افضل مشروب حار في ستار باکس

افضل مشروب حار في ستار باکس

افضل مشروب حار في ستار باکس نقدمه في موقعنا موقع زيادة، حيث أن ستار باكس يعد واحد من أهم المقاهي بالعالم، وهذا لأن له أكثر من فرع في أكثر من دولة، كما أن الدولة الواحدة بها أكثر من فرع، ولقد تم تقدير عدد المقاهي الخاصة بستار باكس حول العالم ب٣٠٠ مقهى، والميزة في المقهى أنه يقدم مشروبات كثيرة خاصة به لا يقدمها غيره من المقاهي بالعالم، والحقيقة أن المشروبات الساخنة في ستار باكس هي المفضلة بالنسبة للجميع، لهذا نقدم أفضلها إليكم.

افضل مشروب حار في ستار باکس

لقد حصل ستار باكس على شهرة واسعة بجميع أنحاء العالم، وهذا لأنه يقدم دوما المنتجات الفريدة من نوعها بكل فروع المقهى، ونظراً لأنه كذلك فرغب البعض في التعرف على افضل مشروب حار في ستار باکس حتى يقوموا بتجربته عند زيارة ستار باكس، وإليكم أفضل المشروبات الساخنة الموجودة في مقهى ستار باكس حول العالم:

افضل مشروب حار في ستار باکس
افضل مشروب حار في ستار باکس

قهوة الإسبريسو

إن سلسلة ستار باكس تقدم إلى الزبائن في الشتاء أجواء لا يوجد أكثر منها مثالية، وهذا لأنها تحرص دوما على أن تحتوي قائمة المشروبات على مشروبات حصرية جديدة مقدمة تحديداً لمحبي القهوة حول العالم، وهذا الأمر قد سار عليه المتجر منذ بداية تأسيسه بعام ١٩٧١م وحتى الآن.

لقد كان ستار باكس المقهى الأول من نوعه في مدينة سياتل الأميركية، وحرص المقهى على إتاحة أجود أنواع القهوة بالعالم وهي أرابيكا، كما يقوم بتحميصها بنفسه، ومنها يتم تقديم عدة مشروبات ساخنة، أولها هو القهوة الإسبريسو، وتتميز هذه القهوة بالمذاق الفريد من نوعه وهذا لأنها عبارة عن خليط من القهوة والشوكولاتة الساخنة، وبذلك فهي تعد أفضل المشروبات التي يمكن احتسائها في الشتاء، وهذا لأنها تجمع بين الدفء واللذة والقهوة.

كاراميل ماكياتو

إن كاراميل ماكياتو يعد ضمن المشروبات الحارة المشهورة في العالم والتي يتم تقديمها من مقهى ستار باكس، ويتم تحضير هذا المشروب عبر خلط الكراميل والحليب الطازج بالإضافة إلى الإسبريسو وطبقة قشدة بطعم الفانيلا على بعضهم البعض، مما يصدر إلى الزبائن أشهى وأفضل وألذ المشروبات الساخنة التي من الصعب نسيانها مهما مر الوقت.

اقرأ أيضاً: أسماء مشروبات ستار باكس الباردة وأهم المعلومات عن كل مشروب منهم

الشوكولاتة الساخنة

إن مشروب الشوكولاتة الساخنة يعد ضمن قائمة افضل مشروب حار في ستار باکس ولكن هذا المشروب من المشروبات الكلاسيكية التقليدية في المقهى، ولكنه بالرغم من ذلك مشهور للغاية ويفضله الجميع.

ويتكون المشروب من حليب مغلي بالإضافة إلى موكا وطبقة كريمة محلاة مخفوقة بجانب المكون الأساسي وهو الشوكولاتة والتي تمتاز بأنها من أجود وأفضل أنواع الشوكولاتة حول العالم.

توفي نت لاتية

يعد توفي نت لاتية أحد مشروبات المقهى الحديثة، وبالرغم من ذلك فقد انضم إلى قائمة افضل مشروب حار في ستار باکس ويتميز المشروب بالمذاق الفريد من نوعه، وهذا لأن مكون من اسبريسو محلي له طعم التوفي، بجانب المكونات الأساسية الأخرى التي تتمثل في الحليب المغلي والكريمة المخفوقة الخفيفة.

جينجر بريد لاتيه

يعد مشروب جينجر بريد لاتيه ضمن المشروبات الحارة الأفضل في ستار باكس، وهذا المشروب عبارة عن قهوة اسبريسو وحليب مغلي جنجر بريد مركز، والجنجر بريد المركز يعطي للمشروب نكهة مميزة جدا لا توجد بغيره من المشروبات الأخرى التي يقدمها ستار باکس، ولا يمكننا التغافل عن دور الكريمة المخفوقة في إضافة نكهة جميلة إلى المشروب.

اقرأ أيضاً: طريقة عمل مشروبات ستار باكس الباردة بالتفصيل

القهوة الداكنة

إن القهوة الداكنة ضمن المشروبات الحارة المميزة التي يقدمها مقهى ستار باكس، وهذا المشروب عبارة عن قهوة مستوردة من أمريكا اللاتينية بالإضافة إلى قهوة مستوردة مرحبا آسيا بجانب حبوب بن أندونيسية.

والجدير بالذكر أن المشروب لا يتم تحضيره بخلط أي كميات من المقادير وإنما يتم خلطه بنسب لا يعلمها إلا المقهى نفسه، وهذا الذي ميزه عن غيره من المشروبات وخصوصاً عن غيره من مشروبات القهوة الداكنة المقدمة من مقاهي أخرى، ويمكن احتساء هذا المشروب في فصل الصيف والشتاء لأن المقهى يحضره دائماً لمحبي القهوة.

الشوكولاتة الساخنة بيبرمنت

إن الشوكولاتة الساخنة بيبرمنت من المشروبات التي انفرد بها المقهى، ويتم تقديم هذا المشروب بالأخص في فصل الشتاء، والميزة في هذا المشروب أنه عبارة عن شوكولاتة ساخنة مضاف لها نعناع مخلوط بحليب مغلي وشوكولاتة، ولا يمكن نسيان طبقة الكريمة اللذيذة والغنية الموجودة أعلى المشروب والتي تعطيه النكهة التي يفضلها الجميع.

اقرأ أيضاً: مشروبات ستار باكس السرية ومنتجاته من الحلويات والمخبوزات

لم نستطع أن نقدم افضل مشروب حار في ستار باکس فقط بل قدمنا أفضل المشروبات الساخنة أو الحارة التي يمكنكم الحصول عليها من مقهى ستار باكس، كما قدمنا أهم مكونات المشروبات.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.