أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر

افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث العناية الشخصية وعلى رأسها التخلص من الشعر الزائد في الوجه واليدين وكافة أنحاء الجسم لهو من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثير من السيدات وخاصة لان الكثير من الطرق المعتادة والمتعارف  عليها ومنها الحلاوة أو الكريم أو أوراق اللصق المعروفة لإزالة الشعر جميعها لا تجدي نفعاً فمنها المؤلم ومنها من يتسبب في ظهور الشعر مره أخرى والكثير من المشاكل العديدة لمن يعانين من حساسية البشرة.

افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر

ولا شك في أن بعد التطور التكنولوجي الحاصل في العالم وفي تقنيات إزالة الشعر الحديثة والمتطورة أصبح الليزر البديل السحري للتخلص من الشعر الزائد والعمل على تقليل ظهوره مرة أخرى ومنها ما يتم استخدامه لإزالة الشعر بشكل نهائي وللأبد.

ويلجأ الكثير من السيدات للتعرف على تقنية استخدام الليزر بما انه أصبح الآن موجود في الأسواق الإلكترونية ومن السهل الحصول عليه إلا أن الكثير من السيدات لا يعرفون أي الماركات أفضل لهن. لذلك ومن خلال المقال التالي سوف نتعرف على أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر في المنزل ومميزات وعيوب كل نوع من هذه الأنواع على حدا.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عبر: إزالة الشعر للرجال قبل الزواج وطرقه المختلفة

ونرشح لك أيضًا: حكم إزالة الشعر المتناثر أعلى وأسفل الحاجبين وتعريف النمص عند ابن منظور

جهاز إزالة الشعر بالليزر في المنزل

من اسهل الأشياء على المرأة أن تستطيع أن تزيل الشعر في المنزل بطرق سهلة وغير مؤلمة وتؤثر على ظهور الشعر مرة أخرى ولمدة طويلة؛ وعادة ما تكون تقنية أجهزة إزالة الشعر بالليزر تعمل من خلال نبضات من الضوء المكثف عالي الجودة والتي تسمى ipl والمسؤولة عن إزالة الشعر من الجسم ومن دون الم فيعمل جهاز الليزر على إصدار ضوء أو طاقة ضوئية إلى داخل بصيلات الشعر وتعمل على تسخين وتسهيل خروج وإزالة الشعر من الجلد ومع تكرار هذه الجلسات قد تصل إلى عدم ظهور الشعر مرة أخرى وتؤثر على عدم نموها مرة أخرى وعادة ما تظهر مرة أخرى إلا بعد وقت طويل.

لا تؤثر الموجات الضوئية من الليزر على الشعر أبدا وذلك بسبب أن الضغط على الشعر فقط من الموجات ولا تضر بالجلد أو تتسبب في حرقة؛ وعادة ما تتناسب هذه الطريقة من إزالة الشعر مع كافة أنواع البشرات من البشرة البنية أو الغامقة والفاتحة وغيرها إلا انه وللأسف الشديد أصحاب البشرة السمراء جدا وأصحاب البشرة الشقراء لا يؤثر فيهم الليزر ولا يؤثر على إزالة الشعر منها.

للحصول على التأثير الفعال من إزالة الشعر بالليزر في المنزل أن تكون الجلسات المسموح بها لإزالة الشعر ما بين 7 إلى 9 جلسات حتى يبدأ ملاحظة إزالة الشعر أو قلة نسبته في الجلد لمدة كافية وتختلف عدد الجلسات من شخص إلى أخر حسب كثافة الشعر ونسبته وسوف يكون الاحتياج فقط بعد ذلك لاستخدام الليزر المنزلي للتكرار على الأماكن التي ظهر الشعر مرة أخرى فيها.

ويمكن معرفة المزيد عبر: كريم إزالة الشعر نهائيا للرجال مع طريقته وخطوات استخدامه

مميزات استخدام الليزر المنزلي

  • الحرية وسهولة الاستخدام في المنزل؛ طريقة استخدام جهاز الليزر لإزالة الشعر في المنزل أصبح الآن موضوع سهل وأرخص من جلسات الليزر الموجودة في عيادات التجميل والتي تتكلف الجلسة الواحدة منها مئات الجنيهات هذا إلى جانب الأمان العالي وقلة الألم من استخدام هذه الطريقة لإزالة الشعر وكل جهاز ليزر لديه كتاب للإرشادات عن طريقة الاستخدام السليمة ومن الأجهزة المميزة لإزالة الشعر في المنزل هو جهاز اى مووي وهو يحوز على الكثير من التعليقات المميزة عن جودته وقدرته على التخلص من الشعر الزائد في الجسم.
  • التكلفة اقل بكثير؛ لك أن تعلم أن تكلفة الجلسة الواحدة في عيادات التجميل للتخلص من الشعر بالليزر قد تصل إلى 600 جنيهاً في الجلسة الواحدة وهي تكلفة باهظة أن كنت تحتاج إلى أكثر من مرة للتأكد من إزالة الشعر بالكامل من الجسم. ويساعد على عدم ظهور الشعر مرة أخرى لمدة تصل إلى 6 أشهر ومن غير شعر زائد في الجسم كله.
  • إزالة الشعر من دون الم؛ وذلك لان إزالة الشعر بالليزر ليست كالطرق الأخرى لإزالة الشعر مثل الحلاوة أو الكريم  وغيرها؛ وبسبب صعوبة إزالة الشعر من أماكن معينة تكون أكثر حساسية وآلام مثل الأماكن الداخلية في منطقة البكيني والوجه وغيرها؛ هذا إلى جانب أنها من الأدوات التي تحمي باقي أجزاء الجلد ولا تتسبب في أي حروق أو غيرها.
  • تتميز أجهزة إزالة الشعر بالليزر بأن لكل جهاز عدة رؤوس تتخصص كل منها في إزالة الشعر من مكان محدد فكل جهاز يوجد به رأس لمنطقة البكيني و رأس لمنطقة الوجه ومنطقة الإبط والأماكن الصغيرة التي تحتاج إلى شفرات خاصة للوصول لها.

طرق اختيار جهاز الليزر المناسب

  • هناك أكثر من نقطة يجب التعرف عليها للوقوف على أفضل نوع من أنواع أجهزة الليزر ومنها قوة الجهاز أي قوة الليزر والموجات الضوئية الموجودة فيه وقدرتها على التأثير على الشعر وإزالته.
  • فعالية النتائج وأراء المستخدمين السابقين وتأثيره على الشعر وعدم ظهوره مره أخرى.
  • عدد العدسات وكمية الموجات الموجودة في الجهاز وعدد الرؤوس الموجودة فيه وهي التي تخص أجزاء مختلفة في الجسم.
  • المراكز المعتمدة للشركة المنتجة حال وجود مشكلة في الجهاز اللجوء اليها لحل المشكلة وعمل الصيانة اللازمة لذلك.

أفضل وأشهر جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر

  • جهاز أي مووي ليزر: هو جهاز إزالة الشعر بالليزر مصرح باستخدامه من منظمة الغذاء والدواء السعودية والأمريكية كواحد من أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر والعديد من الفتيات والسيدات أشادوا بقدرته على تخلص الجسم من الشعر الزائد وعلى فترات متباعدة تصل إلى 6 أشه.
  • ويوجد مع كل جهاز 4 وحدات لاستخدامات متعددة في الجسم ومن الممكن استخدامه لأكثر من شخص إلا أنه من المهم تغيير العدسة اولاً والجهاز امن تماماً على الصحة لأنه يوجد به فلتر للحفاظ على الجلد من الأشعة القوية الموجودة في الليزر وبالتالي لا يوجد تأثير كبير على الصحة والجلد.
  • تأثير استخدام الجهاز على الشعر الزائد تؤدي إلى إزالة الشعر من 3 أو 4 جلسات وتزيل أكثر من 90% من الشعر؛ ويوجد به 4 عدسات للاستخدامات المختلفة في كل أنحاء الجسم ويوجد عدسات للأماكن الحساسة في الجسم؛ ويحتوي الجهاز على أكثر من مليون ومضة حتى تسمح بعمر أطول من استخدام الجهاز والتأثير الجيد على الشعر وبالتالي عمر أطول للجهاز.
  • أما عن عيوب الجهاز انه لا يوجد في الكثير من الدول العربية ولا يتناسب مع ألوان البشرة مثل البشرة الغامقة أو البشرة الفاتحة جداً.

ملحقات جهاز أي مووي

من المهم قبل شراء جهاز الليزر التعرف على الملحقات الموجودة فيه والوقوف على محتوياته أن كانت قد أتت أقل في الشحن وغيره ومن الملحقات هي الجهاز نفسه وعدسات للجسم والإبطين ومنطقة البكيني وعدسة لإزالة شعر الوجه وعدسه لإعادة نضارة الشعر و عدسة لإزالة أثار حب الشباب وكتاب للإرشادات للتعرف على طريقة الاستخدام التعليمات الأساسية والمحاذير التي يجب الابتعاد عنها في حال استخدام الجهاز على الجلد؛ ويوجد بالجهاز usb للشحن وشاحن الجهاز وضمان لمدة عامين ضد عيوب الاستخدام وحقيبة حافظة له حال السفر ولمنع كسره أو فقد احد أجزائه الهامة.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر وللتعرف على المزيد من التفاصيل يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.