشعر الموجودة بالصيدليات ومراكز التجميل، ومعرفة ما هو أفضل لفرد الشعر.

هناك أربعة أقسام لكريم فرد الشعر:

  • كريمات فرد صناعية.
  • أعشاب طبيعية.
  • بروتين، وكرياتين، وكولاجين.
  • كريمات فرد الشعر الصناعية.
  • إن تلك المواد التي تم ذكرها تعد من المستحضرات الكيميائية والتي تباع في جميع الصيدليات ومحلات بيع أدوات ومستحضرات التجميل، وتحتوي على مواد كيميائية مضرة وتستخدم من أجل فرد الشعر، فمنها المادة الحارية للشعر، وأنواع مختلفة من المواد التي يتم تداولها في عبوات ويتم تحديد العبوة المستخدمة تبعًا لطول الشعر وكثافته.

هل تبحث عن افضل سيروم للشعر بعد البروتين وكيفيه العنايه بالشعر اقرأ من هنا: افضل سيروم للشعر بعد البروتين وكيفيه العنايه بالشعر

أمثلة على كريمات فرد الشعر الموجودة بالصيدليات

  • جلات.
  • باي بوينت.
  • سوفت أند بيوتي فول.
  • ويلا.

مميزات كريمات فرد الشعر

  • من الممكن أن تقوم بشرائها وتستخدم من أجل فرد الشعر في البيت بكل سهولة.
  • رخيصة الثمن فسعرها يتراوح ما بين خمسة عشرة إلى عشرون جنيهًا.

عيوب استخدامات كريم الشعر

  • بالرغم من أن هذه الكريمات تعمل على فرد الشعر إلا وأنها تفقد اللمعان والحيوية.
  • بعد وضع هذه الكريمات منذ فترة قصيرة تتسبب في تقصف الشعر وتساقطه.
  • إزالة هذه الأعراض تتم من خلال قص الأطراف عدة مرات من أجل حل مشاكل الشعر، وإذا كان قص أطراف الشعر حل غير مجزي فمن الممكن أن يحتاج الشعر لعناية خاصة من المتخصصين ويتطلب منهم الوقت والمجهود وبالطبع الأموال.

كما نقدم لكم المزيد من المعلومات حول افضل سيروم للشعر الجاف والهايش وفوائد سيروم الشعر اقرأ نت هنا: افضل سيروم للشعر الجاف والهايش وفوائد سيروم الشعر

الأعشاب لفرد الشعر طبيعيًا

إنها عبارة عن مجموعة متنوعة من الأعشاب الطبيعية والتي تعمل على مساعدة الشعر ليتم فرده وتنعيمه بشكل جيد، وتنقسم هذه الأعشاب قسمين:

1ـ أعشاب طبيعية

تعتبر من أفضل الكريمات التي تقوم بفرد الشعر فهي عبارة عن أعشاب من الطبيعة فقط، وتتمتع بمميزات متعددة.

مزايا الأعشاب الطبيعية لفرد الشعر

مزايا الأعشاب الطبيعية لفرد الشعر

  • تتكون من مجموعة طبيعية من الأعشاب التي تستخدم من أجل فرد الشعر؛ ولهذا فهي لا تتسبب بالضرر للشعر بأي وسيلة، ولهذا فهي تعتبر من أفضل كريمات فرد الشعر.
  • من الممكن أن يتم خلطها بسهولة في البيت، وتطبق على الشعر، ولكن في حالة عدم التمكم من هذا فمن الممكن أن يتم الذهاب متخصص لمساعدتك في حل مشكلة شعرك.

هل تعلم ايهما افضل البروتين الامريكي ام البرازيلي اقرأ من خلال الضغط على هذا الرابط: ايهما افضل البروتين الامريكي ام البرازيلي

عيوب الأعشاب الطبيعية لفرد الشعر

  • تكون هناك نتائج غير مرضية بالمرة والسبب هو الغش تجاريًا في هذه الأعشاب أو يكون لنتيجة عدم ملائمة نوع العشب لنوعية الشعر.
  • هناك بعض من الغش والتلاعب في الأعشاب، حيث يتم إضافة مواد فرد كيميائية لها، ومن هنا سوف تسبب ضرر كبير بالشعر وخطير يصعب علاجه فيما بعد.
  • ولهذه الأسباب يجب التفكير جيدًا قبل إتمام عملية فرد الشعر بالأعشاب الطبيعية ويجب الذهاب للمصدر المتخصص والذي تثق به والاستفسار المؤكد حول النتائج ومدى الجودة.

 2ـ أعشاب فرد الشعر الطبيعية بإضافة المواد الكيميائية

  • مزايا وضع الأعشاب الطبيعية مع المواد الكيميائية: نتيجة مضمونة بنسبة مائة في المائة، ويصبح الشعر مفرود بشكل أكبر وأوسع، وتظل النتائج لفترات زمنية طويلة.
  • أما بالنسبة للعيوب: فإنها مكلفة جدًا، وتعمل على اتلاف الشعر، وتلحق بشعرك الضرر المبالغ فيه.
  • الكرياتين، والبروتين، والكولاجين أفضل فرد للشعر في الصيدليات

هل تعلم ما هي طريقة عمل البروتين للشعر بالتفصيل ومدة وضعه على الشعر اقرأ من هنا: طريقة عمل البروتين للشعر بالتفصيل ومدة وضعه على الشعر

الكرياتين والبروتين

  • بشكل عام هي من المكونات الأساسية التي تتناسب مع نوعية كل شعر، وهي من المكونات الطبيعية للشعر، وتمنحه النعومة والحيوية والصحة لكي يظهر لامعًا وجميلاً مع الاختلاف أن البروتين هو عبارة عن كرياتين إما إذا كان مركز بتركيز عالي، وبالتالي يعتبر البروتين معالج قوي لحالات الشعر المتقصف والتالفة تمامًا.
  • ويعالج الشعر المجهد والمتوقف عن النمو، ويمنحه بمظهر لامع، وجذاب، ولقد اكتشفت الكثير من منتجات البروتين والكرياتين وتعتبر من أفضل كريمات الفرد للشعر ويعالج بشكل جيد، ويتبقى الآثار الناتجة على الشعر ما بين أربعة غلى ستة أشهر، وذلك يكون تبعًا للجودة المستخدمة ولطريقة الاهتمام بالشعر بعد استخدام الكرياتين والبروتين.

مزايا الكرياتين والبروتين

  • يعدان الكرياتين والبروتين من المواد الطبيعية وهي من مكونات الشعر وليس لها أي ضرر على الشعر.
  • يمنح الشعر مظهر صحي ولامع على عكس طريقة فرد الشعر المختلفة الأخرى.
  • يعمل على تحسين حالة الشعر ويغيره من الضعف والتساقط للحيوية واللمعان.

هل تبحث عن افضل شامبو وبلسم بعد البروتين ونصائح للعناية بالشعر بعد البروتين زورر موقعنا واقرأ المزيد من المعلومات: افضل شامبو وبلسم بعد البروتين ونصائح للعناية بالشعر بعد البروتين

عيوب الكرياتين والبروتين

  • بالرغم من أن أهمية هذه المنتجات مفيدة في علاج الشعر إلا وأن هناك الكثير من المنتجات المتواجدة في الأسواق باستمرار ومراكز التجميل التي تحتوي على مادة الفورمالديهايد وهي معروفة بالفرو مالين من المواد الخطيرة جدًا على الصحة وتسبب في ضرر كبير للشعر، وعلى صحة الشخص الذي يستخدمه.
  • وتسبب الإصابة بمرض السرطان وكثير من مشاكل صحية مختلفة؛ ولهذا يجب عندما نفكر في علاج الشعر بالكرياتين أو البروتين أننا نتأكد من المكان الذي سوف تقوم بالشراء منه والمكان الذي سوف يتم فيه تطبيق المنتج على الشعر.

فرد الشعر في البيت باستخدام البروتين البرازيلي

فرد الشعر في البيت باستخدام البروتين البرازيلي

البروتين البرازيلي هو عبارة عن علاج يعمل على تنعيم الشعر، وتركيبته من الكرياتين السائل التي ترتبط بنوعية الشعر من أجل أن تكون طبقة حماية تغلق بشرة الشعر، وتزيل التجاعيد.

وتضيف للشعر اللمعان الشديد، وتجعله مرن جدًا، وهو علاج مناسب جدًا لنسيج ونوعية الشعر الخفيف، والشعر الهزيل، والشعر قليل التموج، والسيدة أو الفتاة التي ترغب بالحفاظ على حجم الشعر، فبإمكانها أن تستخدمه بدلاً من أي منتج آخر.

طريقة فرد الشعر في البيت باستخدام البروتين البرازيلي

علاج فرد الشعر الياباني فهو يتطلب وقت يتراوح ما بين ساعة إلى ثلاثة ساعات على الأقل في الصالونات التجميلية، ويتم من خلال غسل الشعر بالشامبو من أجل تصفية الشعر.

  1. يتم تجفيف الشعر باستخدام المنشفة، ويقسم لأقسام من أجل وضع العلاج البرازيلي وبعد وضع العلاج يتم تجفيف الشعر باستخدام مجفف الشعر، وبعد ذلك يتم استخدام مكواة فرد الشعر بعد أن تم ضبطها على درجة حرارة أربعمائة وخمسون فهرنهايت بعد ذلك يتم شطف الشعر ويتم وضع قناع ترطيب عميق جدًا للشعر.
  2. وينتهى عند الخروج من الصالون التجميلي، ومن الممكن أن يتم غسل الشعر في اليوم نفسه، والسيدة التي ترغب بتصفيف شعرها فلديها الحرية نحو هذا الشأن، والنتيجة تكون شعر ناعم ومفرود بشكل أخف جدًا من علاج الكرياتين، فالشعر المموج يمكنه الاحتفاظ بتمويجه طبيعي ولكن بشكل ناعم وخالي من التجاعيد تمامًا.

هل تعلم ما هي طرق العنايه بالشعر بعد البروتين وفوائد البروتين للشعر اقرأ من هنا: العنايه بالشعر بعد البروتين وفوائد البروتين للشعر

مجموعة الكولاجين وأنواع الكولاجين أفضل فرد للشعر في الصيدليات

مجموعة الكولاجين وأنواع الكولاجين أفضل فرد للشعر في الصيدليات

 1ـ شامبو الكولاجين

يستخدم الشامبو قبل البدء بوضع مادة الكولاجين على الشعر، بهدف التنظيف وازالة كافة التراكمات الدهنية العالقة بفروة الرأس، وأكثر ما يتميز به المنتج هو أنه خالي تمامًا من المواد الضارة بالشعر مثل الاملاح، ومادة الفورمالين.

2ـ مادة الكولاجين المعالجة

هي مادة تتكون من مادة بروتين طبيعية جدًا مستخرجة من البروتين المتواجد في الأظافر، وشعر الحيوان وهي مادة خالية تمامًا من المركبات المضرة للشعر، وتستخدم كعلاج الشعر الذي أصيب بالضرر من الصبغات المتكررة، أو التعاملات الحرارية كل يوم، والشعر المتقصف والجاف والخشن، وتعيد له حيويته ورطوبته اللازمة لمدة ستة أشهر.

3ـ قناع الكولاجين

يستخدم القناع بعد وضع مادة الكولاجين على الشعر من أجل تنمية الشعر لجميع خصائصه الطبيعية ويساعد على بقاء الشعر فترات طويلة، ويعطي الشعر الرطوبة، والتغذية، واللمعان، ويفضل استخدامه مرة واحدة أسبوعيًا.

هل تعلم ما هي افضل انواع البروتين للشعر في مصر لفرد الشعر اقر في هذا الموضوع: افضل انواع البروتين للشعر في مصر لفرد الشعر

4ـ سيروم الكولاجين

يعمل على حماية الشعر من أي حرارة يتعرض لها من المعاملات الحرارية التي تؤذي الشعر، ويستخدم يوميًا ك مصفف للشعر، ويحميه من التقصف، والجفاف يسيطر عليه، ومن الأفضل أن يتم استخدامه بعد الاستحمام فورًا.

 5ـ خطوات فرد الشعر بمادة الكولاجين

  1. يتم غسل الشعر جيدًا قبل البدء بتطبيق الكولاجين؛ حتى يكون نظيفًا من التراكمات الزيتية.
  2. تجفيف الشعر جيدًا باستخدام المنشفة، والمجفف الكهربائي بنسبة ستون في المائة فقط.
  3. يتم تقسيم الشعر إلى اربعة أقسام وذلك من أجل توزيع مادة الكولاجين فوقه.
  4. توزع بنفس طريقة توزيع الصبغة العادية، ولكن مع أخذ الاحتياط من الابتعاد مسافة اثنين سنتيميتر من الجذور.
  5. تترك المادة على الشعر لمدة تتجاوز الأربعين دقيقة حسب النوع.
  6. يتم تمشيط الشعر بمشط ناعم جدًا لكي تجف المادة جيدًا.
  7. غسل الشعر بالماء الجارية فقط بدون فرك لكي تحافظي على اكبر كمية من الكولاجين في جميع طبقات الشعر.
  8. تجفيف الشعر بالمجفف تجفيف جيد.
  9. سحب خصل الشعر باستخدام جهاز المكواة أو السيراميك على درجة حرارة مائة وسبعون درجة مئوية، ومائتين وثلاثين مائة للشعر المجعد.
  10. اسحبي الخصلة أكثر من ستة مرات لكي تساعدي على تغليف الشعرة جيدًا ويتم التأكد من الحصول على الشعر الناعم الصحي.

هل تعلم ما هو الفرق بين الكيراتين والبروتين وايهما افضل للشعر اقرأ من هنا: افضل انواع البروتين للشعر في مصر لفرد الشعر

قدمنا لحضراتكم أفضل فرد للشعر في الصيدليات وسردنا أهم المعلومات نحوه ووضعنا أيضًا أهم الخطوات التي يجب تطبيقها أثناء استخدام مادة الكولاجين، وتعرفنا سويًا على أهم مزايا وعيوب كل منتج من المنتجات وأضفنا طرق طبيعية بأعشاب من الطبيعة تستطيعوا تجربتها أيضًا، فنتمنى أن نكون وفينا كافة الشروحات الكافية نحو مقال اليوم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.