أفضل أنواع زبدة الفول السوداني

أفضل أنواع زبدة الفول السوداني المتاحة في الأسواق حسب تقييمات العملاء من حيث المذاق ونسبة الدهون والقيمة الغذائية وكذلك وزن العبوة، وتعد زبدة الفول السوداني من الأطعمة المُفيدة التي تمنح الجسم الطاقة والنشاط طوال اليوم ولكن مع الإفراط في تناولها قد تؤدي إلى زيادة الوزن، إليكم متابعينا الكرام فيما يلي عبر موقع زيادة قائمة بأفضل هذه الأنواع من الأقل جودة وحتى الأعلى.

اقرأ أيضًا: هل زبدة الفول السوداني مسموح في الكيتو

خلاصة الموضوع

أفضل أنواع زبدة الفول السوداني

أفضل أنواع زبدة الفول السوداني

انتشرت في الفترات الأخيرة أكثر من نوع لزبدة الفول السوداني لأسماء شركات مختلفة في العالم، فنظرًا لاحتوائها على الكثير من العناصر الغذائية اللازمة للجسم زاد الاهتمام بتصنيعها من مكونات عالية الجودة لتناسب احتياجات كل شخص حسب أسلوب ممارسة حياته اليومية.

حيث توفر زبدة الفول السوداني البروتينات التي تعمل على بناء العضلات والألياف التي تساعد على تنظيم الجهاز الهضمي ومن ثم امتلاء المعدة، كما تحتوي أيضًا على الدهون الغير مشبعة الضرورية لصحة القلب.

تحتوي أيضًا على مضادات الأكسدة للحد من الشيخوخة وتقليل فرص تزايد التجاعيد والخطوط الرَفيعة، إلى جانب الفيتامينات مثل فيتامين ب 6 الذي يعزز الجهاز المناعي، كما يوجد عنصر الماغنسيوم لبناء العظام وعنصر البوتاسيوم للحفاظ على صحة الأوعية الدموية والقلب.

وعلى الرغم من انتشار أكثر من نوع لزبدة الفول السوداني إلا أن ليس جميعها بنفس الجودة والمذاق والقيمة الغذائية، لهذا سنوضح لكم الأفضل حسب آراء المستهلكين وذلك على النحو التالي:

اقرأ أيضًا: السعرات الحرارية في زبدة الفول السوداني

زبدة الفول السوداني لونا

زبدة الفول السوداني لونا

تتوفر زبدة الفول السوداني لونا بأكثر من حجم يناسب متطلبات واحتياجات الشخص المستهلك، فهي متوفرة بحجم 340 جم ناعم بسعر 8.95 ريال سعودي، كما تتوفر بحجم 510 جم خشن بسعر 11.95 ريال سعودي.

زبدة الفول السوداني حدائق أورينت

زبدة الفول السوداني حدائق أورينت

توجد زبدة الفول السوداني حدائق أورينت بأوزان مختلفة بالأسواق منها السادة ومنها بالعسل وأخرى بالمربى، كما تتوفر منها أحجام ناعم وخشن فهي تعد من أفضل أنواع زبدة الفول السوداني التي لا يمكنك مقاومة مذاقها اللذيذ.

زبدة الفول السوداني سموكرز

زبدة الفول السوداني سموكرز

تُعد واحدة من أفضل أنواع زبدة الفول السوداني المتوفرة بأحجام وأطعمة مختلفة، فيوجد منها بطعم الفراولة وعبوة أخرى بطعم العنب وأيضًا زبدة فول سوداني بالعسل، كما يتوفر سموكرز قليلة الدهون لأصحاب الوزن الزائد ومن يتبعون الحميات الغذائية لإنقاص الجسم.

اقرأ أيضًا: زبدة الفول السوداني لتكبير المؤخرة

زبدة الفول السوداني هالي

زبدة الفول السوداني هالي

 

من الأنواع المعروفة المنتجة من شركة هالي وهي اسم رائد في تصنيع المواد الغذائية، فهي توفر للمستهلك عبوات من زبد الفول السوداني بأحجام تبدأ من وزن 227 جم ناعم وخشن، ووزن 340 جم ناعم وخشن، وأيضًا عبوات وزن 454 جم ناعم وخشن في أسواق المملكة العربية السعودية.

زبدة الفول السوداني فرشلي

زبدة الفول السوداني فرشلي

تتوفر أحجام من الزبدة في السوق السعودي منها الناعم ومنها الخشن، وأخرى سادة كما يوجد زبدة الفول السوداني بالعسل خشن وناعم، وزبدة الفول السوداني بالفراولة وغيرها من أفضل أنواع زبدة الفول السوداني حسب تفضيلات المستهلك.

زبدة الفول السوداني بيب

زبدة الفول السوداني بيب

هذا النوع من أفضل أنواع زبدة الفول السوداني المتوفرة بأحجام وأشكال عديدة حسب وزن العبوة، فيوجد منها زبدة الفول السوداني ناعم وزن 227 جم بسعر 5 ريال سعودي، كما يوجد عبوة وزن 227 خشن بنفس السعر 5 ريال سعودي وغيرها الكثير بالأسواق السعودية.

اقرأ أيضًا: فوائد زبدة الفول السوداني

زبدة الفول السوداني العثيم

زبدة الفول السوداني العثيم

توفر العثيم أكثر من نوع من زبدة الفول السوداني بأحجام وأوزان تبدأ من 340 جم ناعم وخشن، وعبوات وزن 510 جم ناعم وخشن، وكذلك عبوات وزن 794 جم ناعم وخشن ليصبح لدى المستهلك أكثر من اختيار حسب احتياجاته داخل الأسواق السعودية.

زبدة الفول السوداني بيتر بان

زبدة الفول السوداني بيتر بان

أنصحك عزيزي الزائر بتجربة هذا المنتج من زبدة الفول السوداني بيتر بان والاختيار من بين أكثر من عبوة سواء الخشن منها أو الناعم، وكذلك متوفر عبوات بيتر بان سادة وعبوات بالعسل وأخرى قليلة الدهون، لذلك فهي من أفضل أنواع زبدة الفول السوداني في الأسواق فلا تترد في اكتشاف الطعم اللذيذ والغنيّ بخلاصة حبوب الفول السوداني.

زبدة الفول السوداني حدائق أمريكا

زبدة الفول السوداني حدائق أمريكا

من بين تقييمات العملاء المستهلكين حول أفضل أنواع زبدة الفول السوداني جاء زبدة الفول السوداني حدائق أمريكا، حيث كان التقييم 98 لغناها وقوامها المميز في الشكل والطعم.

فستجد أكثر من عبوة بأشكال متنوعة منها قليل الدسم ومنها السادة ومنها بالعسل وأخرى عبوات بالفراولة والبرتقال وأيضًا بالعنب ومنها الخشن، وتتوفر في المتاجر والأسواق داخل المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: فوائد زبدة الفول السوداني لزيادة الوزن

زبدة الفول السوداني جودي

زبدة الفول السوداني جودي

حصلت على نسبة تقييم من الزوار 271 من حيث الطعم والشكل واللون الطبيعي، حيث تتوفر أوزان من عبوات زبدة الفول السوداني ناعم وخشن بداية من 340 جم، وأيضًا عبوات وزن 510 جم ناعم وخشن.

كما تتوفر عبوات وزن 510 جم بالفراولة وعبوات 510 جم بالعسل وعبوات وزن 510 منخفضة الدهون، كل هذا وأكثر من عبوات زبدة الفول السوداني إنتاج شركة جودي متوفرة في الأسواق السعودية فلا تترددوا في تجربة هذا المنتج اللذيذ والرائع.

زبدة الفول السوداني nuts’n more

زبدة الفول السوداني nuts'n more

غنيّة بالمكسرات وحبوب الكتان وتصلح لوجبات الفطور وتناسب من يعانون من مشاكل الأنيميا، متوفرة في سوق أمازون.

زبدة الفول السوداني Teddie

زبدة الفول السوداني Teddie

تتكون من فول سوداني جاف محمص ونسبة من الملح، وتتوفر في أحجام وأشكال عديدة حسب احتياج الشخص المستهلك ويمكن شراء المنتج أون لاين.

اقرأ أيضًا: كيفية تناول زبدة الفول السوداني لزيادة الوزن

زبدة الفول السوداني MaraNatha

زبدة الفول السوداني MaraNatha

يوجد منها زبدة الفول السوداني الناعم والخشن وهي مكونة من فول سوداني محمص عضوي وزيت نخيل عضوي، ستجدون المنتج متوفر بالأسواق عبر الإنترنت.

زبدة الفول السوداني Goober Grape

زبدة الفول السوداني Goober Grape

يتكون المنتج من فول سوداني مطحون مضاف إليه عصير عنب وشراب ذرة وسكر بنسبة كبيرة، متوفر بالأسواق ولكن تجنب تناول أكثر من 3 ملاعق في اليوم إذا كنت تتبع حمية إنقاص الوزن.

زبدة الفول السوداني Buff Bake

زبدة الفول السوداني Buff Bake

تتكون من فول سوداني محمص وكاكاو غير محلى وزيت جوز الهند العضوي.

اقرأ أيضًا: أضرار زبدة الفول السوداني

أنواع أخرى من زبدة الفول السوداني

لم يقتصر الأمر على ما ذكرناه من أفضل أنواع زبدة الفول السوداني والأكثر شهرة، بل توجد أنواع أخرى قد تناسب نظامك الغذائي خلال فترة الرجيم ولها قدرة عالية على امتلاء معدتك مما يجعلك تشعر بالشبع، نذكرها لكم فيما يلي:

زبدة الفول السوداني Goody

تتوفر زبدة الفول السوداني جودي في عبوات مختلفة في الحجم والطعم، فمنها السادة ومنها المضاف إليه حبوب الكتان، وعبوات مضاف إليها حبوب الشيا بسعر 12 ريال سعودي.

زبدة الفول السوداني هارمونيكا

زبدة الفول السوداني هارمونيكا

تعد أفضل أنواع زبدة الفول السوداني العضوية والمكونة من زبدة فول سوداني بدون إضافة سكر أو ملح، ويتوفر منها الناعم والخشن بسعر 78.63 ريال سعودي، كما يمكن شراؤها من المتاجر الإلكترونية إذا لم تتوفر في الأسواق مُباشرة.

زبدة الفول السوداني Wholesome

زبدة الفول السوداني Wholesome

تتكون هذه الزبدة الرائعة الطعم من فول سوداني بدون إضافات لتصبح من أفضل أنواع زبدة الفول السوداني لمن يقومون بحمية غذائية لإنقاص الوزن، بإمكانك أن تجدها في الأسواق بسعر 33.95 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع زبدة الفول السوداني لزيادة الوزن

زبدة الفول السوداني Justin’s

زبدة الفول السوداني Justin’s

تتكون من زبدة فول سوداني وزيت النخيل وتتوفر في الأسواق السعودية.

زبدة الفول السوداني Santa Cruz

زبدة الفول السوداني Santa Cruz

مكونات هذه الزبدة من فول سوداني عضوي ونسبة أقل من 1% ملح، لا تحتوي على أي زيوت نباتية ضارة كما توجد في أحجام وأشكال عديدة منها الناعم والخشن والقليل الدهون ومنها لا تحتاج إلى التقليب، كما تتوفر منها أيضًا أنواع مضاف إليها زيت لوز ومنها عبوات نصف خشن وغيرها من أفضل أنواع زبدة الفول السوداني بالأسواق.

زبدة الفول السوداني Skippy

زبدة الفول السوداني Skippy

تتوفر في أكثر من عبوة ما بين الناعم والخشن والقليل الدسم والمضاف إليها بروتينات نباتية، مكونات زبدة فول سوداني سكيبي من فول سوداني ونسب متفاوتة من الزيوت النباتية وملح.

اقرأ أيضًا: السعرات الحرارية في زبدة الفول السوداني

زبدة الفول السوداني Jifزبدة الفول السوداني Jif

من أفضل أنواع زبدة الفول السوداني المعروفة في الدول الأجنبية وهي مكونة من فول سوداني وإضافات مثل السكر وزيت النخيل ونسبة من الملح أقل من 2%.

زبدة الفول السوداني Wild Friends

زبدة الفول السوداني Wild Friends

تتكون من فول سوداني محمص وشوكولاتة عضوية داكنة وتوابل اليقطين ونسبة من الملح، ومتوفر منها أيضًا بالزنجبيل.

زبدة الفول السوداني PB2

زبدة الفول السوداني PB2

مكونة من فول سوداني وملح وكاكاو وقصب السكر، بإمكانك تناولها مع العصائر إذا كنت تقوم بمجهود بدني خلال اليوم، فهي متوفرة على شكل مسحوق.

اقرأ أيضًا: القيمة الغذائية لزبدة الفول السوداني

زبدة الفول السوداني BetterBody Foods PBFit

زبدة الفول السوداني BetterBody Foods PBFit

تتكون العبوة من فول سوداني وسكر وملح وتأتي على شكل فول سوداني مجفف أو مسحوق، ويتم تناولها في العصائر أو عند صنع المخبوزات، متوفرة على سوق أمازون.

زبدة الفول السوداني روباريلز

زبدة الفول السوداني روباريلز

تتوفر زبدة الفول السوداني روباريلز بأسعار حسب وزنها وأشكالها، فيوجد عبوات ناعم بسعر 37 جنيه وأيضًا عبوات خشن بنفس السعر 37 جنيه، وهي مكونة من فول سوداني وزيوت نباتية وملح وسكر.

زبدة الفول السوداني Dobella

زبدة الفول السوداني Dobella

 

توجد من هذه العبوات ناعم وزن 510 جم بسعر 52 جنيه، وعبوات خشن وزن 510 سعر 52 جنيه أيضًا، وتتكون زبدة فول سوداني دوبيلا زيت صويا مهدرج وسكر وملح وفول سوداني.

اقرأ أيضًا: طريقة زبدة الفول السوداني

زبدة الفول السوداني Picky

زبدة الفول السوداني Picky

تأتي منها عبوات ناعم وخشن وزن 350 جم بسعر 40 جنيه.

زبدة الفول السوداني Monarch

زبدة الفول السوداني Monarch

يوجد منها عبوات ناعم بسعر 50 جنيه، وتتكون من الفول السوداني والملح والسكر وزيت نباتي مهدرج.

زبدة الفول السوداني Nutty

زبدة الفول السوداني Nutty

تتوفر في الأسواق بسعر 37 جنيه لعبوة زبدة الفول السوداني الناعم، وبسعر 38 جنيه عبوات زبدة الفول السوداني الخشن.

اقرأ أيضًا: استخدامات زبدة الفول السوداني

زبدة الفول السوداني لينو

زبدة الفول السوداني لينو

مكونة من فول سوداني وزيت النخيل والملح، وتتوفر في أحجام وأشكال مختلفة منها الناعم بسعر 32 جنيه، ومنها زبدة الفول السوداني الخشن بسعر 32 جنيه، وزبدة الفول السوداني منخفضة الدهون بسعر 34 جنيه، إلى جانب زبدة الفول السوداني عالية البروتين بنسبة 80% من جنين القمح بسعر 50 جنيه.

زبدة الفول السوداني أبو عوف

زبدة الفول السوداني أبو عوف

تتكون زبدة فول سوداني أبو عوف من فول سوداني بدون أي إضافات، لذلك تعد من أفضل أنواع زبدة الفول السوداني لأصحاب الحميات الغذائية، ويوجد منها عبوة وزن 300 جم بسعر 40 جنيه بالأسواق السعودية وأون لاين.

زبدة الفول السوداني هيرو

زبدة الفول السوداني هيرو

تتوفر في وزن 300 جم ناعم بسعر 43.95 جنيه، وتحتوي على فول سوداني وسكر وهي مناسبة لعمل الحلويات والفطائر، وتحتوي على 2000 سعر حراري لمد الجسم بالطاقة اللازمة على مدار اليوم، متوفرة في سوق مصر والأسواق السعودية.

اقرأ أيضًا: فوائد زبدة الفول السوداني للأطفال

تعد أفضل أنواع زبدة الفول السوداني تلك التي تحتوي على فيتامينات مثل فيتامين B6,B3, وفيتامين E إلى جانب بروتينات غنية بالعناصر الغذائية من أهمها الماغنسيوم، لذا فهي تعد الخيار الأمثل لمن يمارسون التمارين الرياضية ومن يتبعون نظام غذائي لتخفيض الوزن، فيمكنكم تجربة أيًّ من الأنواع المذكورة والتي تناسب احتياجات الجسم مع تقليل استهلاك الأنواع المُحتوية على زيوت نباتية وسكر وملح.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليق
  1. Paulprabs يقول

    [url=https://buycialispills.quest/]where to buy generic cialis online canada[/url]

  2. Yonprabs يقول

    [url=http://buygenericcialisonline.online/]buy cialis daily online[/url]

  3. Wimprabs يقول

    [url=https://buycheapcialisonline.quest/]cialis from canada to usa[/url]